المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : || الدوري السعودي ..متابعه / تحليل / نتائج..||



نادر البلوي
08-24-2007, 12:14 AM
الهلال × الوطني

5 - 0

--------------------

سجل اهداف الهلال اللاعب طارق التائب ثلاثة اهداف ،، واللاعب أحمد الصويلح هدفين ،،
شهدت المباراة تبلد مدافعي الوطني ( الله يستر ) ، ظهر لاعبوا الهلال بقمة مستواهم .

مبروك للزعيم وهارد لك للوطني

خيرها بغيرها يالوطني وان شاء الله القادم افضل بالتوفيق للوطني في مباراته مع الاتحاد يوم الخميس بتبوك ( نبي الحضور يا شباب )

تقبلوا تحياتي

محمد العصباني
08-24-2007, 12:35 AM
الوطنـــــــي صار شربــــــــــه

الله من الفضايح

محمود الجذلي
08-24-2007, 02:20 AM
السلام عليكم وحمة الله وبركاتة

اخواني .. هذا متصفح .. لكل مايخص الدوري السعودي من نتائج .. احداث ..متابعه

,

ولكم خالص الشكر


,
محمود الجذلي

محمود الجذلي
08-24-2007, 02:28 AM
استهل الهلال مشواره بقوة في النسخة الجديدة من الدوري السعودي الممتاز اثر فوزه اليوم على ضيفه الوطني الصاعد الجديد بخمسة أهداف مقابل لاشيء في الوقت الذي قدم صاحب المركز الثالث في نسخة الموسم الماضي نادي الوحدة هو الآخر نفسه بقوة بعدما تغلب على مستضيفه القادسية بأربعة أهداف للاشيء في حين اكتفى الاتحاد حامل اللقب بهدفين في مرمى الصاعد الجديد نجران على أرض نادي الاتحاد .

في لقاء الهلال الوطني سجل الليبي طارق التائب المحترف بصفوف الهلال نفسه كأول مسجل هاتريك في النسخة الجديدة بعدما تكفل بثلاثة أهداف لفريقه (8 , 12 , 70) , في حين سجل زميله أحمد الصويلح الهدفين الثالث والرابع (42 , 44) .


*

*


وفي الخبر دك الوحدة مرمى مستضيفه القادسية بأربعة أهداف مقابل لاشيء جاءت عن طريق كل من أولى كواى جونيور (3) ثم عيسى المحياني (43) ثم علاء الكويكبي (57) وأخيرا كمل المر (74) .


*

*


أما في جدة فقد اكتفى حامل اللقب الاتحاد بهدفين في مرمى الصاعد الجديد نجران سجلت عن طريق أحمد الدوخي (39) ثم محمد لبيب (90) .

بهذه النتائج تصدر الهلال ترتيب فرق الدوري السعودي مؤقتا بفارق الأهداف عن كل من الوحدة الذي يأتي في المركز الثاني والاتحاد صاحب المركز الثالث , في حين ستستكمل لقاءات الجولة بلقائين غدا يجمع الأول الشباب بالنصر , فيما يلعب الأهلي ضد الحزم في اللقاء الثاني , بينما تم تأجيل مباراة الاتفاق والطائي لمشاركة الاتفاق في بطولة دوري أبطال الخليج .

محمود الجذلي
08-24-2007, 02:29 AM
مباريات الغـــد

الاهلـــــــــــــي x الحــــــــــــزم


*

الشباب x النصر

أبوجهاد العرادي
08-24-2007, 03:08 AM
محمود الجذلي

مشكور على المتابعة والتغطيه المميزه ..

غداً أقوى مباريات الجوله الأولى

الشباب x النصر

محمد ربيع
08-24-2007, 06:44 AM
الف مبروووووووووووووووووووك للزعيم
وهارد لك للوطني
مو مشكله ان شاء الله المباراة الجايه قدام الاتحاد
نادر تقبل مروري

أبو أسامه
08-24-2007, 05:42 PM
الف الف مبرووووك لعشاق الزعيم

مستوى رائع ولياقه عاليه يا حبي لك يالهلال ....

الصويلح - التائب - الدعيع - الحربي ما قصرتوا .....

بدايه موفقه بأذن الله .


هارد لك للوطني للأسف حاول المدرب مفاجئ الهلال واخطأ في ذلك المفروض يحافظ على الدفااااع مو مشكله التعويض في المباريات القادمه ....

الوعد يوم الخميس بتبوك مع الاتهاد ...

نادر البلوي

الف شكر يا الغاليي ...

أبو أسامه
08-24-2007, 05:51 PM
الف مبروك للزعيم و فرسان مكة والعميد

هارد لك للوطني ونجران والقادسيه ...

محمود الجذلي

شكرا لك ....

أحمد الفاضلي
08-24-2007, 06:39 PM
ألف مبرووك للزعيم
مهو غريب على الهلال مثل هذا المستوى

هاردلك للوطني ان شاء الله يحقق مستوى افضل في المباريات القادمة

تقبلووو تحياتي وووو

محمود الجذلي
08-25-2007, 01:45 AM
في ختام الجولة الأولى من الدوري السعودي الممتاز تمكن الشباب من اللحاق بمنافسه النصر والتعادل معه بهدف لهدف , في حين فاجأ الحزم أحد الأندية المصارعة على الهبوط في الموسم الماضي الجميع حين تمكن من الفوز على الأهلي بطلي ثلثي مسابقات الموسم الماضي في السعودية بنتيجة هدف مقابل لاشيء في لقاء أقيم بالرس أرض الحزم .

*

في اللقاء الأول الذي أقيم في الرياض تقدم التونسي عصام المرداسي أولا للنصر في الدقيقة 14 منهيا الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف للاشيء , قبل أن يتمكن الأرجنتيني مانويل مارتينيز مهاجم نادي الشباب من إحراز التعادل لفريقه عند الدقيقة 52 .

*

وفي اللقاء الآخر بالرس والذي استضاف فيه الحزم نظيره الأهلي رفض لاعب الحزم ماجد المرحوم أن يخطف الأهلي نقطة من الحزم على أرضه حين استطاع تسجيل هدف الفوز والهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة الثالثة والثمانين منهيا اللقاء بفوز الحزم بهدف للاشيء .

*

هذا وبنهاية الجولة الأولى التي غاب عنها كل من الاتفاق والطائي نظرا لتأجيل مباراتهما بسبب مشاركة الاتفاق خليجيا تصدر الهلال ترتيب فرق الدوري بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن الوحدة الذي يأتي ثانيا والاتحاد الذي يأتي ثالثا والحزم الرابع , فيما يأتي النصر والشباب في المركز الخامس والخامس مكرر قبل الأهلي السابع فنجران الثامن ثم القادسية تاسعا فالوطني عاشرا ثم الاتفاق والطائي اللذان لم يفتتحا موسمهما حتى الآن .

أبوجهاد العرادي
08-25-2007, 03:42 AM
قدم اليوم النصر مستوى جيد ..

وأعجبت بمستوى المحترفين المرداسي والقصر ((:confused: لا أعرف أسمه:confused: ))
ولاعب الشباب القديم الجديد كماتشوا ..


ومبروك للحزم ...

ونقول للأهلي هارد لك وهذه حمى البدايه فقط والأهلي غير دائماً ..


محمود الجذلي ..... متابعه رائعه

محمد ربيع
08-25-2007, 07:45 AM
الف مبروك للحزم وهارد لك للاهلي

نادر البلوي
08-25-2007, 07:56 AM
مبروووك لكل من :
الهلال ، الوحدة ، الاتحاد ، الحزم

وهارد للك لكل من :

الوطني ، القادسية ، نجران ( الذي خرج بسبب التحكيم ) ، الاهلي

< محمود الجذلي >< محمد الرموثي >
مشكوووورين على المتابعه الرائعة

إبراهيم راشد المطرفي
08-25-2007, 08:13 AM
النصر والشباب (لا ضرر ولا ضرار).. والحزم يصعق الأهلي بـ (المرحوم)

http://www.alriyadh.com/2007/08/25/img/268619.jpg لقاء النصر والشباب حفل بالمتعة والاثارة


فرض التعادل نفسه في لقاء (قمة) الاسبوع الاول في مسابقة الدوري والتي جمعت بين النصر والشباب وكان فيها الأصفر في الشوط الاول هو الأفضل فيما ظهر الشباب في الحصة الثانية وشهد اللقاء اهدار العديد من الفرص لكلا الفريقين اللذين خرجا (بلا ضرر ولا ضرار).
وفي الرس جدد الحزم تفوقه على الأهلي وفاز عليه بهدف ماجد المرحوم بعدما كانت المباراة تتجه إلى التعادل السلبي.

النصر * الشباب
رغم أنها المباراة الأولى للفريقين ولعناصر جديدة إلا أن الإثارة والندية بدت حية وحاضرة بقوة ومن خلال الدقائق الأولى التي اثبتت مدى الانسجام الواضح بين صفوف الفريق النصراوي رغم دخول أكثر من سبعة عناصر جديدة على تشكيلة الفريق التي بدأ بها مدربه (فوكي بوي).
الفريق النصراوي فاجأ الشباب بطريقة الضغط على حامل الكرة وعدم اتاحة الفرصة للاعبي الشباب للحركة وعدم ترك فراغات مما ضيق المساحات أمام وسط الشباب (كماتشو وعطيف) اللذين لم يستطيعا ايصال كرات خطيرة لمجرشي ومارتينز.
بعد مرور ربع ساعة وبعد حركة دؤوبة لوسط النصر بقيادة البرازيلي التون تحصل الفريق على ضربة زاوية نفذها التون على رأس العملاق التونسي عصام المرداسي الذي سجل هدفاً رائعاً قص به شريط احترافه في الملاعب السعودية.
الشباب ورغم تقدم النصر بهدف إلا أنه حافظ على هدوئه وعلى أدائه الجماعي إلا أن حضور الدفاع النصراوي بقيادة المرداسي ونجاحهم في عزل هجوم الشباب عن وسطه كان له دور في تفوق النصر رغم الفرص الخطيرة التي تحققت لكماتشو أمام شريفي.
الهجوم النصراوي لم يؤد دوره بشكل واضح ولعل هذا طبيعي في ظل تواجد ريان بلال وحيداً والذي ورغم ذلك استطاع خلق مساحات لزملائه القادمين من الخلف وهذا يبدو أنه الدور الموكول له من قبل (فوكي بوي).
مدرب النصر الهولندي تفوق في الشوط الأول على الارجنتيني هيكتور مدرب الشباب ووضحت لمساته على الفريق النصراوي الذي بدأ لاعبوه بتنفيذ أدوار شمولية في الدفاع والهجوم استطاعت أن تعطي النصر النتيجة في الشوط الأول الذي أعلن حكم اللقاء عن نهايته نصراوياً
0/1.في الشوط الثاني اختلف الأمر كثيراً ويبدو أن الجانب اللياقي لعب دوراً كبيراً في هذا التحول الذي صب لمصلحة الشباب حيث ضغط الفريق منذ الدقائق الأولى لهذا الشوط وبحث بجدية عن هدف التعادل وكان كماتشو وراء هذا الدخول وهذا التفوق الشبابي في الشوط الثاني في حين اعطى التراجع النصراوي (المفاجئ) الفرصة للاعبي الشباب لفرض سيطرتهم.
في الدقيقة (52) الارجنتيني مارتينيز يتقدم بكرة وبمجهود فردي تجاوز به عدداً من مدافعي النصر واجه شريفي ولعب الكرة بذكاء في المرمى كهدف تعادل شبابي مستحق قياساً بعطاء الفريقين.
هذا الهدف اعطى الثقة أكثر لفريق الشباب لمواصلة الهجوم والبحث عن الهدف الثاني إلا أن الدفاع النصراوي من جديد بقيادة الرائع المدراسي كان النجم الحقيقي لهذا الشوط وبذل لاعبو هذا الخط مجهوداً كبيراً وتحملوا عبء المباراة مع اختفاء دور الزهراني وضياء هارون وبقاء بلال وحيداً في خط المقدمة.
بعد ذلك بدأت لعبة المدربين حيث أجرى كل مدرب ثلاثة تغييرات ففي النصر زج (بوي) بأحمد الخير بديلاً عن طلال الزبيدي ومرزوق حل بديلاً عن بلال والواكد بديلاً عن ضياء هارون وفي الشباب زج هيكتور بالهليل والشمراني ناصر وعبدالله الدوسري بديلين للحقباني ومارتينيز وعطيف.
هذه التعييرات لم تؤت ثمارها بعد أن مال اللعب للهدوء وانحصر وسط الميدان مع كثافة عدد لاعبي الوسط ويبدو أن لاعبي الفريقين اقتنعوا بهذه النتيجة مما ساهم في هبوط المستوى الفني للمباراة رغم بعض المحاولات الشبابية التي كادت أن تؤتي ثمارها لولا تسرع ناصر الشمراني أمام مرمى شريفي.
واستمر الأداء بهذه الصورة حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1بعد أداء متوازن للفريقين وتبادل للسيطرة والأهداف.

الحزم * الأهلي
الرس - سليمان الخليفة:
استطاع فارس القصيم كسب قلعة الكؤوس النادي الأهلي في أول مباريات دوري خادم الحرمين بنظامه الجديد بهدف يتيم سجله نجم الحزم ماجد المرحوم كاسباً أول ثلاث نقاط ثمينة.
وبدأ الشوط الأول حذراً من الفريقين حتى الدقيقة السابعة حيث بدأ الفريقان بالجرأة على الهجوم إلا أن جرأة الأهلي كانت أكثر وأخطر على مرمى الحزم حيث كانت أخطر الفرص الأهلاوية الكرة التي سددها ردريجو د(7) من ضربة حرة مباشرة مرت بجوار القائم بعد هذه الفرصة أحس فريق الحزم بالخطر وبدأ يبادل الأهلي بالهجوم حيث تهيأت فرصة لمهاجم الحزم البرازيلي بوتي د (14) سددها قوية اعتلت العارضة بعدما تبادل الفريقان الهجمات بدون خطورة على المرميين حيث انحصر اللعب وسط الملعب وأصبح اللعب مملاً للمشاهد حتى أنهى حكم اللقاء مطرف القحطاني هذا الشوط بتعادل سلبي بين الفريقين مستوى ونتيجة. وفي الشوط الثاني دخل فريق الأهلي بضغط مكثف على مرمى الحزم حيث استهل فواز المقاطي أول الهجمات الأهلاوية د (5) سددها على يسار منصور النجعي أخرجها ببراعة منقذاً الحزم من هدف محقق للأهلي تلاها فرصة أخرى للبرازيلي أندرسن سددها بالرأس فوق العارضة بعدها شعر الحزم بخطورة الموقف وبدأ يجاري الأهلي في أجزاء هذا الشوط حيث تحققت فرصة مؤكدة لمهاجم الحزم (بوتي) د (28) حيث انفرد بحارس الأهلي سددها قوية ترتطم بالعارضة مهدراً هدفاً محققاً للحزم بعد هذه الفرصة أحس الأهلي بخطورة هجمات الحزم وبدأ بتراجع حيث كثف الحزم هجومه على مرمى الأهلي وجاء الفرح الحزماوي من نجمه البارع ماجد المرحوم عندما استغل كرة بينية من الجهة اليمنى للأهلي من محمد اليوسف سددها بالمرمى مسجلاً هدف الحزم الأول د (39) بعدما كثف الأهلي هجماته على مرمى الحزم بغية التعادل ولكن حارس ودفاع الحزم حالا دون ذلك حتى أعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز فارس القصيم بهدف مقابل لا شيء للأهلي.
منقول ج الرياض

محمود الجذلي
08-25-2007, 11:35 AM
ابو اسامة

ابو حهاد العرادي

محمد ربيع

نادر البلوي

لا شكر على واحب

/

ابراهيم المطرفي

مشكور اخي على النقل .. وياليت اي شئ يخص الدوري يوُضع هنا

,

مودتي للجميع

حمود الفاضلي
08-26-2007, 12:50 AM
الف مبروك للهلال (الزعيم)
اي نادي يبي ثلاث نقاط يمر بالوطني و نجران
بالمستواء هذا للوطني ونجران فريق الحارة افضل منة

أبوجهاد العرادي
08-26-2007, 06:01 PM
مبروك لزعيم ...


وعقبال الصداره أخر الموسم مثل الموسم الماضي ...

بالنسبه للوطني هذه أول مباراه له في الدوري الممتاز وقدام زعيم الأنديه فهو معذور ...

بالتوفيق له بالمباريات الجايه ..

الفواز
08-27-2007, 11:51 AM
يسلموووووووووووووووو

يا محمود الجذلي

صراحة نقل أكثر من رائع

ولا يهووووووووون

أخوي أبراهيم المطرفي والجميـــــــــــــــــع

محمد الرموثي
08-27-2007, 09:43 PM
ابو ريم


الف شكر لك يالغالي على هالمتابعة الاكثر من رااائعه

ولا يهونون الاخوان جميعا


بداية موفقه للعالمي في اول لقاء له , في ظل الغيابات الموجوده في صفوف الفريق

ابداع من المحترفيين الجدد في النصر , سواؤ عصام المرداسي وزير الدفاع الاصفر , او التون اللع الماكر الخطير في منتصف الميدان ,,

وكذالك قدم اللاعب فهد الزهراني مستوى راائع في المباراه


سيعوود مجدك يا نصر

محمد الرموثي
08-29-2007, 05:35 PM
مباريات الجولة الثانية

الخميس 17 / 8 / 1428


الوطني &#215; الاتحاد



الوحدة &#215; الحزم



الجمعه 18 / 8

الطائي &#215; الشباب


نجران &#215; القادسة

ياسر حمدان المقبلي
08-30-2007, 12:53 AM
بالتوووفيق للوطني لاهنت ابوووصالحـ,
.

محمود الجذلي
08-30-2007, 01:33 PM
بالتوفيق للاصفر ..
وان شاء الله يكون الوطني بمستوى افضل من مباراتة مع الهلال

/

محمد ربيع
08-30-2007, 03:23 PM
بالتوفيق للوطني وان شاء الله يفوز على الاتحاد

أبو أسامه
08-31-2007, 12:01 AM
الوطني - الاتحاد

ضيع الوطني الفوز من امام الاتحاد بأضاعته للفرص ولكن نقطه من نادي الاتحاد تعتبر منيحه بلحيل ...

هذي اشاره من نادي الوطني الى جميع الانديه ان نادي الوطني في تبوك غير

والله يعين من يلعب معنا في تبوك


شكرا لكل من ازر الوطني في الملعب والله فلللله اليوم ....

محمود الجذلي
08-31-2007, 01:39 AM
مبروك للوطني هذة النتيجة

/

وانتهت مباراة الوحدة والحزم بفوز الوحدة (فرسان مكة )

بــ ثلاثة اهداف مقابل هدفين

وبذلك تصدر الوحدة الترتيب

,

سلمان العرادي
08-31-2007, 02:27 PM
ياعيني يالوطني ..

نادر البلوي
08-31-2007, 04:06 PM
والله بصراحة المباراة غرييييبة

فرص ضائعة مدري كيف يضيعونها

بس كويس التعادل

ابو اسامه يعطيك العافية على المتابعه

ياسر حمدان المقبلي
08-31-2007, 04:48 PM
<< توقعتها مثل مباراة نجران والإتحاد
ولكن اثبتوا قوتهم رجال الوطني

بالتوفيق في المباريات القادمهـ,

محمد الرموثي
09-01-2007, 07:35 AM
نقطه ثمينه للوطني من امام العميد


ما قصروا اللاعبين ادوا مباراه رااائعه وكانوا اقرب للفوز لولا الحظ


والجمهور الله يعطيهم العافيه ما قصروا


الوعد 2 /9 .. العالمي بتبووووك <<من بعد الفطور تلقونه بمدرجات النصر

محمد الرموثي
09-02-2007, 07:43 AM
نتائج مباريات يوم الجمعه


الطائي &#215; الشباب

0 ــ 0

نجران &#215; القادسة

2 ــ 1

يوسف الحمري
09-02-2007, 06:20 PM
اخوي محمد يعطيك الف عافية على المتابعه والتغطية
بالتوفيق للوطني

محمود الجذلي
09-03-2007, 02:27 PM
والله يالقادسية مدري وش يبي:(

وبالتوفيق للوطني بالقادم

/

أبو أسامه
09-03-2007, 11:11 PM
من جد يا محمود ما أحب هالنادي اتمنى نزول فريق القادسيه للاولى .:D

بصراحه الدوري السعودي بنظام النقاط موووووووولع .

محمود الجذلي
09-04-2007, 07:50 PM
نفس الشعور والله يابو اسامة

/

وبخصوص النقاط .. حريقة والله

,

بس ماتلاحظ ان فترة اللي بين المبارايات طووووويلة:||astes||:

جرووووح السنين
09-04-2007, 08:52 PM
بصراحه الدوري السعودي بنظام النقاط موووووووولع

والله يعطيك العافيه

الفواز
09-05-2007, 08:32 PM
،
،


فعلاً نظام النقاط أتوقع أنه رايح يعيد للدوري السعودي هيبته
،
< بس ممكن يتسلف نادي من نادي نقاط وأذا فاز النادي الثاني
يسددهــــــــــا
حلووووووووووووووووه صحه


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


وبالتوفيق لجميع الأندية
المشاركة


وخاصة النصر والوطني

محمد الرموثي
09-08-2007, 08:41 AM
صدقت يا ابو ريم مشكلة التوقف في المبارايات تأثر على الاندية


من ثاني اسبوع فيه مبارايات مؤجله والله حاله

محمود الجذلي
09-08-2007, 09:18 AM
المشكلة اخي محمد
بمن وضع الجدول الم يرتبة حسب المشاركات الخارجية
غريب امر الاتحاد السعودي:(

عبدالمجيد عواد النجيدي
09-12-2007, 11:05 PM
مشكور أخي نادر على هذا العمل

أبوجهاد العرادي
09-15-2007, 02:10 AM
نتائج مباريات الجوله الثالثه من الدوري السعودي 2007 / 2008

أقيمت مواجهات الجوله الثالثه من الدوري السعودي يومي الخميس 1/9 والجمعه2/9 وكانت النتائج على النحو التالي :

مباريات الخميس

الإتفاق × الوحده 4 - 1

سجل للإتفاق عقال (35) و النجعي (44) والرهيب (51)

وتاجو (91) بينما سجل للوحده المحياني (85)

الشباب × الأهلي 1 - 3
سجل للأهلي نونيز (12) وبدره (55-66) بينما سجل للشباب مارتينز (70)


الهلال × الطائي __ مؤجله

مباريات الجمعه

الإتحاد × القادسيه 1 - 0
سجل للإتحاد أبوشقير (70)

الوطني × النصر 1 - 0
سجل للوطني أبوجابر (13)

الحزم × نجران 1 - 1
سجل لنجران عبدالله حيدر (34) وللحزم أحمد مناور (93)



[/FONT]

نادر البلوي
09-15-2007, 08:03 PM
الف مبروك للوطني

ابو جهاد يعطيك العافية

محمد ربيع
09-15-2007, 08:14 PM
الف مبرووووووك للوطني

أبو أسامه
09-15-2007, 11:50 PM
الف مبروك فوز الوطني والاتحاد

وهارد لك للنصر والقادسيه ...

بالتوفيق للزعيم في مباراة القادمه مع الوحده الاماراتي .

ابو جهاد العرادي .

الف شكر للمتابعه .

محمد الرموثي
09-20-2007, 06:54 AM
مباريات اليوم الخميــس


النصر × الاتحــــاد


القادسية × الحزم


الطائي × الوطني


نجران × الاتفاق

نادر البلوي
09-23-2007, 04:38 AM
يوم الخميس 9 / 9

النصر × الاتحــــاد

1 - 5 :eek:



القادسية × الحزم

1 - 1


الطائي × الوطني

2 - 2



نجران × الاتفاق

0 - 1

************

يوم السبت 10 / 9

الشباب × الوحده

2 - 1

محمود الجذلي
09-24-2007, 10:55 PM
لا جديد هذا هو العميد ..
مشكور اخوي نادر .. بس لية :eek: << عادي ياحبيبي ..
العميد .. ولا هناك عميد غيرة ..
/
مشكور اخوي على التغطية ..
وسلمت يمينك
,

أبو أسامه
09-25-2007, 03:27 PM
هين يا عميد

حيلتكم على النصر أستراحة الفرق :p

موعدنا مباراة الزعيم والهلال ..... بدري .

الف مبروك محمود على الفوز العادي ....

تعادل الوطني مع الطائي تعتبر نتيجه طيبه جدا لأن الطائي قوي على أرضه ...

مباريات يوم الثلاثاء الموافق 13 / 9 / 1428

قمة الشرقيه

الاتفاق _ القادسيه

النصر _ الطائي

أهم مباراة للنصر لازم يفوز ولا .... الله يستر من غضب الجمهور .

الأتحاد - الحزم

معليش اخوي محمود أحس انها اول هزيمه للأتحاد :o

محمود الجذلي
09-25-2007, 08:54 PM
هين يا عميد


حيلتكم على النصر أستراحة الفرق :p

موعدنا مباراة الزعيم والهلال ..... بدري .

الف مبروك محمود على الفوز العادي ....

تعادل الوطني مع الطائي تعتبر نتيجه طيبه جدا لأن الطائي قوي على أرضه ...

مباريات يوم الثلاثاء الموافق 13 / 9 / 1428

قمة الشرقيه

الاتفاق _ القادسيه

النصر _ الطائي

أهم مباراة للنصر لازم يفوز ولا .... الله يستر من غضب الجمهور .

الأتحاد - الحزم


معليش اخوي محمود أحس انها اول هزيمه للأتحاد :o




ياقاااااااااااااااااااهرهم ياعميد

وبالتوفيق له اليوم ..

/:cool:

محمود الجذلي
09-26-2007, 03:43 AM
عزز فريق اتحاد جدة صدارته لجدول مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم بفوزه الثمين 2/1 على مضيفه الحزم اليوم الثلاثاء في المرحلة الخامسة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوزا ساحقا 5/1 للاتفاق على القادسية وتعادل النصر مع الطائي 1/1 .

وسجل للاتحاد اللاعبان البرازيلي روبرت بينيو ومحمد نور بينما سجل صفوان المولد الهدف الوحيد للحزم ليرفع الاتحاد رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة بعد الفوز في أربع مباريات والتعادل في مباراة واحدة ويتجمد رصيد الحزم عند خمس نقاط في المركز الرابع.

وواصل الاتفاق مطاردته للاتحاد بالفوز الساحق 5/1 على القادسية حيث رفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثالث بعد الفوز في المباريات الثلاث التي خاضها حتى الان وتبقى له مباراتان مؤجلتان بينما تجمد رصيد القادسية عند نقطة واحدة في المركز الثاني عشر الاخير.

وسجل للاتفاق المهاجم الغاني برنس تاجو وراشد الرهيب وصالح بشير (هدفان) وماجد عبد الواحد بينما سجل أحمد الزوي هدف القادسية الوحيد. وشهدت الدقيقة 74 طرد اللاعب عبد الله عائل المبارك من فريق القادسية.

وتعادل النصر مع الطائي بهدف سجله محمد الشهراني مقابل هدف سجله فيصل الادريسي ليرفع النصر رصيده إلى نقطتين من التعادل في مباراتين وخسارة مباراتين وتبقى له مباراة مؤجلة بينما رفع الطائي رصيده إلى ثلاث نقاط أيضا من التعادل في المباريات الثلاث التي خاضها في المسابقة حتى الان.



/

الف مبرووووووووووك للعميد الصدارة ومبروك لكل اتحادي هنا :|hart:|

محمد الرموثي
09-28-2007, 11:11 PM
تعادل اشبه بالخساره للعالمي



ابو ريم


الف شكر لك يالغلا

محمود الجذلي
09-29-2007, 08:28 PM
مباريات اليوم

الاتحاد × الطائي
جدة

الحزم × الاتفاق
الرس

/

محمد الرموثي
10-01-2007, 01:44 AM
نتائج مبارايات الامس

الاتحاد &#215; الطائي
5 ــ 2


الحزم &#215; الاتفاق

1 ــ 2


الف مبروووك لعشاق العميد وخاصه ابو ريم على هذا الفوز وتصدر الدوري بكل جداره

محمد الرموثي
10-01-2007, 01:57 AM
نتائج مبارايات اليوم



الاهلي &#215; النصر
0 ــ 3



فوز كبير ومستحق للعالمي على النادي الكبير قلعة الكؤوس


سجل اهداف النصر احمد المباراك بعد تمريره ذهبية من نجم المباراه التون ,
عواد العتيبي بعد تمريره من التون ايضا


الهدف الثالث سجله اللاعب الخطير والمكير التون , هدف رااائع وخرافي لألتون ويعد افضل هدف في الدوري الى الان

وهذا الهدف الرااااااااااائع

http://albluwe.com/~uploaded/1567/1191194208.gif



قدم نجوم العالمي مباراه كبيره , والله يعطيهم العافيه



الف مبروك لعشاااق العالمي هذا الفوز الثمين



المباراه الثانيه :D



الهلال &#215; نجراان
1 ــ2


سجل لنجران جمعان سعيد , الحسن اليامي وسجل هدف حفظ ماء الوجه للهلال احمد الصويح


والله كبيره يا هلاليين نجران وبالرياض بعد هذا كيف لو كانت المباراه بنجران كان تصير نتيجه تاريخيه:D



ضربين بالرااس توجع , الوحده + نجراان = حزن لجماهير الهلال:D



لو تابعتوا مباراة النصر وشفتوا الابداع ازين لكم

أبوجهاد العرادي
10-01-2007, 03:47 AM
نتائج مبارايات اليوم



الاهلي × النصر
0 ــ 3





المباراه الثانيه :D



الهلال × نجراان
1 ــ2


سجل لنجران جمعان سعيد , الحسن اليامي وسجل هدف حفظ ماء الوجه للهلال احمد الصويح


والله كبيره يا هلاليين نجران وبالرياض بعد هذا كيف لو كانت المباراه بنجران كان تصير نتيجه تاريخيه:D



ضربين بالرااس توجع , الوحده + نجراان = حزن لجماهير الهلال:D




لو تابعتوا مباراة النصر وشفتوا الابداع ازين لكم

أولاً نبارك لنصر الفوز ..




لو تابعتوا مباراة النصر وشفتوا الابداع ازين لكم


فريق الهنـــــــد يبدع مباراة والباقي ....






والله كبيره يا هلاليين نجران وبالرياض بعد هذا كيف لو كانت المباراه بنجران كان تصير نتيجه تاريخيه:D



هههه
قصـــــــدك تصير خمسة وخميسه .. :D :D :D :D






ضربين بالرااس توجع , الوحده + نجراان = حزن لجماهير الهلال:D



:D :D :D :D

أنتوا أخبر ... كيــــــــــف تحس الوجع ..:D :D


مباراة جميله قدمها النصر أمام الأهلي ..

الأهلي ومالك منخفض مستواهم ..


مشكور محمد على الأخبار ..

محمود الجذلي
10-01-2007, 08:09 AM
محمد الف مبروك الفوز للعالمي اليوم بعد المستوى اللي طلعه ..
وخصوصاُ التون وهدفة الجنوني ..
/
وهارد لك لجميع الهلاليين .. على هذي الهزيمة ..



عرض خاص للهلاليين : حول خطك لموبايلي واحصل على قارورة مياهـ نجران مجانا هههههههههههههههههههههههههه

<< يحس ان ابوجهاد وابو اسامة عند الباب ناوينة

أبو أسامه
10-01-2007, 11:30 PM
مبروك فوز العالمي ونجران

هارد لك للهلال والاهلي ... :mad:


عرض خاص للهلاليين : حول خطك لموبايلي واحصل على قارورة مياهـ نجران مجانا هههههههههههههههههههههههههه

يخرب بيتك شكلك تتابع المنتديات واجد .

محمود الجذلي
10-02-2007, 07:19 AM
ابو اسامة .
الله يسعدك .. وياحوبي لمناقرتكم انت وابو جهاد ..
عسل .. لله يخليكم لنا
:|hart:|

أبوجهاد العرادي
10-02-2007, 09:54 AM
ابو اسامة .
الله يسعدك .. وياحوبي لمناقرتكم انت وابو جهاد ..
عسل .. لله يخليكم لنا
:|hart:|

:D :D :D




عرض خاص للهلاليين : حول خطك لموبايلي واحصل على قارورة مياهـ نجران مجانا هههههههههههههههههههههههههه

تســـلم
الله يبشرك بالخير :D :D :D

عاشق سراب
10-02-2007, 05:58 PM
والله زمان يانصر ......والله زمان يانصر
الف مبروك للنصر وهاردلك للأهلي

محمد الرموثي
10-17-2007, 08:50 AM
تنطلق مبارايات الدوري السعودي غداً الخميس بعد توقف الدوري في اجازة العيد



مبارايات الغد الخميس



النصر × الوحده



القادسية × الهلال



الاتحاد × الاتفااق



الشباب × الحزم


.....


الـجمعه


نجران × الوطني


الطائي × الاهلي

محمود الجذلي
10-17-2007, 11:56 AM
اخيرااااااااااااااا

يعني بنستانس بالدوري من جديد

والله طفشنا:mad:

محمود الجذلي
10-18-2007, 10:01 PM
نتائج مبارايات اليوم

,

الاتحاااااااااد x الاتفاق

1 = 0

عن طريق اللاعب مناف ابو شقير ..

والف الف مبروك .. الصدارة للعميد وبكل جدارة

/

النصـــر x الوحدة

1 = 0

عن طريق اللاعب عصام المرداسي

الف مبروك لمحمد الرموثي وجميع العالمييين

/

الهلال x القادسية

4 = 2

للهلال .. ياسر القحطاني (هاتريك ) .. الصويلح
وللقادسية عن طريق اللاعب ..محمد السهلاوي و احمد الرزي

الف مبروك لابو اسامة وابو جهاد ونادر ومحمد ربيع وجميع الهلاليين
/


الحــــزم x الشباب

2 = 1

للحزم .. اللاعب فهد السبيعي وصفوان المولد
وللشباب المحترف مايكل انيراموا


, (http://www.kooora.com/default.aspx?player=29559)

ومبروك للعميد الصدارة

وهذا ترتيب الدوري بعد مباريات اليوم

http://www.kooora.com/default.aspx?c=2992&stage=1

,

محمود الجذلي
10-18-2007, 10:03 PM
نجران × الوطني
السعودية الرياضية
وسبورت 8


الطائي × الاهلي
على سبورت 7


والله يووووووووووفق الوطني بكرة ان شاء الله

محمد الرموثي
10-18-2007, 10:47 PM
الف مبروك لعشااق العالمي هذا الفوز الثمين

قدم نجوم النصر مباراه متوسطة الاداء ولكن كان الاهم الثلاث نقاط والحمد لله حصلنا عليها


الف مبرووك لعشاق الزعيم والعميد


ابو ريم


الف شكر لك على هذه المتابعه

عبدالله بن مساوي
10-19-2007, 09:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ضمن مباريات الدوري الممتاز وعلى ملعب نادي الاخدود في مدينة نجران تمكن نادي الوطني من الفوز على نادي نجران ضمن مباريات الاسبوع السابع بعد مستوى متميز من الناديين وقد مالت الكفة لفريق الوطني الذي استطاع ان يسجل هدف المبارة الوحيد في بداية المباراة عن طريق اللاعب طلال عواجي
وبهذا الفوز يحصل نادي الوطني على النقطة الحادية عشر في الدوري ويقفز الى المركز الثالث في الدوري

فالف مبرووووووك للنادي الوطني والف مبرووووووك لجماهيرة ولعشاقه
والف مبروووووك لرئيسه الاستاذ محمد القاضي البلوي


الف مبروووووك وعقبال المباريات القادمة ان شالله

محمد الرموثي
10-19-2007, 10:24 PM
الف مبروك لهبوب الشمال هذا الفوز الثمين


ابن مساوي الف شكر لك

واسمحلي بنقله الى الموضوع الخاص بالدوري

يوسف الحمري
10-19-2007, 10:26 PM
الف الف مبروووك لادارة وجماهير الوطني هذا الفوز
اهم شئ الثلاث نقاط هو اللي نبيه

ابن مساوى يعطيك الف عافيه

القضاعي
10-19-2007, 10:35 PM
ابن مساوى الله يعطيك العافية على المتابعة

http://albluwe.com/~uploaded/1494/1192821961.jpg
صورة الاستاذ / محمد بن عايد القاضي البلوي
رئيس النادي الوطني بتبوك
ولقاء معه بعد نهاية المبارة عبر القناة الرياضية

http://albluwe.com/~uploaded/1494/1192822034.jpg

رئيس النادي الوطني بتبوك

هذا الفوز يقدم هدية الى امير منطقة تبوك
صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز حفظة الله
فهو صاحب الانجاز والدعم المادي والمعنوي لهذا النادي

أبوجهاد العرادي
10-20-2007, 01:21 AM
مبروك الفوز للوطني ..

سلمان العرادي
10-20-2007, 01:38 AM
ألف ألف مبروك الفوز للوطني ..

محمود الجذلي
10-20-2007, 12:59 PM
الف الف الف
الف الف
الف
مبروووووووووووووك

هذا الفوز والنتيجة .. والمستوى ..
وان شاء الله يستمر هذا الابداع والتفوق

,

محمود الجذلي
10-20-2007, 01:01 PM
وفي المباراة الاخرى ..

بين الاهلي و الطائي

انتهت بفوز الاهلي بهدفين دون مقابل .. عن طريق اللاعب مالك معاذ

,

ويكون ترتيب الفرق بعد هذة المباريات

http://www.kooora.com/default.aspx?c=2992&stage=1

سلمان العرادي
10-20-2007, 03:23 PM
يسلمو أبو ريم على هالتغطية ..

أبو أسامه
10-20-2007, 08:56 PM
بعد عطلة العيد رجعنا للدوري وحماسه

الاتحاد ....... الابتعاد في الصداره بقوه الف مبروك اخوي محمود .

الاتفاق ...... انشغل ذهنيا بالبطولة الخليجيه وانهزم .

الوطني ...... اسعدني فوزه على خصمه نجران في عقر داره الف مبروووك لكل شباب تبوك .

الهلال ...... عاد مستوى ياسر وعادت الانتصارات هاتريك ولا أحلى .

النصر ...... نتيجه مطلوبه ومستوى غير مقنع الف مبروك محمد الرموثي .

الاهلي .... فوز سهل على الطائي واخيرا رجع نيبوشا وكايو سنشاهد يوم الخميس ديربي الغربيه .

الحزم ..... مبدع واكرموا البلطان .

الشباب و الوحده مستوى ونتيجه غير مقنعه ليت الوحده تعيد بوكير .

سلمان العرادي
10-20-2007, 11:31 PM
أبو أسامه .. يسلمو على هالتعليقات

محمود الجذلي
10-24-2007, 04:19 PM
وتستكمل بقية المباريات يوم الخميس القادم 13/10/1428هـ
الموافق 25/10/2007م


النصر × نجران
الرياض



الوطني × القادسية
تبوك



الأهلي × الاتحاد
جدة

فبالتوفيق للعميد .. والوطني والنصر:d

محمد الرموثي
10-25-2007, 11:05 AM
ابو ريم


الله يعطيك الف عافيه


بالتوفيق للعميد .. والوطني وللعالمي

نادر البلوي
10-26-2007, 02:32 PM
النصر &#215; نجران
1 - 1


سجل أهداف النصر // سعد الحارثي و محمد الشهراني بينما سجل هدف نجران الحسن اليامي من ضربة جزاء



***********



الوطني &#215; القادسية
2 - 1


سجل أهداف الوطني // عيسى أبو قدعة وهيما ياسين بينما سجل هدف القادسية الوحيد أحمد الزوري



***********


الأهلي &#215; الاتحاد
0 - 2


سجل أهداف الاتحاد // محمد نور وحسن كيتا


شهدت المباراة كالعادة طرد اللاعب حسين عبدالغني في الدقيقة 86

***********


ألف الف مبروووك للوطني وكل مشجعيه لوصوله في الترتيب الثاني

محمد الرموثي
10-26-2007, 08:54 PM
الف مبرووووك للوطني والعميد والعالمي هذا الفوز


نااااادر


الله يعطيك الف عافيه يالغالي

أبو أسامه
10-27-2007, 02:11 AM
عندما كنا في أجتماع القبيله كان هناك نقاش بين مجموعه من الشباب بأن الاتحاد الاول والوطني الثاني بعد فوزهم الاخير ....

بصراحه لنا الفخر

بأن منصور حمدان البلوي رئيس فريق الاتحاد
و محمد علي البلوي رئيس النادي الوطني

متصدري الدوري ...

الف الف مبروك هذا الفوز ..

سلمان العرادي
10-27-2007, 01:02 PM
بحق لنا الفخــــــر ..

محمود الجذلي
10-28-2007, 12:16 AM
الف الف مبروك فوز الوطني والعميد والعالمي

العميد الاول

الثاني الوطني بكل فخر

قلـــ الكرـــبي
10-28-2007, 12:36 AM
لنا الفخر

وبإذن الله سنرى الوطني الأول

محمود الجذلي
10-29-2007, 02:26 AM
في مبارايات اليوم ..

الشباب x الاتفاق

مباراة قوية ولعب اكثر من رائع .. وانتهت بنتيجة صفر x صفر

,

الهلال x الحزم

2/0

سجل للهلال ياسر القحطاني ومحمد العنبر


/

الوحدة x الطائي

1/0

سجل للوحدة احمد الموسى

محمود الجذلي
10-29-2007, 02:29 AM
واصبح الترتيب ..

http://www.kooora.com/default.aspx?c=2992&stage=1

,

قلـــ الكرـــبي
10-29-2007, 03:53 AM
يعطيك ألف عافية

أبو ريم

تغطية رائعة

ومبروك للزعيم

محمود الجذلي
10-29-2007, 08:18 AM
الله يعافيك الغالي ..


:|hart:|

سلمان العرادي
10-29-2007, 11:36 AM
محمود لاهنت على هالتغطية ..

وبالتوفيق للزعيم

محمد الرموثي
10-30-2007, 12:12 PM
ابو ريم


لاهنت يالغلا على هالمتابعه

أبو أسامه
11-08-2007, 03:50 AM
الف مبروك فوز الزعيم على العالمي

3 - 1

وهارد لك للنصر . :p

أبوجهاد العرادي
11-08-2007, 11:48 PM
الف مبروك فوز الزعيم على العالمي

3 - 1

وهارد لك للنصر . :p


هارلك يانصر ..

مبروك ياالهلال ..

قلـــ الكرـــبي
11-09-2007, 08:51 AM
في مباراة كالمعتاد العريس فيها الزعيم

والعروس هي الشباك الصفراء


فقد فاز الزعيم على غريمه التقليدي النصر

3 / 1

سجل للزعيم : الخثران ، المفرج ، الزوري ( المطاوعة شادين حيلهم ) :)

وللنصر سعد الحارثي

ألف مبروك للزعماء وحظ أوفر للنصراويين

محمود الجذلي
12-01-2007, 01:11 AM
للرفع

والتفاعل

,

محمود الجذلي
12-01-2007, 01:16 AM
يوم امس اقيمت 3 مبارايات


الاولى جمعت الاهلى بالقادسية
وانتهت
0 / 0

,

وفي مكة استطاع الوحدة التغلب على نجران

بنتيجة 6 / 0

,

وفي تبوك انتهت مباراة الوطني والشباب
بفوز الشباب بهدف دون مقابل

/

محمود الجذلي
12-01-2007, 01:17 AM
اليوم اقيمت مباراة


جمعت الطائي

بالحزم وانتهت بفوز الحزم بهدفين دون مقابل

,

محمود الجذلي
12-01-2007, 01:19 AM
ستقام عدا

مبارتان


الاولى تجمع الاتحاد بالهلال

,

والثانية

تجمع النصر بالاتفاق

,

مع تمنياتي للعميد بالفوز

,

أبو أسامه
12-01-2007, 10:52 AM
قمة الدوري السعودي الهلال - الاتحاد

اتمنى اشاهد مباراة ممتعه لنا بعيده عن المخاشنه بسبب احتقان الجماهير في الاونه الاخيره ....

بالتوفيق لعشاق الزعيم ...

محمود الجذلي

الف شكر ....

محمود الجذلي
12-05-2007, 02:18 PM
تستانف اليوم مباريات الدوري

يتلقي اليوم


الهلال بالوطني بتبوك

والنصر بالشباب بالرياض

ويلتقي الطائي مع الاتفاق

.

مع تمنياتي للوطني والعالمي بالفوز اليوم

:

سلمان العرادي
12-05-2007, 05:54 PM
بالتوفيق للزعيم ..

محمود الجذلي
12-07-2007, 03:31 AM
كانت الثواني الأخيرة هي حديث اليوم في ختام مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي الممتاز مثلما كان الحكام هم حديث الأمس في افتتاح الجولة ذاتها حيث انقلبت نتيجتان من نتائج مباريات اليوم بفضل الثواني الأخيرة وتحديدا في نجران وفي جدة.

فالاتحاد لحق بمستضيفه نجران بعد أن كان متقدما بهدفين للاشيء ليعادل الاتحاد النتيجة بهدفين في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع , والأمر نفسه فعله الحزم مع مستضيفه الأهلي بعد أن كان الأهلي متقدما بهدف واحد للاشيء ليعادل أحمد مناور للحزم في الثواني الأخيرة , بينما كان اللقاء الثالث اليوم والذي جمع الوحدة بضيفه القادسية محسوما منذ وقت مبكر حيث انتهى بهدفين للوحدة مقابل هدف للقادسية .

ففي نجران تقدم أصحاب الأرض فريق نجران على ضيفهم الاتحاد بهدفين عن طريق الحسن اليامي من ركلة جزاء في الدقيقة 13 ثم البرازيلي ويلسون إنطونيو في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بتقدم نجران بهدفين مقابل لاشيء .

وفي الشوط الثاني استمر الحال كما هو حتى الثواني الأخيرة من المباراة والوقت بدل الضائع والذي احتسب بخمس دقائق ليسجل مدافع الاتحاد حمد المنتشري الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 94 قبل أن يعادل زميله البرازيلي ألفيس والذي يلعب أول لقاءاته مع الاتحاد النتيجة لفريقه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 95 لتنتهي المباراة بهدفين لنجران وهدفين للاتحاد .

أما في جدة وفي لقاء الأهلي والحزم فقد تقدم الأهلي أولا عن طريق قائد الفريق حسين عبدالغني من ركلة جزاء في الدقيقة 7 , غير أن قائد الحزم أحمد مناور رد على قائد الأهلي بهدف تعادل في الوقت بدل الضائع من المباراة لتنتهي المباراة بهدف للأهلي وهدف للحزم .

أما في مكة المكرمة في لقاء الوحدة وضيفه القادسية فقد تقدم الوحدة بهدفين مبكرين عن طريق عيسى المحياني في الدقيقة 15 ثم علاء الكويكبي في الدقيقة 21 قبل أن يقلص المحترف البرازيلي في النتيجة للقادسية بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لينتهي هذا الشوط بهدفين للوحدة وهدف للقادسية وهي النتيجة التي انتهت بها المباراة أيضا بعد شوط ثان لم يتغير فيه شيء سوى طرد لاعب القادسية عبده حكمي لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بهدفين مقابل هدف للقادسية .

محمد الرموثي
12-10-2007, 02:32 AM
تنطلق يوم غد الاثنين مبارايت الجوله الثانية عشر من الدوري السعودي لكرة القدم


مباريات الغد


القادسية &#215; النصر


الحزم &#215; الوطني


الهلال &#215; الاتفاق


الاهلي &#215; الوحده

محمود الجذلي
12-10-2007, 07:55 PM
بالتوفيق للوطني هذا المسااااااااااء

.

والف شكر لك اخي محمد على المتابعه

/

يوسف الحمري
12-28-2007, 11:45 PM
الوطني *النصر
1 - 2
الحزم*نجران
2 - 2
الاهلي*الشباب
1 - 3
الطائي*الهلال
0 - 2

سلمان العرادي
12-29-2007, 09:58 PM
شكراً على التغطيه

يوسف الحمري
12-29-2007, 11:25 PM
سحق مساء اليوم الفريق الاتحادي نظيره الوحده بهدف مقابل لا شئ احرزة عدنان فلاته
الف مبروووك للاتي

محمد الرموثي
01-02-2008, 09:08 AM
مباريات اليوم الاربعاء


الهلال &#215; الاهلي


الوطني &#215; الطائي ( حصرياً سبورت 8 )



بالتوفيق لهبوب الشمال

سعود السرحاني
01-02-2008, 10:41 PM
http://www.alarabiya.net/files/image/large_72178_43700.gif


فجر الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل وتغلب على مضيفه الهلال 3/1 الأربعاء 2-1-2007في المرحلة الخامسة عشر من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم التي شهدت فوز الوطني على الطائي 1/صفر.


وتقدم البرازيلي فال بيانو بهدف للأهلي في الدقيقة 13 ثم أضاف بيانو الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني.


وأحرز الليبي الدولي طارق التائب الهدف الوحيد للهلال من ضربة جزاء في الدقيقة 69 .


واختتم مالك معاذ سلسلة أهداف الأهلي بتسجيله الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 82 .


ورفع الأهلي رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد الهلال عند 23 نقطة في المركز الثالث.


------------------------------------------------------------



وهذا مايحدث مع فريق المحليه :cool:



الف مبروك للأهلي


وحظاً أوفر يافريق الهلال :D



كل التوفيق للعالمي والعميد غداً

الجريح
01-02-2008, 11:32 PM
الأخ سعود شكرآ على النقل .

أبو يزن البلوي
01-03-2008, 12:15 AM
اولا / الحمد لله
الهلال هذه الهزيمه الثانيه
هذا الموسم
النصر حدث ولا حرج
الاهلي فريق عريق شي طبيعي يفوز على الهلال
مهو زي النصر انهزم من فريق اول مره يتأهل الى دوري الاضواء
.
عموما الهلال انهزم ثلاثه واحد
مهو بالخمسه
يؤيؤ
_
تصدقون اثاري طعم الهزيمه مره
من زمان ماذقناها
مهو مثل بعض الانديه
12 سنه
باقي ثلاثه
وتصير جزيرة الكنز خمسة عشر رجلا ماتو من اجل صندوق
يؤيؤ




فجر الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل وتغلب على مضيفه الهلال 3/1 الأربعاء 2-1-2007




انت قلتها مفاجئه

انا لا اسمي فوز الوطني على النصر مفاجأه لان النصر فريق اقل من العادي



كل التوفيق للعالمي والعميد غداً
حلوه يلعبون ضد بعض ويقول بالتوفيق للجميع
لايكون يلعبون
مقطار وانا ما ادري
خخخخخخـ
حتى المقطار حلاتها تشجع واحد


فتكم بعفيه
ارجو ان تكون النفوس اصحاح

الجريح
01-03-2008, 12:29 AM
عمومآ الهلال انهزم ومو بهدف ولا بثنين لا.
المُشكله انه أنهزم من فريق الأهلي وفريق الأهلي ذا انهزم من الوطني حقون تبوك.
يعني الهلال انهزم من فريق ما عندك أحد .هذي المُشكله.
ههههههههه.
طبعآ لا تنسى الهلال أنهزم وطبعآ أنت عارف النتيجه .
ههه
هاه لاتنسى الهلال أنهزم .
وأتمنى لك نوم هادئ
ههههههههه

أبو يزن البلوي
01-03-2008, 12:31 AM
كم انهزم في ذالك
<<<<قلب رد الجريح لغز خخخخخخخـ
الجريح
هذي بوسه على خشمك
اتمنى للنصر التوفيق مع الاتحاد غدا
الله يستر لا يكررها الاتحاد خماسيه
<< قلنا خماسيه مهي ثلاثيه
هههههههههههههههه

محمود الجذلي
01-03-2008, 01:58 AM
سعود ..
وانا اخوك وانت جاي جب لي معك موية نجران احس شوي ضما
من كثر الضحك اليوم .. على مسرحية مالك والشلة :D
.
بس سعود .. لاتنسى تمر منتدى الزعيم.. تكفى
والصفحة الاولى بس ..
اثاريهم يحبون مالك ويطالبون ياسر بالاعتزال :eek:
عز الله ماعرفت لهم وجهه

.


مبدع ..
بوسة على خشمك ..
.


ماشوف بعض الناس
.

مابي اكرر نكتة الهلالي اللي طلق زوجتة عشان قال اشتقت لاهلي:cool:

.

بالتوفيق للذهبين غداً .. واتمناهااتحادية

.

عاشق العميد << عشان الناس بدا يشكون بانتمائي:|hart:|

أبو أسامه
01-03-2008, 03:26 AM
المبدع

الله عليك وعلى ردك . هههههه تعجبني بس كله كوم وكلام الجريح كوم هههه لغز .

محمود

بدا تشك في انتمائك ههههههه انت زي ماني قايل من كثر ماني قايل ينسى ماني قايل اعتبره لغز ههههههه

بس محمود ما تبون المفرج ...... اااااخ بس ..

الف مبروووك للقلعة الخضراء اليوم بدعوا بقوة ..

سعود السرحاني

بعد اذنك انقل الموضوع الى الدوري السعودي ...

نصـ شماليـه ـراويه
01-03-2008, 04:57 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركآته

نبآرك لجماهير الاهلي هذا الفوز المستحق وانشاءالله يرجع الاهلي كما عودنا قلعه الكؤؤس

وهآردلك لجمآهير الهلال هذا الكوره لازم من وجود فائز وخآسر والاهلي نآدي كبير برغم

من تدهور مستواه في الآونه الآخيره.

إسمعووو أخر نكته عن مباراة الهلال والأهلي لهذا اليوم http://www.ghalay.com/vb/images/smilies/_026.gif

ملاك
ملوك
ملكان
ماعوذ
معذان
معوذ

7
7
7

المفرج بعد السحبه ما يقدر ينطق إسم مالك معاذ
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه http://www.ghalay.com/vb/images/smilies/0003.gif


ملآحظه : استغرب من المواضيع التي تنقل يعني زي موضوع الاخ سعود السرحاني عن مباراه اليوم دخلت
ابي ارد عليه اتفاجا انه منقول وموضوعي نكته اليوم ماخذ ثواني الا ونقل بس ابي اعرف الاسباب من اخوانا المشرفين



علعموم بالتوفيق بكره للعالمـــي امام الاتحـــاد واتمني مايكون حظه كحظ جآره الهلال ويقدم مستوي طيب انشاءالله:||astes||:

ولدالبلوي
01-03-2008, 05:51 AM
مالك معاذ ما قصر اليوم ويستاهلون الفوز


اما موضوع النصر يفوز الاتحاد ايه هين


لويلعب الاتحاد بالصف الثاني يفوز على النصر


وعذريني مقدر اتجادل معك تدرين ليه


الاخوان هنا يقولون ممنوع الاختلاط :confused:


مشرط الناقد ما خلى احد ما شوت موضوعه


تقبلي مررررررررررروري

مشعل العصباني
01-03-2008, 07:53 AM
يعطيك العافية

مشعل العصباني
01-03-2008, 07:54 AM
يعطيك العافية
والاهلي هذي عوايده

اما نقل الماوضيع عادي تعودنا على النقل العشوائي للمواضيع ولو تتيعتي المنتدى تجدي مواضيع منقوله ومازالت في المنتدى

عادي لا تدققي
منتدانا حلو

مشرط الناقد
01-03-2008, 08:28 AM
وعذريني مقدر اتجادل معك تدرين ليه


الاخوان هنا يقولون ممنوع الاختلاط :confused:


مشرط الناقد ما خلى احد ما شوت موضوعه





ماينشات إلا الموضوع السيئ وانا اخوك.اللي لايقدّم فائدة سوا التميّلح .

سعود السرحاني
01-03-2008, 09:55 AM
اولا / الحمد لله

الهلال هذه الهزيمه الثانيه
هذا الموسم
النصر حدث ولا حرج
الاهلي فريق عريق شي طبيعي يفوز على الهلال
مهو زي النصر انهزم من فريق اول مره يتأهل الى دوري الاضواء
.
عموما الهلال انهزم ثلاثه واحد
مهو بالخمسه
يؤيؤ
_
تصدقون اثاري طعم الهزيمه مره
من زمان ماذقناها
مهو مثل بعض الانديه
12 سنه
باقي ثلاثه
وتصير جزيرة الكنز خمسة عشر رجلا ماتو من اجل صندوق
يؤيؤ





انت قلتها مفاجئه

انا لا اسمي فوز الوطني على النصر مفاجأه لان النصر فريق اقل من العادي




حلوه يلعبون ضد بعض ويقول بالتوفيق للجميع

لايكون يلعبون
مقطار وانا ما ادري
خخخخخخـ

حتى المقطار حلاتها تشجع واحد



فتكم بعفيه


ارجو ان تكون النفوس اصحاح





لاحول الله

ليه دائماً تحاولون تقارنون فريق العالمي بهلالكم

اوكيه يعني عبارة ( فريق محلي ) مافهمته

أقول لك ان هلالكم فقط حق دوري محلي يعني هذا إطارهـ

وهذا اللي يقدر عليه أما إذا صارت بطولة خارجيــه

حدث ولاحرج ويخجل كل سعودي أن هذا فريق يمثلــه

أنا بصراحة حطيت مقطع بموضوعي قبل لاينقــل

ومدري وين راحـ

ياكثــر ماصــار فيكم تسحيب ويآكثر معآذ اللي يبي يأذي هلالكم :D

شأأو يأهلاليــه


كـــــل الـــتــوفيـــــــق للعـــــــالــمي

أبو يزن البلوي
01-03-2008, 01:45 PM
ماينشات إلا الموضوع السيئ
يسلم راسك مشرط الناقد

ابن بطيحــان الجذلي
01-03-2008, 02:02 PM
الف الف الف الف
الف الف
مبـــروكــ للاهلي والف الف الف
الف الف
مبـــروكــ
مقــــدمـــاا للنصـــر


ويسلموو نصروايه

سعود السرحاني
01-03-2008, 02:28 PM
مشرط الناقد يثبت لنفـسه
والمبدع يعزز
ومشـرف القسم يشووت على قولتهم


على العموم مايهمني سوان أنحذف موضوعي أو بقى
الذي يهمني بأن أوصل رسالة واحدة بأن العـالمي يبقى عالمي
لو كثرت الأقــاويـل ..
آخر خبر وصل لي بأنه : :D


فريق المتزحلقين ( يقولون سوو عرض صفقة مع شركة بلجيكيه )


لشراء لوحات تزلج للدفاع علشان يركبونه للدفاع بكــوز آمثـال مالك معاذ


إذا سحب فيهم مايطيحون يمنةً ويسـرهـ مايختل توازنهم :cool:


اللهم لاشمــاته


مبروك للأهلي والعقبــال للعـالمي بأذن الله :||astes||:

أبو أسامه
01-04-2008, 01:00 AM
نتائج مباريات اليوم

الاتحاد _ النصر

4 _ 0 :D

في الردود السابقه كاتبين نكت وكاتبين اللهم لا شماته وفرحانين واخرتها 4 اهداف وكوبرين من احمد البحري ههههههههه وسوها سهره ....

سجل الاهداف سوبر هارتك اللاعب البرازيلي ماجنو الفيس ..

الشباب _ الوحده

2 - 0

سجل للشباب : ناصر الشمراني - ناجي مجرشي

الف مبروك للأتحاد والشباب

هارد لك للحالمي والوحده :D

سلمان العرادي
01-04-2008, 04:49 PM
ألف مبروك للعميد وللشباب ..

محمد الرموثي
01-05-2008, 09:02 AM
مبروك للعميد وهاردلك للعالمي

يوسف الحمري
01-05-2008, 11:06 PM
مبروك فوز الوطني على الطائي واحد مقابل صفر سجلها طلال عواجي بعد ان انفرد بالكره من
هجمه مرتده والوطني حقق انتصارات كثيره من الاعبين البدلاء الشوط الاول كان سيئ نوعا ما اما
الشوط الثاني بعد ضربه الجزاء تحرك وكرروا الهجمات الخطره واضاعوا الكثير من الفرص مبروك للبنفسجى هذا الفوز الذي يعتبر مفترق طرق للوطني بالنسبه للدوري الممتاز وابدع الحارس
العملاق سلطان دخيل الله وتصدى لهجمات خطيره والهدف كان بالدقيقه 37 من الشوط الثانى
مبرررررررروك الفوز وتجدون الهدف وضربه الجزاء التي تصدى لها ابو دخيل الله بالمرفقات وعلى صيغه 3JP







الملفات المرفقةhttp://www.al-watani.net/vb/images/kyal/attach/3gp.gifعواجي.3gp (http://www.al-watani.net/vb/attachment.php?attachmentid=120&d=1199305780) (1,021.1 كيلوبايت, المشاهدات 25)http://www.al-watani.net/vb/images/kyal/attach/3gp.gifسلطان.3gp (http://www.al-watani.net/vb/attachment.php?attachmentid=121&d=1199305821) (349.5 كيلوبايت, المشاهدات 22)

محمود الجذلي
01-06-2008, 12:40 AM
الف مبروك للعنيد الفوز .. وهارد لك العالمي ..

وياليت يستمر الدوري بهذا الحماس ولابداع

/

ومبروووووووووووك للوطني

سلمان العرادي
01-06-2008, 11:40 AM
شكراً لك على هالمقاطع ..

أبو أسامه
01-08-2008, 01:01 AM
الهلال _ الوحدة

1 - 0

سجل للهلال : سلمان المؤشر .

الوحدة ليس في مستواه الحقيقي .... الف مبروووك الفوز للهلال هار دلك للوحداويه .

----------------------------------
الاهلي - نجران

4 - 0

سجل للأهلي : هارتيك للاعب البرازيلي فال بيانو - حمود عباس .

وين يا اهلي هذا المستوى من بداية الموسم بتوفيق في المباريات الجايه ...

---------------------------------

الاتفاق - الطائي

2-0

سجل للأتفاق : صالح بشير - برنس تاجو .

الف مبروووك ل فارس الدهناء وهارد لك ل فارس الشمال وثالث هزيمة على التوالي .

سلمان العرادي
01-08-2008, 11:18 AM
ألف ألف مبروك لعشاق الزعيم ..

يوسف الحمري
01-12-2008, 10:04 PM
الهلال * الوحده
3 * 1
للهلال(ليلو-التائب-سلمان المؤشر) للوحده(عيسى الحياني)


النصر * الطائي
3 * 1
محمد الشهراني هدفين وهدف سعد الحارثي


الاتحاد * الحزم
2 * 0

سجلها عبدالرحمن القحطاني وكيتا

أبو يزن البلوي
01-12-2008, 11:34 PM
الله على الدوري السعودي عمل عمله ما عملها احد
اول مره اشوف مباراة الذهاب والاياب بالدوري خلف بعض
صحيح
اتحاد متهالك
___________
الف مبروك لـ لزعيم\الاتحاد\النصر
وحظ اوفر لـ الوحدة\الحزم\الطائي
___
اتمنى الفوز للوطني غدا

قلـــ الكرـــبي
01-13-2008, 12:34 AM
ألف مبروك للزعيم

وعقبال للوطني

نصـ شماليـه ـراويه
01-13-2008, 01:48 AM
الف مبروك لجميع الفرق الفائــزه وخصوصأ العــالمــــي
تمنياتنا للوطنـي الفوز غدآ

أبو أسامه
01-13-2008, 02:06 AM
الف مبرووووك الفوز للفرق المتصدرة الدوري هذا السنة قوي ....

مبروووك لعشاق الزعيم ...

لاعب النصر العريس اليوم ابدع ما اقول لكم يا عزاب الزواج زين ;)

اتمنى التوفيق للوطني في مباراته مع الاهلي ....

مشكوووور

الحمري

محمود الجذلي
01-13-2008, 02:12 AM
الف مبروك للعميد والعالمي والهلال

.
والله الدوري نار

يوسف الحمري
01-13-2008, 11:52 PM
الاهلي * الوطني
3 * 2
سجل للاهلي(كايو-احمد درويش-مالك الهالك) وللوطني(موسى سنيد واخوه فؤاد)
اه يالقهر اه يالقهر ..لكن رغم الهزيمه الوطني كسب احترام الجميع
الحق يقال اسواء لاعب بالوطني (عايد البلوي)

الشباب * نجران
2 * 2
سجل للشباب(ناصر الشمراني هدفين) ولنجران(ويلسون انطونيو هدفين)

الاتفاق * القادسيه
2 * 0
سجلها (صالح بشيروبرنس تاغو)

سلمان العرادي
01-14-2008, 01:16 AM
والله تمنيتها وطناويه ..


لكن قدر الله وماشاء فعل ..

ويعوضونها بالمره الجايه يارب

أبو أسامه
01-14-2008, 04:12 AM
مروووك الفوز للأهلي والاتفاق ..

هارد لك للوطني وخيرها بغيرها ...

الشباب خسر نقطتين مهمه .... واللاعب ناصر الشمراني نحو تصدر قائمة الهدافين يستاهل .....

القادسية .... الطريق الى الدرجة الاولى خاصة بعد تعادل نجران ....

الحمري

قلب الرياضة النابض ;)

محمود الجذلي
01-14-2008, 08:19 AM
الف مبروك للاهلي وهارد لك للوطني ..
مباراة رائعه .. وبالتوفيق للوطني بالقادم ..
.
والف مبروك لاتفاق ..
.
الشباب:(

يوسف الحمري
01-18-2008, 11:24 PM
الاتحاد * الاهلي
1 - 0

الهلال * الطائي
2 - 0

الاتفاق * الوحده
2 - 1

محمود الجذلي
01-19-2008, 11:53 AM
ويبقى العميد عميداً ..
.
الحمري ..
الف شكر لك
،

أبو أسامه
01-19-2008, 01:39 PM
الحمد لله على فوز الزعيم ياسر الكاسر انقذ الهلال ..

الف مرووووك فوز العميد في ديربي الغربية ...

مبرووووك فوز الاتفاق الذي قلب النتيجه على الوحدة ...

الحمري

الف شكر لك يالغالي ...

محمد الرموثي
01-20-2008, 03:08 AM
الف مبروك للعميد لو اني كنت اتمناها اهلاوية لكي يزيد الحماس في الدوري



ومبروك للهلال والاتفاق

سلمان العرادي
01-20-2008, 11:38 AM
الف مبروك للهلال .

محمد الرموثي
01-24-2008, 09:54 AM
مباريات اليوم الخميس


النصر &#215; الاهلي


الشباب &#215; القادسية


الاتفاق &#215; الحزم



الطائي &#215; الاتحاد


الوطني &#215; الوحده

نصـ شماليـه ـراويه
01-24-2008, 11:35 AM
يعطيك العافيه اخوي الرموثي

بالتوفيق للعالمــي اليوم انشاءالله

سلمان العرادي
01-24-2008, 05:56 PM
شكراً لك على هالتغطيه ..

بالتوفيق للوطني

يوسف الحمري
01-24-2008, 10:14 PM
الوطني * الوحده
0 - 0
الاتحاد * الطائي
2 (تشيكو-محمد نور) - 1 (احمد عباس)
النصر * الاهلي
2 (سعد الحارثي-محمد الشهراني) -1 (مالك معاذ)
الاتفاق * الحزم
2(تاغو-صالح بشير) - 3 (احمد مناور-ترام-فهد الرشيدي)
الشباب * القادسيه
2 (ناجي مجرشي-عبدالله شهيل) - 1 (زيد المولد في مرماه)

نصـ شماليـه ـراويه
01-24-2008, 10:22 PM
ألف مبروك للعـالمـــي

مبروك لجميع الفرق الفائزه اليوم وحظ اوفر لمن لم يحالفهم الحظ

ابراهيم بن علي العثماني
01-24-2008, 10:25 PM
نتائج مباريات اليوم الخميس

تعادل الوطني والوحده 0-0

فوز الشباب علي القادسيه 2-1

خسارة الطائي من الاتحاد 2-1

خسارة الاتفاق من الحزم 3-2


فوز النصر علي الاهلي 2-1


الي القاء في المباريات القادمه غدا

يوسف الحمري
01-24-2008, 10:50 PM
يعطيك الف عافيه ابو عادل ومشكووووووووووووور

أبو أسامه
01-25-2008, 08:54 PM
انتهت عصر اليوم المباراة المقامة في نجران على ملعب الاخدود بين

الــــهـــلال __ نـــجــران

بفوز الهلال 2 _ 0

سجل الهدف الاول اللاعب عبد الله الزوري وسجل الثاني ياسر القحطاني ....

الف مبروووك الفوز للهلال وهارد لك للفريق النجراني .

محمود الجذلي
01-25-2008, 11:40 PM
الف مبروك للعميد الفوز .. ومازال المتصدر وبقوة
.
والف مبروك للفائزين البقية

،

محمد الرموثي
01-28-2008, 09:38 AM
الف مبرووووك للعالمي هذا الانتصار الثمين


والف مبرووك لجميع الاندية الفائزه


سوف يتوقف الدوري قرابة ال 20 يوما بسبب معسكر المنتخب السعودي الاعدادي لتصفيات كأس العالم


بالتوفيق لصقورنا الخضر

محمد الرموثي
02-18-2008, 03:11 AM
يعود الدوري السعودي بعد التوقف غدا الاثنين بأربع مباريات


الاهلي × والهلال


الوحده × الوطني


القادسية × الاتحاااد


الاتفاق × نجران




بالتوفيق لهبوب الشمال

سلمان العرادي
02-18-2008, 07:32 PM
بالتوفيق للهلال ..

يوسف الحمري
02-18-2008, 11:23 PM
الاهلي × والهلال
1 * 2
مالك معاذ * طارق التائب+ياسر القحطاني



الوحده × الوطني
2 * 1
عيسى المحياني(2) * فؤاد سنيد



القادسية × الاتحاد
1 * 3
خالد الحرندا * اسامه المولد(2) +ماجنو الفيس



الاتفاق × نجران
2 * 1
صالح بشير+راشد الرهيب * الحسن اليامي



الف الف مبروك لجميع الفرق الفائزه وهاردلك للفرق الخاسره على راسها الوطني

نادر البلوي
02-19-2008, 12:11 AM
الف مبرووووك فوز الهلال

وعقبال كاس الدوري

مشكوووور الحمري على المتابعه

يوسف الحمري
02-22-2008, 10:55 PM
مباريات الجوله 18

الوطني * نجران
1 (سلطان البلوي) - 1(ويلسون)
الهلال * القادسيه
0 - 0
الشباب * الحزم
0 - 0
الاتحاد * الاتفاق
2(تشيكو-الفيس) * 1(ابراهيم المغنم)
النصر * الوحده
1(عبدالكريم النفطي) * 1(عيسى المحياني)
الاهلي * الطائي
3(محمد مسعد -بيانو-مالك معاذ) * 1(امادي سيسي)

محمود الجذلي
02-23-2008, 07:16 PM
استعاد الاتحاد توازنه وحافظ على صدارته لدوري شباب الممتاز لكرة القدم إثر فوزه الثمين أمس على القادسية في المباراة التي جمعتهما في ملعب الاتحاد بجدة ضمن الجولة 13 للمسابقة بهدفين نظيفين لماهر الغامدي وفيصل الشمري.

وقد رفع الفريق الاتحادي رصيده إلى 30 نقطة مبقياً الفارق بينه وأقرب منافسيه كما هو عليه 4 نقاط، فيما تجمد رصيد القادسية على 3 نقاط فقط تسمر بها في ذيل القائمة وبات قريباً جداً من الهبوط.

- واستعاد الهلال المركز الثاني بـ 26 نقطة إثر فوزه على حطين في المباراة التي جمعتهما في استاد الأمير فيصل بن فهد بـ 3 أهداف لناصر الجحفلي وبندر البيشي ونواف العابد مقابل هدف واحد لموسى عريب.

هذه النتيجة قربت حطين من الهبوط حين أبقته على رصيده السابق 7 نقاط في المركز الحادي عشر.

- كما تقدم الشباب إلى المركز الثالث بـ 26 نقطة وبفارق الأهداف خلف الهلال بعد فوزه الكبير خارج أرضه على الفتح في الأحساء بثلاثية نظيفة.

هذه النتيجة كما أكدت عزم الشباب على اقتحام المنافسة بكل قوة فقد أبقت الفتح في مركزه الثامن بـ 17 نقطة.

- وفي جدة تراجع الأهلي للمركز الرابع إثر خروجه متعادلاً مع النصر بدون أهداف في المباراة التي كانت نتيجتها تهم الفريقين كثيراً وهو الأمر الذي انعكس سلباً على أدائهما الفني.

وشهدت المباراة خروج اثنين من لاعبي الأهلي مطرودين بالبطاقة الحمراء!! وارتفع رصيد الأهلي إلى 24 نقطة فيما ارتفع رصيد النصر إلى 1 نقطة أبقته سابعاً.

- وفي الدمام فاز الاتفاق على ضيفه الوحدة بهدف دون مقابل جاء في الوقت القاتل وقبل النهاية بدقائق قليلة ليرتفع رصيد الاتفاق إلى 21 نقطة أبقته سادساً بفارق الأهداف خلف الطائي فيما جمدت رصيد الوحدة على 11 نقطة أبقته أيضاً في المركز التاسع.

- وفي المدينة المنورة تعادل الأنصار والطائي بدون أهداف ليرتفع رصيد صاحب الأرض الأنصار إلى 10 نقاط لكنه بقي عاشراً في الوقت الذي حافظ لطائي على مركزه الخامس بـ 21 نقطة متقدماً على الاتفاق بالأهداف.






لا جديد هذا هو عادتك يالعميد

,

أبو أسامه
02-24-2008, 08:25 PM
الف مبروووك فوز الفرق الفائزه ...

اعتقد الاتحاد اقترب كثير للحصور على الدوري

وخاصة بعد تعادل صاحب المركز الثاني والثالث والرابع ... يعني زبطة يا اتي .;)

الطائي

حرام ينزل الى الدرجة الاولى

اتمنى

نجران والقادسية .

محمود الجذلي
02-24-2008, 09:20 PM
.
.

منور يابو اسامة ..
والبطولة باقي .. ولا تنسى ان هناك مباراة للعميد مع الهلال ..
,
وبالتوووووووووفيق للنمور وعقبال الكاس ان شاء الله

أبو أسامه
02-26-2008, 01:50 AM
منور بوجودك

كثير منا يختفي ويرجع ... الا انت ما شاء الله عليك حتى بالاختبارات تحرص على المشاركة ...

الله يطول بعمرك .

محمود الجذلي
02-26-2008, 03:06 AM
وعمرك يالغالي

بس وصلت لحالة ادمان مع المنتدى ومع حبك:|hart:|

يوسف الحمري
03-06-2008, 02:25 AM
الوحده * الاتحاد
1 - 1
سجل للوحده عيسى المحياني وللاتحاد ماجنو الفيس
والدوري لا زال يشعلل نار

محمد الرموثي
03-06-2008, 09:00 AM
تعادل الاتحاد جاء في صالح الهلال


ولكن بإذن الله البطوله اتحادية


لعيون ابو ريم بس


الحمري


الف شكر لك على المتابعه يالغالي

مشعل العصباني
03-14-2008, 01:38 AM
تغلب فريق نجران على النصر في مباراة دراماتيكية مثيرة بنتيجة 5 أهداف مقابل 4 في المباراة التي جرت مساء اليوم .

سجل لنجران الحسن اليامي أربعة أهداف وسجل البرازيلي الهدف الخامس ، بينما سجل للنصر محمد الشمراني هدفين وسعد الحارثي هدف والقرني هدف .

يشار إلى أن حكم المباراة سعد الكثيري احتسب لنجران ضربتي جزاء أثارت استياء النصراويين الذين وصفوها بأنها خيالية !

وفي اللقاء الثاني من الجولة التاسعة عشر للدوري تغلب الهلال على الحزم بهدف للاشئ في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة سجله ليليو مبيلي .

وفي اللقاءات الأخرى فاز الشباب على الإتفاق بهدفين لهدف بينما تعادل كلاً من الطائي و الوحدة ، والقادسية و الوطني واحد واحد

وبهذه النتائج يحل الهلال ثانياًَ بـ 42 نقطة ، والشباب ثالثاً بـ 36 نقطــة ، والنصرفي المركز الرابع بـ 29 نقطة يليه الاتفاق بـ 27 نقطة بينما الوحدة في المركز السادس بـ 26 نقطة والأهلي في المركز السابع بـ 25 نقطة والحزم بـ 23 نقطة في المركز الثامن .

ابوريهام الميهوبي
03-14-2008, 02:52 AM
الفتى لعصباني

يعطيك العافيه على هالتغطيه

بصراحه الدوري مشعلل بهالنتائج

ابارك لجمهور الهلال واقول قرب الفرج

أبو أسامه
03-14-2008, 11:05 AM
الف مبروووك فوز الهلال في الرمق الاخير من جد الحزم فريق نشبه :p

اما مباراة نجران والنصر نفسي تابعتها 9 اهداف يا ساتر صارت ركبي ....

والله قوة نادي زي النصر يدخل فيه 5 اهداف من فريق يصارع على الهبوط ....

حض نجران اعتقد بأنه ابتعد قليلا من الهبوط ...

بيني وبينكم ما ابي الطائي يهبط .... الله يعين

وهارد لك للنصر :p

الفتى العصباني

مشكوووور

مشعل العصباني
03-14-2008, 12:06 PM
تكفووووووون ما نبي الاتحاد ياخذها

سلمان العرادي
03-14-2008, 03:05 PM
هاردلك للنصر والحزم والاتفاق

مشعل العصباني
03-14-2008, 06:29 PM
سلمان

شكرا لك

عبدالمجيد عواد النجيدي
03-14-2008, 07:24 PM
مشكور لك أخوي على هذه التغطية والله يعطيك العافيه
ومبرووووك للفرق الفائزه

مشعل العصباني
03-15-2008, 12:47 AM
عبدالمجيد

شكرا لمرورك

ماجدمحمدالسميري
03-31-2008, 12:37 AM
أتمنى تتويج الإتحاد ببطولة الدوري لهذا العام

يوسف الحمري
03-31-2008, 12:52 AM
الوطني * الحزم
2 - 1
الهلال * الاتفاق
1 - 1
الاتحاد * الشباب
1 - 1
النصر * القادسيه
0 - 1
نجران * الطائي
2 - 2
الف الف مبرووك للوطني
وماعلي من الفرق الاخرى

مشعل العصباني
04-05-2008, 12:53 AM
انتهت مباراة القمة بين الهلال والشباب بالتعادل الإيجابي (1-1) في المباراة التي جرت مساء الجمعة على ستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من الدوري السعودي لكرة القدم، والتي شهدت هبوط القادسية والطائي بتعادلهما السلبي، فيما ضمن نجران البقاء بفوزه على الأهلي (2-0).


الهلال يقلص فرصه بالتعادل مع الشباب
قلص فريق الهلال حظوظه في المنافسة على لقب الدوري السعودي لكرة القدم بتعادله مع الشباب بهدف لمثله، تقدم الهلال بهدف السبق عن طريق سلطان السعود مع الدقيقة 38 من الشوط الأول والذي كانت الأفضلية فيه للفريق الشبابي الذي ترجم مجهوداته بهدف تعادل في الشوط الثاني من ركلة جزاء سجله ناصر الشمراني(58) والذي كان قد أضاع قبل ذلك ركلة جزاء أبدع الدعيع في التصدي لها ليثبت جدارته كأفضل لاعب في المباراة بتصديه لعدد كبير من الفرص الشبابية.
بهذا التعادل يرتفع رصيد الهلال إلى 44 نقطة في المركز الثاني، بفارق 4 نقاط عن المتصدر الاتحاد، بينما ارتفع رصيد الشباب إلى 38 نقطة في المركز الثالث.
يدخل الهلال مباراته القادمة مع الشباب يوم الأربعاء المقبل بفرصتين من أجل الإبقاء على الأمل في المنافسة على اللقب حيث يحتاج إلى نقطة ليدخل بعد ذلك مباراة الاتحاد بفرصة الفوز، أما فوزه على الشباب فسيدخله مباراة الاتحاد بفرصتي الفوز او التعادل، أما الخسارة فتعني التتويج لفريق الاتحاد كبطل للدوري السعودي.


نجران يعزف لحن البقاء على أنغام جروح الأهلي
ضمن فريق نجران البقاء بين الكبار وذلك بفوزه المستحق على ضيفه الأهلي بهدفين دون مقابل، سجلهما الحسن اليامي من ركلتي جزاء على مدار الشوطين.
شهدت المباراة حالة طرد من نصيب قائد الفريق الأهلاوي حسين عبدالغني مع الدقيقة (79).
بهذا الفوز يرتفع رصيد نجران إلى 18 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 25 نقطة في المركز السابع.


السلبية تقود الطائي والقادسية للدرجة الأولى
تأكد هبوط فريقا الطائي والقادسية وذلك بتعادلهما السلبي في المباراة التي جرت في حائل ليصل الطائي بهذا التعادل إلى النقطة الـ 10 في المركز الأخير،فيما وصل القادسية للنقطة 11 في المركز ماقبل الأخير.


النصر يخدم الأهلي بالفوز على الحزم
واصل فريق النصر أفراحه وقلب تأخره بهدف أمام ضيفه الحزم إلى فوز بهدفين، وذلك في المباراة التي جرت على ملعب الأمير فيصل بن فهد.
تقدم الحزم بهدف مبكر سجله ذياب مجرشي مع الدقيقة السابعة، وعادل النصر عن طريق أحمد المبارك مع الدقيقة 63، لينجح بعد ذلك سعد الحارثي من ترجمة ركلة جزاء قبل النهاية بدقيقة إلى هدف ثاني.
بهذا الفوز يرتفع رصيد النصر إلى 32 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الحزم عند 23 نقطة في المركز التاسع.


الوطني يقترب من بطولة كأس الملك
تعادل فريقا الاتفاق وضيفه الوطني بهدف لمثله، سجل للاتفاق البرنس تاجو عند الدقيقة (44) وعادل للوطني موسى سنيد من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.
بهذا التعادل يرتفع رصيد الاتفاق إلى 29 نقطة في المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد الوطني إلى 25 نقطة في المركز الثامن، وهو المركز المؤهل لبطولة كأس الملك المستحدثة هذا العام.

حمري القريات
04-05-2008, 01:51 AM
أحزنا والله هبوط الطائي


شكرا أخي الفتى العصباني على هذا التحليل والأخبار

محمود الجذلي
04-05-2008, 04:12 AM
الف الف مبروك للوطني هذا التعادل
ومبروك للفرق الفائزة
,
مشكور اخوي الفتى على التغطية
ودمت بود

.

محمد سالم الهريم
04-05-2008, 06:27 AM
كأس الدوري
حامي ومشعلل

بإنتظار مبارة الأربعاء

والكبير يضل كبير

يعطيك العافية أخي الفتى العصباني

محمد الرموثي
04-05-2008, 09:14 AM
هبوط الطائي والقادسية خساره كبيره



الهلال الظاهر انها راحت عليه ..



لو درينا انا بنأثر على الهلال في الدوري كان خليناه يأخذ الكأس :D



الف مبرووك لجماهير العالمي




الفتى العصباني


الف شكر لك

سلمان العرادي
04-05-2008, 11:52 AM
شكراً لك على هالتغطيه

الفواز
04-05-2008, 12:54 PM
كل الشكر لك أخي
الفتى العصباني

بصراحة تقارير ومستجدات تضع القارئ بالصورة تماماً

وأحزننا كثيراً خروج القادسية والطائي الفريقان الذان قدما لنا نجوما ً في الكرة السعودية
ومنهم من يمثل المنتخب إلى الآن
منهم صالح الصقري
منهم الدعيع منهم عبدالله الدعيع
من الطائي
القادسية
ياسر القحطاني ـ سعود كريري ـ حسين الصادق
هذا
ما يحضرني فمن الخسارة التفريط بلاعبينهم وهذا نتاج الأحتراف الغير مدروس

أبو أسامه
04-14-2008, 02:51 AM
نهاية الدوري

وحصل عليها من يستجقها ....

زعيم نصف الارض ......

هارد لك لجميع الفرق .......

محمد الرموثي

اعجبني اخر رد لك :p

نادر البلوي
04-14-2008, 03:26 AM
الف مبروووك الدرع

محمد الرموثي من جد ردك الاخير اعجبني

ما فيه زعيم غير الهلال