أعضاء المجالس البلدية بتبوك يخوضون ورشة عمل الارتقاء بأدائهم

أعضاء المجالس البلدية بتبوك يخوضون ورشة عمل الارتقاء بأدائهم

عقدت صباح اليوم الأحد، الجلسة الأولى من ورشة العمل التثقيفية لأعضاء المجالس البلدية بمنطقة تبوك والمحافظات والبلديات بتبوك، بحضور مدير عام المجالس البلدية بوزارة الشؤون البلدية والقروية المهندس جديع بن نهار القحطاني.
وتضمنت الورشة، التي قام المهندس خالد في بدايتها بشرح أنظمة المجالس، تضمنت محاور عدة أولها التعريف بقطاع العمل البلدي ودور المجالس البلدية، في حين تحدث المحور الثاني عن نظام المجالس البلدية ولائحة تنفيذه، وأخيرًا محور صلاحيات واختصاصات المجالس البلدية وفقاً للنظام واللائحة، بحضور المهندس عبدالله من الوزارة.
وقد استفاد الحضور من تلك الورشة التي من المتوقع أن يكون لها الأثر الإيجابي في أداء الأعضاء، وسوف تستكمل المحاور الأخرى يوم غد، وهي: “مهام الرئيس والنائب وعضو المجلس وأمين المجلس، وآليات العمل بالمجالس البلدية، والمهارات السلوكية لأعضاء المجالس”.
وبدوره، أوضح “القحطاني” أن هذه الورشة هي امتداد لورش عمل في جميع مناطق المملكة لتدريب أعضاء المجالس البلدية على مهام وآليات العمل البلدي؛ بهدف الارتقاء بأدائهم للقيام بالمهام الموكلة لهم وفق اللائحة التنفيذية.

43938194-e5aa-4c6b-b1d0-cfadc8cc27eb  أعضاء المجالس البلدية بتبوك يخوضون ورشة عمل الارتقاء بأدائهم grey

bfa476ad-b004-4d85-b911-ad3724742ace  أعضاء المجالس البلدية بتبوك يخوضون ورشة عمل الارتقاء بأدائهم grey ec5821f4-0731-4fc8-b8d8-178b8b634a1a  أعضاء المجالس البلدية بتبوك يخوضون ورشة عمل الارتقاء بأدائهم grey

تعليقات الفيس بوك

للذين لديهم حساب في الفيس بوك يمكنهم التعليق هنا مباشرة

نبذة عن الكاتب

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz
X