أمانة تبوك تطّور مضماراً للمشاة ليناسب الزوار بمختلف شرائحهم

موسى ربيع البلوي

تبوك 06 ذو القعدة 1435 هـ الموافق 01 سبتمبر 2014 م واس
أوضح وكيل أمانة منطقة تبوك للتشييد والتطوير المكلف المهندس محمد حسني هاشم أن أمانة المنطقة قامت بتطوير مضمار المشاة الواقع على طريق الملك فيصل، من خلال دارسة أجرتها مؤخراً لتحديد الاحتياجات الضرورية للمضمار بزيادة عرضه بإضافة عشرة أمتار، وإيجاد مواقع لتضم مرافق تناسب مختلف شرائح الزوار، وأخرى عامة للاستثمار ودورات مياه وأماكن للجلوس.
وأكد المهندس هاشم في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن الأمانة تسعى دائماً لتطوير جميع خدماتها البلدية من خلال مشروعات تطوير الطرق والميادين والحدائق التي يستفيد منها المواطن.
وبيّن أن الأمانة حرصت على توفير جميع التجهيزات الرياضية من خلال وضعها في بداية المضمار، والأخرى في نهايته ليستفيد منها مستخدمي المضمار، حيث يجب أن يكون متنفساً لجميع أفراد الأسرة، من خلال إيجاد الألعاب للأطفال وتوفير خدمة الانترنت (واي فاي) على طول المضمار .
وأفاد أن عملية تطوير المضمار تجري على عدة مراحل وتتضمن المرحلة الأولى أعمال الإنترلوك والبرودات والتربة الزراعية التي أنجز منها ما نسبته 75%، مشيراً إلى أن العمل في هذه المرحلة سينتهي خلال الشهر القادم، ومن ثم المباشرة في الأعمال الزراعية وطرح الفرص الاستثمارية المتاحة فيه.
يذكر أن المضمار المشاة يمتد على طريق الملك فيصل بمدينة تبوك بطول أربعة كيلو مترات، ومحاذي لمنتزه الأمير فهد بن سلطان، وينتظر أن يكون متنفساً وميداناً للمواطنين والمقيمين في مدينة تبوك يمارسون فيه رياضة المشي .

شارك هذا الموضوع
يتبع:
رئيس التحرير
اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version