خادم الحرمين الشريفين يشكر أمير وأهالي منطقة تبوك

سعود البلوي

تبوك .واس
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك وأهالي منطقة تبوك على ما عبروا عنه من مشاعر صادقة بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1435هـ .
وقال خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – في برقية جوابية لسمو أمير منطقة تبوك : ” وردتنا تهنئة سموكم وأهالي منطقة تبوك بنجاح موسم الحج لهذا العام 1435هـ ، وإننا إذ نشكركم على ما عبرتم عنه من مشاعر صادقة ، لنشكر الله جلت قدرته على أن وفقنا لخدمة ضيوفه لأداء مناسكهم بسهولة وطمأنينة ، سائلين المولى جل وعلا أن يجعل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم ، إنه سميع مجيب “.
وكان سمو الأمير فهد بن سلطان قد رفع برقية لخادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – رفع فيها باسمه ونيابة عن أهالي منطقة تبوك أصدق التهاني لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1435هـ .
وقال سموه إن ما تحقق من تميز في تنفيذ الخطط المعدة بهذه المناسبة المباركة كان له الأثر الكبير في أن يؤدي حجاج بيت الله الحرام نسكهم في خشوع ويسر وسهولة وهو ما يجسد حرصكم واهتمامكم وإشرافكم على كل ما من شأنه خدمة الإسلام والمسلمين .
وأضاف سموه ” وما يشهده الحرمان الشريفان والمشاعر المقدسة من توسعات عملاقة يؤكد رؤيتكم الصائبة وحكمتكم في تقديم أفضل الخدمات للحجاج والزوار والمعتمرين ، سائلاً المولى القدير أن يمدكم بعونه وتوفيقه لمواصلة العطاء لخدمة دينكم وأمتكم ” .

شارك هذا الموضوع
1 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version