المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مذكرات حمده الجزء الثاني



ســراب
07-02-2011, 05:18 PM
وقفنابمذكرتنا عند عرس حمده http://www.postsmile.net/img/35/3502.gif
وبناء على طالباتكم راح اكملها
حمده سافرت مع مهند لامريكا يكمل دراسته
كيف اتأقلمت هناك؟؟ جاز لها الوضع ولاجابت العيد كالعاده؟؟كيف حياتها مع مهند؟؟
راح اتركم مع القصه وترا دخلت شخصيات جديده ‏



http://forum.asr1r.com/imgcache/2/48186alsh3er.gif yes cman
yes gav me tha mica

شوقhttp://www.ylaa.com/ylaaforum/images/smilies/frown.gifكنت منسجمه واغني فرحانه بكره اخرماده وبعدها نعطل وبدا فايروس الخبال يدخلني جو على قولتكم وماعكر جوي الاالخبط الي على الباب)
طخ طاخ طخ طاخ

شوق:ياوجع انت واياه http://www.ylaa.com/ylaaforum/images/smilies/h_em3a9bah.gif محديقدر يذاكر وهو مرتاح‎ ‎
دانة:افتحي الباب ياشوق قال ايش قال تذاكر هع افتحي بس
(رحت افتح الباب للعله ناوية اتوطا فبطنها) شوق:نعم خير وش عندك توطوطين
بعدين تعالي ايه كنت اذاكر عندك مانع!!!! ليكون عندك مانع وانامادري
دانه:اي هين مصدقتك
شوق:وبعدين معك انتي
دانة:طيب وش كنتي تذاكرين
شوق:تاريخ
دانه:خخخخخخخخخ تاريخ وانا اسمعك تغنين(قف مي ذامايك )آه يابطني الله يقطع سواليفك
شوق:وانتي وش فهمك انتي ماتدري ان اغلب الحروب http://www.alqlaib.com/images/smilies/SugarwareZ-256.gif استخدمو فيها المايك
دانه:لاوالله تصدقين جديده هالمعلومه علي طيب وش كانو يقولو بالمايك
شوق:يحرجون على المواعين يمكن احديجي يشتريها!!!!
هبلا انتي يعني وش يبون فيه هاه
اكيد بيقولو لهم اما استعدو
او انطلقو
او فرو
او تخبو
دانة:تخبو هاه لاعزالله نجحتي
المهم امي تبيك انزلي تحت خالتي ام دحيم عندنا ويبونك ظروري
شوق:ياحول الله
هاالخاله ابلشتناخير وش عندهابعد
دانه:والله مادري انزلي وشوفيها
شوق:انتي اسبقيني انابنزل بعداشوي
دانة:لاحبيبتي امي قالت لي ماتنزلين الاوهي معك
شوق:ياربي يارب رحمتك متى بس اتخلص من البودي قارد الي كل محل اروح له لازم هم وراي
دانة:تنزلين ولالا
شوق:وخري عني
اف قاكي الارف
دانة:هي شوق لحظه استني غيري لبسك نصيحه ولاراح تشرشحك امي
(نزلت شوق تتحلطم )
شوق:سلام
ام دحيم:وعليكم السلام
هلا شوق شلونك عساك طيبه
شوق http://www.ylaa.com/ylaaforum/images/smilies/frown.gifبعدماحبت راسها)
بخيرياخاله شلونك انتي
ام دحيم:منهد حيلي بعد حمده
الله يرجعها لنا بالسلامه
ام سعود:شوق
شوق:هلايمه
ام سعود:تحركي بسرعه غيري خلاقينك لااكسرالعصا على راسك
شوق:يو يايمه رجعنا على ياطير يالي
ام سعود:وشو طيره يامال الصلاح قومي بسرعه غيري لبسك
شوق:يايمه هذا بنجابي طويل لتحت الركبه وتحته سروال من عرضه يخشون به اربعه
ام سعود:اناوش قلت بتقومين ولا
شوق:طيب خلاص (تلف على خالتها)ياخاله اناطلعت واذا طلعت ماراح انزل واذا مانزلت معناته ماراح اسمع وش تبغين فيني>>>تبي فزعه
ام دحيمhttp://www.ylaa.com/ylaaforum/images/smilies/frown.gifفهمت الأشاره)
الله يهداكي ياام سعود مهنا احد غريب خليها تلبسه عادي
وانتي ياشوق بعد كذا لاتلبسين هالبس من شافك فيه قال هذي كنها افغانية طاقها الجوع
شوق:عدال يالغزال
ام سعود:شوقوه حشمي الحرمه لاكسرهالعصاء عليك
شوق تناظرامها:يعنني اختي وتفزع معها
ماسمعتيها يوم تقول اناكني افغانية؟؟؟
ام دحيم:اي والله وانا صادقه
شوق:خاله بالله
قومي البسي عباتك وارفعي ايدينك فوق
ام دحيم:>>>لبست عباتها ورفعت يديها
شوق:دقيقه بصورك واطلع وجه الشبه بينك وبين الخفاش
ام دحيم:هويالي ماتستحين اناخفاش
ام سعود:هههههههههههه
اي بالله انك مثله
ام دحيم والوجه اللوان من الفشله:افا ياشوق افا هذا جزا الي جاي يتوسط عند امك وابوك
عشان تسافرين معي
شوق:وين نسافر!!!
ام دحيم:نروح لحمده بكمريكا
ام سعود:عمريكا ياام دحيم
شوق:لا كمريكا ولاعمريكا
اسمها امريكا
ام دحيم:اي هي
حمده مصخنه ورجلها ابتلش فيها وقلبي مو مريحني وابودحيم يقول خوذي احدمعك
هومايمديه يروح النياق قربت ولادتهن
شوق:وابوي وافق!!!
ام دحيم:اي كلمناه
بكره نمشي
شوق:بسياره مين نروح
ام دحيم :بددسن ابوك!!!!
مهبوله انتي اكيدبالطياره نروح
شوق:يويويو طياره طياره
ام دحيم:اي طياره طياره
شوق:يعني ياخاله طياره صدقية مثل الي تطيربالتلفزيون
ام دحيم:اي اي مثلها خليك جهازه ترا الطياره لاطارت طارت مهم بمثل الدداسن لانسو أحد ارجعو له
شوق:ماعليك بنركب فيها من الفجر عشان ماتطير
يواخيرا" اخير"اخيرا"تحقق حلمي والله منتي بهينه ياشوق من الديره لمريكا (وجلست تنط نط وتصارخ باروح امريكا باروح امريكااااوطلعت فوق)
ام سعود:انهبلت البنت
ام دحيم:اي ياحليلها خليها تنبسط ماعمرها ركبت طياره
ام سعود:الله واكبر عاد انتي الي تشتكي الطياره من كثرماركبتيها
ام دحيم :ههه الاياأم سعود سعود يروح معنا>>>ترقع
ام سعود:اي يروح هو الظيف هناك (سعود يشتغل مظيف بالطياره)
ام دحيم:اي اشوا عشان ينتبه علينا بعدعمري ياحمده والله ماكلني قلبي عليها
ودحيم من يوم ملك على مزنه كل يوم وهو رازن خشته عندهم
وهي بعد كل يوم تدقدق عليه مافي لاحيا ولامستحيا
ام سعود:اي والجوالات لها طنطنه طنطن طنطن
ام دحيم:صدقيتي ياخيتي الله يفرحنابعيالنا ونشوف عيال عيالهم
ام سعود:امين يارب
ام دحيم:ياالله ياوخيتي انا اترخص
ام سعود:وين بدري اقعدي تعشي عندنا
ام دحيم:بروح اجهز الشنطه واسنع اموري لسفر
نبهي على شوق العصر وحنابالمطار
ام سعود:مايحتاج شوق الحين تلقينها بظهر الطياره
ام دحيم:هههههه الله يقطع سوالفك اشوفك على خير
ام سعود:تلقين خير
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
في امريكا
حمده:قول قسم
مهند:ياربيه تذبحني هالحرمه
حمده:طيب احلف وحط اصبعك على لسانك واقطع رقبتك عشان اصدقك >>قديمه هالحركه
مهند:حمدوه تدرين عاد الشرهه موعليكي الشرهه علي يبشرك
(قطع حديثهم صوت دق الباب)
طق طق طق
حمده كتفت ايديها:اف جات العله
طق طق طق>>لساالدق متواصل
حمده راحت تفتحه: طيب طيب جايه
مادلين:صباخ الخير هل لي ان ادخل
حمده : ادخلي من ماسكك
مادلين:نعم!!
حمده:نعامه ترفصك تفظلي ادخلي
مهند>>يبي يرقع :هههه اهلن مادلين
مادلين:اهلن مهد >>مدت حنكها تبي توسه
حمده:خير خير!!!
مهند:الله من البلشه
يابنت كم مره قايلن لك هذول اطباعهم غير كذا سلامهم
حمده: اطبعاهم تطبقها على الشلل الي تحت مو عليك
>>>ولفه معصبه على مادلين
حمده:قسم بالله اشوفك توطوطين عند رجلي لتوطا فبطنك تفهمين ولالا
مادلين:معذره لافهم ماتقولين؟؟
حمده:لانك بقره ياام كشه صفرا
مهند:هههه تفظلي تفظلي حمده كالعاده تداعبك
مادلين:اهاه الان فهمت
حمده:لوتفهمين ماجيتي هنا يام كشه صفراء
مهندبهمس: حمده خلاص اسكتي روحي صلحي كافي وجيبيه
حمده:لاياشيخ قول قسم
عادي عندك
مهند:!!!
حمده:عادي اخليك مع ام شوشه صفرا بالحالكم
مهند:لااله الا الله تدرين انابطلع غرفتي اكمل بحثي واذاكر ابرك
مادلين>>قامت معه
حمده:على وين ان شاء الله
مادلين:سأذهب مع مهندلعله يحتاج مساعده
حمده:ياجعل العله تنشب بظهرك
شفت بعينك الحين شفت وسمعت لاتلومني يوم اطردها هذي بايعتن الحيا
مهند:عفوا"مادلين ارغب ان استذكردروسي لوحدي
شكرا لك
مادلين :حسنا" انا سأنهي بعض الامور واعود لكم في المساء
حمده:روحه بلارجعه
مهند:ياليل اليل حمده ياقلبي وش فيك ع الادمية
مايصير كذا
حمده:وش الي يصيرهاه؟؟؟عاجبك الوضع انت هاه
مهند:اي وضع
حمده عيونها تلمع:يعنني ماتدري وماتشوف ام كشه وحركاتهامعك
مهند:حمده تغارين علي
من ام كشه وش جاب لجاب
حمده:وخرهناك اي اي اضحك علي بكم كلمه
مهندحب يوسع صدرهاشوي:ليه اضحك ماعندك ثقه بنفسك ؟؟شاكه ان مادلين احسن منك
حمده عصبت:تعقب وتعقب وتعقب ام كشه صفرا انا ازين منها
مهنديبتسم:ايوه خليك كذا على طول
ياالله جهزي البيت لظيوف
انابطلع اذاكر وابي عشاء من يدينك الحلوين
حمده:من عيوني>>اخص منتي هينه
مهند:تسلم عيونك
>>>>>>>>>>>>>>>>>>
في المطار
تجمعت العائله الكريمه لتوديع شوق وام دحيم
ام سعودضامه شوق:انتبهي لنفسك
والله الله بالستر والصلاه الصلاه
لاتخلين الكفاريلهونك عن الصلاه
شوق:طيب يمه
ام سعود:خليك جنب اخوك سعود لين تنزلون لايروح الاوهو حاطك فبيت مهند
شوق:عارفه يمه عارفه
بسرعه يمه ابلحق اركب الطياره
ام سعود:يابنت اسمعيني
شوق تبكي: يمه والله لوتطير
ماراح اكنس البيت
جتهم ام دحيم:شوق لساانتي بحضن امك ياالله يابنتي ياالله
شوق تبكي:هي معيه تفكني
ام سعود:امسكي هذي عشره ريال مصروف لك لاتخربينها ورجعي الباقي لابوك
شوق:عشر ريال اخذهامعي امريكا؟؟؟ماتكفيني
ام دحيم :ياأم سعود
ابودحيم عطاني خمس وعشرين عطيهامثلي
شوق تلف على خالتها:فرحانةبخمس وعشرين
اقول بليهاواشربي مويتها قال خمس وعشرين قال
اناباخذمن سعود قروش خوذي يمه عشرتك لاجيتكم لسعودية رجعيها لي
سعودجاي مسرع
سعود:ياالله يمه بنركب الطياره الحين
نشوفكم على خير
ام سعودتبكي:الله معكم ياولدي انتبه على اختك
سعود:ان شاء الله يمه
ام دحيم:ياالله انشوفكم على خير
ابودحيم جاي مسرع لام دحيم:نسيتي الدافور(غاز سفري)
ام دحيم:يوو وشلون راح عن بالي هاته هاته
سعود:دافور!!!
ام دحيم:اي ياولدي دافور
سعود:وشهوله
ام دحيم:اكيد راعي الطياره لأتعب بيوقف لنا عندجبل ولاتحت طلحه نريح فيهاشوي واسوي لكم شاي
سعود انهبل يابلشتي فيهم::
والله ماقد سمعت براعي طياره وقف بالركاب تحت طلحه
يريحون ويمشون
خذ دافورك ياعم ياالله ياالله مشينا
وهم يطلعون السلالم
شوق:سعود ترا امي قالت
خليك مع اخوك مو تركبني بالحوض
حطني قدام
ام دحيم:اي وانابعد ابي قدام
سعود:اقول قسم بالله لو وحده منكم تفتح فمها لارميهابقرب حفره
ام دحيم تلف ورى:هذي مواختي ام سعود الي جاية تركض يمناويلحقونها الشرطه
(شوق وسعود لفو يشوفون)
شوق:ياويلي علامها تركض وش مسوية
سعود :وقفن هنا لاتدخلن بروح اشوفها
الشرطي يركض:وقفي ياخاله ممنوع
تطلعين خليك هناوحنا نجيبهالك
((وام سعود تفحط فيهم بارض المطاريمين ويسار))
مسكها سعود
سعود:يمه خير وش فيك
ام سعود: آه آآه آآه ياولدي ارجيلاتي تكسرن من كثرماركض
سعود:ليه وش فيك
ام سعود: حشيت لشوق سندوش زعتر ونسته
سعود:الله يهداكي الحين كل هالركض عشان الزعتر يايمه بالطياره يعطونهم اكل خلاص يمه روحي روحي انابوصله لها
>>>>
داخل الطياره
شوق:خير وش عندك
الراكب:يااختي اذا سمحتي هذا المقعدلي اناقبلك وهذا رقمي
ام دحيم:ياويلي ياويلي كذب عيني عينك حنا قبلك حرام تكذب
الراكب:ياالله وش هالقراده كيف افهمهن
سعود:خيراخوي وش فيك
الراكب:ياخوي هالاخت ماتبي تقوم وهذا مكاني
شوق:كذاب كذاب ياسعود
والله حنا سبقناه حنا الأولين
سعود:قومي قومي اصلن من قال اركبو الطياره اناماقلت انتضروني لين اجي
وش نقزكم هنا هاه
ام دحيم:ياولدي انت تركتنا من
هنا والناس تراكض على الكراسي وركضنا معهم
سعود:ياخاله كل واحد له رقم تعالو هنا هذا مكانا
شوق:انا عندالشباك
ام دحيم:انا بينكم لو ادوخ كذا ولاكذا انتم حولي
(تناظربالكيس الملفوف الي مع سعود)
ام دحيم: الاياسعود وش الي بيدك
سعود:اي نسيت شوق خوذي هذي سندوشت زعتر امي قالت لكي
شوق تصارخ:ياربي ليه
الركاب التفو على مكان الصوت
سعودبهمس :وش الي لية
شوق بصراخ:اناقلت احشو جبنه
الركاب كلن كاتم ضحكته سعودعصب: شوفن الاخلاق قافله معي
انثبري هنا بروح اشوف شغلي والله والله ياشوق ان تحركتي لرجعك مو للبيت لديره بعد
شوق:لالالاخلاص توبه توبه ماراح اتحرك
>>>راح سعود لشغله وطلعت مضيفه اجنبيه متكخشه
(شوق شافتها):خاله خاله
ام دحيم:هاه
شوق:تشوفين الا اشوفه
ام دحيم:وين
(شوق تأشر على المضيفه)شوق:هناك ا
ام حيم:واخزياه هذي مره ولا يتهيا لنا
شوق:يعني شفتيها
ام دحيم:يمكن الي نشوفه من تأثير الدوخه
شوق:اي دوخه والطياره لين االحين ماتحركت من مكانها
ام دحيم:ياملا والله قلت الحياء
وين امها عنها تاركتها بهالطياره تدوج بكل محل
(ام دحيم تنادي المظيفه)هي يانت هي >>
شوق:يوووو ياخاله وش تسوين
ام دحيم:اجل اقعد اشوف هالمنظر واسكت وخري عني انا اكلمها
هي يابنت يابنت تعالي جاي
المضيفه:yes mam can iheelb uoy‎?‎
(الترجمه نعم ياامي هل اساعدك)
ام دحيم بهمس:شوق ترجمي وش تقول هذي
شوق : تقول
خير وش عندك تناديني
ام دحيم تكلم المظيفه: انتي
ماتستحين كاشفتن وجهك وطاقه ضحك من الجميع عيب يابنتي عيب
المظيفه:sory mam i can andar stand wat you ar say‎? ‎
(اسفه مام انالافهم ماتقولين)
ام دحيم تلف على شوق
تبيها تترجم الكلام
شوق بهمس: خاله عصبت تقول وش دخلك انتي
ام دحيم بصراخ:دخلني الباب
المظيفه بصوت عالي:
Wat?
(ماذا)
شوق :تقول دعسك دباب
ام دحيم قامت :قسم بالله ان ما غطيتي وجهك لاهبد بك لين تتوبين
المظيفه بصوت عالي:ar you caraisae‎?‎
(هل انتي مجنونه)
شوق:تقول قسم بالله ان ماانثبرتي لاترميك من الشباك
ام دحيم :لاياقليلت الحيا ابوك وينه
المظيفه تناظرشوق‎ ‎::wat aer she say‎?‎
شوق:تقول ابوهاراعي الطياره ياخاله
جاهم سعود:ابوها راعي الطياره هاه
المظيفه؟wat haban m‎'s
‏ ‏saod‎?‎
(ماذا يحدت مستر سعود)
سعود:nating uoy can go ay stay weth hem‎?‎
(لاشي تستطيعين الذهاب انا سأبقى معهم)
راحت المظيفه وهاوش سعود خالته واخته وراح وهو يتحلطم ويلوم نفسه ليه وافق ياخذهن
ثواني احظرت عربيات الاكل
شوق:خاله
ام دحيم:هلا
شوق:شوفي وش جابو
ام دحيم:هذا غدا
شوق:اناجيعانة
ام دحيم :انامثلك
شوق:سعود شكله يطول شرايك نتقاطط ونشتري
ام دحيم:شكله غالي
شوق:خليه يجي ونسئله
(تعبت وانا اكتب انقليزي وعربي عشان كذا راح اكتب كلمات الانقليزي بالعربي )
المظيف: قد ايفيننق مدام
(مساء الخير سيدتي)
شوق:اي نبي نشتري بس رخص لناولاماناخذشي
المظيف:وات ار يو وونت ميت او تشكن
(ماذا تردون لحم اودجاج)
شوق تحسبه وافق:ايه زين الله يجزاك خير
عطنا من هذا وهذا وهذا وهذا تأشر ع الي بالصحن كله سلطه وكيك ودجاج وخبز وعصير
نزل المظيف لها الصحن والتفت
ع ام دحيم
المظيف:وت ابوات يوم ميت اور تشكن؟
(ماذا عنكي دجاج اولحم)
شوق:لالا هذي معي ومامعها غير٢٥ريال وحنامتقاططين بالي معي وتأشر ع صحنها
المظيف يحسب شوق تقول له هذي عطها مثل صحني:نزل الصحن عندها
المظيف: قد باي
(مع السلامه )
ام دحيم:وش قال
شوق:يحليله يقول معصي لاوالله غداك على حسابي
ام دحيم:ماشاء الله عليه ذيبان
وانتي ورا مادفعتي له الفلوس
شوق:هذول لاخلصتي اكل تحطين الفلوس بالصينه
وهم يشيلونهابعدين
ام دحيم:ياالله اجل سمي بالله وكولي
بعدماخلصن حطت شوق ١٠ريال بالصينيه
جاء المظيف ولمح العشره هو يحسب شوق ناسيتها مو داري انها حاطتها له
المظيف:مادام ذسس فور يو
(مدام هذا لكي)
شوق تكلم خالتها:يقول انا وش قلت ماقلت انتم ضيوفي ومحد يدفع شي
ام دحيم بصوت عالي:كفو كفو انشهد انك ذيبان
واخذتها منه
راح المظيف وفوق راسه مليون علامة استفهام وتعجب
>>>>>>>
حمده:ياالله مهند اتأخرو
مهند:اصبري تو الطياره نزلت
الحين يطلعون
حمده:هذول هم شفهم هناك واقفين
شوق:عمه هذيك حمده شوفيها جاية
ام دحيم: وينها
شوق:الي مقبله يمنا
ام دحيم تشوق حمده جاية تركض بعباتها وراحت تركض لبنتها:حمداااااااه
حمده:يومااااااه
وتعانقو وكلهم يبكون
مهند وشوق وسعود سلم ع مهند وتعذر منه قال عندهم رحله الحين وصاه ع اخته ووصى شوق وتركهم وراح
بعدالعناق الحار اخذهم مهند لشقته وعشاهم واستأذن منهم وطلع ينام عشان جامعته
>>>>>>

ســراب
07-02-2011, 05:21 PM
الين هنا بوقف البقيه بعد الرود الزينه وياويلكم اشوف حد داخل وماهو راد

اشراقة الدعوة
07-02-2011, 10:39 PM
يشرفني أن أكون أول من يرد عليك
ماشاء الله ابداع وأسلوب رائع وممتع
الله يعطيك العافيه وبإنتظار الجزء الثاني.

بحــور
07-13-2011, 12:01 PM
يشرفني أن أكون أول من يرد عليك
ماشاء الله ابداع وأسلوب رائع وممتع
الله يعطيك العافيه وبإنتظار الجزء الثاني.



الشرف لي لباقلبك شاكره لك
طلتك البهيه:p
ان شاء الله يمديني الحق واختمها

شروق الامل
07-15-2011, 08:12 PM
رووووووووووووووووووووعه ماشاء الله عليييييييييييييييييييييييييك الله يوفقك
لقصه جدا جميله بجمال روحك المرحه خليت جزء منها علشان قبل النوم اقراها اختميها قبل رمضان خلي مهند يصوم معانا

ســراب
07-22-2011, 12:36 AM
رووووووووووووووووووووعه ماشاء الله عليييييييييييييييييييييييييك الله يوفقك


لقصه جدا جميله بجمال روحك المرحه خليت جزء منها علشان قبل النوم اقراها اختميها قبل رمضان خلي مهند يصوم معانا



هههههههههههههههههه اخاف اقولك تتوطين فبطني
شروقه والله خيتي جابت بنت وهي عندنا وانتي عارفه الحريم 24ساعه عندنا مايفضى البيت ابد
ورمضان كل سنه وانتي طيبه على الابواب
اذا بقى لي وقت بكملها اذا مابقى اصبرو علي لبعد العيد (: ووعد بنزلها كامله باذن الله

خيالة بلي
07-22-2011, 12:54 AM
دام فيها تكملة ماراح اقرأها حتى ماتحرقين اعصابي .. بعد العيد أقرأها
كل عام وانتي بخير يالغلا