صاحب السمو الملكي أمير منطقة تبوك يطلع على مشاريع جامعة فهد بن سلطان ويلتقي بمدير الجامعة

موسى ربيع البلوي

تبوك – واس
أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان دور الجامعة المتميز في خدمة المجتمع من خلال ما تقدمه من برامج وخطط طموحة وما تمتلكه من إمكانيات تجعلها دائما في طليعة الجامعات بالمملكة .
ونوه سمو أمير المنطقة لدى لقائه اليوم بمكتبه بالإمارة مدير الجامعة الدكتور أحمد ناصري, بما وصلت له الجامعة من مكانة بين جامعات المملكة .
واطلع سمو أمير المنطقة على التقرير الذي قدمه مدير الجامعة الذي تضمن البرامج والتنظيمات التي أعدتها الجامعة مع بداية الفصل الدراسي الجديد ، وانطلاقة كلية العلوم والدراسات الإسلامية الإنسانية بالجامعة للطلاب والطالبات ككلية جديدة ، بالإضافة إلى برنامج الماجستير بكلية الأعمال والإدارة .
كما تضمن التقرير إنشاء كلية العلوم الطبية بالجامعة ، والحصول على الاعتماد البرمجي لكليات الحاسب والإدارة والهندسة ، وإنهاء متطلبات الاعتماد والمؤسسي لدى الهيئة الوطنية للاعتماد والتقييم الأكاديمي في تحويل مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع إلى مركز بحوث واستشارات .
وأعرب مدير جامعة فهد بن سلطان عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة رئيس مجلس أمناء الجامعة على دعم سموه ومتابعته لمسيرة الجامعة .

شارك هذا الموضوع
يتبع:
رئيس التحرير
اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version