بلدي تبوك يطلع على نسب الإنجاز بمشاريع الأمانة التي تحت التنفيذ

بلدي تبوك يطلع على نسب الإنجاز بمشاريع الأمانة التي تحت التنفيذ

عقد المجلس البلدي لأمانة منطقة تبوك عصر أمس اجتماعه الثامن عشر برئاسة رئيس المجلس الدكتور عطية بن محمد الضيوفي.
وبدأ المجلس اجتماعه بالاطلاع على مشاريع الأمانة التي تحت التنفيذ ونسب الإنجاز فيها والعوائق التي تواجه بعض المشاريع وقد قرر المجلس تحويل الموضوع إلى لجنة المتابعة بالمجلس لدراسته وإبداء الملحوظات وعرضها في اجتماع المجلس القادم.
كما اطلع المجلس على رد الأمانة بشأن عدم سفلتة حي الأخضر حيث أكدت الأمانة في ردها على خطاب المجلس بأنها أنهت المرحلة الأولى وهي أعمال الردم والتسوية لشوارع الحي وبدأت في المرحلة الثانية وهي استكمال السفلتة في الشوارع الرئيسية النافذة للحي حسب الخطة والأولويات.
كما اطلع المجلس على رد الأمانة بشأن تطوير طريق الملك فهد بدءا من كوبري الجامعة حتى النقطة الأمنية لطريق ضباء حيث أفادة الأمانة بأن الطريق يتبع لوزارة النقل وهو خارج النطاق العمراني.
وختم المجلس اجتماعه بمناقشة شكاوي المواطنين ومطالبهم بالخدمات.

بلدي تبوك يطلع على نسب الإنجاز بمشاريع الأمانة التي تحت التنفيذ بلدي تبوك يطلع على نسب الإنجاز بمشاريع الأمانة التي تحت التنفيذ grey

بلدي تبوك يطلع على نسب الإنجاز بمشاريع الأمانة التي تحت التنفيذ بلدي تبوك يطلع على نسب الإنجاز بمشاريع الأمانة التي تحت التنفيذ grey بلدي تبوك يطلع على نسب الإنجاز بمشاريع الأمانة التي تحت التنفيذ بلدي تبوك يطلع على نسب الإنجاز بمشاريع الأمانة التي تحت التنفيذ grey بلدي تبوك يطلع على نسب الإنجاز بمشاريع الأمانة التي تحت التنفيذ بلدي تبوك يطلع على نسب الإنجاز بمشاريع الأمانة التي تحت التنفيذ grey

تعليقات الفيس بوك

للذين لديهم حساب في الفيس بوك يمكنهم التعليق هنا مباشرة

نبذة عن الكاتب

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz
X