أمير منطقة تبوك يطلع على المراحل النهائية لمشروع شرما السياحي

سعود البلوي
صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه بالإمارة اليوم , على المراحل النهائية لمشروع منتجع شرما السياحي في مرحلته الأولى المقرر تنفيذه على مساحة 200 ألف متر مربع، بتكلفة إجمالية بلغت 200 مليون ريال، على أن يدشن المشروع الصيف القادم.
جاء ذلك خلال لقاء سمو أمير منطقة تبوك بمدير عام الشركة التي تتولى تنفيذ المشروع جمال الفاخري، بحضور مدير فرع هيئة السياحة والآثار بالمنطقة ناصر بن أحمد الخريصي، ووكيل الإمارة محمد بن عبدالله الحقباني، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية جميل بن عباس السحلي.
وأكد سموه حرص الأمارة على أن يقدم هذا المشروع خدماته المتميزة للزوار، وأن ينافس المشروعات المثيلة على مختلف شواطئ المملكة، إلى جانب توفيره الفرص الوظيفية الجيدة للشباب السعودي، لاسيما مع اشتمال المشروع على أقسام خاصة بالرياضات البحرية.
وأوضح سموه أن المشروع سيكون داعما للسياحة بالمنطقة، خصوصاً مع وجود مدن سياحية جديدة، ومشجعا لإقامة مشروعات أخرى على شواطئ محافظات المنطقة، وتشجيع القطاع الخاص لإقامة مثل هذه المشروعات السياحية.
من جهته بين مدير عام الشركة المنفذة أن المشروع في مرحلته الأولى يضم 106 وحدات، تتنوع بين شاليهات وأجنحة مستقلة، بالإضافة إلى غرف ومطاعم وملاعب وحدائق ومسابح ونادي للسيدات، عاداً المشروع الأول من نوعه في شمال المملكة، بصداقته للبيئة واستخدام تقنية المياه بالري، كما اخذ في تأسيس هذا المشروع الطابع الخاص والمميز بالمنطقة من خلال استخدام المواد الطبيعية الموجودة على الشواطئ.

شارك هذا الموضوع
اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version