المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللجنة التحضيرية لإحتفالات اليوم الوطني



نواف النجيدي
08-21-2013, 08:46 PM
08-21-2013 02:38
نواف العواد


بتوجيهات من صاحب السمـو الملكـي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك عقـدت اللجنـة التحضيرية لإحتفالات منطقة تبوك بمناسبة اليوم الوطني إجتماعاً لها برئاسة المهندس/ محمد بن عبدالهادي العمري أمين منطقة تبوك حيث تم خلال الإجتماع مناقشة الإستعدادات والبرامج التي ستقدم خلال اليوم الوطني حيث سيكون هناك العديد من الإحتفالات التي تقيمها الجهات المعنية والتي ستشتمل على الإحتفالات الشعبية والمعارض والمحاضرات والندوات والمسيرات بالإضافة لما سيصاحبها من نشر الإعلام وتزيين الشوارع والميادين بالكهرباء والصور والمجسمات التي تعكس مدى الإحتفال بهذه المناسبة الغالية .

وقد أكد المهندس/ العمري أن الفعاليات سوف تستمر لعدة أيام حيث سيتم تنفيذها في العديد من الساحات الشعبية والحدائق العامة والهدف من ذلك أن تكون هذه الفعاليات في متناول الجميع حيث يتمكنون من الحضور والمشاركة والتفاعل مع هذه المناسبة .

هذا وستنظم أمانة المنطقة الحفل الرسمي لأهالي منطقة تبوك مساء اليوم الوطني بمركز الأمير سلطان الحضاري حيث يشتمل الإحتفال على العديد من القصائد والألوان الشعبية والعروض المرئية والأناشيد الوطنية .. هذا ومن جهة أخرى فقد شارك في الإجتماع كلاً من قيادة المنطقة الشمالية الغربية وجامعة تبوك والإدارة العامة للتربية والتعليم والنادي الأدبي ومجلس التدريب التقني والمهني وجمعية الثقافة والفنون وفرع هيئة السياحة والآثار وشرطة منطقة تبوك وإدارة المرور وإدارة الدفاع المدني .


اللجنة التحضيرية لإحتفالات اليوم الوطني ... تجتمع لمناقشة الإستعدادات للجهات المعنية لتحديد مشاركاتهم . - صحيفة تبوك اليوم - اللجنة التحضيرية لإحتفالات اليوم الوطني ... تجتمع لمناقشة الإستعدادات للجهات المعنية لتحديد مشاركاتهم . - صحيفة تبوك اليوم (http://tabuk2day.com/news.php?action=show&id=8988)