كيف تقتلين زوجك العزيز ؟؟؟

كيف تقتلين زوجك العزيز ؟؟؟

كيف تقتلين زوجك العزيز ؟؟؟

تحذير رسمي : لا تستخدم ( ي ) ما يذكر أدناه .. إبرائا للمسائله القانونيه ..!!

الحمد لله وحده وبعد ،،،
سيدتي .. عليك بعدم ( التبعل ) .. فيكفي أن تحافظي على مظهرك العام .. وذلك بعدم التغيير ولا التبديل .. لثوبك او بالمره الثوبان الوحيدان المقرران على مدار السنه .. لزوجك العزيز والمطبخ .. وعندما تذهبين إلى حفلة زواج .. فيكفي ( نظره ) من زوجك .. وقد لا يعرفك .. من ما طرأ من تغيرات .. من تسريحة الشعر إلى أخمص القدمين .. حيث وكأنك ولا نجمه من نجوم الرائي ( التلفزيون ) .. وهنا يظهر على الزوج .. التحسر يتبعها زوغان العين .. وتبدأ مرحلة بداية ( التوتر ) ..!!
وعليك بالطعام .. لا تدخلي الخضار مطبخك .. وحبذا أن لا تدخلي الزيوت النباتيه .. وأن تستخدمي الزيوت الحيوانيه بدلا منها .. فهذه الزيوت والشحوم .. تلتزق على جدران الشرايين .. والتخلص منها صعب جدا .. ولا ( إبن سينا ) يستطيع أن يخلصه منها .. إلا من تلقاء نفسه .. بالرياضه اليوميه او الحميه .. وهنا البركه فيك .. فلا تجعلي له وقت للرياضه .. بل زيديه أكلا .. زيديه .. وخاصه من النشويات ..!!
وإن كان من ( المدخنين ) والعياذ بالله .. فساعديه على هذه العاده الخبيثه .. وذلك بمشاركتك له التدخين .. وإن عارضك .. فعليك إقناعه بأن تدخين المرأه هو .. أنوثه .. !! وبهذا تضمنين من الناحيه الطبيه البحته … أن التوتر حاصل .. والشرايين أصبحت متكلسه بالكوليسترول .. وهذه إشارات بان الشريان التاجي قابل للإنسداد في اي وقت .. كما أن أعراض مرض السكر تبدو واضحه … والبركه فيك .. فقد أصبح عضوا في نادي السكر .. !!

وإن كنت يا سيدتي .. من الوزن الثقيل .. فقد يهون الأمر كثيرا … فيكفي أن تميلي على زوجك العزيز ميلةَ واحده .. على أنفاسه وهو نائم .. ولن يستطيع حراكاَ .. نظرا لقوامك الرشيق .. !!
وإن اردت الإشفاق عليه ( يا حنينه ) .. فقولي له قولا ( يكدر ) عليه عيشته .. مثال ذلك : أن بنت خالة أمك .. اشترت أثاث فيلتها من إيطاليا .. وغيرت ( وصيفتها ) الثانيه .. لكي تتماشى مع لون الديكور الجديد .. وعند ذلك .. فما عليك إلا ان تحتسبيه عند الله .. او خرج ولم يعد !!

ولكم تحياتي !!!

نبذة عن الكاتب

الكاتب الكبير موسى بن عبدالله الهرفي البلوي ( رحمه الله ) الملقب بنفطويه وراعي الذلول وهو من المؤسسين لموقع قبيلة بلي الرسمي

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.