المنتخب السعودي للرماية يحقق برونزية آسيا

المنتخب السعودي للرماية يحقق برونزية آسيا

حقق المنتخب السعودي للرماية الميدالية البرونزية في منافسات ( البندقية الهوائية ) ضمن البطولة الآسيوية الثامنة المقامة حالياً على الميدان الدولي للرماية بالعاصمة الهندية نيودلهي بمشاركة 15 منتخباً .
ومثل الأخضر في منافسات البندقية الرماة مسفر القثامي وفايز العنزي ومبارك الدوسري ، وكان المنتخب الهندي حقق الميدالية الذهبية فيما نال المنتخب الكوري الميدالية الفضية.
من جانبه أكد رئيس البعثة أمين عام الاتحاد السعودي للرماية العقيد سعيد القرني أن تحقيق الميدالية البرونزية على مستوى القارة الآسيوية يعد إنجازاً كبيراً خاصة وأن المنتخبات الآسيوية الأفضل في العالم بمنافسات الرماية .
وقال : “هذا الانجاز يعد ثمرة جهد ومتابعة ودعم اللجنة الأولمبية العربية السعودية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز لاتحاد الرماية وبقية الاتحادات الرياضية وفق خطط بعيدة المدى” ، مشيراً إلى أن العمل في اتحاد الرماية يسير وفق خطط استراتيجية واحترافية لمواكبة هدف اللجنة الأولمبية .
ونوه القرني بمتابعة رئيس الاتحاد الفريق عثمان المحرج ونائبه اللواء محمد المرعول وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد للتأكد من سير الخطط المرسومة وفق ما خطط لها لتحقيق الأهداف المنشودة.

تعليقات الفيس بوك

للذين لديهم حساب في الفيس بوك يمكنهم التعليق هنا مباشرة

نبذة عن الكاتب

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
X