مدير جامعة تبوك يلتقي بأعضاء هيئة التدريس الجدد

إخبارية بلي
مدير جامعة تبوك

لتقى معالي مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالعزيز بن سعود العنزي ، بمركز الأمير سلطان الحضاري بتبوك ، مساء أمس ، أعضاء هيئة التدريس والموظفين الجدد بالجامعة ضمن اللقاء السنوي الذي نظمته عمادة شئون أعضاء هيئة التدريس والموظفين.
وبدأ اللقاء بتلاوة آيات من القران الكريم ، ثم ألقى عميد عمادة شئون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور فهد العلي كلمة قدم شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة تبوك على دعمه المتواصل للعمادة.
بعدها دشن معالي مدير جامعة تبوك موقع العمادة الالكتروني ، ثم ألقيت كلمة أعضاء هيئة التدريس الجدد ألقاها الدكتور وليد العبيد أعرب فيها عن سعادة الجميع بالانضمام إلى جامعة تبوك ، واعداً بتقديم أفضل ما لديهم للقيام بواجبهم اتجاه المملكة وأبناؤها.
ثم ألقيت كلمة أعضاء هيئة التدريس الجدد من العنصر النسائي الأكاديمي ألقتها الدكتورة سميرة صالح المطيري أكدت فيها الحرص على تحقيق أهداف الجامعة والحفاظ على الهوية الإسلامية .
عقب ذلك ألقى معالي مدير جامعة تبوك كلمة رحب فيها بأعضاء هيئة التدريس الجدد ، مؤكداً قدرتهم في تخريج خريجين متميزين ، مشيراً معاليه إلى السعي الدؤوب في استقطاب العناصر المؤهلة والمقتدرة التي تحقق ذلك ، وتثري الجامعة وتدفع بها إلى الرقي .

شارك هذا الموضوع
اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version