الأخبارمحليات

17 فرصة استثمارية في بلدية محافظة تيماء

طرحت بلدية محافظة تيماء التابعة لمنطقة تبوك 17 فرصة استثمارية للمزايدة العامة، ضمن خطوات البلدية لإحداث تكامل مع الحراك التنموي بين القطاع البلدي والقطاع الخاص بالمحافظة,

وتضمنت عدداً من الأنشطة المتنوعة من مراكز خدمات ومجمعات تجارية وملاعب رياضية وبوفيات وشاشات عرض للدعاية والإعلام ومحطة وقود وصراف آلي.
وأفاد رئيس بلدية محافظة تيماء م/ سلامه بن هليل البلوي ، أن هذه الفرص تقع داخل محافظة تيماء وفي المراكز التابعة للمحافظة, وتشمل شاشات للرسائل الإلكترونية ولوحات دعائية داخل المحافظة والقرى التابعة لها , وسوق تجاري بحي الصفاء وسوق آخر بحي الربوة وموقع ترفيهي وألعاب على طريق تيماء ـ تبوك و3 مجمعات تجارية على طريق تبوك ومجمع تجاري قائم بحي الشفاء وبوفية وكفتيريا على طريق تيماء ـ المدينة المنورة , بالإضافة لمعلب رياضي قائم بحي الصفاء وصالات عرض سيارات على طريق الملك عبدالعزيز بمدينة تيماء.
وبين أنه يتم طرح موقع صراف آلي بمركز الجهراء وفي تيماء صالة رياضية بحي النسيم ومجمع تجاري بالسوق القديم بحي صبحا ومطعم وبوفية على بحديقة المنتزه وطريق تبوك .

لافتاً إلى أن تقديم العطاءات سيكون بمقر بلدية محافظة تيماء ويستمر حتى يوم الأحد العاشر من شهر ربيع الاولى القادم بعلم ١٤٤٠ فيما سيتم فتح المظاريف في اليوم الذي يليه مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق