المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهمة صعبة للحزم أمام الفيصلي الأردني اليوم



سلمان الجذلي
12-26-2008, 07:59 PM
مهمة صعبة للحزم أمام الفيصلي الأردني اليوم




يخوض ممثل الوطن في البطولة العربية فريق الحزم مواجهة صعبة للغاية أمام مستضيفه الفيصلي الأردني في العاصمة عمان، في لقاء الرد الذي يجمع الفريقين بعد أن كان لقاء الذهاب الذي جرى على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، انتهى لمصلحة الفيصلي بهدفين نظيفين.
الحزم يدخل اللقاء ويضع نصب عينيه الفوز دون غيره وبفارق هدفين فأكثر كما فعل الفيصلي، ويظهر التونسي عمار السويح رغبة في الهجوم المبكر للضغط على الفيصلي وتسجيل هدف خاطف قد يريح أعصاب لاعبيه ومن ثم يبدأ التفكير بهدف ثان يعادل الكفة بين الطرفين.

الحزم يفتقد في هذا اللقاء خدمات لاعبي المحاور محمد روبيز المصاب وفؤاد المطيري المطرود في اللقاء السابق، ويسعى السويح للاستعانة بخدمات عبدالعزيز الهليل وكذلك إعادة قائد الفريق مناور وإشراك الموري منذ البداية لتعويض النقص الحاصل.

فيما يدخل الفيصلي اللقاء بمعنويات عالية وجاهزية تامة واضعاً مدربه محمد اليماني نصب عينيه الحفاظ على مرماه خالياً من التهديف واللعب بطريقة متوازنة في الجوانب الخلفية والأمامية ولا مانع من الغارات الهجومية السريعة التي يقودها مؤيد كشك ويصنعها قصي أبو عالية ويشارك بها المهاجم العراقي رزاق فرحان.
__________________

أبو أسامه
12-28-2008, 02:53 AM
مبروووك الفوز للفيصلي 3- 1 وهارد لك للحزم


مشكووووووووووووور

سليمان الجذلي