المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استقالة رئيس بلدية نابلس ....



ناصر
02-27-2004, 05:59 PM
السلام عليكم

نقلا عن موقع عرب 48

رئيس بلدية نابلس يستقيل من منصبه

27/02/2004 15:35

’’عرب48’’

اكد رئيس بلدية نابلس وعضو اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير الفلسطينية ، المحامي غسان الشكعة ان " الفوضى وانعدام الأمن والنظام العام التي أصبحت حالة عامة " هي من بين الاسباب التي تقف وراء قراره بالاستقالة من منصب رئاسة البلدية .

وافادنا مراسلنا في الضفة الغربية/ رومل شحرور السويطي، بان الشعكة اوضح في بيان قام بتوزيعه على وسائل الاعلام المحلية بأن نابلس تعيش حالة عبث وانهيار متسارع نجم عنها ما وصفه بتقاطعات عديدة في مسيرة الحياة اليومية للمواطنين مشيرا الى انه دفع "شخصيا" ثمن ذلك بعد ان فقد احد اشقائه "براق الشكعة" .

واكد بانه لم يعد بامكانه الوفاء بالتزاماته التي تفرضها العملية الادارية والتواصل مع مدخلات العمل في بلدية نابلس بتاثير الاحوال الاقتصادية الصعبة والظروف الامنية القاسية المقترنة بالانفلات المستشري منذ زمن بعد ان دفع المواطنون الابرياء ارواحهم بسببه حسب تعبيره .

ولم يخف الشكعة وقوع اخطاء خلال عمله في البلدة حيث قال بانه يدرك بان اخطاء وقعت في مسيرة العمل التي امتدت عشرة اعوام ، موضحا بانه خلال هذه الفترة تقاطعت مصالح البعض وحاجاتهم الشخصية الا ان مرد ذلك كان الاصرار على مصلحة نابلس العليا ومواطنيها .

واوضح انه قد ابلغ الرئيس عرفات بهذه الاستقالة التي تدخل حيز التنفيذ اعتبارا من الاول من ايار القادم .

******************

بالرغم من انني اعلم ان هذا الخبر قد لا يهم الكثيرين من الاخوة والاخوات ..... لكن ما هو مهم ان يعلم الجميع ما الت اليه الاوضاع على الساحة الفلسطينية من فوضى وانفلات في ظل سلطتنا الوطنية التي لا تعمل اي شيء يذكر لوقف هذا العار المتزايد بحيث اصبحت الحياة هنا شبه جحيما لا يطاق بفعل هذه الممارسات

فما يمارسه الاحتلال يمكن استيعابه ... فهو المحتل ولا يتوقع منه غير ذلك .... لكن ان تاتي ممارسات قذرة من ابناء الشعب الفلسطيني ممن يعتبرون انفسهم مناضلين فهذا العار بعينه

والاخ غسان الشكعة رئيس البلدية ..... اعرفه جيدا وعاصرت فترة ليست بالقصيرة من عمله في البلدية ..... واقول بكل صراحة ووضوح ان مدينة نابلس لن تنجب مثل هذا الرجل .... فهذه والله اكبر خسارة للمدينة .... ان يبتعد هذا الرجل عن مزاولة وادارة الشان العام في المدينة


مع التحية

موسى بن ربيع البلوي
02-27-2004, 11:26 PM
الله المستعان و لا حول و لا قوة الا بالله
نسأل الله لكم العون
و لكن اخي ناصر اتمنى ان يكون لابناء فلسطين دور في اعادة رئيس البلدية الى وضعه الاول

ناصر
02-28-2004, 05:51 PM
اخي الكريم ابو نادر

اشكر لك اطلالتك ومرورك الكريم على الموضوع

لكن اقول لك .... الوضع عندنا في فلسطين اصبح ثلاثي الفاء
فوضى .... فساد ... فلتان

هذا الحال الان .... وللاسف من يمارسون هذه الممارسات منهم من ينتمى الي تنظيمات كبيرة ..... لكن للاسف الاخلاق ذهبت ...
وهناك نوع من السلاح ليس موجها للعد وانما موجها ضد الابرياء من هذا الشعب ... وهذه النوعيات محسوبة على السلطة الفلسطينية " حسنة السمعة "

لا حول ولا قوة الا بالله

مشكور يا الغالي

تحياتي