أمير تبوك يتابع الحجاج المغادرين عبر منفذ حالة عمار

إخبارية بلي
صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك

تابع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار اليوم، تنفيذ المرحلة الثانية والأخيرة لتوديع حجاج بيت الله الحرام المغادرين من مدينة الحجاج بالمنفذ في طريقهم إلى أوطانهم بعد أداء مناسك حج هذا العام من قبل القطاعات الحكومية المتواجدة بمدينة الحجاج.
ووجه سمو أمير المنطقة ببذل الجهود كافة لخدمة الحجاج المغادرين من قبل الجميع وتقديم لهم جميع الخدمات والتسهيلات والقيام بدورهم على أكمل وجه في تنفيذ هذه المرحلة امتدادا لما تحقق من نجاح في تنفيذ المرحلة الأولى لقدوم الحجاج وتقديم الخدمات لعشرات الآلف من الحجاج وسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بالجوازات والجمارك، وتقديم الخدمات الأخرى بشكل منظم، تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – ومتابعة سمو وزير الداخلية.
ودعا الجميع إلى التحلي بالأخلاق الحسنة والأسلوب الأمثل والتعامل الراقي مع حجاج بيت الله الحرام المغادرين مدينة الحجاج في طريقهم إلى أوطانهم ومغادرتهم منافذ المملكة البرية والبحرية والجوية بعد أداء مناسك الحج.
هذا وسيستلم الحجاج المغادرين مدينة الحجاج بالمنفذ هدية خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – نسخة من القرآن الكريم لكل حاج وحاجة.

شارك هذا الموضوع
اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version