إلقاء القبض على قاتل آسيوي في تبوك قتل عاملاً من بني جلدته

إلقاء القبض على قاتل آسيوي في تبوك قتل عاملاً من بني جلدته

ألقت شرطة منطقة تبوك القبض على جان مقيم من جنسية آسيوية أقدم على قتل أحد أبناء جلدته ودفنه بمبنى تحت الإنشاء.
وأوضح الناطـق الإعـلامي بشرطة منطقة تبوك المقـدم خالد بن أحمد الغبان أن مواطنا أبلغ عن وجود آثار دماء وانبعاث رائحة كريهة من مبنى تحت الإنشاء عائد له بقرية الخريطة التي تبعد عن مدينة تبوك 100 كيلو متر .
وبين المقدم الغبان أنه فور تلقي البلاغ انتقلت الجهات المختصة بشرطة المنطقة ، ممثلة بشرطة محافظة ضباء والأدلة الجنائية والبحث الجنائي والطبيب الشرعي ، وبمعاينة المبنى اتضح أن جثة مدفونة في زاوية إحدى الغرف ، فيما شوهدت آثار دماء بغرفة أخرى .
وأفاد أنه بعد المعاينة للموقع وتحديد موقع الجثة استُدعي رجال الدفاع المدني لاستخراجها من موقعها ، بالإضافة إلى رفع كامل الآثار وتحريزها ، مبيناً أن الجثة اتضحت أنها لرجل في العقد الرابع من العمر ويعمل عامل بناء بالمنزل منذ فترة إنشائه مع الجاني من أبناء جلدته وهو في العقد الثالث من العمر، الذي تخفى عن الأنظار، مؤكداً أن رجال الأمن تمكنوا من تحديد هويته والقبض عليه متخفياً بمدينة تبوك في زمن قياسي يقدر بحوالي خمس ساعات .
وأضاف الغبان أن الجاني حاول تظليل رجال الأمن بمحاولته إخفاء جريمته وإنكارها في البداية ، وبعد مواجهته بالأدلة والقرائن اعترف بجريمته ، وذلك بضرب الضحية بحجر على رأسه مرتين ، ثم دفن جثته داخل المبنى ، مشيراً إلى أنه جرى إيقافه لحين استكمال جميع الإجراءات المتبعة في مثل هذه القضايا .

تعليقات الفيس بوك

للذين لديهم حساب في الفيس بوك يمكنهم التعليق هنا مباشرة

نبذة عن الكاتب

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن
X