المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوله لصاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان لمحافظات ومراكز المنطقه



همس المشاعر
04-25-2005, 07:33 PM
س1


يبدأ صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك صباح اليوم بجولة تفقدية على محافظات ومراكز المنطقة, يتم خلالها افتتاح عدد من المشاريع الخدمية, ووضع حجر اساس لعدد من المشروعات الجديدة.
ويستهل سموه جولته اليوم بتفقد مركز البير ولقاء الاهالي, ويفتتح المجمع القروي بالبير ويضع الاساس لطريق الوادي الجديد/ ابا الحنشان في مرحلته الثانية, ثم يغادر سموه الى حقل للقاء الاهالي وزيارة ابناء الشيخ رشيد القيسي ليقدم لهم التعازي في ولدهم.
وفي اليوم التالي يترأس سموه مجلس المنطقة في محافظةحقل, ويفتتح جامعا, كما يكرم طلاب تحفيظ القرآن الكريم, بينما يدشن سموه يوم الاربعاء مستشفى حقل الجديد, ويضح حجر الاساس لمشروع الاسكان للمستشفى.
بعد ذلك يغادر سموه متوجها الى مركز البدع, حيث يضع فيها حجر اساس توسعة مستشفى البدع وحجر اساس الخط الساحلي من مقنا الى قبال, ضمن مشاريع البلدية في مرحلتها الثانية.
ويواصل سموه السبت القادم جولته التفقدية الى محافظة ضباء, حيث يضع حجر اساس مبنى البلدية الجديد, كما يفتتح سموه التوسعة الجديدة لمستشفى ضباء ويضع سموه حجر اساس مبنى محافظة ضباء, كما يطلع على مشاريع تعليمية ويلتقي الاهالي فيها.
وفي عصر الاحد يضح سمو أمير المنطقة حجر اساس ازدواجية طريق ضباء الوجه- املج- ينبع, مستمرا في جولته الى يوم الثلاثاء في 24 الشهر الجاري, حيث يفتتح سموه محطة التحويل والتوليد وخط الربط بين محافظتي الوجه والعلا ووضع اساس مشاريع كهربائية لقرى شمال الوجه كما يضع سموه حجر اساس مشروع توسعة مستشفى الوجه واساس مركز صحي الخالدية.
ويلتقي سموه بالاهالي خلال حفل كبير تنظمه محافظة الوجه.
وفي طريق سمو امير المنطقة الى محافظة املج يقوم بوضع حجر اساس طريق ابو العجاج, ثم يفتتح طريق تولة في املج ويدشن الكورنيش ويضع حجر اساس مستشفى املج واساس مركز صحي ابو شجرة, كما يزور سموه الشيخ صباح بن سعد المرواني ويلتقي الاهالي.
ويختتم سمو الأمير فهد بن سلطان جولته يوم الاربعاء في 25 الشهر الجاري بترؤسه مجلس منطقة تبوك الذي سيعقد في محافظة املج, ثم يضع حجر اساس طريق العنبجة ضمن مشاريع البلدية.
من جهة ثانية قام محافظ حقل سلطان بن زيد الايداء يرافقه رئيس مركز الدرة ووكيل المحافظة فهد الدوخي بزيارة مستشفى حقل العام الجديد الذي سيفتتحه سمو أمير منطقة تبوك الاربعاء المقبل

المصدر (http://www.okaz.com.sa/okaz/Data/2005/4/25/Art_212324.XML)

وسوف نوافيكم بما هو جديد

موسى بن ربيع البلوي
04-25-2005, 10:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك أخي الكريم هذا النقل و التغطية ..

عبدالعزيز
04-26-2005, 01:41 AM
يعطيك الف عافيه على هل المعلومه