أمير منطقة تبوك يلتقي محافظي ضباء والبدع ورؤساء المراكز بالمنطقة

إخبارية بلي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة بمنزل سموه بمركز شرما اليوم ، محافظي ضباء والبدع ورؤساء المراكز وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي بالمحافظتين.
ونقل سموه في بداية اللقاء حرص ومتابعة القيادة الرشيدة لكل ما من شأنه خدمة المواطن في أي مكان، وتوفير الحياة الكريمة له، في ظل ما وفرته الدولة من مشروعات وخدمات قائمة ومستقبلية، وأهمية الوقوف الميداني على أحوال المواطنين، من خلال الوصول إلى المواطن المحتاج في موقعه، وإنهاء إجراءات أي معاملة تخص سكان المحافظات والمراكز والنطاق السكاني المحيط بها.
وطالب سموه المحافظين ورؤساء المراكز بالاهتمام والحرص على كبار السن والمرضى والأيتام والمعوزين، مؤكداً أن الواجب متابعتهم في مقر إقامتهم ومعالجة أمورهم كافة، لضمان حياة كريمة لهم، مشدداً سموه على ضرورة التعامل مع الجميع بالخلق الحسن، الذي يحثنا عليه الدين الإسلامي الحنيف.
كما حثهم سموه على متابعة الخدمات التي تنفذها الجهات الحكومية، لاسيما التي يستفيد منها المواطن، والحرص على توفيرها وإيصال مطالبهم كافة للمحافظ وأمير المنطقة، داعياً أعضاء المجلسين المحلي والبلدي لتحمل واجباتهم تجاه المواطن، ومناقشة احتياجاته والرفع بها فوراً.
وفي ختام اللقاء وجه سموه محافظ ضباء ورئيس مركز الديسه وفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار وبلدية ضباء بدراسة المقومات السياحية لمركز الديسه كموقع سياحي جاذب للزوار من المنطقة ومن باقي مناطق المملكة، ومتابعة استكمال ما ينقصها من خدمات على المستويين الخدمي والسياحي.

شارك هذا الموضوع
اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version