سفارة المملكة في استراليا تعلن العثور على جثة الطالب السعودي الذي سقط في البحر

سفارة المملكة في استراليا تعلن العثور على جثة الطالب السعودي الذي سقط في البحر

أعلنت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى استراليا العثور على جثة الطالب المفقود/ طلال العنزي رحمه الله أحد منسوبي برنامج تدريب طيران الحرس الوطني في أستراليا الذي سقط في البحر قبالة ساحل مدينة نوسا بولاية كوينزلاند الأسترالية يوم الثلاثاء الماضي .
وأوضحت السفارة في بيان لها أنه الساعة العاشرة من صباح اليوم تمت رؤية جثة الطالب طافحة فوق الماء من قبل طائرة هيلوكوبتر تابعة لفرق الانقاذ والشرطة الاسترالية، على اثر ذلك حضر قارب الشرطة إلى المكان وقام بانتشال الجثة ونقلها إلى مستشفى نامبور العام القريب من مدينة نوسا تمهيداً لنقل الجثمان إلى المملكة .
وأعرب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا نبيل آل صالح عن تعازيه ومواساته لأسرة الطالب المتوفى -رحمه الله- راجيًا من المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
وكانت الجهات الأسترالية المختصة بمتابعة من سفير خادم الحرمين الشريفين لدى استراليا وقسم شؤون السعوديين بالسفارة – في مدينة نوسا تواصل بحثها عن جثة الطالب منذ يوم الثلاثاء الماضي عبر طائرات الهيلوكبتر والقوارب والغواصين والدوريات بمحاذاة الشاطئ حتى تم العثور على الجثة .

تعليقات الفيس بوك

للذين لديهم حساب في الفيس بوك يمكنهم التعليق هنا مباشرة

نبذة عن الكاتب

اترك تعليق

avatar

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

  Subscribe  
نبّهني عن
X