المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موبايلي تعوض 11 مليون مشترك بتخفيضات تصل 50% لمدة أسبوع



عادل الهرفي
07-22-2008, 10:24 AM
الرياض: الوطن

قررت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" منح عملائها البالغ عددهم أكثر من 11 مليون مشترك تخفيضاً استثنائياً تصل قيمته إلى 50% على جميع المكالمات المحلية الصادرة إلى شبكة موبايلي لمدة أسبوع كامل اعتبارا من اليوم الثلاثاء وحتى نهاية الاثنين المقبل وذلك تعويضاً لهم عن توقف الشبكة لمدة 7 ساعات الأربعاء الماضي، والذي كان سببه انقطاع كيبل الألياف الرئيسي في الرياض من قبل أحد المقاولين الذين يعملون بمشروع آخر لا علاقة له بموبايلي.

وقالت موبايلي في بيان أمس إن قيمة الخصم تشمل جميع المشتركين في الباقات المفوترة والباقات المسبقة الدفع بدون قيود أو سقف محدد، وهو يأتي كجزء بسيط مما يمكن تعويضه عن المشتركين الأعزاء حسبما ذكر البيان.

وذكر البيان أن الخصم الكبير يعد الأعلى في تاريخ الشركة والأطول مدة، وجاء كمبادرة من موبايلي وتقديراً للظرف الطارئ، مما يعكس اهتمام الشركة بمشتركيها والأسلوب العصري في التعامل مع الانقطاعات الخارجة عن الإرادة للشبكة. ووصف البيان هذا التعويض بأنه سابقة في تاريخ الاتصالات السعودية وانقطاعات الشبكة.


وفي سياق متصل قررت موبايلي إعادة تقييم شاملة وإيجاد بدائل أخرى للطوارئ في حالة حدوث انقطاعات غير متوقعة كذلك الذي حدث يوم الأربعاء الماضي.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة المهندس خالد الكاف في رسالة وجهها إلى موظفي الشركة "عبرنا بروح الفريق هذا الموقف الحرج، وعدنا إلى مواقع عملنا نحمل الدروس الإيجابية التي وثقت نجاحاتنا وستدفعنا لتحقيق المزيد من النجاحات".

يذكر أن شبكة موبايلي توقفت الأربعاء الماضي من الساعة الثالثة عصراً قبل أن تعود تدريجيا الساعة العاشرة مساء بسبب أعمال حفر قام بها مقاول شركة (سعودي أوجيه) في طريق الملك عبدالله تسببت في انقطاع كيبل رئيسي يغذي المقاسم الرئيسة لشركة موبايلي في المملكة، رغم تزويد موبايلي لشركة"سعودي أوجيه" حسبما ذكرت في بيانها بجميع الخرائط التي توضح إمكان مرور الكيابل فضلاً عن الاجتماعات الدورية بين الشركتين قبل أعمال الحفر بفترة طويلة. وقد تأثر جراء هذا الانقطاع جميع مشتركي موبايلي في المملكة.

سليمان ظاهر البلوي
07-22-2008, 10:28 AM
هنا تتجلى الحكمة والوعي وتقديم مصلحة العميل
اولا دون الالتفات الى قيمة الخسائر التي تعرضت لها!!

الف شكر اخوي على النقل الرائع

عادل الهرفي
07-22-2008, 07:05 PM
سليمان ظاهر الجذلي

اسعدني مرورك العطر

ياليت الاتصالات السعودية تتعلم من موبايلي

ثامر بن سويلم الفاضلي
07-22-2008, 09:49 PM
الف شكر اخوي على النقل الخبر

عادل الهرفي
07-22-2008, 11:07 PM
ثامر بن سويلم الفاضلي

سعدت بتواجدك الدائم وحضورك

دمت بالسعادة

سعودي اصل
07-23-2008, 06:31 AM
الف شكر على النقل

أبوجهاد العرادي
08-09-2008, 01:15 AM
مو غريبه على موبايلي ..

والله يكفينا شر شركة التسلط ..((الإتصالات))..