المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة ومأساة كادت ان تقضي علية..؟؟



ماجد سليمان البلوي
07-14-2013, 07:21 PM
مشكلة ومأساة كادت ان تقضي علية..؟؟

السلام عليكم
لن احكى انا القصه بل سأترك صاحب القصه هو من سيرويها لكم :
أنا شاب أبلغ من العمر خمسة وعشرون عاما من مواليد الصعيد قصتى اغرب من الخيال فانا ولدت وبى تشوه خلقى فى أعضائى التناسليه فأعتقد اهلى من جهلهم اننى بنت أكثر من أن اكون ولد لأن كان لدى أخوين يكبرانى وكانت امنية والدتى ان ترزق ببنت..

ولكنى منذ الطفوله وانا أشعر بشعور غريب اننى لست بنتا بل ولد واميل الى الجلوس مع الصبيه أكثر من البنات وهذا ما كان يزعج اهلى وكانوا يضربوننى ويسبوننى حتى لا اكرر ذلك ولكن هذا كان رغم عنى رغم انه عكس تقاليد الصعيد وانتشرت الاقاويل والاشاعات فكنت عار على اهلى وغير فخورين بى رغم تفوقى فى الدراسه..

الا انهم غير راضين عن تصرفاتى وظللت على ذلك المنوال حتى بلغت سن البلوغ ولم يظهر على اى مظهر من مظاهر البلوغ الانثويه بل كان يظهر على أعراض غريبه تميل للرجوله وكان من احلامى ان ادخل كلية الاعلام ، الا اننى غيرت حلمى وقررت ان ادخل كلية الطب واعرف ماذا يحدث لى ؟

وقد كنت انا واخوتى من المتفوقين فقد كان اخى الاكبر يدرس فى السنه الاخيره من كلية الطب أيضا وكان من المرشحين للسفر للخارج وأخى الأوسط فى كلية الهندسه . وظللت على حالتى أجلس مع الشباب نتحاور ونستذكر دروسنا وكنت من وجهة نظر الناس بنت غير سويه ..؟

لذا قرر أهلى من يأسهم منى أن يتخلصوا منى حتى يهنأ بالهم فقرروا قتلى وانا كنت أوشكت على التخرج من الجامعه واكتشفت حينها ان أعضائى التناسليه هى أعضاء ذكوريه ولكن بها تشوه بسيط فقررت استشارة الدكتور الذى يدرس لى حتى أنتفع برأيه فأيدنى برأيى وقرر عمل عملية لى لتصحيح التشوه بعد ان اصارح أهلى ولكن كان الوقت قد فات فقد كانوا قرروا التخلص منى..؟

وعندما تحدثت معهم فى حقيقة مرضى أعتقدوا اننى فقدت عقلى وأقول ذلك لكى أبرر أفعالى وفى ذلك اليوم المشؤم حدثت معجزة من السماء فقد جاء اخوتى بعدما سمعوا ما سيحدث لى وقد كنت بأشد الحاجة اليهم وخاصة أخى الأكبر لأنه طبيب وسيتفهم حالتى فتحدثوا مع أهلى وقرروا الجلوس معى لكى يتفهموا موقفى وقد سردت لهم ما علمته من الدكتور فقرروا الكشف على لكى يتبينوا الحقيقه..؟؟

وبالفعل تأكدوا من كلامى بسبب علمهم وثقافتهم وتبنوا فكرة التحدث مع أهلى ويشرحوا لهم الحقيقه ويساعدونى وبالفعل جلسوا معهم وبعد مناقشات تفهموا الموقف بعد اقناع طويل وقرروا اجراء العمليه لى للرجوع لوضعى الطبيعى..؟

وانتم تريدون الان معرفة ما حدث لى:
فأنا الان تخرجت مثل اخى من كلية الطب الا اننى قررت التخصص فى قسم الأعضاء التناسليه لكى اساعد من هم فى مثل حالتى السابقه
حتى لا يتقرر معهم ما حدث لى وبذلك وضعت مصيرى بين يدى
ولم اضعه فى المجهول لكى يقرر هو مصيرى
الذى كان اما الانتحار او الجنون والقتل أو الفشل الدراسى
الا أننى تغلبت على ما واجهنى من مشكلات
والان انا على وشك الزواج من فتاة احلامى وكان حدوث ذلك به صعوبه أيضا..؟

ومن المشكلات التى واجهتنى حيث تقدمت لخطبة الكثير من الفتيات
وكان طلبى دائما مرفوض عندما يعلموا بما حدث لى
الا ان رزقنى ربى بنعمة كبير أحمده عليها
وهى خطيبتى وحبيبة عمرى وهى كانت زميلتى بالدراسه
تفهمت حالتى وأحببنا بعضنا وبموافقة الأهل تمت خطبتنا وقررنا الزواج..؟
أدعو لى الله بأن يتتمه لى بخير ان شاء الله..؟؟
ولكم تحيات
ماجد البلوي

مشعل بن مشحن السرحاني
07-14-2013, 10:19 PM
الحمد لله الذي فضلنا على كثير من خلقه ،،،،،

ماجد سليمان البلوي
07-15-2013, 04:09 AM
الحمد لله الذي فضلنا على كثير من خلقه ،،،،،

الله يجزاك الخير
الف شكر