المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يدعو النجوم القدامى والرؤساء السابقين إلى احتفالاته باللقب الآسيوي



سلمان محمد البلوي
10-03-2009, 01:01 AM
http://www.alriyadh.com/2009/10/02/img/976013222831.jpg

الرياض - أسامة النعيمة:
نفى مصدر هلالي ما تردد عن تشكيك رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد ابن همام في حصول الهلال على لقب نادي القرن في آسيا وقال: «تلقينا تهنئة ابن همام باستحقاق الهلال للقب الآسيوي، وكانت مشاعره صادقة تجاه الهلاليين جمعيا، وتمنى أن يوفق الهلال مستقبلا».
يذكر أن أنباء خرجت أمس (الخميس) عن رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد ابن همام بعدم صحة تحقيق الهلال للقب القرن الآسيوي، إلا أن التهنئة التي تلقاها الهلاليون ألغت كل تلك التنبؤات.
من جهة ثانية تجتمع الإدارة الهلالية في منتصف الأسبوع المقبل ببعض أعضاء الشرف لتحديد الكيفية التي سيتم الاحتفال بها بهذا الانجاز الكبير الذي يسجل للوطن قبل كل شي ثم للهلال، كما أن هناك توجهات هلالية للقيام ببعض الزيارات لكبار المسؤولين لتقديم الانجاز لهم، إلى جانب تحديد الوقت الذي سيقام به الاحتفال، كما أن الدعوات ستوجه لجميع رؤساء الهلال السابقين لحضور الاحتفال مع دعوة أبناء الرؤساء المتوفين، إلى جانب أن هناك دعوات ستوجه للاعبين القدامى من محليين وأجانب أمثال البرازيلي ريفلينو، والتونسي نجيب الأمام، والتونسي علي الكعبي، والبرازيلي ديمنكوس الياس، والسنغالي موسى نداو، والمصري اشرف قاسم، والمغربي احمد بهجا، وغيرهم من اللاعبين الأجانب الذين شاركوا في الانجازات الهلالية، كما أن الدعوة ستشمل المدربين الذين ساهموا في تلك الانجازات.
من جانب آخر لايزال ملف ألازمة المالية مطروحا، إذ لم تتلق الادارة الهلالية أي دعم في الأيام الماضية، مما سيجعل المناقشات حاضرة في اجتماعات الإدارة مع أعضاء الشرف، خصوصا أن اغلب المشاريع توقفت وأهمها وضع كراسي لملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز وغيرها من المشاريع.
على صعيد آخر تواجد مساء أمس بمقر النادي وفد شركة الأمن وسلامة المنشآت من قبل هيئة دوري المحترفين للاطلاع على الملاعب في المملكة.
في شأن آخر يعود لاعبو الهلال اليوم (الجمعة) للتدريبات بعد الراحة أمس، لغرض الاستعداد لبقية دوري زين، اذ سيخوض الفريق لقاء وديا مع احد أندية الدرجة الأولى في الأسبوع المقبل.
على صعيد آخر تلقت إدارة الهلال تهاني رؤساء اندية الشباب والقادسية والرائد والتعاون والانصار وشبكة راديو وتلفزيون العرب بمناسبة حصول الفريق على لقب نادي القرن في قارة اسيا

عبــ أبوذراع ــدالله
10-03-2009, 01:39 AM
تحياتي لك يا سلمان
لاكن ممكن سؤال
على أي اساس
تم اختيار الهلال نادي القرن

على العموم مبروك للهلال

أبوجهاد العرادي
10-03-2009, 02:12 AM
الله لا يبلانا . . ناس مريضه . . يحاولون التشكيك في الانجازات الاخرين

والاشد من ذلك عندما يكون الانجاز للوطن ككل . .

اما الاخ عبدالله ابوذراع . .

هذا المصدر الذي وضع الهلال نادي القرن في اسياااا . .

هو من وضع الدوري في المرتبة 16 عشر على العالم . .

ومن وضع عمادته لاعبي العالم قبل سنوات لماجد عبدالله لاعب النصر

وهي من اعطت العمادة للاعبي العالم لمحمد الدعيع . . المستمره للوقت الحالي . .

هــذا بالنسبة لموقع الإتحاد الدولي للتاريخ والإحصاءات

اما على اي اساس . . اظن ياخوي الفوز بست بطولات اسيوية تكفي لرد عليك . .


اتمنى انه تم التوضيح . . ولن تعترفوا

عبدالعزيز سعد العرادي
10-03-2009, 11:31 AM
شكرا لك على الموضوع اخوي سلمان البلوي