المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاعب ليون الفرنسي الى الوطني مع مدافع تونسي .........!



يوسف الحمري
08-04-2007, 06:17 PM
التونسي السلامي يقود دفاع الوطني بـ200 ألف دولار


تبوك: نايف العنزي

أنهى رئيس النادي الوطني محمد القاضي مساء أمس أولى صفقات النادي الوطني مع اللاعبين الأجانب المحترفين وذلك بتوقيعه في العاصمة الأردنية مع اللاعب لطفي السلامي نجم دفاع النجم الساحلي التونسي وذلك في صفقة بلغت تكلفتها 200 ألف دولار، وقد خضع اللاعب للفحوصات الطبية أمس في إحدى المستشفيات الأردنية للاطمئنان عليه من أي إصابات وقد اجتاز الكشف الطبي، حيث يعسكر النادي الوطني في المرحلة الثانية من تحضيراته للدوري في الأردن.
وأكد القاضي أن اللاعب مكسب للفريق وقد تم اختياره بناء على توصية الجهاز الفني واحتياج الفريق متمنيا أن يكون اللاعب عند حسن ظن الجميع وعند طموح وأمنيات محبي وجماهير الوطني وأن يقدم مع زملائه أفضل المستويات. كما قال القاضي إن اللاعبين الآخرين المحترفين الأجانب سيصلان العاصمة الأردنية خلال اليومين المقبلين لإجراء الكشف الطبي ومن ثم إعلان هويتهما.
من جهته أعرب اللاعب لطفي السلامي عن سعادته للتوقيع للنادي الوطني الذي يمثل بلاعبيه طموحا كبيرا لتحدي الفرق الكبيرة في الدوري الممتاز، مشيرا إلى أنه سوف يكسب التحدي مع ناديه الجديد وأضاف أن اللاعب خالد بدرة وعدد من المدربين التوانسة والمغاربة العاملين في السعودية شجعوه على التوقيع للنادي الوطني.
يذكر أن لطفي السلامي يبلغ من العمر 28 عاماً ويلعب كقلب دفاع وهو يلعب لفريق النجم الساحلي التونسي وقد مثل المنتخب الأولمبي وسبق أن فاوضه فريق الأهلي السعودي في الموسم الماضي.سيلفان ايدانجر
وسط
فرنسا
http://img.aljasr.com/icon.aspx?m=blank

النادي: ليون - فرنسا
تاريخ الميلاد: 8 مارس 1984
العمر: 23



http://kooora.tv/i.aspx?i=players%2ffrance%2fvalenciennes%2fsylvain +idangar.jpg


نجحت إدارة نادي الوطني السعودي في ساعة متأخرة يوم أمس من التوقيع مع المهاجم الفرنسي سيلفان ايدانجر مهاجم فريق أولمبيك ليون الفرنسي والذي يعد مكسب للفريق وهو يلعب مهاجم يمتاز بالسرعة والمهارات الفردية الرائعة بالإضافة لقدمه القوية وهو يبلغ من العمر 23 عام لينضم اللاعب الى فريق الوطني ضمن اللاعبين الأجانب استعدادا لدوري السعودي الممتاز .

هذا وقد أكد محمد القاضي رئيس نادي الوطني بأن اللاعب مكسب للفريق وهو سوف يشكل قوة إضافية للفريق وقد تم التوقيع معه بمائتين وخمسون ألف دولار لمدة عام كامل وقد أستطاع نادي الوطني الفوز بتوقيع اللاعب بعد منافسة قوية من أندية خليجية ومغربية .

وأشار القاضي الى أن اللاعب سيلفان ايدانجر سوف ينضم إلى معسكر الأردن خلال اليومين القادمين لإجراء الكشف الطبي والأختبارات للأطمئنان على سلامته ومن ثم انضمامه لتدريبات الفريق .

الجدير بذكره أن اللاعب الفرنسي هو ثاني اللاعبين الأجانب الذي يوقع معه نادي الوطني السعودي بعد أن استطاع إنهاء صفقة اللاعب التونسي لطفي السلامي واللذان ينتظران اللاعب المحترف الثالث ليكتمل عقد الأجانب الثلاثة بالنادي استعدادا لدوري الممتاز والذي ينطلق منتصف شهر شعبان القادم كما أشار مدير المركز الأعلامي بنادي الوطني الأستاذ ناعم الشهري في موقع نادي الوطني الرسمي .

محمد الرموثي
08-05-2007, 11:16 PM
بالتوفيق لنادي الوطني

الحمري


الف شكر لك على هذه الاخبار الساره

جرووووح السنين
08-06-2007, 01:07 PM
الف شكر لك على هذه الاخبار الساره

الفواز
08-07-2007, 10:55 AM
إنتضر هذا اللقاء منذ زمــــــــــــــــــــــن
الخميس 10/8/1428هـ
الموافق 23/8/2007م
1
الهلال × الوطني
الرياض
أتمــــــــــــــــــــنى التوفيق للنادي الوطنـــــــــــي

وسوف أحرص على التواجد في الملعب أثناء مباريات الوطني
التي سوف يلعبها في الريـــــــــــــاض
،،،،،،،،،،،،،

محمود الجذلي
08-07-2007, 01:18 PM
اخبار سارة .. والله يبشرك بما يسرك
:

الفواز .. تلقاني هناك قبلك<< ماخلا احد ماعزمة

.

الفواز
08-07-2007, 05:37 PM
اخبار سارة .. والله يبشرك بما يسرك

:

الفواز .. تلقاني هناك قبلك<< ماخلا احد ماعزمة


.



أووووووووووووكيه

يعـــــــــــــني

أتفقـــــــــــــــــنى
<< ما صدق خبر ينعزم التذاكــــــــر عليك