المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قســــم خآص للـكآتــبــة { بــحـــور } ...!



عبداللطيف محمد الحمراني
12-23-2010, 10:43 PM
بسم الله الرحمـن الـرحيـم


أخــوآني وأخـوآتي أعضــآء وزوآر قـسـم النـثـر


هــنـآ ستـكونـون في دوحـة أدبيـة غــنآء فـوآحـة بكـل مآيرتقي لذآئقتكم


الأدبيـة هـنـآ سنـكون على مـوعـد مع كل مآهـو ممـتع ومـدهش وأنيق ..!


الكآتبـه / بـحــــور


كآتبـة قـآدمـة بسرعـة الضـوء لمآتمتلكـه من فـن الكتآبـة وتألـقت في مـسآبقآت


عـدة وحـآزت على جـوآئز عـدة فهـذآ القسـم تـم تخصيصـه لأختـنآ الكآتبـه


التي نـرآهن على أنهـآ ستـحوز على أشبآع ذآئقتـكم ..!:|for you|:



القسـم سـوف يكـون بـدون ردود من الـزوآر ..!

عبداللطيف محمد الحمراني
12-23-2010, 10:57 PM
{ قصـة الأم }

الكآتبـه / جميلـة البلـوي ..!







يـايــــمــــــه منتهــــي جيتك وطالــــب منك الغــــفران



أقبّل قاعــــة أقدامك .. واغسّلهــــا بدمعــــاتي


























المنزل الساعه ٨ صباحا"
ترررن ترررن ترررن ترر
المتصل:الو
:ايوه
المتصل:السلام عليكم
:وعليكم السلام
المتصل: اسف اختي هذا منزل تركي ال....
:ايه اخوي خير ان شاء الله
المتصل:اختي معك مستشفى ال....
تركي عمل حادث وهو فالعنايه
ومومسجل عندناالاهذا الرقم نبي نكلم احد من اخوانه ولامن اهله يجيناللمستشفى ...
(هذا الي اذكره )

دقيت على اخوي ناصر
ورحنامعه اناوسند ولدي
الخوف كان يعتريني
حاولت اهدي نفسي وجسلت ادعي واستغفر
حتى وصلناللمستشفى سألنا الاستقبال ودلنا على
القسم الي نبيه
دخلت الغرفه ابي تركي وعلى دخلتي غطته السستر بفراش أبيض ماكانت منتبهه لوجودي
تخيلو المنظرهذا
(تسمع بحادث يصيرلشـــــــــخص غالي وعزيرعليك شخـــــــــص تكن له كل محبه واحترام تجي تشوفه وعلى دخلتك يغطوه بشرشف ابيض وهذا مو اي شخـــــــــص هذا زوجي زوجي الي٢٠سنه قضيتهامعه ٢٠سنه عشتهامعه بحلوها وبمرها)
مسك يدي ناصراخوي
عبير
استهدي باالله ترحمي عليه
وانااخوك
انتي مؤمنه وهذا المكتوب
بكيت رحت لتركي مولتركي لجسد تركي
تركي مااااااات

ليـــــــــه تخليـــــــــني ليه
تركي قوم ردعلي اناعبير زوجتك ام سند قوم اذا تختبرغلاك تراك غالي عندي والله غالي تركي قوم تركي
عشاني قوم
(جاني ناصر وسحبني مادري وش يقول ماكنت بعقلي ولاحاسه بالي حوالي مو شايفه قدامي الاجسد تركي) دفيته وانااصــــارخ
ليــــــــش يمــــــــــــــــوت
ليـــــــــه مااخذني معه
ليـــــــــه يخليني بالحالي
وسنـــــــــد سند ولدنا ياتركي لاسألني وين ابــــــــوي
ايش بقوله...!!!!!
تركــــــــــــــــي
لاتموت
ارجع تركي عشاني ارجع
ابسمع صوتـــــــــك
تركي رد علي ليش ساكت
طيب بس فتح عيونك خلهم يصدقون انك مامت قول لهم
تركي قول
قول انامامت قول لهم تركــــــــي رد علي
رد ياغلاي رد ليه ساكت
لفيت على ناصر
عبير: ناصرجيب سند
هو يصحيه هوقالي كذا
رجعت اطالع لتركي واناماسكه يده
موانتاقلت اذا جيتي تصحيني وماصحيت جيبي سند بصحا على طول
ناصر ياخوي جيب سند عندتركي
ناصر ناصرليه ماترد
(ناصريبكي وسند يبكي )ليه تــــــــــــــــبكون
مصدقين انه مــــــات مـــــــــــا مـــــــــــات شوفوه نايـــــــــــم

ناصر:ياعبير استهدي بالله مايجوز الي تسوينه
ادعي له بالرحمه
سند:ماما بابا ليه فيه دم
عبير:ماماهذا جرح الحين يقوم تعال عنده وناده هولاسمع صوتك بيقوم
ناصر:حرام عليك ياعبير
مايجوزالي تسوينه
سند:خالي ناصر ليه ماماتبكي
وابابا فيه دم
ناصر:بابا نايم ماراح يصحى خلوه يرتاح
سند:طب ماماتبكي الحين يصحى
ماما لاتبكي شوفيه تعبان خليه ينام
بكيت وصلو اخواني حاولو يشيلوني ويبعدوني عن جسد تركي وماقدرو اعطوني مخدر ونمت خذوني وودوني البيت
صحيت وانابغرفتي مادري كم ساعه ولاكم دقيقه نمت
احسن اني بحلم فتحت عيني وشوي شوي بديت اميز الي قدامي حريم بعبايات سودا الحزن يعتلي وجوههن قعدت اصارخ قمت من فراشي ومشيت كم خطوه وطحت
وسودت الدنيابعيني من جديد
(انيهار عصبي)
آآآه ياتركي الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته
اليوم الثاني غسلوه وصلو عليه وادفنوه
كنت ساكته مااتكلم ولا انطق بس يوم دخل علي سند يبكي ويشتكي بكيت معه وبكن كل الموجودات
تبون تعرفون وش قال
قال :يمه الناس حطو ابوي بحفره حطو فوقه التراب
ماما تعالي نطلعه
والله يموت كذا حرام
ضميته وبكيت وجلست اصيح منهاره: هو مات
يايمه مات
اخذته اختي من حضني وطحت بمكاني
جلست بغرفتي معزوله مابي اقابل احد
وبعداربع ايام من نهايةالعزا اغمى علي ماكنت اكل ابد
مادري شلون جابوني للطواري ومين الي شالني رفعت راسي بشويش الصداع ذابحني لمحت سند جالس على الكنبة
جالس يرسم ويلون ( سند عمره ست سنين رزقني الله فيه بعد 14 سنه من العقم فيه ملامح من تركي الانسخه من تركي ابتسمت)شافني
سند:ماما
عبير:هلايماما
سند:انتي صحيتي يعني ماتروحين
عبير:وين اروح؟
سند:خفت تروحين زي با..
سكت وماكمل كماله
فجئه ضحك وراح جهت دورات المياه ( اكرمكم الله )
سند:خاله غاده خاله غاده وجلس يطق الباب
وطلعت غاده
سند: ماما صحيت انتي صح ماراح تخليني زي بابا
ماما صحيت هي هي هيه
ياالله ناخذها ونروح البيت هي صحيت خلاص ياالله
غاده :حمدالله على السلامه
عبير:الله يسلمك
غاده:كيف صحتك
عبير:الحمدلله
دخل سعود :السلام عليكم
(الجميع):وعليكم السلام
سعود:هلابعبير حمدالله على السلامه
عبير:الله يسلمك
سعود:كيف صحتك الحين
عبير: آآآ ه ياخوي نزلت دموعي وسكت متخنقه موقادره اقول ولا حرف
غاده:سند حبيبي ممكن تروح البقاله مع خالك سعود
سند:لا ابجلس عند ماما
غاده:ماماتعبانه عشانها مااكلت روح مع خالك سعود وجيب لها اكل عشان تاكله وتروح معنا البيت وبسرعه قام سند
وطلع معه سعود
وجلست بمكانه غاده
غاده :عبير الي تسوينه هذا مايجوز هذا الي ربي كاتبه لك
حرام عليك ياعبير تذبحي نفسك كذا وتذبحي سندمعك
عبير:ماقدر ياغاده ماقدر هذا تركي زوجي
غاده:الموت حق ياعبير
الموت حق
اخذ ابوي وامي قبل
قوي ايمانك لين متى تنوحي وتصيحي هو محتاج دعوات الحين والله ياعبير لوشفتي حال سند يقطع القلب بين فتره وفتره يسأل خاله هم ليش حطو ابوي بالحفره
أقوله :ياخاله بابا راح لله
كلنا بعدين نموت ونروح عنده
ان شاء الله نكون فالجنه ونجلس مع بعض
سند:طب خاله هوبالحاله مين معه
خلينا نطلعه ونقعد معه هوه خايف
غاده:تبغاه يكون مرتاح ومبسوط ويكون عندالرسول فالجنه الي فيهاكل المسلمين وفيهاكل حاجه حلوه
وهز راسه
غاده :نقوم نصلي وندعي له
سند:غبيه كيف يسمعك هوه تحت بالارض بعيدمايسمعك
غاده:ايوه مايسمعنا بس الله يسمعنا ويشوفنا
ياالله ياخاله نقوم نوضي ونصلي
غاده:تصوري ياعبير يصلي جنبي وارفع يدي ادعي يطالع بي ويرفع يده وبصوت عالي يقول يارب خلي ماماتطيب لاتروح عندبابا مابغا ماماتموت يارب بعدين بيتنا مايصيربه احد بابا بالحفره وماما اذاماتت تروح يحطوهابالحفره
وانااقعدبالحالي يارب خل ماما تطيب

بكيـــــــــت من كـــــــــلام غاده عن ولدي سنـــــــــد
غاده:عبير لاتعقدي سند وهو صغير عوضيه عن كل شي
حرام هالافكار براسه وهولسى صغير
قطعنا كلامنا يوم سمعنا صوت جري عندالباب
سند:ماما
عبير:تعال ياماما ادخل
بعد الستاره ودخل وجلس بحضني
سكت وقعد يطالع فيني
عبير:فيك شي ماما
سند:لاماما كنت خايف تروحي
(قصده اموت)
عبير:انابخير ياماما ان شاء الله اليوم بطلع
غاده:سند وين اكل ماما
سند :مع خالي هوه قال قول لهم يلبسو ويطلعو نروح البيت
غاده:ياالله عبير قومي
لبست عباتي وشلنا الاغراض ومشينا البيت
اول مادخلنا حوش البيت مسكت يدي غاده
غاده:عبير عشان سند استحملي
حرام يتعذب عذاب نفسي اكثر من كذا
غاده قالت هالكلام عشان لادخلنا البيت مااتذكر تركي
ياغاده انا مانسيته شفتي انا كل اشاره نوقف عندها لي فيهاذكرى مع تركي
حتى المستشفى ياغاده شفتي الغرفه الي كنت منومه فيها
نفس الغرفه الي ولـــــــــدت فيها سنــــد
عبير:تعبانه ياغاده تعبانه
تكفين غاده ابجلس لوحدي بغرفتي يوم واحد ابي اكون لحالي تكفين غاده
تنهدت غاده واخذت سند معها وجلست لحالي
كان الحزن اخف من الايام الماضيه
اول مصدومه ومو متقبله قصة وفاته الله يرحمك ياتركي ويسكنك فسيح جناته
الله يجمعنا بك في جنات النعيم
جلست اقلب البوم العائله واسترجع شريط ذكرياتي
ومن بين الصور صوره لسند وعمره ثمان شهور كان بوسط كتب ابوه يضحك الكتب كبيره مره كتب جامعية
الصوره ذي الي صورها تركي
كان يقول ابي ولدي رجال متعلم افتخر فيه ابيه دكتور يهز الدنيا هز بسمعته
بحقق لك هالامنيه ياتركي بحققهابعون الله وتوفيقه
دخلت غاده
كانت خايفه يصير فيني شي
جت وجابت معها سند
سند:ماما
عبير:تعال ماماتعال
جلس بحضني وجلس يقلب الصوره
سند:هذا انا النونو
عبير:ايه ياماما هذا انت قبل تصير كبير كنت اصورك انت مع بابا الله يرحمه قول الله يرحمه
سند:الله يرحمه
عبير:بابايبغاك تصير دكتوركبير
سند:عشان اعالجك وماتموتي
عبير:ماماكلنانموت لازم نروح لله الكويسين الي يصلو ويسوو حاجات صح يدخلو الجنه
والي يسوو حاجات غلط ومايصلو يدخلوالنار(الله يجيرنا من عذاب النار)
سند:بابا كان يصلي كثير يروح الجنه صح ماما
عبير:ان شاء الله يماما ان شاء الله
غاده :عبير سند ياالله انزلو تحت العشاء جاهز
سند:انااكلت بطاطس خلاص موجوعان
عبير:لايماما لازم تاكل عشان تكبر وتدرس وتصير دكتور ويقولون لك يادكتور تعال يادكتور سند وينك
شلته وقعدت اضحكه ونزلنا تحت وهو يضحك
غاده كانت مكلفه على حالهاكثير وانا مالي نفس بالاكل بس عشانهم ضغطت على نفسي واكلت
خلصنا جلسنا تحت شوي
بعدهاطلعت انام
فرشت سجادتي وصليت ودعيت لتركي (يارب اغفرله وارحمه واعفو عنه

يارب اجعل قبره روضه من رياض الجنه
واجمعنا فيه في جنات النعيم مع النبيين والشهداء والصحابه والمسلمين )
اللهم امين...
وعلى رفعتي لسجاده دخل سند جايب مخدته
سند:يمه بنام عندك
عبير :تعال ماما تعال
شلته وحطيته بالفراش وانا نمت جنبة
سند:ماما صح بابا مات راح الجنه
عبير:ان شاء الله يمه قول الله يرحمه
سند:الله يرحمه
طيب مين يروح معي المدرسه
عبير:خالك ناصراوخالك سعود
بس ابيك تشد حيلك تجيب كله ممتاز ماتزعل المدرسين لازم تنجح بابا يبغاك تصير دكتور
سند:بابا مات كيف يعرف
عبير:بعدين لمانموت يوم القيامه كلنا نجمتع نشوف الناس كلهم
سند:حتى بابا
عبير:حتى بابا نشوفه خلاص ياماما نام
بكره تروح مع خالك ناصرتشتري اغراض المدرسه نام ياماما
سند:تصبحي على خير
عبير :وانتامن اهله
شغلت القرأن ونمت اناواياه
=========
مضت ايام واشهور
وبديت اتأقلم مع وضعي الجديد وحملت لقب ارمــــــــله

سند درس وبدا عامه الجديد
وكل مره اخلي غاده تجيب له هديه عشان اشجعه على الدراسه
وبعد انقضاء عدتي رحت للمحكمه وحولت كل شي بأسمي لسند
ناصر:خلاص راجعتي نفسك
عبير:ايه ياخوي خلاص
ناصر:عبيرالدنيا دواره شيلي لك شي موكلهن بسم سند الله يحفضه لك
عبير:ياخوي ياناصر سند ولدي هو الي بقى لي من ريحه الغالي الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه
ناصر: الله يرحمه

:وقعي هنا
ووقعت
طلعنا من المحكمه وتوجهنا على البيت
ماعدت اهتم بصحتي ولابشكلي
حياتي كلهالسند حتى زواج رفضت اجيب زوج ام لسند
خايفه اظلمه بزواجي
كرست حياتي لسند لسند وبس
مابي شي ينقصه حريصه على دراسته ومراقبة معدله شهاداته كلها امتياز مكانت شايله هم اي مرحله دراسية يدخلها اجيب له اشطرالمدرسين واكفئهم من حسابي
ماكنت احاتيه ولا اشيل همه من المدرسه على البيت
ومن البيت على المدرسه
لاكن بدا يتغير بعدماوصل لثانوي
كثرو زملائه
وكثرت طلعاته
كنت خايفه عليه من رفاق السوء كنت ادعي لليل ونهار الله يجنبة اياهم
يارب تبعده عنهم ياربي ولدي ودعته عندك احفظه يارب
لليالي اسهر بها ولاانام حتى ترجع
ليالي تطيح فيهايايمه
مريض وانااسهر على راحتك
ليالي سافرت فيها مع اصحابك ابكي وادعي الله فيها حتى ترجع لي بالسلامه
كبرت يايمه كبرت ودخلت الجامعه
واليوم حفلت تخرجت صرت دكتور يايمه حققت حلمك حققت حلم ابــــــــوك وريحتني الله يريحك ياولدي
سند:تبكين يمه
عبير:فرحانه ياولدي فرحانه
سند:الله يخليك لي ولايحرمني منك
غاده:اوهوه ياالله عاد قص الكيكه نبي نفرح
ناصر:مبروك ياسند
مبروك ياام سند صبرتي ونلتي
سند:الله يبارك فيك ياعم
وبما ان شهادتك عاليه قبلوك بفخم المستشفيات وصيتك انتشر فيها امهرالدكاتره واكفئهم سند ولدتركي ال...
فيوم اجتمعنا كلنا مع خوالك
ناصر:هذي الوظيفه وتوظفت باقي العروس شد حيلك وكمل نص دينك
غاده:العروس علي عطني الاشاره وانا بنقي لك شيخةالبنات
سند:العروس موجوده
الجميع:؟؟؟؟؟؟؟
سند:وشفيكم؟
عبير:منهي يمه نعرفها حنا
سند:لايمه زميلتي بالعمل
عسل راح تحبينها على طول
غاده:بس ياسند حنامانعرفها
ناصر:انت معجب فيها اعجاب مؤقت يعني فتره وتعجب بغيرها
سند:لايخالي هذا مواعجاب والله احبها
عبير:خيريمه بعدين نتكلم بهالموضوع
كلنا كنا معترضين
لاكن عشانك
وافقت وخطبنهالك
وقت الخطبه كنا نسمع شروط اهل زوجتك وطلبو طلب كنت ابي اموت يوم قالوه
ام العروس :بنتي تسكن لحالها فبيت مستقل
ناصر:نعم وامه وين تروح
سند:لحظه ياخال
قام سند وجلس جنبي
ياكبرفرحتي فيك يوم حبيتني على راسي
سند:شروطكم كلها على عيني وراسي لاكن امي ماني تاركها بالحالها
حتى لوطلعت لبيت ثاني امي اول من يسكنه
ابوالعروس:بارك الله فيك ياولدي
معليش هذا طلب امها هي خايفه من الحموات والمشاكل
ماتعرفكم اعذرهاياولدي هذي بنتها الوحيده٠
وزوجوك بنتهم
كنت ابكي لبكاك وافرح لفرحك
وينك ياتركي تجي تشوف ولدك وش صار
واليوم بنزفه لعروسه
حصنته وبخرته وطيبته باافخر الطيب
سافر مع زوجته وبكــــــــيت
شهــــــــر يايمه ماشفتك فيه
شهر كامل غبت عني
صوتك بس هو الي اسمعه


استقبلناك انت وزوجتك بالزغاريد
والبخور
واستقبلتني زوجتك بصد ونكران
غاده:شفتي وش سوت
عبير:لاتكبرين السالفه
معذوره تعبانه وتوهاجايةمن السفر واناكاتمه البيت بالبخور
غاده:لاتسكتي لها خبري سند
عبير:غاده خلاص عاد
غاده:عبير طيعيني انتي ماشفتي نضراتهالك يوم الخطوبه كانت تطالع فيك من فوق لتحت
عبير:غاده خلاص
غاده:انتي حره اناحذرتك
عدت شهور وانا
اشوف الظيم من مرت ولدي الدكتوره المتعلمه
ورتني الجحيم بغيابه ولاحضر
عاملتني بطيب
صحيت فيوم على صوت سند وزوجته وهذا الي سمعته
سند:لايعني لا بجيب لهاشغاله احسن
مي:ماأأمن وجودالشغلات انت ماتقرى مصايبهن وبلاويهن كيف يعني نتركهاست شهور مع شغاله فبيتنا
سند : وش اسوي هذي امي
مي : حطها بدار الرعاية
سند:صاحيه انتي امي احطها بدار الرعاية مهبوله
مي: انت دكتور لاتصيرمتخلف عارف ان الدار تقدم راحه ورعاية تامه لكبار السن
وبتلقى كبار تجلس معهم وتتسلابعد بعدين هي ماتقرا قول بحطك بفندق ولابحديقه اجلسي لحدمانرجع مانبي نضيع الدوره المطروحه نقول لناس سافرت معنا
نحطها فتره ٦شهور ولاخلصنا دورتنا نرجع ناخذها
واقنعته
تحت ضغطها تركني ولدي بدار العجزه
(ليه يايمــــــــه انا وش سويت
كل ماامــــــلك كتبته لــــــــك
يايمــــــــه من مــــــــات ابــــــــوك وانامعك
عوضتك كل شي عوضتك غياب ابــــــــوك
شريت لك كل الي تبي
وزوجتك الي تبيها
وكذا تجازيني ليه يايمه ليه انا وش سويت
قولي خطاي عشان اغفر لك واسامحك
آآآه يايمه آآه ليتني مت قبل هذا اليوم)
ياوليدي قل وشفيك عني تخليت

تركتني وعظام جسمي نحيله

جدعتني عند المسنين واقفيت

وش فيك تسمع(بي) كلام الحليله

ياما على شانك سهرت وتعنيت

شلت الحمول الي ثقيلن مشيله

ويوم انها جت حاجتي لك تخفيت

ارجي رجوعك كل يوما ولليله


كملت سنه متغرب
لادقيت ولاسألت عن امك هي حيه ولاميته
من بعدك جلست حبيسه بالدار
الممرضات يطلبو رقم اهلي واقول لهم نسيت
وانامانسيت يايمه مانسيت اخاف ينشدوني عنك وتصغر بعيونهم
اخاف ياخذوني من المكان الي رميتني فيه
ترجع تدورني ولاتحصلني
بنتظرك يمه بنتظرك لاخريوم فحياتي كح كح ..
الممرضه فاطمه:خلاص ياخاله عبيرانتي تعبانه
نوقف الحين وبكره نكمل
عبير:لايابنتي لا مافيني شي كلها شويةكحه كملي يابنتي الرساله
فاطمه:خاله مايصيرانتي تعبانه
عبير:يابنتي كملي مابقى بالعمر كثرالي راح كملي
فاطمه:سامحيني ياخاله مظطره اوقف كتابه وبنادي الدكتور يشوفك
.........
فاطمه
تعبت خاله عبير فالفتره الاخيره وسائت صحتها من سيئ الى اسوء وظطرينا نبحث عن ارقام هواتفهم وحصلنا ناصر وسند
ودقينا وطلبنامنهم الحظور والي حزني ان ولدها سند الي كانت تدعي له له شهور راجع من الغربه ولافكر يمر يشوف امه
وصل ناصر ومعه وحده كبيره اعتقد اختها غاده
دخلو عند اختهم وجلسو يبكون
غاده تسألني بس كلامهامتقطع
عادته مره واثنين من بكاهامافهمت ايش تسألني
غاده:من متى وهي هنا
فاطمه:سنه وسبع شهور
غاده :حسبي الله ونعم الوكيل
ليه ياعبير ليه ماقلتي لنا ليه
خايفه عليه خايفه على مشاعره العاصي شوفي وش سوا بك رماك رما امه ناكر العشره والمعروف
الله لا...
(خاله عبير ضغطت على يدهاومنعتهاتكمل دعاها عليه)
ماتبي احد يدعي عليه على كل الي سواه على صده لهاورميته لهافدار الرعاية ترفض احد يدعي عليه لاتدعون على ضناي
لاتدعو عليه
مسكت يد ناصر وبكلمات متقطعه
أ أ أ أنــ ــا
مـ مـــسااامــحــ حــ تــه
دنيــا وأآأخــ خــره

رفعت سبابتها واشخصت ببصرها فوق وتشهدت وماتــــــــت

كنت ابي اقوم اضمها من توضفت بالدار واناتعلقت فيها
عوضتني ب أمي الله يرحمها
لاكن وقفت خطاي وان اشوف الي دخل
شاب
في مقتبل العمر
كان يلهث من التعب يبي يلحق على امــه يبي يصحح خطاه لاكن مالحق
المــــوت كان اسرع منه واخذها
راحت امك ياسند راحت وماعاد
ينفعك الندم


يــــــــــــــــــمه مـــــــــنتهي جيـــــــــتك وطالـــــــــب منك الغـــــــــفران
أقــــــــــــــــــبّل قاعــــــة أقـــــــــدامك .. واغسّـــــــــلها بدمـــــــــعاتي

يا يـــــــــمّه .. كل ما فـــــــــيني ينـــــــــادي لك أنا ندمـــــــــان
طلـــــــــبتك قولـــــي سامحــــــــــــــــــتك وردي لوجـــــــــهي بســـــــــماته

أن أدري قلـــــــــبك الطيــــــــــــــــــب كـــــــــسرته بصـــــــــدمة النكـــــــــران
غلـــــــــطت وغلـــــــــطتي هذي .. تعـــــــــيّر كل غلـــــــــطاتي

تشوفـــــــــي الشيـــــــــب يا يـــــــــمّه .. ترى ماجـــــــــا وانا فرحـــــــــان
ورب الـــــــــلي رفـــــــــع ذاتـــــــــك ونزّل للردى ذاتـــــــــي

فـــــــــقدت الراحـــــــــه من بعـــــــــدك فقدت الطيـــــــــبه والـــــــــتحنان
بـــــــــدونك راحـــــــــتي غايـــــــــه .. بيـــــــــدينك هـــــــــذي راحاتـــــــــي

أنــا .. أنـــــا بعـــــــــدك ولا حاجـــــــــه أنا بعـــــدك ترى عمـــــــــيان
أشوف ... ولا أشـــــــــوف اللي يوريـــــــــني مـــــــــساراتي

أنا وسِـــــــــيد الشقا والهمّ من بعــــــــــــــــــدك غدينا اخـــــــــوان
يجيب هـــــــــموم هالعالم ... ويرميـــــــــها بمـــتاهاتي

صدقتـــــــــي يـــــــــوم قلـــــــــتي لي .. تديـــــــــن اليـــــــــوم بس تنـــــــــدان
رميـــــــــتك في بدايـــــــــاتي ... ورمونـــــــــي في نهـــــــــاياتي

أنـــــــــا .. من شـــــــــالك بيـــــــــده ورمــــــــــــــــــاك بأسفل البركان
نخيتيـــــــــني وطلـــــــــبتيني ... ولا حصـــــــــلّتي نخـــــــــواتي

مثـــــــــل ما هنتي بعيـــــــــوني ... عليهـــــــم قلبــــــي يمّـــــــــه هــــــان
رمــــــــــــــــــوني وضـــــــــعفهم فزعه وانا الدمـــــــــعات فزعاتي

يايـــــــــمّه .. لا تظنــــيني أنا من فعلهم زعلان
ســـــــــواتٍ فـــــــــيك سويـــــــــته .. وسوو فـــــــــيني ســـــــــواتي

يايمّـــــــــه .. ياللـــــــــه ضمـــــــــيني ودفيــــــني بهـــــــــالأحضـــــــان
أنـــا أدري فـــيك مشـــــــــتاقه وهمّك بـــــــــس ملاقاتي

يايـــــمّه .. يايــــــمّه حيييـــــــــل ضميـــــــــني أبي أرتـــــــاح أنا تــــــعبان
تعبت أهـــــــــرب من ذنـــــــــوبي أبـــــــــيك آخر مسافاتي

أباســـــــــمع منك أي كلـــــمة .. لصــوتك مسمـــــــــعي ولـــــهان
أباســــمع يـــمّه ..
يــــــمّه بصوتك أبذكر فيها iiنشـــــــــواتي

أشوفك ساكـــــــــته يمّـــــــــه .. غفيـــــــــتي والا أنا غلطان ؟؟
غفيتـــــــــي يابعد عمري .. تعبتـــــــــي من مواســــــاتي

يايـــــــــمّه ... يايـــــــــمّه ... طالبك قـــــــــومي إذا لي بعـــــــــيونك شان
أشوف الـــــــــموت بعيونك عساها تخـــــــــيب هقواتي

تعالوا يابـــــــــشر شوفـــــــــوا أنا محـــــــــتار أنا تلـــــــــفان
أنا أمـــــــــي مدري وش فـــــــــيها ؟؟ أنا مـــــــــدري أنا احـــــــــاتي

أمي أنا ماتـــــــــت أمي أنا ماتـــــــــت ؟؟ .. لا .. لا تـــــــــرى غلطان
أنا امـــــــــي ماتخـــــــــليني على حزنـــــــــي وونـــــــــاتي

أنا أمــــــي قلـــــــــبها طيـــــــــب ولا يمكن تبّكـــــــــي إنـــــــــسان
أنا أمـــــــــي ما تـــــــــبّكيني ... ولا تتمنى آهـــــــــاتي

يايمّـــــــــه صـــــــــح
مامـــــــــتّي ؟؟؟ وصح الـــــــــموت تـــــــــو مـــــــــاحان
إذا متّي أنا بعـــــــــدك أبقضي ويييييـــــــــن ساعاتي ؟؟؟؟

يايـــــــــمّه يايمّه قـــــــــومي يايمّه .. وقولي المـــــــــوت لا ماكان
أنا جيـــــــــتك وانا ناوي أببدي فيييـــــــــك جناتي

تركتـــــــــيني ومتّي لـــــــــيه ؟؟؟ تركتـــــــــيني وانا غرقــــــان
ولا مسمـــــــــوح ياوليدي .. ولا تلعنك لعنـــــــــاتي

أنا الجـــــــــاني واناالـــــــــمجني
وانا المخـــــــــطي وانا الـــــــــندمان
وانا بيـــــــــدي رميـــــتك إيييييــــــــــــــــــه ... وبعثرتي ملفاتي

وجـــــــــيت من الهنا مفلس وقلـــــــــبي من الضنى خسران
وتركتيـــــــــني على ناري أعدد فيك زلاتـــــــــي

ولانــــي مرضيٍ ربـــــــــي ... ولاني تابـــــــــع الشيطان

أنــــا بعدك ترى مابـــــــــين نهاياتي iiوبداياتي

يايمّـــــــــه منـــتهي جيتك .. وكلـــي مرتجي غفــــــران
وشفت الناس تلعني .. وتحذرني من الآتي


النهــــــــــــــــــايـــــــــه
(( طلب صغيرون ابي كل من يقرا رسالتي لاخلص يحب راس امه هذا اقل شي نقدمه لها))
وادعو لامي وابوي الله يحفظهم من كل مكروه


بقــلم:
بـــحـــ جميله البلوي ــــو


منقول من الأخت
سـرآب

عبداللطيف محمد الحمراني
12-23-2010, 11:20 PM
لكل زوج مقصر في حقوق زوجته
ولكل أب اهمل اسرته٠
ولكل أب حرم ام من ابنائها


روايتي الثانية اهديها لكم
وكل مأتمناها أن تصل رسالتي للجميع





صـــرخـــة رنــا
الكاتبه/بــحــور





خلود:ماقدر يايمه ماقدر
بموت والله بموت
خالد:تصبري ياخلود تصبري
بصعوبه وصلوها لسيارة وصته أمه عليها ووصته يطمنهاولايقفل جواله
انطلقت سيارة خالد وطول الطريق وصرخات خلود تذبحه
وتنهد خالد وشغل كسيت قرأن
وبدا يفكر بأخته


أخته الي حالها من سيئ الى أسوء


تنهد خالد وتذكر اليوم الي جت خلود ومعها إغراضها أنذهل الجميع بحالها
ابوسند:خلود ايش جابك خيريا بنتي
( ساكته)
ابوسند:انطقي ايش صاير
سند:ردي على أبوي قولي ايش صاير
(ارتمت بحضن امهاوبدت تصيح)
ام سند:خلود يمه فهمينا ايش صاير
خلود:يمه مانصلح لبعض حرام عليكم يمه كل مااجيكم تقول بكره يتعدل بكمل سنه وهو على حاله
يايمه عادني مثل الأثاث وجودي زي عدمه
تعبت والله تعبت ماقدراصبراكثرمن كذا طلقوني منه
الله يخليك يبه لاترجعوني له دخيلك سند دخيلك خالد دخيلكم لاترجعوني طلقوني منه


ابوسند:ومن جابك هنا؟؟؟؟؟
خلود:هو نزلني وراح
خالد:فوضى هي ينزلك كذا ويروح
سند:إيه مو يالحبيب الاخو مستعجل وراه سهرات
ابوسند:لاحول ولاقوةالابالله خلاص بابنتي الآن برجع أدق عليه وإذا طلبتك انزلي أبسمع منك ومنه
إن طلع هوالمخطي مالك إلا الي يرضيك
خلود:الله يخليك لي يبه
ام سند: قومي يمه قومي اطلعي لدارك وريحي لك شوي
طلعت فوق
وعلى المغرب
يندق جرس البيت


سند:اهلن اهلن ياحي الله النسيب
سعود:هلا سند إذا سمحت الوالد داق ع أبوي وقايل انه يبيني خيران شاء الله
سند:لااااااه وأنت ماتدري ليش أبوي يبيك
سعود: (بستتهزاء) لااامادري
سند: (عصب) صدق انك وق؟؟
وقاطعه أبوه قبل يكمل جملته
ابوسند:سند أحشم الرجال تراه فبيتي
سند:العذروالسموحه يبه
سعود: (بحتقار)تعلم الأصول ياولدالأصول
سند: (بعصبيه)أقول انطم شوفو من الي يتكلم
ابوسند:بـــــس خـــــلاص أنت وياه
وناظر فسعود
ابوسند: ادخل داخل ابيك
ماانتظر رد سعودوكمل كلامه لسند): وأنت جيب القهوه والشاي والحقنا



داخل المجلس
ابوسند:سعود
سعود:هلا
ابوسند:وش صاير بينك وبين بنتي
سعود:ماقالت لك؟
ابوسند:سمعت منها وابسمع منك عطنا الي عندك وش صاير
سعود:دلع حريم
سند:لاماشاء الله عليك كيف عرفت
سعود:تتريق؟
سند:لا حاشاك يامحترم .
قول لنا يااخ سعود وش سبب الخلاف
سعود:لاعدلت اسلوبك معي تعال انشدني
ابوسند: رد زين ياسعود وش صاير
سعود: والله ياعم بنتكم المصون تبي اقابلها بالبيت ٢٤ساعه وانا وراي اشغال
سند: قصدك وراك سهرات وبالوت
سعود:لايكون انت ولي امري وانامادري
ابوسند: بس انت وياه احشموني
الجميع:العذر والسموحه
ابوسند:سند ماابي اسمع لك صوت
وانت ياسعود خلود بنتي انا مربيها والله مارزقني ببنت غيرها
بنتي ماتطلع من بيتها عشان شي بسيط
ياولدي بنتي قالت انك تسهر وحتى النوم تنام فالاستراحه وتطلع شغلك
الظهرهوالوقت الوحيد الي تجي البيت تتغدا وتنام والمغرب تطلع للاستراحه صحيح هالكلام؟؟
سعود: ايه صحيح
ابوسند: وانت شايف ذا صح
سعود:الحرمه مالها كلمه على الرجال
ابوسند:ياولدي هذا ماهو اسلوب
الحياه الزوجيه ماهو بس اكل ونوم ياولدي الرسول صلى الله عليه وسلم قال: (كلكم راع وكلكم مسؤل عن رعيته)
الجميع:عليه الصلاة والسلام
ابوسند:ياولدي الي انت جالس تسويه غلط اجلس مع اهلك اناماامنعك من السهر اسهر ساعه ساعتين ماهوتنام هناك
سعود:هذي حياتي وانا حرفيها
سند:وزوجتك اختي زوجناها لرجال يصونها ويحفظها مو يتركها بالبيت ويدوج بالشوارع ولايدخله الا الظهر
هذي عورتنا ياسعود مافيه شي بالغصب تبيها تعدل ماتبيها هي ماتبيك
سعود:والمعنى
ابوسند:هذي بنتي ياسعود ما ارضى بنتي تنظام وانا حي
سعود:هذي حياتي واناحر
سند:لا رجال ماشاء الله عليك
اسمع ياسعود تطلقها يعني تطلقها
وبكره تجيب ورقتها
سعود:ليش بكره من الحين اقولها
ابوسند:وش تقصد ياسعود
سعود:خلود طالق طالق طالق
وورقتها بكره تاصلها
اترخص
ابوسند:بالي مايحفظك
وطلع سعود وسند واصله معه وده يلحقه وياخذ حق اخته منه
ياما شكت لهم خلود وماسمعوها وهذاهي تطلقت الله يكون بعونك ياخلود ربي يعوضك بالي احسن منه
....................



وقف قبل لاتروح واسمع ثواني٠٠٠
ماني بمن يبكي على شانك اقفيت
لاتحسب اني في غيابك اعاني٠٠٠
اوبنثر دموعي اذا اصبحت وامسيت
بالعكس مثلك وااااجد بذا الزماني٠٠٠
ويامـا بهالدنـيا مرضــــت وتشــــافيت
كنت احسبك لاضــــاق فـي المــــكاني...
بيتــــن لشخصن تايــــهن مالــــقى بيـــت
مثــــلت لــــي دور الــــخوي الانــــاني٠٠
وانــــا على الـنيه بــــظهرك تعــــزويت
والي هــــقيته فيك عكسه لفاني٠٠٠
مااذكــــر أنــــا في حقــــك بــــيوم زليت..
لاتحسب الخــــافق بهجرك يعــــاني
مــــالك غلا عندي مدامــــك تغــــليت...
واللــــه فلا اتبع خطــــوة الي جــــفاني
بالعكــــس عـزةخاطري رحت وان جــــيت...
واللــــه لانســــى كل شخص نســــاني
ولشوفــــته واللــــه فلا أقــــول يــــاليت...
تعبـــت ادور عن رفــــيق الزمــــاني
بس الــــزمن ماجـا على ماتمــــنيت...
وقــــف قبل لاتــــروح واسمع ثــــواني٠٠٠
ماني بمن يبكي على شانك اقفيــــت
لاتحســــب اني في غيابك اعانــــي٠٠٠
اوبنثــــر ادموعي اذا اصــــبحت وامسيــــت


كلمات الشاعر بندرالخمشي


ومضت الايام وخلود فبيت اهلها الكل يعاملها احسن معامله لاكن بعداسبوعين
من الطلاق حدث الي ماتوقعته خلود
تعبت خلود عليهم اخذها خالد
للمستوصف وانصدمت بالخبرالي جاها
السستر:مبروك مدام انتا هامل
خلود:ايــــــــــــش
السستر:انتا هامل في بيبي يجي بعدين
استندت ومسكت يدخالد
وبكت
خلود:خالد سمعتها؟ تقول انا حامــــل حامل ياخالد حامل حامل من سعود
خالد:اهدي خلود اهدي
خلودhttp://www.ylaa.com/ylaaforum/images/smilies/frown.gifبصراخ) وين اهدا انت عارف سعود لودرى بيرجعني واذا مارجعت اول مااولد ياخذه مني بيعذبني ياخالد هذا ماله قلب
خالد:ماراح يصير شي ومحد يجبرك على شي وانامعك
استهدي بالله وقومي نرجع البيت امي حرقت جوالك خفت ارد ويروح تفكيرها ان صايرلك شي
خلود:طلبتك خالدأوعدني
خالد:كأني عارف طلبك
خلود:لاتقول لاحد تكفى ياخوي
خالد:اسف خلود بالشي ذا اناماأأيدك عليه الكل لازم يعرف واولهم سعود
خلود:بيرجعوني له اناعارفتهم بيرجعوني له
خالد:الرجال ماهو مفكر فيك الحبيب البارح ملكته
خلود:ايــش؟
خالد:انسيه خلود انسيه من باعك بيعيه


طول الطريق والصمت ملازمهم وخلود مانطقت بولاحرف
وصلوالبيت
وطلعت خلودغرفتها وبكت موقادره تكابر وتخبي اكثر من كذا
آآآآه ياسعود مارحمتني ظلمتني وطلقتني والحين تملكت
صحيح أنا الي طلبت الطلاق ومو متندمه عليه بس كان قدرت مشاعري مو على طول رحت وملكت الله يسامحك بس


حطيت يدي على بطني وقمت اتحسسها شعور غريب فرحانه وخايفه
ابتسمت راح اكون ام
ياترى بنت؟ ولا ولد؟
ضحكت على نفسي توه ماصار شي
لمحت طيف سعود آآه يمه اخاف يحرمني ضناي
اكيد وقت الولاده بيحرق قلبي وبياخذه
آآآه يارب رحمتك يارب اصرف عني سعود يارب احميني من ظلمه وقسوته
حضنت المخده ونمت


ام سند:
صدمني خالد بالخبرالي جابه وابوسند بعدوسند الكل انصدم بالخبر مادري افرح على حمل بنتي ولااتضايق لانهاتطلقت وبعد٩شهور تكون أم
طلعت اشوفها متمدده بسريرها وضامه مخدتهاونايمه
جلست جنبها ومسحت ع راسها


خلود:يمه
ام سند:هلايمه ازعجتك وقومتك من النوم
خلود:لاعادي كلهاغفوه صغيرونه
اممم يمه
ام سند:هلا
خلود:قالكم خالد عن حم...
امسند:ايه يمه قال لي الف مبروك يمه انتبهي ع نفسك
ارتمت خلود بحضن امها وبدت تصيح
خلود:يمه خايفه
خايفه من سعود٠
ام سند:سعودانسيه انسيه ياخلود الي يبيعك برخيص بيعيه ب أرخص
خلود:اناخايفه لادرى عن حملي
يهددني
ام سند:البارح دق عليه ابوك وخبره
خلود:ايش قال
سكتت ام سند
خلود:يمه ايش قال
ام سند:قال ماشاءالله خلود حامل ؟
حسافه لوكنت فاضي بمر اخذ بوكيه ورد وازورها بس انتا عارف معرس جديد وارتباطات
و..
قاطعه ابوك بعصبيه وقال له مو داق عشان اخذ علومك
داق اخبرك واقفل
سعود:ياعم خلاص اناطلقتهاماعاد تعني لي شي لاهي ولاالي فبطنها خلهاتقعد تربيه لوحدها دامها عصت شوري
ابوسند:لاياقليل الخاتمه
سعود:يو ياعمي مظطراقفل زوجتي تناديني هههههه
ابوسند:صك السماعه بوجهه
خلود:النذل ال؟؟؟
ام سند:كلنا انغشينا فيه يابنتي
خلود:خلاص يمه انا الحين مرتاحه
دامني سمعت رده معناته ماراح يأذيني حتى بعدالولاده
ام سند:ولايقدر يمسك شعره من راسك دام ابوك واخوانك حولك
خلود:فديتك يمه الله لايحرمني منكم ويخليكم لي
ومن بعدها واناطويت صفحة سعود وبديت اهتم فالطفل الي يوم ورى يوم يكبر
توفى ابوي وانابالشهرالثامن توفى قبل يشوف حفيده
وامي ماصارت تجلس معنا مثل قبل فقدت ابوي فقدت شريك حياتهابالحلوه والمره
وانطويت في غرفتي انعزلت مثل ماانعزل الكل سند جاب زوجته هند
له بنتين جوري ٧سنين وجود٤سنوات
وزوجته حامل معي بنفس الشهر


قضت ايام العزا وبدينا نحس بوحشت البيت من دون ابوي اول سعاده وفرح والأن شقى وكأبه آه يايبه فقدتك كلنا فقدناك


أحزن حزن غطي علي حزن يعقوب


الي فقد يوسف سنين طويله


صابه عمي واصبح من الأمر مغلوب


مافيه يده حيله ولأ له وسيله


وانا الماصابني هو فقد محبوب


اقفى وصارت رجعته مستحيله



الله يرحمك يبه ويسكنك فسيح جناته
وبعدشهربديت احس بألام بس طنشت قلت يمكن من التعب وقلت الأكل ماقلت لامي عنهاكنت انتظر هندزوجت اخوي سند عشان اسألهاغريبه ليش مانزلت للأن؟
زادت الامي وجلست اتكورة على نفسي من الألم واستسلمت
ام سند:خلود وش فيك تحسين شي ليش وجهك مخطوف
كنت اببتسم ماقدرت
هزيت راسي لها بأيه ونزلت دموعي
وصرخت الم وخزن وعذاب وتعب
دقت امي على سند وابتسمت وهي تكلمه وقعدت تبارك له هند جابت ولد
سموه محمدع اسم الوالد رحمةالله عليه
اتصلت امي بخالد وبحكم انهابالعده ماطلعت وصت خالد علي
خلود:آآآآه يمه بموت يمه بموت
ياخالد عجل ماعاد فيني حيل خلاص هلكت
خالد:خلاص خلودهذاهو دقيقه بجيب عربيه واجي



داخل المستشفى
جوال خالد:هلايمه
ام سند:هاه يمه طمني ايش صار
خالد:لالأن محد طلع ماصارت يمه تأخرو
ام سند:يمه هذي بكريه ادع لها يمه ربي يقومك بالسلامه
اكيد محتاجتني جنبها الحين
آآخ يابوسند رحمةالله
عليك
خالد:الله يرحمه اصبري يمه اصبري
وقطع كلامه خروج السستر
خالد:طلعو يمه طلعو
سستر كيف خلود
السستر:مبروك هذا بيبي بنت هلو مره
خالد:وكيف صحتها
السستر:كويس بس هو نوم الحين شوي تعبان بعد ولاده
خالد:سمعتي يمه سمعتي

عبداللطيف محمد الحمراني
12-23-2010, 11:27 PM
خالد:سمعتي يمه سمعتي
ام سند تبكي:ياالله عساها مبروكه
خالد:تبكين يمه
ام سند:دموع الفرح يايمه
فرحانه
خالد:الحمدلله يايمه يستاهل الحمد والشكر
اقول يمه لازم نخبر سعود
ام سند:حق وواجب يمه خبره واساسااناماخبرتوه بيطلبوه عشان الاسم لازم يكون فيه
خالد: بدق عليه الحين واخبره
توصيني ع شي يمه
ام سند:سلامتك يمه انتبه ع اختك لاصحت قولها تصور بنتهاوترسل صورتها
خالد:اشوفك مع الصغنطوطه
صفطينا ع جنب
ام سند:فديتها هذي بنت الغاليه
خالد:وحناعيال البطه السودا
ام سند:ههههه خويلد بس عاد استح رجال وش طولك تغار من هالصغيره
خالد:هههه مو هالنتيفه خلتنا صفرع الشمال
ام سند:ههههههه خويلد بس عاد
خالد: امزح يمه ياعل هالبسمه ماتفارق وجهك قولي امين
ام سند:امين يمه
ياالله ياولدي شوف اختك وكلم سعود وطمني
خالد:حاضر يمه استودعك الله
ام سند:بحفظ الله يايمه
شاف خلود معها بنوتتها وفرحانه
خالد يتريق عليها
خالد:خالد يمه الحقو علي بموت والله بموت يمه آه وآه وآهات واخرها تطلع هالنتيفه
خلود مستحية
خلود:وجع ههههه هذا بدل ماتقول حمدالله ع السلامه مبروك ماجاك قاعد تعلق
وطق باب الغرفه ودخل سند مع باقة ورد
سند:السلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام
سند:ماشاء الله ماشاء الله قمر بسم الله عليها خلاص هذي عروس ولدي
خلود:؟؟؟؟
خالد:هههه سند جاه ولد قبل ولادت بنتك بساعات
خلود:جد مبروك ياخوي
سند:الله يبارك فيك
خلاص حنا حجزنا بنتك محد يا
خذها غير ولدي
خلود:لاكبرو وعطانا ربي عمر بخيرها ولها الحق تختار
خالد:عاشت الام المثاليه
سند وخلود:هههههههه
ورن جوال خالد
خالد:هلاسعود
خلود انقبض قلبها وضمت بنتها وخالد وسند شافو خركتها وعورت قلوبهم عليها خايفين من الي بيصير خايفين لادرى بيحرمها ضناها
الي سووه صح سعود ابوها ولازم يدري ان جته بنت
بس خايفين من قسوته وعناده
خالد:كيف سعود
سعود:بخير خالد كيفك انت وكيف الاهل والوالده
خالد:تمام الحمدلله الجميع بخير
سعودبغيتك بسالفه
سعود:تفضل خالد
خالد:زاد فضلك حبيت اخبرك ان خلود جابت بنت
سعود:لاه ماشاء الله مبروك حمدالله ع سلامتها
خالد:؟؟؟؟؟؟؟؟
(بلاه ذا؟؟ موكأن البنت بنته)
سعود:الووو خالد؟؟
خالد:هاه ايه سعود معك معك
سعود:صاير شي؟؟
خالد:لالا الحمدلله الامورطيبه
سعود:زين تبي شي بطلع الحين خويي ينتظرني برا
خالدhttp://www.ylaa.com/ylaaforum/images/smilies/frown.gifاستغفرالله)
ايه سعود ابيك تمرالمستشفى عشان تسميةالمولوده
سعود:اختارو لها اسم وخبروني
خالدhttp://www.ylaa.com/ylaaforum/images/smilies/frown.gifبلاه هذا )
اخترنا لها اسم رنا
سعود:خلص بمرك بعد عشر دقايق بخلص كل اوراقها فيه شي ثاني؟
(كان يبي يرد بس خاف برده يزيد غضب سعود ويحرم خلود اخته من ضناها)
خالد:لايعطيك العافية
سعود:الله يعافيك مع السلامه
خالد:مع السلامه
قفل وناظر فسند وخلود
خالد:ذا متى يحس بالمسؤليه
خلود:ولاراح يحس
سعود اتعود ع السهر واهله من صغره اعطوه الحرية التامه بدون مايراعي شعورالغير وياويل الي يقوله لا
سند:لاحول ولاقوة الا بالله
الله يهديه
الجميع:امين
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
فبيت ام سند


ام سند:خالد بس عاد ذبحت البنت ماتخليهاتنام زين طالع تبوسها داخل تبوسها
ولاترتاح الا لاصاحت
خلود:عجزت يمه منه ذبحني
خويلد عطني البنت بنام شوي مانمت زين من الحريم اخاف يجي احد الحين
خالد:ازين شي بالولاده الاكل الي يجي بعدها
ام سند:هههههههه بذي صدقت
الا اقول خالد سعود مادق؟
خلود(كل ماسمعت اسمه ينقبض قلبها مو حب خوف )
خالد:والله يايمه من اخرمكالمه ليومك ذا مادق ولاسأل ولاحتى ترك مصروف لبنته
خلود:مومحتاجه شي الضمان يكفيني
خالد طلبتك لاتطلبه شي خله بعيد عني اخاف ياخذها مني بموت يمه لوياخذها
ام سند:الشر بعيد عنك يايمه الحمدلله حنا بخير ونعمه مومحتاجين شفقة احد
بس احنا نتكلم بالدين والأصول
يجي يسأل وينفق ع بنته مايجوز كذا يايمه
خلود:يايمه هذا طبع سعود اتربا على الااامبالاااه وبعدين هو ماقدريتحمل مسؤلية اهله عشان يتحمل بنته
ام سند: لاحول ولاقوة الا بالله


ومضت ايام حياتي على احسن حال وبنتي اناتحملت مسؤليتهاالنتيفه ع قولةخالد صارت ام ثلاث اسنين الكل يحبها تشبهني كثير فديتها
ربي يخليهالي ويحفظها
فيوم كنا متجمعين كنا فارشين بالحديقه ومنبسطين بالسوالف وجت رنا تصيح
رنا :أآآآآ آآآ آآآ
خلود:رنو و وش فيك
رنا:محمد
خلود:وش فيه محمد وش سواء لك؟؟
رنا:آآآآآ آآآآآ
سند:انا اوريك فيه محمد يامحمد
(محمد جاء وتخبى ورى جدته)
سند:اطلع تعال هنا اشوف
خلود:سند مو كذا لاتخوف الولد
محمد ياعمه تعال خلاص محد بيهاوشك
هند:لاخلود خليه يتأدب جنني بخواته طلع قرونهن كل شوي ماخذ غرض منهن
محمد:ماما اناماخذت شي من رنا
هند:وليش رنا تبكي هاه؟
قبل ينطق محمد رنا سألت امها
رنا:ماما وين بابا
خلود من الصدمه رفعت راسها ع طول لبنتها ماتوقعت هالسؤال يجي أبد
كانت ناسيته
محمد:شفت عشان كذا تبكي هي غبيه تقول لعمي خالدبابا
خالد: رنا صح حبيبي انابابا
رنا:لامحمد يقول اناماعندي بابا كل البنات عندهم وانالا
خالد:انابابا يارنا ولاانتي ماتحبيني
رنا:الا انا احبك مره مره
وطالعت بأمها الي كانت منزله راسها ماتبي بنتها تشوف دموعها
رنا:ماما عادي خالي خالد يصير بابا
وسكت الجميع
سند وهند: حزنانين عليها
الجده :تبكي على حالة بنتها
خالد:اخذ رنا وعيال اخوه واخذهم للبقاله
هم طلعو من هنا وخلود انهارت فحضن امها وقعدت تبكي الكل عورتهم قلوبهم عليها وبكو حتى سند دمعة عيونه
سند:خلاص ياخلود موقف وعدى لاتصيري حساسه
خلود:ياسند ماتوقعت يجي يوم وتسأل هالسؤال
هند:خلاص خلود الذنب ذنب ابوها الي ماسأل عنها
خلود:وانا وش بيدي اسويه
وش تبوني اسوي؟؟
تبون ارمي بنتي له عشان يصرف عليها لايمه لاياخوي لايامرت اخوي
اناماارمي بنتي اناماارميها لوماالقى لقمة الزاد
هذي بنتي انا الي حملت فيها
هذي بنتي انا الي ولدتها
هذي رنا بنتي
أنا امها وانا المسؤله عنها
ماراح اسمح لحد يأذيها
وبدت تصيح وقفت اصياح يوم حست فأيد صغيره تنحط ع كتفها وتحركها
رنا:ماما ليش تبكي
خلود ضمتها وبدت تصيح
من جديد
رنا :جدو ماما ايش فيهاليش تبكي
هند:تبكي لأنكم رحتو مع خالد ومااخذتوها
رنا:بابا ياالله ناخذ ماما ونروح نشتري من جديد
محمد:شوف الغبيه هذا موبابا>>>حالف يبكيهاخخخ
سند:محمد وجع قول لها اسف بسرعه
محمد:يابابا غبيه ماتفهم هذا عموخالد انت ماتشوف
سند:ولد عيب كذا هذا باباخالد حق رنا خلاص
محمد:بالله كيف كيف يعني
نصير اغبيا مثلها
الجميع:
ههههههههههههههههههههههههههه
خالد:ولدك داهيه
هند:بسم الله على ولدي اذكر الله
خالد:لااله الا الله ماقلنا شي
بس ماتشوفي تحقيقه يدقق بأمور صغيره
سند:البركه بالمحقق كونان
الجميع:هههههه
(قدر سند يضحك خلود وينسيها الي صار)
مضت سنواب ورنا ام ثلاث سين صارت ام عشر تقدمو لي كثير بس رفضت ماافكر بنفسي افكر ببنتي الي ربيتها احسن تربيه واهلي ماقصرو
واخوي وتوئمي خالد ادى دور الأب ع اكمل وجه وهو تعلق فيها لدرجة الجنون واليوم حفلتها
نجحت بأمتياز وخالد تكفل بحفلتها واتجهزنا لطلعه
ودخلنا الحديقه واستانسنا كثير
امي كانت معنا
سعادتنا ماتنوصف الكل فرحان
وانا اطالع فبنتي الي بحضن خالد تضحك ومبسوطه (الله يوفقك ياخوي الله يوفقك دنيا واخره عوضت بنتي عن فقدها وحرمانها من ابوها)
انتبهت لصوت بكا رنا
رنا:ماما شوفي محمد كب العصير علي
محمد:هو انكب لحاله
رنا:كذاب انت كبيته
محمد:انتي الكذابه
رنا:انت
محمد:انتي
رنا:انت
ام سند:بس خلاص هوانكب لحاله
رنا:والحين جدو كيف العب وملابسي وصخه
خلود:رنا ياماما تعلي معي نروح نغسلها ونرجع٠
رنا:تروح ماما
خلود:ياقلب ماما اكيدتروح بس تعالي نغسلهابسرعه٠
اخذت رناورحنا لدورات المياه(تكرمون)
واحنا طالعين رنا كانت فرحانة وتنطط وتبي تقهر محمد فستانها رجع جديد
وصدمه بشخص
الشخص:وجع ماتشوفين
انتبهت لصوته وعرفته
سعــــــــــــــــــود
يمه بنتي لودرى ان رنا بنته ياخذها ياويلي وش اسوي
رنا بكت
وانابعيده اخاف اقرب ويعرفني سعود عنيد لا نوى على شي بيسويه ومحد يمنعه
سعود:اوهوه ياذا البلشه ذي من بيسكتها
وامها الخبله ليش واقفه بعيد؟؟
:رنا يابابا لاتبكي
سعود:التفت ابشوف الشخص الي يسكت البنت كأني سامع صوته من قبل
خالد:رنو ايش فيك ليش تبكي
رنا:بابا هذا الرجال صارخ علي
لف خالد بيشوف الي تأشر عليه رنا وانصدق
خلود من خوفها طاحت بالارض
سعود:خالد؟ ماشاء الله مسرع الايام تمر
خالد متزوج وعنده بنت
سعود:هلاخالد ماشاء الله ذي بنتك متى اعرست
خالد ساكت مارد ولاهوقادر يرد
سعود:استغرب
رناتصارخ:بابا ماما تعبانه باب شوف ماما بسرعه الحين بتموت
خالد:ايش خلود ايش فيها ولف وشافها طايحه
وراح لها
سعود:خلود امها وخالدابوها وش السالفه ؟؟
ولمح سعود ام سند وسند وهند وعيالها
وراح لعندهم مو حب فضول شي يدفعه لهم
سعود:سلامات ياسند ايش فيه
سند كان يبي عرف ليش طاحت خلود بس انصدم يوم سمع صوت سعود
سند:سعود أيش جايبه
ليكون خلود من خوفهاطاحت واغمى عليها؟؟
ام سند يوم شافت سعود بسرعه تكلمت على بالها ان سعود قال شي لخلود فبنته: ام سند انت وش تبي توك تدري ان عندك بنت
خالد:يمه خلاص بس
ام سند:لامو خلاص وش بعده جا يسأل عنها يايمه ياسعود خاف ربك عشر سنين عمرها توك تسأل عنها يايمه خاف ربك
سعود:بنتي؟؟
ام سند:ايه بنتك بنتك الي ماتعرفك ولاراح تعرفك من وعت وخالدابوها ولاراح تعترف فيك لاتعذبها وتعذبنا معك
سعود:انصدم الي صدمت فيهاهي رنا بنتي؟؟
خالد:سعود اقدر اجلس معك واخذ من وقتك دقايق
سعود:بستهزاء تفضل انا فاضي لاوراي لاشغله ولامشغله
خالدانقهرهذاله وجه يتكلم بعد بس خبا غضبه عشان مايخسر رنا:زاد فضلك تفضل معي
طلع خالد مع سعود
وسند والبقيه خذو خلود وطلعو لأقرب مستشفى
الكل متجمع عند غرفة خلود
رنا تصيح وجدتها تصيح وسنديهديهم
بعد ربع ساعه طلعت الممرضه
ام سند:طمنيني يادكتوره
الممرضه:طيبه ياخاله طيبه الحمدلله كان عندها انهيار عصبي والحين فاقت
ام سند:الله يطمن قلبك يابنتي اقدر اشوفها
الممرضه:اكيد تفضلي ياخاله بس بالراحه عليها

عبداللطيف محمد الحمراني
12-23-2010, 11:33 PM
اول مادخلو
رنا ركضت عندامها وخلود رفعتها ع السرير وضمتها وقعدت تبوس فيها وتصيح
ام سند:خفي ع البنت يايمه مايصير تبكي قدامها
خلود:طلع يمه طلع ياسند طلع سعود بحياتي من جديد الي كنت خايفه منه صار سعود رجع لحياتي
سند:بس ياخلود خلاص مصيره يعرف اذا مو اليوم بكره
ضمة خلود رنا بقوه
وقعدت تصارخ
خلود:والله مايخذها والله ماياخذها
دخل خالد:تطمني خلود مابياخذها
سند: وش فيك كذا وش صايرلك
ام سند:لايكون متهاوش معه
خالد:هو بدا يمه اخذونا الشرطه وقعد يهدد ويتوعد
حتى الضابط انقهر منه
فهمت الضابط السالفه
وفهمه الضابط حتى لو رفع فضية ماراح يكسبها دام الام مو متزوجه والأب مهمل مثله ماراح يكسبها
وانتو عارفين عناد سعود قال بيدق عليها ويكلمها ويزورها فترات
وياخذها تسلم ع جدانها
خلود:ووافقت
خالد:هذا الشرع والقانون ياخلود خلاص هي عندك ع طول اهدي مايصير كذا
خلود:اهدى كيف اهدى ياخالد كيف رنا راح تروح من يدي هذا سعود سعود ياخالد محد يعرفه غيري
خالد:ياخلود هدي بالك ماراح يقدر يسوي شي يابنت هدي
هيهات خلود تهدى والسالفه فيها سعود هيهات
وطلب سندمن الممرضه تعطيها ابره مهدئه ترتاح شوي وتهدى اعصابها ونامت الصبح كتبو لها خروج الوضع فالبيت عادي الكل قضى يومه مثل قبل بس خلود لاليلها ليل ولانهارها نهار وجا اليوم الي كانت تتنظره بخوف
واندق جرس البيت
وافتحت رنا
سعود سعود هو الي جا
موقادره خلود تفتح فمها عارفه جبروت هالشخص مافي قلبه لارحمه ولاحنيه
سندوخالد عارفين اي شي يسوونه ينقلب ضدهم تركوه ع راحته
سلم سعود ع رنا وحاول ياخذها بس رفضت والي قهرها يوم تنادي خالد بابا
سعود بنفسه هين ياخالد ان ما وريتك نجوم الضهر ماكون سعود
استأذن سعود وطلع بسرعه
وخلود ضمت رنا وبكت
رنا:ماما ليش تبكي
خلود بكت زياده وضمتها
رنا:ماما ماراح ياخذني اناماراح اسيبك
خلود:منهو؟؟؟؟؟؟؟
رنا: هذا الرجال الي دايم يصاراخ انتي ماتحبيه حتى انا ماحبه
خلود:موقادره تسكت من البكا
جاخالد وطلب من رنا تروح تلعب برا
وهدى خلود وريحها سعود ماله حق ياخذها عنده ع طول انتي الي لكي الحق
ونصحها ماتبكي كثير عند رنا
البنت قامت تسأله كثير
وليش ماما ماتبكي الا اذا جا سعود؟؟
توسلت خلود لخالد مايحكي لرنا شي البنت لساتها صغيره
خالد:خلود انا بطريقتي بفهما الوضوع
خلود:لاياخالد لاياخوي دخيلك لا تقول لها
خالد:خلود تجي مننا احسن ماتجي من سعود انتي عارفه سعود دفش ويمكن يعقدالبنت بالكلام
افتنعت خلود واخذ خالد رنا وفتح معها الموضوع
رنا:كيف يعني بابا يعني انا عندي اثنين ابوهات
خالد:ايوه بس هذاك ابوكي الصدق
رنا:طب وين كان زمان ليش ماينام عندنا
خالد:يجي يابابا يجي وياخذك معه لجدك وجدتك
رنا:مين جده جده ثانيه غير جدوام ماما
تنهدخالد:ايوه يابابا غير ان شاء الله تزوريهم وتعرفيهم بس خليكي مؤدبه خلاص
رنا:طب متى اروح
خالد:العصريابابا العصرتروحي
رنا:ماماتجي معاي
خالد:لا انتي لوحدك تروحي
رنا:لا لا ليش ماما ماتروح
خالد:تبغي ماماتتعب لازم تروحي
رنا:خلاص اروح
خالد:شاطره حبيبت ابوها ياالله انزلي اتغدي ونامي شوي عشان العصر تروحي
رنا:طيب
وصل سعود حاول يسبب خلاف لاكن خالد هالمره كتم غضبه
سعود كان جالس بالمجلس عند رنا
وشوي دخل محمد
محمد:السلام عليكم
سعود:رافع حاجب مين انت
محمد:انامحمد ابوي سند
(لقاها فرصه)
سعود:اهاه انعم واكرم
وان شاء الله كل شوي مقابل بنتي
محمد:ايوه حنا مع بعض دايم
كلنا ننام فبيت جدو
سعود:ياحبيبي ونعم التربيه قم قم ناد ابوك ولاخالد بتفاهم معهم
خالد:خيران شاء الله صوتك واصل لشارع خير وش فيه
سعود:اهلن اهلن بالابو المثالي
خالد:خير ياسعود وش عندك بعد ٠
سعود:لاه لك وجه تسأل
خالد:ياحول خير ياسعود
سعود:ومنين يجي الخير وبنتي تاكل وتشرب مع عيال عمها
خالد:هو ولد واحد ياسعود
سعود:واذا ولد خير ياطير
خالد:سعود استهدي بالله
سعود:اسمع ياخالد بنتي ماخذها ماخذها فاهم
خالد:اعلى مابخيلك اركبه
سعود:يصير خير
وطلع
اخذ خالد رنا الي بدت تصيح وقعد يهديها
ولماقامو شافو خلود واقفه ورى ودمعتها ع خدها
خالد :خلاص خلود
خلود:ساكته
خالد:خلود ايش فيك
خلود:سعود راح ياخذها ياخالد
راح ياخذها وطلعت تبكي
خالد:لاحول ولاقوة الا بالله
بعدفتره جا اتصال للبيت وطلبو خالد ع التليفون
الكل يناضر يتكلم ويقول لهم السالفه
بس خالد ساكت ومنصدم
ام سند:خالديمه وش السالفه
سند:خالد مين الي دق؟
خالد:ساكت
خلود:سعود صح
خالد:ناضر فخلود وبكت خلود ونزلت دمعة خالد
خلود:انهارت من البكى خلاص رنا بتروح مني
لاماياخذها ماياخذها فهمتو محد ياخذها مني
ام سند:هدي يايمه هدي مايصير كذا
خالودارتمت بحضن امهاوبدت تصيح ومها تسمي وتقرى عليها
هدت شوي وجا سند
خلود:وين خالد
سند:طلع يتمشى مع رنا
سند:اجلسي يمه بغيتك بسالفه مع خلود
خلود:سعود صح
سند هز راسه
وبدت تبكي خلود
سند:يمه خلود انابفهمكم الموضوع ومابي احد يقاطعني
ام سند:خير يمه
سند:سعود رفع قضيه يطالب فبنته والقضيةاحتمال ضئيل انه يكسبهاان شاء الله نكسبها حنا
ان صار عكس مانبي نبيكم تامنو بقضاء الله وقدره
وهي مورايحه مع شخص غريب مع ابوها
وبنزورها وتزورنا غصبن عن الكل
خلاص يمه خلاص خلود
خلود ردي
ام سند: خلود خلود
وخلود ماتردصدمه جديده ماهي قد حملها واغمى عليها
ام سند:يمه سند الحق ع البنت لاتموت بين يدينا
واخذوها ع المستشفى حالت خلود سيئه انهيار مع سواء تغذيه
والاهل كلن يبكي من عنده والكل يدعي ع سعود
رنا:تبكي بابا ماما مريضه
خالد:لايابابا هي تعبانه شوي
رنا:هي دايم تصيح لاجا هذاك سعود انامحبه
خالد:لايابابا عيب احنا ايش قلنا هذا بابا عيب تقولي له كذا
رنا:ماحبه ماابغا اروح معه
خالد:رنا ؟؟
رنا:ايوه بابا صدق ماحبه بس يصارخ وانتو لا
خالد:سكت فضل السكوت لاينهار هو الثاني ودعاء ع سعود منك لله ياسعود عقدت البنت الله لايوفقك
آه يارب بكره ميعاد المحكمه الله يسترحاس ان سعود ضامن القضية
يارب الطف بحال اختي يارب صبرها وريح بالهايارب
فالصباح بالعافيه قدرو يسحبو رنا من خلود
لازم يحضرو الجلسه ورنا معهم
سكتوخلودبالابرالمنومه واستسلمت لنوم بسهوله


فالمحكمه
تحجج سعود بوجود محمدفالبيت وان بنته عوره بالنسبه لمحمد وماتحل تكشف عنه وانه يبي ياخذ بنته ويربيها بين اخوانها ويلق عليهاقبل لاتخرب وتضيع وسط التحرر الي شافه عند اهل طليقته
وحكم القاضي له انه ياخذ بنته
ومايحق له يمنع بنته عن امها
وبكذا خسرخالدالقضية وكسبها سعود انبسط كثيروهو يشوف براكين الغضب بعيون خوالها
وانقهر من رنا صياحها واصل اخرالديره
رنا:بابا خالد لاتخليني
خالد:حاول يكتم مثل قبل بس خلاص ماعاد فيه حيل يصبر نزلت دموعه
عشراسنين ورنامعه
كان نعم الاب لها كبرها وربها وفهمها الصح والغلط وسعود كان مختفي من حياتها اسمه بس الي تعرفه وغيره لا
آه يارنا وش حال امك الحين
وش اقول لها
لارجعت وماشافتك معي بتنجن
آآآه يارب يارب اناطالبك ولالي مطلوب غيره يارب ريح اختي من عذابها يارب
تنهدخالد وضم رنا
خالد:رنا ليش تبكي يابابا
رنا:بابا خوذني معك مابي اروح معه
خالد:حبيتي لازم تروحي اناحفظتك رقمي صح
رنا:ايوه حفضته اقوله لك
خالد:قوليه
رنا:*******٠٥٠
خالد:ايوه صح ممتازه
وش قلت لك بعد
رنا:كل يوم ادق عليك واكلمك
واكلم ماما وقول لها انابخير
خالد:بس؟؟
رنا:امممم يو نسيت وقلت لي ما اضايق سعود؟
خالد:رنا اسمه بابا سعود
بكت وضمت خالد
رنا:ماعرف انت بابا هوه لا
خالد:رنا تبغيه يجيبك عندنا سوي كذا خلاص
رنا:خلاص
سعود:رنا قومي ياالله جدتك تنتظرك
خالد:سعودبعدالعصراذاسمحت
بمر
اخذها تزورامها ممكن
سعود: ساعه وحده بس بعدها ترجعها
خالد:جزاك الله خير
وراحت رنا مع ابوها راحت لبيت جديد واسره جديده ولاتدري وش مخبي لها المستقبل
،،،،،،،،،،،،،،
خلود الدواء المنوم هلكوهافيه
خايفين عليها من الصدمات
خبرها سند واظطر انه يكذب عليها قال ان خالدمعها وبتجي العصرمعه
خلود مو متطمنه حاسه ان الموضوع كبير وقعدت ع اعصابها تنتضر وقت زيارةالعصر
ولاهدالها بال الايوم دخلت رنا
محمله بهدايا
رنا:ماما اناجيت
خلود:ياقلب ماما انتي
وضمة بنتها وبكت
رنا:ماما ليه تبكي انا طيبه ومبسوطه هناك
شوفي جايبين لي هدايا
اناراح ازورك كل يوم
خلود:لايمه لايروحي لاتعذبيني زياده رنا لاتخليني
بكت رنا مع امها هي صغيره ومالها لاحول ولاقوه
وش بيدها تسوي خالد وصها ماتقول لامها المعامله الشينه الي لقتها فبيت ابوها من ابوهاالي من دخل البيت دفاها ع الارض ولامن مرت ابوها
الي كل شوي تشتمها
جدانها كانوكويسين معها
لاكن جبروت سعود يمنعهم يتناقشو معه سعود راح يعذب هالمسكينه لاتكلمو فضلو السكوت
شكت رنا لخالد لاكن مافي اي دليل يقدر يثبته ع سعود وصاهابالصبر
واشترلها هدايا عشان تريح بال امها انهابخير
خلود دريت ان سعود اخذ رنا
وعاتبت اخوانها ليش استغلو تعبها وخبوعليها موضوع بنتها
سند:ياخلود انتي الله يهداكي ماعندك صبر شوفي امي كل شوي ضغطهايرتفع معها من الي يصيرلك يابنت ارحمي حالك
خلاص هذا ابوها مصيرها ترجع لك انا اعرف سعود مو قد حمل مسؤليه واكيد زوجته راح ترفض وجود رنا بترجع لك بس اصبري
سكتت خلود كلامها لايودي ولايجيب خلاص دام المحكمه حكمت له خلاص بترضى بهالامر وحال رنا طمنها شوي
((مسكينه خلود ماتدري وش الي يصيرلرنا ولاتدري على الي ناوي عليه سعود))


=================
بعدمرور٥اسابيع استمرت الاوظاع على ماهي عليه
وماصاراي شي جديد
ورنا بين فتره وفتره تجي زياره لامها وفيوم دق سعود ع خالد يطلعها له هو ينتظرها برا
وجريت رنا بسرعه لانهاعارفه لوتتأخر ايش يصير لها
وهي تجري انكشفت ساقها لامها وانصدمت من الي شافته
خلود:رنا ايش هذا من سوالك كذا؟؟
رنا:سكتت
خالد:الاسبوع الي راح وديتها الالعاب وطاحت
رنا:ايه ماما اناطحت
خلود:والله انه سعود جالسين
تكذبون علي
رنا:مامالاتقولي له بعدين يضربني
خلود :والله ماراح اسكت له
لاتطلعي اناطالعه معك
ولبست عباته وطلعت لسعود
سعود:وينك ساعه انتضرك
خلود:سعود وش مسوي فبنتي
سعود:قصدك بنتي
خلود:والله مابخليك والله لارفع قضيه ووريهم ضربك خاف ربك ياسعود خاف ربك
سعود:لاه قالت لكم هين انا بشوف شغلي معها
خلود:ان مديت يدك مره ثانيه راح تندم سكت كثير والحين ماراح اسكت
ماراح اسكت ياسعود سامع
سعود:قدها ياخلود
خلود :قدها ياسعود
والله معي
سعود:يصيرخير اعلى مابخيلك اركبيه
ومشى ورنا معه
دخلت خلود تهدد وتتوعد
والكل شاط غضب على سعود ماتوقعو تاصل فيه الامور يمد يده ع بنته ويعذبها بهالشكل
وانصدمو ان خالد عارف كل شي
وكان كل مره يتهاوش مع سعود وبحكم واسطه سعود يطلع منها مثل الشعره من العجينه
وبعدمارفعو قضيه انصدمو بالخبر الي وصلهم سعود نقل بأهله لمنطقه بعيده حسبها صح
دمر خلود وذبح رنا وحرمها من امها وخوالها حرمها من ابوها خالد
خلود:حسبي الله عليه حسبي الله عليه حسبي الله عليك ياسعود الله لايوفقك الله يسلط عليك من لايرحمك
ام سند:يايمه لاتدعي ع احد قولي حسبي الله ونعم الوكيل
خلود:آآآه يايمه يارنا خذوكي وحرموني منك حسبي الله ع الضالم
ام سند:لاحول ولاقوة الابالله
خالد يايمه وش سويتو معه
خالد:يايمه مو لاقيين له اثر كن الارض انشقة وابلعته
خلود:ياويلي عليك يابنتي ياويلي عليك يايمه راحت بنتي راحت يايمه راحت واغمى عليها
وخذوها لطواري انهيار حاد
ضلت منومه يوم كامل وامها تنومت عندها
وبعدماصحت سألت عن بنتها تبي تتأكد الي شافته صدق ولاحلم
دموع امها كانت كفيله انها تثبت ان الي شافته صدق وواقع واقع مالها مفر منه ضمت امها
والكل يبكي
خلود:يايمه ابي بنتي تكفين يمه ابيها
ام سند:استهدي بالله يايمه ادعي ان الله يحنن قلب ابوها عليها
خلود:سعود ماله قلب ماله قلب يايمه
ام سند:خلي ايمانك بالله كبير
خلود:والنعم بالله
ومضت ايام واشهور وبعد ٤اسنين دق جوال خالد
خالد هذا الرقم ازعجني له فتره يدق واذا دقيت مايرد
ام سند:رد الحين وشوف
سند:عطني انا ارد
سند:الو
:بابا خالد
سند:رنا؟؟؟؟؟؟؟؟
:باباخالد ايوه انا رنا
خالد وخلود يتهاوشو ع السماعه وسند يبي يحكي معها بس خلود اخذته منه
خلود:يمه رنا اناماما يايمه كيف؟ وماقدرت تكمل وبكت
رنا:ماما لاتبكي اناطيبه اناعندجدوه عايشه هي اخذتني عندها
خلود:يمه شلونك كيف صحتك
رنا:ماماوالله انابخير
خالداخذ السماعه
خالد:الووو رنا
رنا:بابا خالد وبدت تبكي
ونزلت دموع خالد
رنا:بابا خالد تعال خوذني اناما ابغا اعيش هنا
خالد ماحب يشغل بال امها وغيرالموضوع دامه حصل لها رقم خلاص كذا يقدر يتواصل معها
خالد:رنا هذا جوال مين
رنا:جوال جده عايشه
خالد:ومن اعطاكي اياه
رنا:هي اعطتني اياه اناقولت لها اني اعرف رقمك وقالت خوذي دقي
خالد:وابوكي يادري
رنا:لالا مايعرف لو يعرف يضربني
رنا:باباخالد لازم اسكر اكلمك بعدين
(وجلست تكلم الي جنتها)
وخالد خاف يكون سعود كشفها
رنا:باباخالد جدو عايشه تقول لاتتصلو انا اتصل خلاص
خالد:ليش
رنا:عشان بابا مايشوف رقمك بعدين يضربني
خالد:خلص يابابا كلمي ماما وبعدها قفلي وروحي نامي
خلود:رنا
رنا :ايوه ماما
وكلمت خلود رنا وضمت خالد تبي تشكره لانه حفظ رنا الرقم وعلمهاكيف تستخدم الجوال كانت تبي تشكره بس ماقدرت تعبر عن الي بداخلها وبكت
وانتهى هاليوم
وبعد مرور٨سنوات
رنا كبرت واصبح عمرها١٨سنه اخر سنه ثالث ثانوي ادبي
طبعن طول هالسنين ماشافت امها توفت جدتها عائشه الجده الحنونه الي عوضتها عن كل شي
ورجعت رنا لبيت سعود لتعب النفسي والمعامله السيئه من مرت ابوها
تنام مع الشغاله بنفس الغرفه
الشغاله تحن وتعطف عليهاكثير
تتواصل مع امها بجوال جدتها ابوها مافقده وراح عن باله كانت تخفيه عندالشغاله
وفيوم حفل التخرج كل بنت جابت امها او عمتها الارنا ماكان معها احد لام لاعمه ولاخاله
وعندتسليم الشهاده بكت
وبكى كل الحضور
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

هذي تراها قصة(ن) من واقعا" ماهو خيال

أقولها نيابه على ذمة ترى من قالها،،،


كتبتها حقيقة يومن جاء ليه مجال

مأستها بنت(ن) وهي تبكي شكت لي حالها،،،،

طلق ابوها لامها وهيه صغيره لاتزال
بسباب هرجه حسبي المولى على من قالها،،،،

وعاشت برائاة الطفوله بين أم وبين خال

(ل )درجة تقول يايبه لاحد خوالها،،،

ولأم لجل بنتها تحملت كل الثقال

وتحملت هرج البشربقفايها وقبالها،،،،

و(ل)أبو تزوج وخلف له بنات وله عيال

ولاسئل عن حالها ولي بعد يجرا لها،،،

حتى بلغت سن العشر ودخل مع انسابه جدال

يقول ذي بنتي ونا بتربيه أولابها،،،،

وفعلا" أخذها ومها تبكي وهي تبكي بجال

ولأم حالتها بعدها حالتن يرثالها،،،،

الأم صارت بالجنوب وبنتها في الشمال

ولاتعرف عن أمها سوى رقم جوالها،،،،

ستت اسنين ماضيه ولوضع باقي لايزال

شوف القلوب القاسيه المقفله بقفالها،،،،

وليوم كبرت وصبحت كنها بدر الكمال

حفل التخرج (ب) الثانوي ماحدآ حضره اله لها،،،

تقول أنا ذقت اليتم وأبوي حي ولايزال

واصبحت ضحيت خلاف أمي وبوي أبطالها،،،،

شعر:رشيد عنيزان الهرفي البلوي
(ابو يوسف )


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

رساله
*لكل أب قاسا" اتق الله
*لكل ام او زوجة اب متسلطه اتق الله فا الله يمهل ولايهمل
*الى من حرم ام من فلذات كبدها اتق الله
*ابنائكم امانه تسألون عنها يوم القيامه
ستقف بين يدي الله وتسأل عنها هل حافظة عليها؟
ااديت الامانه ع اكمل وجه؟
********************
ختمت القصه على مستقبل ومصير
مجهول
لايشعر به
الامن كتبت لااجلها هذه الاالقصه
فهل يفيق
الاب
من سباته
؟؟؟؟

حقيقه ماكنت ابي اختمها هكذا كنت حابه ادمج معها قصه الطفله رنا الي قتلها والدها وزوجة ابيها بعد ان حرموها من امها
توفت بين يدي ابنت عما" لها في مثل سنها كانت هي الوحيده التي تحضرلها الماء والحلوى عندما يعذبها والدها ويحبسها


طالت الرحله وانا الي من مكان اليا مكان

هقوتي بين النجوم ولاتجي من دونها

وعقب ما اسرجت الخيول الصفر واطلقت العنان

اخنقتني كل عبره بيحت مكنونها

والله اني كل ماالمح صورة الطفله رنا

اتهجى كل سر الي حكته عيونها

كنها كانت تقولي إن الزمن ما به آمان

وكنها كانت تغض عن ا لقريب طعونها

كنها كانت تقول إن العشر صارت ثمان

في حياة ما عرفنا شكلها مع لونها

كنها تسألني ليه الدم طيبة يستهان

وكنها يوم سألتني عيشتني كونها

وقمت أردد بين نفسي آه من غدر الزمان

ومن هو إلي لبس اهل الورد بيض كفونها

من قتل فيها البراءة والطفولة والحنان

من هو إلي للأمانه مؤتمن ويخونها

ومن هو إلي في مغيب الشمس وضياها مدان

ومن هو إلي زود الأحزان بي مخزونها

هو صحيح الموت حق وغير رب العرش فان

بس الأجدر نحفظ أرواح البشر ونصونها

ويا عسى مامر درس ويريحك ربي رنا

ويشفع بكل من على الفرقى بكتك عيونها

لم يتسنى لي معرفة اسم كاتب هذه الابيات
********
شكر خاص
*لوالدي ووالدتي حفظهم الله
*اشكر قناة بداية هذه القناه الهادفه والرائعه نتمنى لهم التوفيق وجزاء الله خيركل القائمين عليها
* اشكر عمي ابو يوسف رشيدالهرفي لتفاعله مع القصه الف شكر لك ياعمو
*اشكر اخواني واخواتي وكل من ساندني وشجعني
*اشكر أخواتي رحيل وأختي نور الله يكفيني وأختي طالبة الريان
لكم كل الشكر مني
جمعني الله بكم في جنة الفردوس
***************
سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب إليك
***************
تمت بحمد الله

عبداللطيف محمد الحمراني
12-24-2010, 08:23 PM
قصـة { اللـقيــط }

الكآتبـة / بــحــور


بسم الله الرحمن الرحيم
انا احد المتابعات لقناة بداية منذوال٥سنوات اسأل الله ان يوفق القائمين والعاملين فيها وكل من اعان ع نجاح هذه القناه ودعمها اسأله جل وعلى ان يكتب لهم الاجر والثواب وان يجمعنا واياكم في منابر منور في جنات النعيم اللهم أمين
وفالحقيقه شدني موضوع اللقيط احببت ان اشارك في قصه ليست من وحي الخيال بل واقع تعايشته معهم فأناكنت موظفه في جمعيةالايتام لأرغب فالاطاله فالمقدمه دعوني اسرد حكايتي معهم ..



بـ قلم: بحـور



(الجزء الأول)



اسندت راسي ع الشباك وجلست ابكي بصمت هذا رابع مره اروح للخدمه ولا احصل وظيفه آآآه يارب ياربي تعبت لين متى اظل كذا لاشغل ولامشغله صارلي اربع اسنين قاعده بالبيت اربع اسنين وانا الف لف شركات التجميل لوبنسبه بسيطه راضية اهم شي اشتغل واساعد ابوي بمصروف البيت لفيت للجهه اليسرى اناظر في ابوي يسوق وباله مشغول عارفه يبه انك شايل همنا وتفكر بمستقبلنا تبينا نتوظف ونعتمد ع انفسنا آآخ يايبه تهون يبه تهون الحمدلله احنا احسن من غيرنا
بحور:يبه
ابوي:هلا
بحور:يبه لاتتضايق كل شي قسمه ونصيب ((وعسى أن تكرهو شيئا"وهو خيرا" لكم)) خيره يبه خيره
ابوي:الحمدلله يابنتي الحمدلله
وصلنا البيت نزلني ابوي وراح دخلت وحصلت امي جالسه تقرا القرأن حبيتها ع راسها وسألتني
امي:هاه يابنتي بشري
بحور: لاوالله ماجاني نصيبي للأن
امي:الله يررقكي يابنتي
بحور:ياالله يمه بقوم اخذ دش واجهز الغداء توصيني ع شي
امي:سلامتك يمه حطي مويا بالثلاجه خليهاتبرد جدك الحين تجي واكيد تجي عطشانه
بحور: حاظر يمه
خلصت شغلي و
دخلت غرفتي وجلست ابكي اناماحب ابكي قدام اهلي ابين لهم اني مبسوطه وقويه وراضيه ولا انا من داخلي هموم وهمومي تعبتني لالليلي لليل ولا نهاري نهار ومع كذا ايماني بالله كبير قطع تفكيري صوت جهازي (عنوده تتصل بك)
بحور:هلاعنوده
عنود:السلام عليكم ورحمةالله
بحور:وعليكم السلام حي الله عنوده كيفك عساك طيبه
عنود:الحمدلله بخيرنحمدالله ونشكره هاه طمني وش صارمعك
بحور: ماصار نصيب
عنود :لاحول ولاقوةالا بالله طيب بحور ليش ماتجي عندي بالجمعية
بحور:اي جمعية!
عنود:جمعية*****حقت الايتام اناسمعت انهم يبون وظيفه وحده من الموظفات اتزوجت ويبغو وحده بمكانها
(بصراحه فرحت حسيت بفرح كانهم قايلين خلص وضفناكي الحمدلله يارب يارب وفقني لماتحبه وترضى يارب انتى ادرى بحالي اكتب لي الخيرفيها)
عنود:أألووو ألووووه بحور وين رحتي
بحور:هلاعنود معاكي سرحت شوي طيب كيف اقدم وايش اسوي وايش طبيعةالشغل
عنود:عادي تعالي بكره الصباح وقدمي ملفك قولي ابغا اي شغله انا دارسه وفاهمه حطوني ادرس الاطفال انتبهي لايحطوك حاظنه صعبه تبديل وترويش ومسؤليه شوي
بحور: يابنت الحلال راضيه بأي شي انشاء الله يقبلوني عاد
عنود:انشاء الله تستاهلي كل خير
بحور:تسلمي عنوده ربي يوفقك انشاء الله
عنود:امين يارب ياالله استأذنك بروح اجهز شي لبنتي فاتن قبل تجي
بحور:الله يخليهالكي ويحفظها
عنود:أمين يارب لاتنسي بحور بكره الصباح تعالي وقدمي
بحور:بأذن الله
عنود:في امان الله
بحور:في امان الله
قفلت منها ونفسيتي مرتاحه حاسه اني راح القى وظيفه عندهم يارب يسرلي يارب
بحور:يووه الساعه١٢بروح اجهزنفسي لصلاه
صليت واتغديت وبعدالغدا جلست اسولف مع اهلي
بحور:محمد
محمد:هلا
بحور:بكره الصباح فاضي ابغاك توديني الجمعية
محمد:اي جمعية
بحور:جمعية******حقت الايتام
عمر:وش عندك فيها
بحور:بنت جارنا قالت فيه وظيفه هناك وابغا اروح اقدم يمكن ربي يكتب لي الخيرفيها
امي:انشاء الله يابنتي ودهاياعمر الصبح معك
عمر:بكره الصباح الساعه تسع القاكي جاهزه انتي وسديم
سديم:ياي وناسه اتوظف انا وانتي مع بعض
بحور:الله وكبر لاتصيرين طماعه حنا نقدم واذا قبلوناخير وبركه
عمر :اهم شي تجهزو بدري
==
في الصباح فتحت عيوني ع صوت امي
امي:بحور سديم قومو ياالله الساعه ٨ قومن تجهزن قومن
مادري كيف نمت من البارح وانا واختي نسولف عن الجمعية سديم سألتني اسأله كثيره يعني بنشوف ايتام
ندرسهم
طب اذا رحنا كيف نتكلم مع الاداره وش نقول لهم
بصراحه سكتها فكم جواب وانا قعدت افكربكلامهالين مانمت
سديم:بحور بحور
بحور: نعم
سديم:قومي عمر صاحي يقول لوتتأخرو دقيقه بيطنشنا ويروح
بحور: لالا خلص بقوم البس واتجهز
سديم :بسرعه
ربع ساعه وخلصت لبس وجهزنا انفسنا اناوسديم وطلعنا مع اخوي للجمعية طول الطريق وانا ادعي الله القى ضالتي عندهم وقفنا ونزلنا رفعت راسي اشوف الجمعية قعدت اطالع المبنى عماره عاديه مثل اغلب العمايربس فرقهاعنهم الافته الي عليها جمعية******الخيرية لفت انتباهي حريم كبار بالسن طلعن وهن شايلات كراتين اعتقد موئن غذائيه معناته اسر محتاجه ولفت نظري اطفال معهم يمكن هذول الايتام مساكين اكيد ابوهم ميت والام تجي هنا لجل تأمن لهم اكلهم((هذا كان تفكيري عن الجمعية))
سديم:يحول بحور ياهوه وين سرحانةانزلي خلصينا
بحور: هاه لاقاعده اشوف الحريم الي قدام
عمر:بحور انا انتظركم هنا اذا خلصتو اطلعو لاتتأخرو ساعتين بالكثيرواطلعو
بحور:خلص
مشيت ودخلنا المبنى ممرضيق بعدها المكاتب سألت الاداره
بحور:لوسمحتي فين مكتب المديره
الموظفة:قدامك ع طول بس هي مشغوله الأن خمس دقايق وبتجي اتفظلي اجلسي
جلسنا مدت فنجان قهوه
انا اخذت فنجان بس سديم امتنعت(تستحي)
ابتسمت لسديم اطمنها شايفه ربكتها وخوفها
جت المديره ودخلنا عليها الثنتين انا وسديم
السلام عليكم
المديره:وعليكم السلام هلاحياكم تفظلو
بحور:الله يزيد فظلك أحم
انابحور خريجه دبلوم مهني تخصص تغدية بصراحه اناسمعت ان فيه وظيفه عندكم وجايةاقدم فيها وانا والحمدلله متعلمه وفاهمه وغير كذا اعرف اتعامل مع الاطفال واعرف اجذبهم واخليهم يشاركوني ويفظفظوالي بداخلهم غير كذا بفضل الله وحده احب اتعامل معهم بأساليب جديده وطرق ووسائل انا انفذها
المديره:على عيني وع راسي بس بحور كثيرمن الاخوات جو وقدمو وقالو نفس كلامك نحطهم اسبوع اختبار من ثالث يوم ينسحبوغير كذا الدوام شفتات شفت الصباح يكون من الساعه السابعه صباحا" حتى الساعه الثانيةظهرا"
شفت المساء من الساعه الثانيةظهرا"حتى الساعه التاسعه مساء"
بحور:عادي يااختي شوفي انا بكون صريحه معك اناهدفي الاول ابي وظيفه اعتمد ع نفسي فيها وبنفس الوقت جاية ادور الاجر فيهم يعني موخسرانه شي
المديره:مااختلفنا بس حاليا"مافي وظايف لأن الوظيفه الي كانت متوفره وحده توهاقدمت والان هي بفترةاختبار
بحور:خيره يااختي الحمدلله على كل حال
طيب اختي ممكن تشرحين وضع الجمعية ابعرف ايش تقدم ايش دوركم
المديره:هنا دار للأيتام بالاضافه الى دار الحماية وغير كذا ندعم ونقدم موئن للاسرالمحتاجه
بحور:طيب ايش دورالحاضنات هنا
المديره:الحاضنه تقوم بدور الام وترا يابحور الاطفال هنا اي احد يجيهم ينادوه يمه
بحور:ياحياتي كم طفل هنا
المديره:15 طفل
بحور:اولاد وبنات
المديره :اي نعم 12 ولد
و3بنات
بحور:ياقلبي الله يخليهم اقدر اشوفهم
المديره:اكيد بس حاليا"مافيه الا الصغار الكبارفالمدارس طلاب الروضه ع 11ونص يكونو موجودين تحبي تطلعي معي تشوفي
بحور:ياليت والله
طلعناالدور العلوي وشفت بنات اعتقد هن الحاضنات كلهن سعوديات سلمت عليهن كان عندهن اطفال رضع احسبهم اطفالهن مادققت بالوضع وقفنا قدام غرفه مكتوب عليها النشاط فتحتها المديره كان داخلها طفلين سمر مع مدرستهم اعمارهم متقاربه أعطيهم 5سنوات
الاطفال من شافو المديره نطو من طاولاتهم وجري عليها وقعدت تبوسهم وتكلمهم
المديره: هاه صلاح وفهودي كيفكم اليوم طيبين
صلاح: ايه
فهود :يمه تعالي شوفي رسمتي شوفي طالعي رسمت شمس وبيت
صلاح:حتى انايمه
المديره:الله تجنن حلوه مره وقعدوالأثنين يناظرو فبعض ومبتسمين
وبعدها قالت تعالو سلمو ع ضيوفنا
لفو ورى وشافوني عندالباب وجري لعندي وقعدو يضموني كأنهم يعرفوني من زمان وانامستسلمه لهم
صلاح:يمه ابي حلاوه
كنت ابي ابكي ياعمري عليه اكيد فاقد امه الله يرحمها(هذا كان تفكيري عن الايتام الي هنا يافاقدالأب يافاقدالأم يافاقد الاثنين كلهن)
عادعلي الطفل كلمته
صلاح :يمه ابي حلاوه
فهود:وانابعد ابي مثله
بحور:ياحياتي انامامعي حلاوه
كشرو اثنيناتهم
بحور:هههههه ياقلبي وعدبكره أن شاء الله بجيب حلاوه وشبس وعصير خلاص
شفت ابتسامة الرضاء
فهود:ايه جيبي ليز كبيره خلاص يمه
بحور:خلاص يمه حاضرمن عيوني بس بشرط تجلس مؤدب ومتزعل الابله منك خلاص
فهود:اناحبك يمه انتي قمر
بحور:هههه ياحبيبي انت وصلاح القمر
دق جوالي (عمر يتصل بك)حطيته صامت
وقفت ياالله انابروح بكره اجيكم خلاص
صلاح:خلاص
فهودي :مع السلامه يمه
بحور:مع السلامه
سلمنا ع المديره ونزلنا لاخوي ركبنا السياره
عمر:هاه بشرو
سديم:يو ياعمر يحزنون شفنااثنين ياعمري والله ماسكه نفسي لاصيح عمر تخيل يقولو لبحور يمه
عمر:لاحول ولاقوةالا بالله الله يكون بعونهم
بحور ليش ساكته
بحور:عمر الله يخليك بكره جيبني لهم اناوعدت الاطفال اجيب لهم حلاوه
عمر:انابكره مشغول خلي محمد يوديكم
بحور:خلص
وصلنا البيت وافق محمديودينا وبما اني مصفره ومامعي ولاقرش قعدت احكي لمي وابوي وجدتي عنهم الي عطاني20والي 10والي5حتى عيال اختي اخذت ريالاتهم هههه لايروح فكركم بعيداخذتهابرضاهم يعني حكيت لهم عن اطفال محتاجين وهم ع طول طلعو فلوس نجاحهم وجمعت مبلغ محترم والمغرب نزلت السوبرماركت واخذت معي عيال اختي عشان يختارو معنا واحسسهم بالعمل الي يسووه
خلصنا وتبقى مبلغ شلته اذا خلصت هذي الاغراض بعطي عمرولامحمديروح يشتري لهم
وفالليل نمت ع طول نمت وانافرحانه وانتظر بكره ع احر من الجمر ==================
في الصباح
بحور:سديم سديموه قومي تروحين معي ولاتجلسين
سديم:ايش
بحور:وجعيش
سديم:هاه
بحور:ياحووول وقربت من اذنها قوووومي تروحين معي للجمعية
سديم:وجع صحيني شوي شوي موكذا
بحور:لايالرقيقه قومي بس والله لوحراميةطابين البيت ومشلحينه وساحبين السرير الي تحتك ماتصحي
سديم:قومي بس بروح ابدل الاتعالي بحوراشوف النفسية تمام
بحور:اكيدتمام انتي عارفه كيف احب الاطفال فمابالك بطفال ايتام
سديم:ياالله اطلعي ببدل واطلع لك
لاتنسين العصير الي حاطته من البارح عشان يبرد
بحور:مانسيت ياالله دقايق وانزلي
اخذنا محمد ونزلنا الجمعية قلت له الساعه2تعال قال خلص وراح
ودخلت وسلمت ع الي بالاداره والمديره ودخلت الصاله
فيهاطاولت الطعام واطفال كثار يافطرو اولاد بنات غريبه ماشفتهم البارح
احم سلمت ع المراقبات ونطت بنت صغيره ونزلت لمستواها
عانقتني بقوه كنهاتقول لاتخليني
لامحت سديم متأثره وجت عندي وقبلتها وسألتهاوش اسمك وماردت بالعكس زادت بضمي
جت الحاضنه وقالت لها:
ذكرى تعالي افطري
وماردت واستمرت بضمي
بحور:ذكرى حبيبي
تبغيني افطرمعك
(هزت راسهابالموافقه)
ابتسمت للموظفه وقلت لها
بحور:بعد اذنك اقدر استحل مكانك دقايق بس ابتسمت
بسمه:اكيد تفضلي
مشيت وجلست فكرسيها ووجلست ذكرى بحضني وسمينا بالله وقعدت اأكلها
ورفعت راسي اتأمل الي حواليه
جنبي كنت بنوته عسل ملامحهاشرق اسياويه بصراحه وماتضحكو علي خفت اقول ايش اسمك وماتعرف عربي وانحرج ابتسمت لها وكئنهاتنتظر هالابتسامه عشان تكلمني جت لعندي وقالت:ياقمره ياحلوه ياعسله
(ههههه الحمدلله طلعت تعرف عربي ) حبيتها وقلت لها ماشاء الله ايش اسمك
قالت :ريم
بحور:حلو اسمك ياريومه افطرتي
ريم:ايوه
بحور :شاطره حبيتي قولي الحمدلله وغسلي واطلعي فوق الحين بطلع معاكم ونلعب
ريم:حاضرواشرت ع سديم هذي اختك
سديم:ههه صح كيف عرفتي ريم:تشبهون بعض
اشترت لسديم تاخذها وتطلع فوق معهاوتسولف معهاعبال مايفطرو البقية
طلعو فوق ورجعت اشجع ذكرى تفطر واطالع بالبقيه
ولد صغيراسمراني اعطيه3سنين فيه شي يجذب كل الناس له وابتسامته غير
سألت الحاضنه
بحور:ايش اسم الولدالي بحضنك
ام أحمد:نواف
بحور:يهبل بسم الله عليه
ام احمد:ايه كل الي هنايموتو عليه
قطع سواليفنا صوت جري لفيت ورى وشفت الثنائي فهودوصلاح
فهود:عرفتك عرفتك انتي يمه
امس جيتي صح
بحور:هههه صح يابطل
صلاح:صدق يمه جبتي حاجات كثيرات
بحور:ايه صدق من قال لك
صلاح:انا عرفت
فهود:لايمه اقولك من قال لنا
بحور:ايه قول
فهود:هذيك اختك الطويله
بحور:هههههه(وينك ياسديم تجي تسمعي)
بحور:اسمها سديم ياماما
صلاح:ههه اصلن انا اعرف اسمهاهي قالت لنا
فهود:ياالله يمه نبغا ناكل بسرعه
بحور:لحظه ماما اول شي افطرتو
صلاح:ايه احنا وفهدو اول شي خلصنا
بحور طيب اطلعو فوق وانابجي الأن
صلاح :لانبغا نجلس عندك
بحور:ذكرى ماما خلصتي
هزت راسها بأيه
ياالله ماما
الكل :ياالله
طلعنا وجلسنا فوق الاطفال نفسهم فهود وصلاح ونواف وريم وذكرى بحضني
عندي حب فضول اسأل
جت بسمه وجلست جنبي معها قهوه وتمر
وتجمعو الاطفال ع التمره حزنوني والله وجلست اعطيهم والبنات يوزعو عليهم
بحور:بسمه كم صارلك هنا
بسمه:اناجديده هذا اسبوع اختبار لي
بحور:الله يوفقك
بسمه:وانتي
بحور:اناماحصلت وظيفه بس جاية زياره
بسمه:باين عليكي حبيبه
بحور:تسلمي من طيب اصلك
انا احب الاطفال مره وعايلتنا اخرالعنقود سديم ع قولت فهود هذيك الطويله
بسمه:ههههههه حرام لايعقدها
بحور:احسن تستاهل خليني امسك عليهالقب
بسمه:هههه الله يخليكم لبعض
بحور:امين يارب اقول بسمه
بسمه:هلا
بحور:بسمه اناملاحظه ذكرى تمص ايدها وتقطع شعر راسها ليش
بسمه:لاحظت فيها الشي ذا بس ماسألت احد تعرفين توجديده وماعرف الا اسمائهم
بحور:مادري احس ذكرى تعاني من شي
بسمه:مسكينه الله يكون بعونها

عبداللطيف محمد الحمراني
12-24-2010, 08:27 PM
بعد ثلاث اشهر
الأشياء الايجابيه الي حصلت
1_اتغيرت حالت ذكرى للأحسن
والفضل لله وحده ثم بمساعده الاخوات والايتام نفسهم؟ بتسئلو كيف؟شي بسيط كل ماهنالك انا نبهن عليهم يتوددو لها ويخلوها تشاركهم اللعب
2_صاروالاطفال متعلقين فيني لحد الجنون
3_طلال انا المسؤله عنه ابدله واحممه يعني هو لي أنا لحالي وصارو ينادوني ام طلال
طبعن زيارتي لهم كانت فتره الصباح وف يوم جاني علي
علي:يمه ثاني مره ماتجي الصباح
بحور:ليش يمه
علي:الصباح نكون بالمدرسه يادوب نجي ساعتين وتروحي مانبغا كذا
سطام فهد عزوز :ايوه يمه تعالي بالعصر
عزوز:ونامي عندي
فهد:لاعندي
بحور:خلاص انابشوف اخوي واذا وافق راح اجي خلاص
علي:ان شاء الله يوافق
بحور:قولو يارب
الجميع:يارب
روحت البيت وبعد اقناع وجلسه طويله وافقو اهلي
لحظه نسيت نقطه اكيد بتقولو بحور انتي حكيتي فبداية قصتك ان مالك دخل مادي هنا الجواب
السر هوجدتي
(ام الخيرههههه)
كل اربعاء وخميس يجون خالاتي وعماتي الي تجيب لها كرتون بسكوت والي تجيب عصير والي كيس شبس وجدتي توزع علينا وعلى عيال خوالي الصغار ومن يوم ماجيت الجمعية وانا ناشبه فيها كل ماجبو شي ووزعت علينا ما ارضى بحبه (افكر بعيالي)
بحور:ياجدتي عطيي14حبه لعيالي
وبما أن الكرتون فيه 24حبه فمايبقى شي لعيال خوالي فيظطرو يقسمو كل حبه بين اثنين
اول مره عطتني برضاها والثانية برضاها والثالثه صرخت على خالاتي
جدتي:اسمعن من اليوم ورايح ان جبتن لي احسبن حساب عيال بحور جيبو لها كرتون مثلي
ههههههه وه بس ياحليلها جدتي اثاريني مجننتها
ومن بعدها صار لي نصيب من الغنايم
المهم اليوم الثاني فاجئةالاطفال بحضوري وقت العصر فرحو مره بعدالمذاكره نطلع ونلعب
وبصراحه جو المساء روعه واحلامافيه وقت النوم
انابالنسبه لي الكبار(علي_سطام _عزوز_فهد) مايتنازلو عني ويقهرو اخوانهم اني دايم عندهم
وطبعن ماادخل غرفتهم الاوطلولي معي
اجلس احكي لهم قصص ونتكلم عن امور الدين
طبعن اتناقش معهم ع حسب سنهم نفرش بالارض واكون متربعه وهمه متوزعين حوالي كل واحد معه مخدته وبطانيته اشكالهم تجنن كذا
نسيت نقطه ثانيه(عدت فتره علي كان يضايق اختي سديم بقوه مو يضايقها لا يعني يحب ينكد عليهاويخوفها ليش مادري)
المهم كانو حاطين روسهم بحضني علي وفهد وسطام وعزوز واناكنت اقص عليهم ويدي اليمنى امسح فيها روسهم واحد واحد
سديم جت جنبي وهمست بأذني:بحور لاتتحركي ابمسح ع راس علي نفسي امسح راسي عليه
كسرت خاطري وهزيت لها راسي بالموافقه وكملت قصتي لهم
وهي مديت يدها بشويش واقبل تاصل له رفع راسه وهو رافع حاجب
بحور:هههههههههه
سديم:هههه انانفسي اعرف علوي ليش انت تحب تضايقني وماتخليني اجلس عندك ولا العب معك
سكت علي فتره وقعد يطالعهابدون مايتكلم وبعدها
علي:اقولك ليش
سديم: ايه قولي نفسي اعرف
(انا كنت ساكته واتابع نقاشهم وبصراحه شدني اسلوب علي ونفس الوقت أبعرف ليش يعامل سديم كذا ونربط لساني من رده)
علي:لأنك من اول ماجيتي عندناسلمتي عليهم كلهم الا أنا ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
سديم:دمعت عيونها ياويلي علي والله ماقصدت
بحور:علي حبيبي ماماسديم كانت مستحيةمنك عشانك كبير يمه والحين تعودت عليك
سديم:نطت لعلي وضمته وهو عادي تركها وماطردها زي اول وكانت تصيح وبعدين تضحك وترجع تصيح وتضحك
عزوز:ماماسديم مجنونه تضحك وتبكي
الكل:ههههههههههههههههههه
انتهى اليوم بعد ما
تصالحو علي وسديم
ووعدته سديم بكره تجيب له ليز كبيره وحمضيات وحلاوه(وام ام اس )كل هذا رضاوه عشان يسامحها
نامو وشلتهم بأسرتهم واستودعتهم الله
واخذت طلول حبيب قلبي لي فتره اضغط علي اهلي ياخذوه عندنا ويرفضو
(قبل فتره لمحت وحده من المشرفات ان الصغار الي مثل طلال وسعيد مايطولو يجو ناس وياخذوهم يرضعوهم مع عيالهم ويصيرو اهله)
ومن بعدها وانا اضغط ع اهلي لاكن مابيدي حيله
واستمرت حياتي معهم ع هذا الحال وحبي لهم كل ماله يزيد فيوم استوقفتني وحده من الموظفات :بحور لوسمحتي ابيكي بخدمه
بحور:ابشري
الموظفة:تسلمي بحور بصراحه اناموضوعي متعلق بعلي
بحور:خير ان شاء الله
الموظفه :علي جاي من المدرسه متضايق مادري وش فيه حاولنا نكلمه ومايرد ع احد وبما انهم يحبوكي حاولي تعرفي ايش مشكلته
بحور:حاظر هو وين الحين
الموظفة:بالسيب الخلفي
بحور:انارايحه له الحين
طلعت من عندها وتوجهت لسيب الخلفي كان جالس عندالزرع ويحفر له باين انه متضايق مره
بحور:علوي انتا هنايماما وانا جالسه ادور عليك تعال سلم علي يمه
عانقني حسيته تعبان وانا ومابي ابين له اني مرسوله
ابيه لحاله يفضفض لي
بحور:علي الجو حلو شرايك ماما نطلع انا وانت لوحدنا بالسطح
هز راسه وجلسنا فوق
بحور:علي اناامك حاسه ماما انك متضايق قولي حبيبي ايش مضايقك
علي:يمه قولي لمامانوره (المديره)تشيل اللوحه ماابغاها تكون فيه
بحور:ليش ياماما
علي:اصحابي يمه والي بالباص كلهم قالو لي يمه
بحور:وش قالو
علي:يمه انا عارف اناماعندي ام ولا اب عارف ماله داعي تكذبو
بحور:علي تبغاني ازعل منك
علي:هزا راسه بالنفي
بحور:خلاص اناقلت لك انا أمك بعدين ياماما اناموقلت طنش كلامهم وتوكل ع الله الله معاناودايم يشوفنا
ياماما الرسول صلى الله عليه وسلم قال(اناوكافل اليتيم كهاتين فالجنه)
علي:يعني حنا نروح الجنة
بحور:لما نؤمن بالله ونتوكل عليه ونحافظ ع الصلاه ونبتعد عن السيئات ندخل الجنه بإذ الله
الحين ماما طنش كلام اصحابك
وتعال معي ننزل تحت ابغا اتغدا جيعانه
علي:اناكمان جيعان
بحور:ياسلام اناوش قلت قبل كذا ماقلت لازم نتغدى
تبغاتزعل مامامنك هاه
علي:لاخلص الحين بخلصه كله
بحور:ايوه كذا
نزلنا وتغدا علاوي وبعدها لعبنا وجلسنا جلسه كبيره احناوالحاضنات نقول قصص والاطفال معانا
روحت البيت واناتعبانه ارجولي تعورني من الركض صليت ودعيت الله ونمت ورئيت منام
(رأيت اني وافقه وعلي واقف جنبي ضامني واقوله هاه يمه مبصوط اني معكم يرفع راسه وهم مبتسم ويقول ايه ويرجع يضمني واقول ماراح اخليكم يمه)
الظهراتصلت ع مفسرالاحلام٠واخبرته بحلمي سألني :عن علاقتي بالطفل فأخبرته
الشيخ :ماشاء الله الواضح لي بان الله قد يفرج هم كبير عنك بأذن الله
حمدت الله
اللهم لك الحمد ولك الشكر
قمت وتجهزت لعيالي وجهزت الاغراض الي باخذها معي
جيت وكان فيه اجتماع ونادتني المديره :بحور تعالي
(بصراحه خفت لان بعض الموظفات كانو يتضايقو من تعلق الاطفال فيني من بين الجميع وخفت احديكون ناقلها شي غلط)
اناماسويت شي غلط اناكل الي سويته تركت اسلوب الامروالنهي وحكمت عقلي وعاملتهم كأم
أم تخاف ع ابنائها
ام تدافع عن احق ابنائها
ام تسعى ان يكون ابنائها ع احسن وافضل حال
دخلت الاداره وكانت المديره توبخ بعض الحاضنات خصوصا" المسؤلات عن الاطفال تحت سن السادسه فقد اصبحت ترا بعض التمرد والالفاظ وعدم الاحترام
احسست بأني سأكون التالية بعدهن
فقمت اتحدث مع نفسي (بحور انتي مافعتلي شي خاطئ خليك واثقة من نفسك )ايه اناواثقه من نفسي
انتبهت ع صوت المديره ونظرات الموظفات لي فرددت بسرعه
بحور:هلا
المديره:بحورالله يعطيك العافية بصراحه الكل اثنى عليك وعلى عملك
بحور من اليوم اعتبري نفسك بوظيفه رسمية وراتب ثابت
فرحت كثيروتذكرت رؤيا الامس سبحان الله الوظيفه كانت اكبر هم شايلته يارب لك الحمد تصدقون كنت اتسلف كثير لجل اوفرلهم الي يبغوه والحين صارلي راتب معناته بقدر اخذهم للألعاب وامشيهم معي براتب من تعبي وشقاي يعني مافي شي اسمه سلف بعد كذا
بحور:الحمدلله مشكوره استاذه نوره
المديره:العفو حبيتي تستاهلي كل خيربس بحور انابكلفك بمسؤليه ثانيه راح اسلمك القسم الي تحت (فهودوصالح ناصروصلاح)==>الله يحفظهم بيطلعون لي قرون هههه
بحور:ايه استاذه نوره بس الكبار راح يزعلو
المديره:ماعليش انابسلمك
هالمهمه والكبارخلص كذا همه تمام التمام
بحور:انامابقول مابي الصغار انا بس ابيكم ماتمنعوني من الكبار
المديره:مو مشكله لاخلصتي شغلك من الصغار تقدري تروحي للكبار
بحور:ابي ع طول اكون معهم كلهم
شوي دخل ناصر مامابحول(مامابحور) وجايجري نزلت لمستواه ورفعته وطبع قبله ع خدي وانا رديتهاله بالمثل
المديره:خلص ماعاد فيه نقاش وشهد شاهدا"من اهله هذا ناصر جاكي
بحور:مو حبن فيني الايبي الي بالشنطه
الجميع :هههههههههههههه
المديره: خلص كل وحده تروح تشوف شغلهاومابي الأخطاء تكرر وانتي بحور خوذي عيالك وابدئي فيهم من الأن ولاتطلعي فوق
بحور:حاضر
اخذت ناصر وقبل لادخل قسمهم اصواتهم واصله لبرا واسمع صوت خبط وتكسير
تنهدت وسميت بالله ودخلت
بحور:السلام عليكم
فهود:جت ماما جت يمه جبتي لناحلويات
ناصر:ماما بحول نام عندنا(ماما بحور بتنام عندنا)
صلاح:صدق يمه
ناصر:الا سح وناضر فيني سح ماما
بحور:صح يماما
صالح:اناحبك ماما
بحور:وانااحبكم كلكم
نزلت تحت بالارض وجلستهم حوالي وجلست اكلمهم
بحور:امممم انتو تحبو ماما
الجميع:ايوه
بحور:طيب الي حب ماما ومايبغاها تزعل منه مايسوي حاجه غلط
فهود:حنامانسوي غلط صح صلاح
صلاح:صح
وصالح قاط معهم وقال:صح
بحور:حرام ماماالكذب شوفو مين الي حوس الغرفه
وبدا كل واحد يحطهافالثاني

عبداللطيف محمد الحمراني
12-24-2010, 08:31 PM
صلاح:صح
وصالح قاط معهم وقال:صح
بحور:حرام ماماالكذب شوفو مين الي حوس الغرفه
وبدا كل واحد يحطهافالثاني
بحور:ياماماخلاص المره هذي انامسامحتكم ماتعودوهاثاني
الجميع:خلاص
بحور:شفتو ماماعايده(مسؤله النظافه) مسكينه ترتب وتنظف وتخلي كل حاجه نضيفه واحنا نخرب مايجوز كذا
فهود :خلاص يمه مانعودها
بحور:طيب اشرايكم نساعد بعض ونرتب الغرفه عشان لاجو ضيوف يقولو ماشاء الله هذول الاولاد مرتبين ويجيبو هدايا
وكل واحد قام يشيل شي وانا اشيل الأشياء الثقيله واعدلها
وبدقايق خلصنا
بحور:شفتو ماما ماحلو كذا شفتو كيف طالعه تجنن غرفتكم
صلاح:ايوه
بحور:قومو ابصوركم عشان اوريها صديقاتي واقول شوفو عيالي مؤدبين جيبو لهم هدايا
لماكنت اصور انفتح الباب بقوه وعضيت شفايفي وانا اشوف الي داخلين ومعصبين وانا وعارفه ليش(علي:سطام:عزوز:فهد)
علي:ليش يمه
سطام:صدق بتجلسين عندهذول وتخلينا
بحور:لاماما من قال اناوعدتكم مابخليكم
فهد:بس انتي عندهم بالله ليش هاه
صلاح وفهود لقو لهم وسيلة تسليه وجا وقت انتقامهم منهم وقامو يقهرو الكبار
صلاح:اناه ممابحور عندنا ياحرام
فهود:احسن وجابت لناهداياويغمز لصلاح صح صلاح
صلاح: ايوه
فهد:شفتي شفتي يمه
:بحور:ههههههه حبيبي الاستاذه نوره قالت لي اصير عندهم عشان شقاوتهم
لازم ماما اكون عندهم
سطام:خلص انابصير شقي عشان اصيرمعك
بحور:لاماما لاتزعلوني منكم بعدين انامعكم ع طول راح نلعب مع بعض ونسوي مسابقات عادي ماراح يتغيرشي
والحين اطلعو البسو جزماتكم (تكرمون)عشان ننزل بالحديقه ونعلب لعبة الكنز ترا جبت الكور الي نخبي فيها الاوراق يعني الحين اتحداكم تفوزو
طلعو وكل واحد يسبق الثاني تنهدت وخلصت عيالي الي انامسؤله عنهم وطلعتهم وجت كل حاضنه واطفالها
جاب علي طلال ياويل حالي كيف نسيته
اخذته وبوسته وقد يضحك وحطيته بحضني
البنات يقولو انه يشبهني (تمنيت امي وابوي ياخذوه ويعيش معنا ع طول لاكن مابيدي لاحول ولاقوه واكره شي اسمع هالكلمه ....الناس ايش تقول؟؟احنا مالنا ومال الناس شي انت مقتنع فيه وعارف انه صح سوه واجرك ع الله قولي وش بتاخذ من الدنيا غير عملك هذا حنا نشوف حكام وملوك وفقرا وأغنيايموتو وتركو مو مليون بلايين كان حريص يجمعها بالدنيا لاكن اليوم جاته سكرت الموت وماعاد تنفعه بقبره تصدقون انا استغرب حال بعض الناس عندهم خيرات ونعم وماكلف نفسه يكفل يتيم ولا يساعد اسرفقيره ماراح يخسر شي اجره يكون مضاعف وهالشي نقراه يوميا"فكتاب الله لاكن القله من يطبق)
جابو وجبه العصر كانت شبس وعصيرالموظفة تنادي كل حاضنه وتعطيها ع عدد الاولاد الي معهاونادتني واخذت (لفهود وصلاح وصالح وناصر)
ورجعت للفرشه كان جالس جنبي فهد وسطام يركبو اللعبه الي معهم
ناديت الاطفال الي مسؤله عنهم
بحور: وين عيالي ياالله تعالو ناكل الوجبه
وسمعت الي بجنبي يتكلمو
فهد:سمعت سمعت ياسطام شف قالت وين عيالي يعني خلاص تصير معهم ع طول
ولفيت لجهتهم شفت سطام عابس وفهد رافع حواجبه
(فهد فيه طبع يحب يتملك الشي)
(وسطام غيورويغار بقوه من خوانه واحسن شي يقول الحق ومايخاف من احد)
ناظرت فيهم
بحور:سطام
سطام:اكتفى بظرات
بحور:ايش ريكم نكلم ماما نوره
وانقنعها تروحومعي حديقه الالعاب ونقعدفيها لساعه٨ونص ونجي
(كنت ابي اشيل الافكار الي بدت تعشعش براسهم)
سطام:دقي الحين
فهد:يمه تاخذين عيالك معنا
بحور:ههههههه اكيدباخذكم فهد ياماما كلكم عيالي الاسبوع ذا باخذك انت وسطام وعلي وعزوز
والاسبوع الي بعده اخوانك الصغار اتفقنا
الجميع:ايوه
واتفقنا ايش بنقول بعدهااخذت الجهاز ودقيت ع المديره
بحور:مرحبا
المديره:هلابحور
بحور:هلابك احم فيه ناس يبغو يكلموك
المديره:مين؟؟؟
سطام:يمه
المديره:هلاحبيبي مين انت؟؟
سطام:انا سطام يمه
فهد:وانا فهد
المديره:هههه ايش عندكم
سطام:نبغا نطلبك طلب
المدير:ايش هوه؟
سطام:اول قولي اناموافقه
فهد:ايوه يمه قولي بش لا أآ بش ؟؟مامابحور ايش الكلمه نسيت كنت ابقول بشير
المديره+بحور:ههههههههههه
بحور:قول قولي ابشر
فهد:ايوه هيه نفسها
بحور+المديره:هههههههههههههههههه
المديره:طب قولها قول ابشر
فهد:ابشر
المديره:ابشرو ايش تبغو
سطام :نبغا نروح مع مامابحور الالعاب من الحين لين نتعب
المديره:حاظر بس عطني بحور
سطام:خوذي ماماتبغاكي
بحور:هلا
المديره:مين بتاخذين ؟
بحور:باخذ عيالي الي حشرتوني عنهم ساعتين وقالبين الدنيا فوق تحت
المديره:هههه ماعليه بيتعودو
بتاخذي الاطفال الباقيين
بحور:لاهمه برتب لهم وقت ثاني ان شاء الله
المديره:خلص بس ع الساعه 8ونص تكونو هنا
بحور:اوكيه يعطيك العافيه
قفلت وحصلت سطام وفهد مو بمكانة توقعته راح يلبس
وخاب توقعي وانا اشوف الجيش الي جايني وفهد وراهم يضحك اكيد فهد قايل لهم
بديت اضحك احبهم ياناس احبهم في زعلهم و برضاهم
صلاح:ليه يمه تاخذينهم
فهد:احسن
فهود:اصلن هي حقتنا مامانوره قالت
وقطعت كلامهم قبل مايشتد النقاش
بحور:بس يامامااسمعوني
فهود وصلاح وناصر وصالح انتم الاربعا الجاي اخذكم نروح رحلتين خلاص الحين باخذ الكبار بس عشان السياره صغيره وراح اجيب لكم الي تبغوه (كان سهل علي أقناعهم بس البنات انامقصره معهم بالطلعات ماقداخذتهم معي نهائي)
بحور:اماني وريم روحو جهرو حالكم بتروحو معنا
ريم:شكرا ياعسله ياقشطه ياقمره ياحلوه(هذي دايم تقولها لداخل والطالع)
اماني:شكرا"يمه
بحور:عفوا"ياالله بسرعه معكم خمس دقايق اماني جيبي معك عباتي وشنطتي
اماني:حاضر
وناديت فهدوصلاح وناصر وصالح وعطيتهم نصايح قبل امشي لاتهاوشو اخوانكم وحترمو امهاتكم واذا وحده دقت علي وقالت مايسمعو الكلام ماراح اجيب لكم شي
وسجلت ايش الي يبغوه وقالو لي اخبيها فمكان اذاحصلتهم نايمين
ركبنا مع سايق توصيل سعودي
علي وسطام قدام والباقي ورى
وكان الله يصلح حاله حاط اغاني
واناماقدرت افتح فمي بكلمه
لاكن هيهات عزوز يسكت
عزوزبصوت عالي:يمه حاط اغاني
وانا ساكته
عزوز بصوت اعلى
يمه شوفي هذا حاط اغاني
حرام الله يحطه بالنار
وقام يسكر اذانه بيده وكل الاطفال سوو مثله
السايق انحرج وسكر التسجيل ع طول
(واناكاتمه ضحكتي وعاجبني الي سواه عزوز )
دقايق وبعدها طلع السايق بكت دخان
لو الحيا تكلمت مابيه يسوي ذا الشي قدامهم وانا شايفه نظرات علي وسطام متجهه لسايق
واول ماعزوز شم الريحه :يوه بعد دخان حرام الله يحطك بالنار انت ماتفهم
يمه شوفيه غبي قولي له يمه حرام حرام
(فديت عزوز ههههه)
وعلى طول رمى السايق الدخان
وبقلبي اقول السايق ذا بيتوب بعد كذا يمر من قدام شارع الجمعية بعد كذا
وصلنا ونزلنا واعطيت علي يدفع عشره لسايق وراح
اعطيتهم نصايح محد يبعد عني والالعاب راح نلعبها كلها الالعاب هناغالية ارخص لعبه سعرها لشخص الواحد6 ريال وهي للاطفال الي تحت سن 6سنوات والالعاب الباقيه ب12ريال وانا جايبه 6من الايتام وسبق وقالو لي البنات انهم راحو يكلمو الاداره عشان يسمحو يلعبوهم مجانا"أو يخفصو السعر عشان نقدر نلعبهم لاكن رفظو قالو بس التأهيل الشامل مجانا"(ماعتقد السوق راح يخسر ولا الأله راح تخرب وتنكسر لو لعبو طفل يتيم مجانا" !!!)
المهم كان معي 500ماخذتها سلف 350لعب ومشتريات والباقي عشى خفيف
لعبو وانبسطو وخلصت فلوس الألعاب
بحور:تعالو نجلس عشان نطلب عشى ايش تبغو بيتزاء ولابرقر
سطام:لايمه مانبغى نبغى نلعب
علي:ايوه يمه
بحور:يماما خلص ماعاد بقى الا فلوس العشاء
علي:مانبغى نتعشى تبغو تتعشو ولاتلعبو
كلهم:نلعب
(مستحيل احرمهم من الوناسه بس لازم يتعشو طاحت عيوني ع اسم محل وعرفته ع طول وجت في بالي عبير)
عبير وحده من صاحباتي تشتغل مندوبه لنفس الشركه والدها توفى منذوثلاث سنين
بحور:مرحبا عبير
عبير:ياهلا بحور
بحور:اي نعم
عبير:كيفك ياشيخه كيف دنياكي
بحور :تمام الحمدلله عبير احتاجك بخدمه
وحكيت لها القصه
بحور:ابيكي تكلمي الشركه يعطوني 200من نسبتك عندهم وانا نهايةالشهر ارسلها لكي
عبير:ابشري والله دقايق وادق عليكي
انتضرتها
ورن جوالي
عبير:بحوره روحي المحل وخوذي المبلغ ووقعي ع اوراق سند قبض
بحور:الله يجزاكي خير مشكوره عبير نردها بالافراح انشاء الله
عبير:تسلمي بحور متى تروحون
بحور:ساعه ساعه ونص كذا
عبير:خساره كنت ابجي واشوفهم ياالله الجايات اكثر
بخليكي الحين واذا روحتي اتصلي احتاجك
بحور:ع خير ان شاء الله
الساعه 9 اكون فالبيت 9ونص اتصلي
عبير:اوكيه خلاص
رحت المحل ووقعت واخذت المبلغ ورجعت لعيالي الي اول ماجلست وقبل اتكلم قامو وحبوني ع راسي واحد واحد!!!
علي:شكرا" يمه
بحور:عفوا" حبيبي بس ع ايش
سطام:انتي دقيتي ع صديقتك واخذتي فلوس على شانا
بحور:فديتكم ياالله طيب قدامي نكمل لعب وبعدها نطلب عشى لنا ولأخوانكم خلاص
الجميع :ايوه
خلصنا وصلنا البيت ع 9الاربع دخلت اشوف عيالي نايمين بوستهم واحد واحد وحطيت لكل واحد تحت مخدته هديه استودعتهم الله وطلعت ابي طلول اخذته وجلست واناتعبانه ومكسره تكسير لاكن التعب كله راج ببتسامه وحده من طلولي
جا الباص ورجعنا لبيوتنا
وسلمت على اهلي وبعدنص ساعه جوالي رن(عبير تتصل بك)يوه نسيتها دخلت جوا
ورديت عليها
بحور:هلاوغلا
عبير:هلابك هاه كيف عيالك
بحور:تمام فديتهم تصدقين عبير ودي انام عندهم ع طول
عبير: هههه يابنت خفي شوي ارحمي حالك
بحور:صدقيني عبير انا اول كنت اقول مافي شخص عاش الهم والحزن مثلي شوفي كم صار لي سنة وانا ادور ع وظيفه كم صار لي سنة وانا اعاني من وقت الفراغ والملل والضيقه
صدقيني عبير كل شي راح عني من اول ماعرفت هالاطفال رجعت بحورالاولى البشوشه صرت احكي لناس الي اشوفه
واسمعه اخاف تضحكي ع كلمتي احس اني صايره عضو فعال في هالبلد
عبير:ياحياتي كلك خير وبركه آآه يابحور لاتشكي لي عشان ماابكي لك والله للأن فاقده ابوي الله يرحمه لوكان عايش ماكان ذا حالنا
بحور:عبير اسمعيني هذا شي مقدر ومكتوب مالنا اعتراض ع قسمه الله وكلنا ماشيين بنفس الطريق وان شاء الله بنجتمع في جنةالفردوس الحزن مايرجع شي انتي مسؤله عن اخوانك واخواتك لاتبيني الضعف قدامهم ازرعي فيهم الخير
عبير انتي فقدتي ابوكي
وفلانه فقدت امها
وفلان فقدهم الاثنين
ترى حالكم يهون جنب غيركم
لاتطالعو فيني صدق الي بقوله
مات ابوك ولا امك ولا الاثنين
لك اسم لك عايله لك قبيله معروف نسبك فلان بن فلان الفلاني
غيرك لا
لانســـــــــــب
لاظــــــــهر
لاعــــــزوه
ققط
اســــــم
اســـــــــــــــــم فقط هو الي يحمله احمدي ربك واشكريه
عندك نعمه غيرك يتمنى يملكها
عبير:الحمدلله والشكر صدقتي والله من شاف مصيبه غيره هانت عليه مصيبته
الله يجزاكي خير بحوره
بحور:دعواتك ياقلبي
عبير:الله يوفقك بستأذنك بحور بجهز عشى اخواني موتقاطعيني دقي عاد واذا احتجتي شي انا حاظره
بحور:مشكوره ياقلبي ابي سلامتك في امان الله
عبير:في امان الله
قفلت من عبير وانا استرجع شريط حياتي
غريبه كيفها الدنيا تجمع ناس وتعبدناس...
غريبه احوالهابالحيل تحير من سكن فيها ...
تحاكي من نساهاوراح وانا بالمشاعر جاس...
وتهمل في سؤال الي قضى عمره يحاكيها ...
غريبه ليه تبخل دوم على من حبها بأحساس...
وتجزل في عطاياه لناس مادرو بيها...
غريبه حيل هالدنياصعيبه تكتم الانفاس...
ندراي طبعها لاكن عجزنا كيف نرضيها...
يادنيا كيف نرضيكي وندمح ثورة الهوجاس...
ونوقد بالامل ضيك على دربك ونضويها ...
يادنيا ليه مايكفي على مرك شربنا الكاس...
ولايكفي على ضلمك تحملنا مساويها...
الاياقلبي الموجوع الايافكري المحتاس...
الا وش حيلت العاجزليا زمة بلاويها...
نعم لاباس ياقلبن تجرع بالهوى لاباس...
تصبر واصطبر واصبر عسى بالصبر نبريها...
تصبر واصطبر واصبر عسى بالصبر نبريها....
(شتان بين حياتي قبل وحياتي الأن اول ياأسه محطمه والأن كلي امل وتفائل املي بالله كبير)
هذه الدنيا فلا تهتم.. ابهج ناظريك بألون الطيف تجد نفسك سعيدا.. أدر ظهرك للشئ الذي يتعسك.. ابتهج.. ابتسم.. غيّر من نمط حياتك.. تجد الدنيا تبتسم لك.. اجعل الشئ الذي يكدرك.. من توافه الأمور.. واستخدم الوان الربيع تفتح لك ابواب السعاده





/


الى هنا اختم الجزء الثاني
اعذروني ان قصرت بدات بكتابتهايوم الاثنين بتاريخ٢٣/٧ وانهيتها ٢٤/٧
المواقف كثيره اعدكم ان اعطاني الله عمر بان اسعى جاهده لكتابةجزء كامل
اعذروني ان اخطئت وتقبلوا تحياتي
أم طــــــــــلال
استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه
بحــــــور
>>>>>>>>>

عبداللطيف محمد الحمراني
12-24-2010, 08:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا الجزء الثالث والأخير لروايتي اللقيط ولا تحرموني من ردودوكم وانتقادتكم دمتم بود
------------------------------
بحــــــــــــــــــــور

سرتني جدا" ردودكم وانطباعاتكم عن روايتي الاولى وها أنا الان اضع بين يديكم تكملة الرواية
و(بسم الله)ابدأها


مازلت الى الأن اسعى جاهده ان اوفق في عملي مع الايتام كان امامي بعض العقبات استمريت فالبحث عن افضل الطرق المتبعه في التعامل
مع الاطفال واحدث الاساليب التي اثمرت بنتائج مرضيه
وفي صبيحة احد الايام وجدت في جهازي رسالة مضمونها أن هناك مسابقه ستقام في احدى المراكز النسائيه وسوف تكون هناك جوائز قيمه فخطرت في بالي فكره منها سأغرس في اطفالي أول دروس الحياه(التوكل على الله)



قال رسول الله صلى الله عليه وسلملو
أنكم تتوكلون على الله حق توكله لرزقكم كمايرزق الطير تغدو خماصا وتعود بطانا)

نهضت من فراشي وذهبت الى شقيقتي
بحور: سديم
سديم:نعم
بحور:خوذي اقري هالرساله
قرت الرساله وناظرت فيني سديم: تبغي تشاركي؟
بحور:بأذن الله
سديم:ودوامك بالجمعية؟؟؟كيف تروحين ؟؟ومتى يمديك تطبخي
بحور:خليني اوضح لك
سديم: قولي
بحور:انا حابه اشارك فطبقين مو طبق واحد
سديم: ؟؟؟؟؟؟
بحور:بشارك فطبقين واحدبأسم عيالي والثاني بأسمي
سديم:طيب والهدف
بحور:اهداف ياسدومه مو هدف واحد
سديم:وضحي
بحور:هذا ياستي اول خطوه بسويها بستأذن من مديرة الجمعية واطرح عليها الفكره بما انهامسابقه راح اجمع عيالي طبعن الكبار وهم
علي وسطام وفهد وعزوز واماني وريم واخبرهم انا نبي ندخل مسابقه وبنتعاون فيها وبنجتهد والتوفيق بيد الله
وقت المسابقه بستأذن واخذهم معي بما انا مشاركين فطبقين فواحد منا راح يفوز بأذن الله وانتي واثقه بطبخ اختك
سديم:ياهوه ياواثق ههههه
بحور:ايش رايك
سديم:حلوه بس من وين بتبدري قيمه الاغراض لاتقولي سلف
هزيت راسي بأيه
سديم:ارحمي حالك بحور راتبك كله 1500
500أمي و500ابوي هذي الف راحت والي يبقى تسددي الديون الي ورطتي نفسك فيها اناكل ماتذكرت 4000الي اخذيتها من ام صاحبتك وفكيتي هم ابوي من الدين بعد ما كذبتي عليه قلتي ذي مكافئه اعطوني اياها الشغل
بحور:بس سديم ياويلك احد يعرف والموضوع ذا قفلي عليه
سديم:لامو مقفله ابعرف ليه
بحور:سديم ابوي ربانا ع كذا ربانا على حب الخير ربنا ع مساعدت الناس لوبأقل شي فمابالك لمايكون ابوي بضيقه ماليه صعب سديم صعب والله صعب اشوف ابوي بهالحال وانامكتفه يديني
سديم:ايه بس مو كذا
بحور:اناراضيه بالي كتبه الله ياسديم اول كنت افكر كثير واتعب من التفكير
ومن تعرفت ع الايتام وانا نفسيتي مرتاحه راح تفرج بأذن الله راح تفرج بس توكلي ع الله
سديم:ونعم باالله
عم الصمت لدقايق وحبت سديم تغير الجو
سديم:صح نسيت ماقلتي ايش الاهداف يم الاهداف
بحور: ههههههه اسمعي ياستي
بحور:اذا تم الموظوع ع خير فالأهداف هي :
اولا"-ابغرس فيهم حب العمل
والاعتماد على الله وان الله هو الرازق المعطي
ثانيا"- هذا العمل بيشجعهم ع التعاون وبكذا بتقاربو الاطفال من بعض وبتروح الحزازيه الي بينهم لان هدفهم واحد هو الفوز
ثالثا"- بذكرهم بالأستغفار واحثهم عليه وابين لهم فضله وثوابه
رابعا"-راح اخبرهم من البداية في حالت الفوز وبأذن الله بنفوز الجائزه ماتزيد عن1000 راح اتفق معهم يتفاسموها وماينسو اخوانهم الصغار يفرحوهم بشي بسيط
اما اذا خسرنا فماراح نخسرالاجربأذن الله ناخذ لنا شوي نتعشى فيه والباقي بخليهم يوزعوه ع اسر محتاجه وماراح اكسر بخاطرهم باخذهم السوبر ياخذو الي يبونه
وتوته توته خلصت الحتوته
سديم:الله يوفقك بس تعتقدين انهم بيستوعبو هالشي
بحور:قصدك انهم صغار؟؟ سديم:ايه
بحور:بالعكس ان احث كل ام تغرس باطفالها صفات الخير من الصغر وتجنيها لاكبر (العلم فالصغر كالنقش على الحجر)
الطفل سهل تشكليه وبتعاون الام والأب ع تربيته وتنشئته نشئه صحيحه ومع التكرار راح يعتمد ع نفسه ويكبر وهو عارف الصح والغلط
سديم انابقولك اخطاء صغيره جدا"يتهاونو فيها الامهات وضررها كبير
سديم: مثلا"
بحور: تخيلي هالمشهد
(ام يأتي طفلها يشتكي بتعبه من ارسال خاله أوخالته بأن يحضر لهم كوب مويا فتقول له لاتروح طنشهم أو تقول قول لهم اناموخدام عندكم!!!!!! وهي متجاهله هالخطاء الفادح الي سوته يكبر الطفل ويكبر معه هذا التفكير)
موالاحسن لو قالت(عادي حبيبي هذا خالك لازم تحترمه عطه المويا عشان ربي يدخلنا الجنه لازم نسوي حاجات حلوه وتبتسم له وتكمل كلامها والجنه حبيبي فيهاحاجات حلوه كثيره) راح يردد هالطفل هالكلمه كثيروعندكل موقف يشوفه بيعلق ع الي حوله أدا شاف شي صح بيقول:هذا صح ربي يدخلك الجنة اذا شاف شي غلط:يحاول يصلحه بالتنبيه :حرام هذا غلط مايجوز كذا بعدين الله مايحطنا بالجنة يحطنا بالنار)
(الله يكفينا واياكم عذاب النار)
سديم:بصراحه
بحور:ايه
سديم:كلامك خطير
لحظه بكلم الي يقرون قصتك قولو ماشاء الله لاتحسودنها
بحور:ههههه مو لدرجه ذي
سديم:الا شوفي شوفي شوفي عيون هذي الي قاعده تقرا
بحور:سديموه كذا بتهججين القراء محد بيقرا قصتي
سديم:لاعاد وش دعوه نمزح لحد يزعل مني
اقول بحور
بحور:هلا
سديم:كملي للقراء قصةالمسابقه واحكي لهم ايش صار
بحور:اوكيه بسم الله نبدا

الظهر رحنا الجمعية وتوجهت
سيده ع مكتب المديره وطقيت الباب
بحور:السلام عليكم
المديره:وعليكم السلام حياكي بحور ادخلي
بحور:ماعليش باخذ من وقتك دقايق
المديره:تفضلي
بحور:حابه اشارك في مسابقه افضل طبق بأسمي وبأسم الايتام وبما انك المديره والمسؤله الأولى جيت اخذ اذنك
المديره:لاعادي بس وين هالمسابقه
بحور:في مركز****النسائي
المديره:ومتى تكون
بحور:الخميس يعني بكره
المديره:بس الخميس عندهم رحله فاعل خيرحاجز شاليه لهم متكفل فيهاحتى نهايةاليوم
بحور:عادي انابحط الطبق باأسمائهم
المديره:اذا كذا عادي
بحور:ايه بس فيه شي ثاني
المديره:ايش هوه
وحكيت لها كل الي عندي وكل الي ابي اسويه
المديره:انامئيدتك الله يوفقك
وان شاء الله تفوزو
بحور:ان شاء الله ياالله عاد استأذنك بروح اشوف شغلي
المديره:اذنك معك تفضلي
وطلعت لعيالي وجمعتهم وحكيت لهم كل شي وكلن يدعي
فهد:يارب تفوزي يمه يارب
عزوز: يمه تجيبي لي حلاوه
بحور:ايوه وكل حاجه تبغاها
عزوز: يارب مامابحور تفوز
علي:يمه انابختار ع كيفي خلاص
بحور:ايه بس تاخذ اشياء مفيده
علي:طيب
اماني:يمه وانا وريم تاخذينا
بحور:اكيد
ريم:ياعسله ياقشطه ياقمره
بحور:ههههههههههه===>هذي جملت ريم لاكانت فرحانه
صلاح:يمه انا ابغا( بس بس)
بحور:ايش؟؟؟؟؟؟؟
صلاح:بس بس
بحور:وشو ذا
فهود:بس بس يمه ماتعرفينه
بحور:لا
علي:يمه يبون ببسي
بحور:ايوه قولو كذا
خلاص بنجيب كل حاجه نبغاها والي يبقى شوي نساعد فيه الناس
والباقي نشيله خلاص
الجميع:خلاص
بحور:عاد لاتنسو كل شوي
ادعو نفوز لأن ناس كثار يشاركو
سطام:ان شاء الله احنا الاولين
عزوز:يارب كلهم مايفوزو بس مامابحور تفوز
بحور:لاماما حرام فيه ناس محتاجين ماعندهم فلوس يجو يشاركو حرام تقول كذا
عزوز:بس انا ابغا افوز
بحور:ايوه ماما بس ماتدعي ع احد
عزوز:اسف خلاص يمه
بحور:خلاص ياماما

فالليل تعشو ونامو
واحنا رجعنا البيت كتب اغراض بورقه ووصيت عمر يجيبهن ونمت وفالصباح دقيت عليهم فالشاليه وتطمنت عليهم وذكرتهم فالمسابقه وقامو يدعو
بعدالعصر دخلت المطبخ وقعدت احوس وسديم كل شوي ناطه تشوف وش سويت
خلصت ع اذان المغرب طبقين الاول متعوب عليه والثاني شي بسيط الاول بكتبه بأسم الايتام والثاني بأسمي مايهم افوز اولا اهم شي طبقهم يفوز
اتحممت وصليت ودعيت الله ييسر امري ورحت اتجهز والبس
اخذني اخوي عمر ومشينا للمسابقه
وفالطريق دق جوالي (ام احمد تتصل بك)
بحور:هلا ام احمد
علي:مامابحور
بحور:هلاحبيبي علاوي!!
علي:ايوه
بحور:احد عندك!!
علي:ايوه يمه ام احمد اناقلت لهادقي ع ماما ابغاها
بحور:هاه يمه وش بغيت
علي:فزتي
بحور:لسى ماما الحين بدخل يطولو ياماما الساعه وحده يقولو النتايج
علي:طيب خبريني
بحور:بكره ان شاء الله اخبركم
علي:قاعدين يدعون كلهم حتى ماما بسمه وماماعايده ومامانوره كلهم يمه يدعون ان شاء الله نفوز
بحور:ان شاء الله يمه
علي:مع السلامه يمه
بحور:مع السلامه حبيبي
تنهدت وسرحت شوي انتبهت ان السايره واقفه وطالعت بالجهه اليمنى حصلت المركز سميت بالله ودخلت
استغربت الحديقه كانت شبه فاضيه غريبه ليش الناس قليله معقوله عشان الاجازات ايه بس مو لدرجه ذي يعني بالعاده تكون مزحومه
كملت طريقي ورحت لمكان المسابقه
وهناك تفاجئةماكان فيه الا أنا يعني انا الوحيده
الي تعنيت وشاركت؟
يوو اخاف يلغوها؟؟
حسيت بأيد تحركني لفيت وحصلت بنت وكانت ملعقه في رقبتها سلسله نهايتهاكرت وخمنت انها من الموضفات هنا
البنت:اسفه فجعتك
بحور:لاعادي متعوده
البنت:هههه انتي مشاركه فالطبق
بحور:ايوه كيف عرفتي
البنت اشرت ع الحوسه الي اناحاطتهاجنبي
بحور:يو تصدقين نسيتهن
البنت:هههههه الي ماخذ عقلك وغمزت لي
بحور:مو ماخذ عقلي الا هالمسابقه ابسألك مواليوم المسابقه٠
البنت:الا بس مافي احد شارك للأن انتي اول وحده
بحور:اخاف يلغوها
البنت:لاماأظن انتي وش ذنبك تعنيتي وشاركتي
بحور:معي طبقين واحد لي والثاني بأسم جمعية*****للايتام
البنت :الله يوفقك عطيني الأطباق بطلعها فوق
بحور:بساعدك
طلعناهن وانافرحانة معناته فايزين فايزين تذكرت دعوت عزوز وقعدت اضحك
البنت تناظر فيني منخرعه ع ايش انا قاعده اضحك
وشرحت لها الي حصل وقلت لها ذي حوبة دعوت عزوز
وقامت تضحك
خلصنا وجلست انتظر طفش لحالي جالسه مليت من الانتظار
وقعدت اتفرج بالرايح والجاي
وسمعت صرخه خرعتني
هنادي:بحووووووو ر
بحور:يمه
هنادي:هههههههههههههه
بحور:هناديوه ياوجع خرعتنيي
هنادي:ههههههههههههههههههههه آخ يابطني هههههههههه شكلك يفطس وانتي منخرعه هههههههههه يبغالك صوره
بحور:لايشيخه هذا بدل ماتسمين علي انتي وجهك
تعالي وش جايبك هنا
هنادي:هههههههههه ياحليلك والله انا امي تشتغل بالمحل هذاك واشرت ع محل بعيد ماعرفت اسمه لاكن واضح انه لبيع اكلات ساخنه
بحور:ايوه ماشاء الله زين انك جيتي طفشانة مره
هنادي:وين سديم عنك
بحور:هههههه سديم رحت وهي واقفه بالمطبخ تغسل حوستي ٠
هنادي:ماتستاهل وانتي ليه ماساعديتها
بحور:مامداني الوقت راح
واخاف اتأخرعن المسابقه
هنادي:لسى مااعلنو
بحور:لا
هنادي:غريبه باقي ساعه ويقفلو انتي ر
وقطع حوارنا صوت الميكروفون
(على الاخوات المتسابقات التوجه الى خشبه المسرح)
بحور:هنادي تعالي معي انتي استلمي حق الايتام اوكيه
هنادي:اوكيه ياالله
وطلعنا استلمناظرفين
واحد مكتوب الجائزه(الرابعه)
والثاني مكتوب عليه الجائزه(السابعه)
ماحبيت اناقش كل انسان وضميره طلعت
وبشرت اهلي وفتحت الاظرف وكانت الجوائز دورات ؟؟؟؟؟؟؟؟
مع ان الجائزه الأولى كانت مبلغ مادي !!
دورات كيف اتصرف دقيت ع المديره:هلابحور
بحور:هلا اسفه اتصلت بوقت متأخر
المديره:لاعادي هاه بشري
وحكيت لهاكل شي
وقلت لها ابي اذنك عشان اشوف اذا يستبدولها بمبلغ مادي وسمحت لي واعطتني الأذن
دقيت ع هنادي الي لسى فالحديقه وحكيت لها السالفه قلت لها وانتي طالعه شوفيهم واشرحي الوضع وشوفي بيستبدلوهالنا؟؟؟؟؟
وبعد ثواني دقت وقالت للأسف رفضو
صكيت ورجعت اقرا الظرف من جد وجديد حتى الدورات الاولى دورة تجميل وماتصلح لهم ابدا"
والثانية فوتي شوب ومحتاره اعطيهامين كان صعب اختار شخص واترك الباقي
يووووه
ارسلت مسج لكل صاحباتي وفهمتهم السالفه وقلت اذا تعرفو احد يشتريها خبروني
رن جوالي
(تؤم روحي تتصل بك)
ريم:صباح الخير
بحور:ياصباح النور ياهلا
ريم:هلابك فينك يابنت ماعاد نسمع لك صوت
بحور:دام انامع عيالي الجوال اخر همي
ريم:ياحياتي على هالعيال كيفهم
بحور:تمام ماشفتهم اليوم بس كلمتهم
ريم:ايوه صح مبروك
بحور:الله يبارك فيك
ريم:طيب وش صارمعك
بحور:ماحصلت احد يشتريها
والمشكله نهاية ذا الشهر تنتهي
ريم:وليه مااشتكيتيهن ليش مااعطوكي الجايزه النقدية
بحور:انتي عارفتني ريما شي فيه مشاكل وقطع ارزاق مابيه
ريم:الحنيه هذي هو الي مضيعكي ياشيخه خليهم يتجازو بفعلتهم قسم بالله شي يرفع الضغط
بحور: الله فوقهم ياريم
ريم:ونعم بالله
بحور:غيري الموضوع صحيح وش عرفك باالسالفه
ريم:هندخبرتني ودقيت ابي افزع
بحور:هههه ياقلبي يالفزاعه عطينا الي عندك
ريم:انابحول لك1000
بحور:ري

عبداللطيف محمد الحمراني
12-24-2010, 08:40 PM
ريم:لاتقاطعيني خليني اكمل
خوذيها وسوي الي كنتي تبين تسويه والله يابحور اني مفتخره فيك ويشرفني اقول لناس هذي صديقتي
بحور:هذا من طيب اصلك بس ريم اعذريني مارا
ريم:لالالالا وربي لزعل منك
اعتبريها سلف وكل مااستلمتي راتبك طشي شوي
بحور:مشكوره ريم ريحتيني
من هم كبيرربي يوفقك
ريم:آمين واياك ان شاء الله
ريم:ياالله بسيبك تريحي وانابروح انام وراي تدريس بكره دعواتك
بحور:الله معك يالغاليه
ريم:فمان الله
بحور :فمان الله
................................
قفلت وانافيني صيحه هم وانزاح هذول هم الصاحبات القاهن فالشده والرخا لفعل الخير دايم جاهزات
ومابنسى افضال ريما وطاطا واودي والي متأكده لاقرن الحين اساميهن بتطلع عيونهن هههههه كشخه من قدكن اساميكن طلعت بالرواية
نرجع لتكملة القصه
.....
دوامي كان فشفت المساء الساعه2الظهر وصيت محمدياخذ عصير وشبس وطلعت للجمعية واول مادخلت يادوب ابي اسكر الباب الي وصراخ الاطفال وصوت جري ونطو علي
الجميع:مبروك يمه مبروك الفوز
بحور:ماما شويه بس ابشيل غطوتي اختنقت
وبعدو عندي لثانية
واول ماشافو وجهي وابتسامتي
رجعو ينطو من جديد
بحور:هههههه ياماماموكذا شوي شوي
فهد:ياالله يمه الحين نروح نشتري
سطام:ارجعي البسي غطوتكي ولاتفصخين عبايتك
بحور:ياماما حرالحين خلونا ندخل ونريح شوي وبعدصلاة العصر نصلي ونمشي
عزوز:ع طول ع طول
بحور:ع طول ع طول
عزوز:ونروح بسيارة محمد حسين (سواق الجمعية سوداني)
بحور:ايوه يماما
عزوز:يا الله تعالو نصلي
بحور:عزوز باقي ماأذن لاأذن وقال الله وكبر نمشي
اخذتهم ودخلنا جوا سلمو علي البنات وباركو بالفوز
علي:انا اول واحد عرفت
بحور:صح انتو وش دراكم
علي:ماماهنادي قالت لنا جت الصباح وخبرتنا
مامابحور شفتي البارح لماجينا من الاستراحه كل شوي اقول لهم ادعو ليمه
فهد:وانا نمت وانا ادعي
علي:هههه شفتي فهد وهو نايم يتكلم يقول يارب نفوز يارب نفوز
بحور:ياحياتي والله
جابو لي طلال ياهالطلال الي ذابحني اخذته وبوسته وحطيته بحضني
قعدت اسألهم والعب معهم
شوي اسمع صراخ سطام وفهودي وصلاح
يمااااااااااااااه يمااااااااااااااااه يايمه اذن والله اذن
فهود:يمه اذن انا سمعته
صلاح:كذاب انا سمعته اول
سطام:اصلن كلنا سمعناه صوته عالي مو خفيف صح يمه
بحور:صح يمه ياالله نقوم نوضي ونصلي ونتجهز ونمشي
صلاح:يمه امانتك بروح
فهود:ايوه يمه امانتك مانسوي حاجه غلط
صلاح:الله يخليكي
بحور:واذا سويتي ازعاج
فهود:مانسوي صح صلاح
صلاح:صح
وصالح قط معهم بعد:صح
بحور:ماتلحظون صالح دايم قاط معهم بس بكلمت صح
علي:ههههه مايعرف غيرها
بحور:عشانه صغير لاكبر يعرف اكثر صح صالح
صالح:صح
قمنا وصلينا ودقينا ع السواق ياخذنا وفالطريق اعطيهم نصايح محد يسوي شي غلط ودخلنا المجمع ارحم من المجمع السابق اللعبه 2او3ريال خلصو لعب بعدها دخلنا قسم الموادالغذائية
واخذت لهم عربيات صغيره وكلن يفحط من عنده وتعبت وانا ادورهم ادخل من هنا احصل فهوديلف يلف عند المعلبات والمح من بعيدعزوز يفحط عندالخضار>>مختار اوسع مكان هههههه
بمساعده علي وسطام واماني وريم قدرنا نجمعهم
واخذت عربية كبيره وحطيت بوسطها فهود وصلاح عشان مايلعوزوني وعزوز جنبي
كل واحد اخذ له الي يبيه ووقفنا عند رف الكورن فلكس وصار هالنقاش
فهد:لامابي ابغا هذا
بحور:فهود ياحبيبي اناماقول ماتاخذه راح اشتريه بس اذا اشترينهابعطيه ماماسمر تشيله واذا انت افطرت زين تحط لك
فهد: هذا ليه ماتعطينها اياه
بحور:لك ياما ولأخوانك بس توعدني قبل تاخذه ماتاكله الابعدماتاكل اكل زين
فهد:خلص بس ماتعطينه يمه
بحور:خلص ماراح اعطيها انت تعطيهابس تطعم اخوانك منه
فهد:خلاص
بحور:ياالله نمشي مشو معاي ومرينامن قسم الاطفال واستوقفنا صوت عزوز
عزوز:يمه حقات طلال
ويأشر على البامبرز(تكرمون)
ضحكنا كلنا
ههههههههههههههههه
ورفع صوته عزوز:ليش حاطينها هنا هذول حقات طلال
خوذيها يمه
بصراحه انامن الضحك مو قادره اسكته ابغا الي يسكتني احاول اصبر نفسي لانفجر بالضحك قدام الناس الي كلن يضحك ع موقف عزوز قدام البابمرز(تكرمون)
وبالعافية سحبته ومشينا وطول محنا عندالمحاسبين يسألني يمه ليش طب ليش ماخذينها حرام هذي حقت طلال خلينا نرجع ناخذها
وصلتنا الجمعية ووزعت اغراضهم عليهم واتعشو ونامو بدري من التعب
وانا اخذت طلال وطلعت
عندالبنات وقعدت احكي لهم واسولف لهم عن الي صار
وضحنا وعلقنا
ام احمد:يام طلال عطي طلال وجهك يضحك لك من اليوم
بحور:فديت طلولي أنا
هند:ليش ماتاخذيه انا لواني منك اخذه
بحور:اهلي خايفين من المسؤلية وشايلين هم كلام الناس
هند:الي يسمع كلام الناس يتعب
بحور:صدقتي
ام تركي:ماابغا اخرعك قبل يومين شفت حلم يخرع فطلال
بحور:بسم الله عليه لاتقولي لي شي الله يحفظه ويحميه ويحفظهم كلهم
جا الباص واستودعتهم الله وسلمت طلول للأمهات الي بينامن عندهن ووصيتها تنتبه عليه بوسته ومشيت
واستمرينا ع ذا الحال لاكني اشوف بعيون المربيات كلام لاشافو طلال معي ولاقدرت اعرف سبب هالنظرات وانساها مع عيالي لا التمو حواليه
وفيوم اول مادخلت من الباب انصدمت بعيالي وهم يقولو طلال راح
خذوه ناس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صدمــــــــــــــــــــه
صدمه ماكانت ع البال ابد الا طلال الا ولــــــــــــــــــــدي
طــــــــــــــــــــلال لاتاخذوه
ماهم يقولو اسمي ام طــــــــــــــــــــلال انا امه انا الي ربيته يناس
شفتو أيدي الي اكتب لكم هالرساله فيها
بنفسهاهالايد لبسته وحممته
وبفسهاهالأيد رضعته
وبنفسهاهالأيد اشيله وحضنه
ليش هالأيد مامنعتهم ياخذوه ليــــــــــــــــش
ياربي ماعاد فيني حيل ياربي انت ادرى بحالي يارب هون علي والله موقادره استحمل بعده احس انه مقلب مقلب الا اكيد مقلب شفت ام تركي وناظرتها ابي جواب ابي بس ابتسامه محتاجتها تكفين ياام تركي تكفين طفي نارالي فقلبي
لاكن ام تركي زادت طعون قلبي يوم هزت راسها بأيه
لفيت لعيالىي ادورعلي ابي علي ايه علي ابي اشوفه هو مستحيل يخبي عني شي
وشفتــــــــــــــــه
لاياعلي لايايمه ياعلي انا للأن مصدومه من اخوك الي راح وانا ماشفته
ليش يايمه هالحزن بعيونك يايمه لاتزيد جروحي
الي فيني كافيني
بالغصب قلت
بحور:الله يوفقه عادي بكره يكبر ويزورنا
سطام:يمه همه ليش كذا كل ماجابو لنا نونو صغير
يجو وياخذوه
ليش يمه؟؟؟
جلست ع حافة السور جلست يمكن الجلوس يرجع لي شي من قوتي وكابح فيها دمعتي لاتنسكب قدامهم اذا بكيت بخرب كل الي بنيته لاكن الي بخططه انهار مع كلمة عزوز
عزوز:طلال راح مع امه راح بيتهم خلاص مانشوفه يمه
ونزلت دمعه قدرت اخفيها عن الاطفال الاأن ام تركي لمحتها وحست فيني واخذت الاطفال
بكيت تذكرون طلال تذكرون يوم كان فحضني ولمااتخذت قرار اني بكون ام لهم كلهم كان اول المؤيدين كان يبتسم
فرحان
حاسين فيني عيشي معاي الاحساس طفل اناتكفلت فيه احممه البسه ابدله ياماشلته ولعبت فيه ياما ايام نام فحضني ماكنت ابيه يقوم عاجبني شكله
ياناس والله حتى صديقاتي المتزوجات اسألهن واخذمنهن معلومات اكل وشرب ونوم
كله عشان طلال
والحين ياخذووووه طب ليش ماقالولي ليش حرمني اضمه اخر ضمه ليش
آآآآه ياطلال ياترى وش تسوي الحين صاحي ولانايم
رفعت راسي ع علي جالس كان يطالعني بس لما رفعت راسي نزل راسه وكمل لعب
لحــــــــــــــــظه
يبكي؟؟
ليه مايبكي مو هو الي كان يجيب لي طلال اول مااجلس
كم مره جبته لي ياعلي؟
كم مره تطلبني انومه جنبك والبي طلبك واذا نمت اشيل بشويش وابوسك واغطيك واطلع والصبح تعاتبني ليش ماتركته ينام وقولك يمه الانسان لانام مايحس بنفسه اخاف تطيح عليه ولايخنقه اللحاف
بحور حاولي تصبري نفسك٧ساعات مايصير كذا قومي وحاولي تكوني طبيعيه قدامهم قولي عادي بكره انتو كمان تسافرو وتعتمدو ع نفسكم ابي اشوفكم رجال
تعوذت من الشيطان وجلست جنب علي
بحور:علويه
علي:نعم
بحور:انتا كمان زعلان عشان طلوله راح
علي:هز راسه بأيه
بحور:ياماما عادي بيجي يوم وانشوفه
علي:؟؟؟
بحور:صدق يمه بتدور الايام وبنشوفه واذا ماشفناه بالدنيا بنشوفه بالاخره وان شاء الله نكون من اهل الجنه
بحور:شوف ياماما شفت الباب هذا
(واشرت ع باب الجمعية)
بيجي يوم اودعكم فيه بنشوف عيالنا الي ربيناهم كل واحد يعتمد ع نفسه
ابغا اشوفكم الي ضابط والي دكتور والي شرطي والي طيار
واكيد مابتنسونا وتجو تزورونا
وان شاء الله يمه بنلتقي فالجنة
ومانبتعد عن بعض ولايوم
قول ان شاء الله
علي:ان شاء الله
قمناودخلنا جوا عندالبقية واستمر اليوم على ماهوعليه وكنت اغلط كثير وانادي سعيد بطــــــــــــــــلال

عبداللطيف محمد الحمراني
12-24-2010, 08:43 PM
خوذيها وسوي الي كنتي تبين تسويه والله يابحور اني مفتخره فيك ويشرفني اقول لناس هذي صديقتي
بحور:هذا من طيب اصلك بس ريم اعذريني مارا
ريم:لالالالا وربي لزعل منك
اعتبريها سلف وكل مااستلمتي راتبك طشي شوي
بحور:مشكوره ريم ريحتيني
من هم كبيرربي يوفقك
ريم:آمين واياك ان شاء الله
ريم:ياالله بسيبك تريحي وانابروح انام وراي تدريس بكره دعواتك
بحور:الله معك يالغاليه
ريم:فمان الله
بحور :فمان الله
................................
قفلت وانافيني صيحه هم وانزاح هذول هم الصاحبات القاهن فالشده والرخا لفعل الخير دايم جاهزات
ومابنسى افضال ريما وطاطا واودي والي متأكده لاقرن الحين اساميهن بتطلع عيونهن هههههه كشخه من قدكن اساميكن طلعت بالرواية
نرجع لتكملة القصه
.....
دوامي كان فشفت المساء الساعه2الظهر وصيت محمدياخذ عصير وشبس وطلعت للجمعية واول مادخلت يادوب ابي اسكر الباب الي وصراخ الاطفال وصوت جري ونطو علي
الجميع:مبروك يمه مبروك الفوز
بحور:ماما شويه بس ابشيل غطوتي اختنقت
وبعدو عندي لثانية
واول ماشافو وجهي وابتسامتي
رجعو ينطو من جديد
بحور:هههههه ياماماموكذا شوي شوي
فهد:ياالله يمه الحين نروح نشتري
سطام:ارجعي البسي غطوتكي ولاتفصخين عبايتك
بحور:ياماما حرالحين خلونا ندخل ونريح شوي وبعدصلاة العصر نصلي ونمشي
عزوز:ع طول ع طول
بحور:ع طول ع طول
عزوز:ونروح بسيارة محمد حسين (سواق الجمعية سوداني)
بحور:ايوه يماما
عزوز:يا الله تعالو نصلي
بحور:عزوز باقي ماأذن لاأذن وقال الله وكبر نمشي
اخذتهم ودخلنا جوا سلمو علي البنات وباركو بالفوز
علي:انا اول واحد عرفت
بحور:صح انتو وش دراكم
علي:ماماهنادي قالت لنا جت الصباح وخبرتنا
مامابحور شفتي البارح لماجينا من الاستراحه كل شوي اقول لهم ادعو ليمه
فهد:وانا نمت وانا ادعي
علي:هههه شفتي فهد وهو نايم يتكلم يقول يارب نفوز يارب نفوز
بحور:ياحياتي والله
جابو لي طلال ياهالطلال الي ذابحني اخذته وبوسته وحطيته بحضني
قعدت اسألهم والعب معهم
شوي اسمع صراخ سطام وفهودي وصلاح
يمااااااااااااااه يمااااااااااااااااه يايمه اذن والله اذن
فهود:يمه اذن انا سمعته
صلاح:كذاب انا سمعته اول
سطام:اصلن كلنا سمعناه صوته عالي مو خفيف صح يمه
بحور:صح يمه ياالله نقوم نوضي ونصلي ونتجهز ونمشي
صلاح:يمه امانتك بروح
فهود:ايوه يمه امانتك مانسوي حاجه غلط
صلاح:الله يخليكي
بحور:واذا سويتي ازعاج
فهود:مانسوي صح صلاح
صلاح:صح
وصالح قط معهم بعد:صح
بحور:ماتلحظون صالح دايم قاط معهم بس بكلمت صح
علي:ههههه مايعرف غيرها
بحور:عشانه صغير لاكبر يعرف اكثر صح صالح
صالح:صح
قمنا وصلينا ودقينا ع السواق ياخذنا وفالطريق اعطيهم نصايح محد يسوي شي غلط ودخلنا المجمع ارحم من المجمع السابق اللعبه 2او3ريال خلصو لعب بعدها دخلنا قسم الموادالغذائية
واخذت لهم عربيات صغيره وكلن يفحط من عنده وتعبت وانا ادورهم ادخل من هنا احصل فهوديلف يلف عند المعلبات والمح من بعيدعزوز يفحط عندالخضار>>مختار اوسع مكان هههههه
بمساعده علي وسطام واماني وريم قدرنا نجمعهم
واخذت عربية كبيره وحطيت بوسطها فهود وصلاح عشان مايلعوزوني وعزوز جنبي
كل واحد اخذ له الي يبيه ووقفنا عند رف الكورن فلكس وصار هالنقاش
فهد:لامابي ابغا هذا
بحور:فهود ياحبيبي اناماقول ماتاخذه راح اشتريه بس اذا اشترينهابعطيه ماماسمر تشيله واذا انت افطرت زين تحط لك
فهد: هذا ليه ماتعطينها اياه
بحور:لك ياما ولأخوانك بس توعدني قبل تاخذه ماتاكله الابعدماتاكل اكل زين
فهد:خلص بس ماتعطينه يمه
بحور:خلص ماراح اعطيها انت تعطيهابس تطعم اخوانك منه
فهد:خلاص
بحور:ياالله نمشي مشو معاي ومرينامن قسم الاطفال واستوقفنا صوت عزوز
عزوز:يمه حقات طلال
ويأشر على البامبرز(تكرمون)
ضحكنا كلنا
ههههههههههههههههه
ورفع صوته عزوز:ليش حاطينها هنا هذول حقات طلال
خوذيها يمه
بصراحه انامن الضحك مو قادره اسكته ابغا الي يسكتني احاول اصبر نفسي لانفجر بالضحك قدام الناس الي كلن يضحك ع موقف عزوز قدام البابمرز(تكرمون)
وبالعافية سحبته ومشينا وطول محنا عندالمحاسبين يسألني يمه ليش طب ليش ماخذينها حرام هذي حقت طلال خلينا نرجع ناخذها
وصلتنا الجمعية ووزعت اغراضهم عليهم واتعشو ونامو بدري من التعب
وانا اخذت طلال وطلعت
عندالبنات وقعدت احكي لهم واسولف لهم عن الي صار
وضحنا وعلقنا
ام احمد:يام طلال عطي طلال وجهك يضحك لك من اليوم
بحور:فديت طلولي أنا
هند:ليش ماتاخذيه انا لواني منك اخذه
بحور:اهلي خايفين من المسؤلية وشايلين هم كلام الناس
هند:الي يسمع كلام الناس يتعب
بحور:صدقتي
ام تركي:ماابغا اخرعك قبل يومين شفت حلم يخرع فطلال
بحور:بسم الله عليه لاتقولي لي شي الله يحفظه ويحميه ويحفظهم كلهم
جا الباص واستودعتهم الله وسلمت طلول للأمهات الي بينامن عندهن ووصيتها تنتبه عليه بوسته ومشيت
واستمرينا ع ذا الحال لاكني اشوف بعيون المربيات كلام لاشافو طلال معي ولاقدرت اعرف سبب هالنظرات وانساها مع عيالي لا التمو حواليه
وفيوم اول مادخلت من الباب انصدمت بعيالي وهم يقولو طلال راح
خذوه ناس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صدمــــــــــــــــــــه
صدمه ماكانت ع البال ابد الا طلال الا ولــــــــــــــــــــدي
طــــــــــــــــــــلال لاتاخذوه
ماهم يقولو اسمي ام طــــــــــــــــــــلال انا امه انا الي ربيته يناس
شفتو أيدي الي اكتب لكم هالرساله فيها
بنفسهاهالايد لبسته وحممته
وبفسهاهالأيد رضعته
وبنفسهاهالأيد اشيله وحضنه
ليش هالأيد مامنعتهم ياخذوه ليــــــــــــــــش
ياربي ماعاد فيني حيل ياربي انت ادرى بحالي يارب هون علي والله موقادره استحمل بعده احس انه مقلب مقلب الا اكيد مقلب شفت ام تركي وناظرتها ابي جواب ابي بس ابتسامه محتاجتها تكفين ياام تركي تكفين طفي نارالي فقلبي
لاكن ام تركي زادت طعون قلبي يوم هزت راسها بأيه
لفيت لعيالىي ادورعلي ابي علي ايه علي ابي اشوفه هو مستحيل يخبي عني شي
وشفتــــــــــــــــه
لاياعلي لايايمه ياعلي انا للأن مصدومه من اخوك الي راح وانا ماشفته
ليش يايمه هالحزن بعيونك يايمه لاتزيد جروحي
الي فيني كافيني
بالغصب قلت
بحور:الله يوفقه عادي بكره يكبر ويزورنا
سطام:يمه همه ليش كذا كل ماجابو لنا نونو صغير
يجو وياخذوه
ليش يمه؟؟؟
جلست ع حافة السور جلست يمكن الجلوس يرجع لي شي من قوتي وكابح فيها دمعتي لاتنسكب قدامهم اذا بكيت بخرب كل الي بنيته لاكن الي بخططه انهار مع كلمة عزوز
عزوز:طلال راح مع امه راح بيتهم خلاص مانشوفه يمه
ونزلت دمعه قدرت اخفيها عن الاطفال الاأن ام تركي لمحتها وحست فيني واخذت الاطفال
بكيت تذكرون طلال تذكرون يوم كان فحضني ولمااتخذت قرار اني بكون ام لهم كلهم كان اول المؤيدين كان يبتسم
فرحان
حاسين فيني عيشي معاي الاحساس طفل اناتكفلت فيه احممه البسه ابدله ياماشلته ولعبت فيه ياما ايام نام فحضني ماكنت ابيه يقوم عاجبني شكله
ياناس والله حتى صديقاتي المتزوجات اسألهن واخذمنهن معلومات اكل وشرب ونوم
كله عشان طلال
والحين ياخذووووه طب ليش ماقالولي ليش حرمني اضمه اخر ضمه ليش
آآآآه ياطلال ياترى وش تسوي الحين صاحي ولانايم
رفعت راسي ع علي جالس كان يطالعني بس لما رفعت راسي نزل راسه وكمل لعب
لحــــــــــــــــظه
يبكي؟؟
ليه مايبكي مو هو الي كان يجيب لي طلال اول مااجلس
كم مره جبته لي ياعلي؟
كم مره تطلبني انومه جنبك والبي طلبك واذا نمت اشيل بشويش وابوسك واغطيك واطلع والصبح تعاتبني ليش ماتركته ينام وقولك يمه الانسان لانام مايحس بنفسه اخاف تطيح عليه ولايخنقه اللحاف
بحور حاولي تصبري نفسك٧ساعات مايصير كذا قومي وحاولي تكوني طبيعيه قدامهم قولي عادي بكره انتو كمان تسافرو وتعتمدو ع نفسكم ابي اشوفكم رجال
تعوذت من الشيطان وجلست جنب علي
بحور:علويه
علي:نعم
بحور:انتا كمان زعلان عشان طلوله راح
علي:هز راسه بأيه
بحور:ياماما عادي بيجي يوم وانشوفه
علي:؟؟؟
بحور:صدق يمه بتدور الايام وبنشوفه واذا ماشفناه بالدنيا بنشوفه بالاخره وان شاء الله نكون من اهل الجنه
بحور:شوف ياماما شفت الباب هذا
(واشرت ع باب الجمعية)
بيجي يوم اودعكم فيه بنشوف عيالنا الي ربيناهم كل واحد يعتمد ع نفسه
ابغا اشوفكم الي ضابط والي دكتور والي شرطي والي طيار
واكيد مابتنسونا وتجو تزورونا
وان شاء الله يمه بنلتقي فالجنة
ومانبتعد عن بعض ولايوم
قول ان شاء الله
علي:ان شاء الله
قمناودخلنا جوا عندالبقية واستمر اليوم على ماهوعليه وكنت اغلط كثير وانادي سعيد بطــــــــــــــــلال
فالمساء بغرفةالأولادفهدنام
وسطام وعلي ام تركي تقول لهم قصه
رحت لعزوز انومه شغلت له القرأن من جوالي واعطيته وجلس يرددمعه حتى غلبه النوم ونام
كنت ابكي ليش ماابكي وطلال بذا الوقت يكون بحضني يقلب سلسلتي
ظلام الغرفه منع الي عندي يشوفو الدموع الدموع الي تنزل عشان ولدي طلال
تذكرت حلم ام تركي مسحت عيني ولفيت لهم وسألت ام تركي عن الحلم وجكت لي اياه وقالت:اضن تفسيره وقع بروحةطلال
الحلم يخوف ودقيت ع الشيخ (عندي امل انه راح يرجع لي يمكن الشيخ يفسران الناس الي اخذو ولدي مايصلحو له وقتها بسوي المستحيل وارجعه)
سألني الشيخ ايش علاقتي فيه وحكيت له
وقال ليش انازعلانه المفروض افرح الحين له عائله حاله ارحم من غيره
بكيــــــــــــــــت وطلعت برا الغرفه ابهرب من عيون علي وسطام تدرون رجولي وين ودتني ودتني لغرفة طلال وقفت عند سريره فاضي يايمه انازعلانه لاني ماودعتك
يايمه كان ودي اوصي الي اخذتك عليك
يايمه اقل شي باخذ رقمها واتواصل معها انامومديره انا ام ست شهور قضيتها معك والحين ياخذوك بدون ماشوفك ليه يمه ليه
دق الباب ودخلت هنادي وخبرتني ان الباص جا
رحت اخذ شنطتي ولبست عباتي وقبل انزل دخلت غرف عيالي غطيتهم ومسحت ع روسهم ووصلت عندعلي لماجيت اعدل راسه انصدمت فمخدته غرقانه دموع مودموع كلمة دموع ماتكفي
الابحر من الدموع
عضيت شفايفي وجلست عنده بحور:علوي حبيبي ليش تصيح
علي:؟؟؟؟؟
بحور:تصيح عشان طلال
علي:هز راسه بالنفي
بحور:طيب ممكن تقولي يمه وش الي يخليك تصيح
قام فجئه وضماني وقعد يصيح
تدرون وش قال
قال يــــــــــــــــمه لاتخلينا
بحور:مستحيل هذا الشي يصير
من قال لك هالكلام
علي:محد قال
بحور:طب ايش الي خلاك تقوله
علي:اناقلت يمكن عشان طلال راح وانتي تحبيه ماراح بجين
بحور:ياماما انا احبكم كلكم وطلال ربي يوفقه
بعدته حن حضني ورفعت حواجبي وناظر فيني
بحور:انت وجهك يبيلك تكفيخ من وين تجيب هل افكار
واشرت ع فهيدان
فهمني علي
علي:ههههههههههه وهزا راسه
بحور:فديتك ايه افرد وجهك كذا موحلو انت مادالبوز
قرب بقولك شي
((بكره من الصباح بكون هنا لحد الليل بداوم دوامين ))
فرح كثير وضماني بقوه ودخلت حنان معصبه السواق ينتظرني واناطاقه حنك
ضحكنا واستودعتهم الله وطلعنا
وطول الطريق وانا اصيح
وسديم مثلي
دخلنا البيت وسيده ع غرفتي وقعدت اصيح وجت امي وابي يبتسم وراها وشافوني ذابحه حالي
امي :اذا بتستمرين ع ذا الحال اتركي الدوام بكيتي ع الصغير كيف الكبار لو راحو حرام يابنتي الي تسوينه
ابوي:لاحول ولاقوة الا بالله
كذا احسن له يتربا بوسط عيله
بحور:كان خلوني اشوفه مو كذا
بدون مايقولو
طلعو اتركوني قعدت اتفرج ع صوره بجوالي اخر صوره عيونه فيها حزن
كأنه حاسس ان هاليوم بيجي
آآآ ه ياطلال روح عسى الله يوفقك دنيا واخره
ويوفق اخوانك معك
نمت واناحاضنه صورته وصحيت ع اذان الفجر صليت وحطيت كمادات ثلج تخفف انتفاخ عيوني
بعدها تنشطت شوي ورحت البس واجهز حالي وعدت علي ولازم اوفي بوعدي
رحت الجمعية وحاولت اتناسى طلال مع ان الشي ذا مستحيل يصير
بس لجل البقيه بضغط ع نفسي واتحمل
====================

عبداللطيف محمد الحمراني
12-24-2010, 08:46 PM
مضت شهوروالاوظاع ع ماهي عليه ومحبتنا لبعض كل مالها تزيد
من طبعها الدنيا دواره
ولاترسي على حال
واحد
حصلت لي ظروف

خارجه
عن ارادتي
رجعت متطوعه برغبتي
واستمريت مع الايتام

دربي طويل وتايه فيه ممشاي..

مثل الغريب اللي مضيع دليله!

يحدني وقتي على ضيم دنياي..

ورضيت باالمقسوم حتى قليله!

ياطول صبري آآآآآه وياكبر بلواي..

أخفي عن العدوان همي وأشيله!

أخاف أبوح بسر قلبي وشكواي..

وتصير نفسي بين ربعي ذليله!

أضحك ودايم بسمتي تسكن شفاي..

ومن شاف حالي قال محدن مثيله!

وأنابجوفي هم والنار بحشاي..

والجرح ينزف والليالي طويله..!
===================

انتهى الماضي وطويت صفحته ولاعاد ابي افتحها نهائي
زرت عيالي كذا مره كبرو وتغيرو كلها3شهور قطعت عنهم صارو رجال والي فرحني سعيد جته عائله واخذوه
ذكرى فاكرينها تحسنت صحتهاللافضل وصارت تساعدنا فالشغل وجت عائله كفلتها واخذتها
ناصر جت عائله واخذته
استانست كثير صحيح بفقدهم بس بعد روحت طلال حكمت عقلي يعيشو بين عائله احسن لهم
دخلت الجمعية كان فيها 15طفل
والأن 11 وبعد فتره قليله بيصيرو
10 طفل راح يغادر هالدار
علي ولدي علي بيسافر بيبدا حياه جديده ماعاد اشوفه بعد كذا
==================سأصبر حتى يعجز الصبر من صبري .. واصبر حتى يأذن الله في أمري ....
يمه علي يمكن يجي يوم وتقرا رسالتي ويمكن اخوانك
ويمكن شخص مر بنفس التجربه يقراها
يمــــــــــــــــه الدنيا مو دايمه لأحد لاتغرك مظاهرها
يمه اذا انتا يتيم قول الحمدلله ولاتعترض ع حكمه رب العالمين والدنيا ماتوقف ع الشي ذا
اجتهد يمه واسعى ف طلب العلم وخل ايمانك بالله كبير يمه فيه من عاشت تجربتك ارتبط معهابرباط شرعي صححو الغلط الي ماكان لكم اي ذنب فيه
ولاتنسى صلاتك يمه
والله الله بفعل الخير والاحسان لناس والبقره سوره البقره لاتنساها يوميا" اقراها الرسول صلى الله عليه وسلم قال: (أخــذهــا بــركـــة وتـــركــــهـا حـــســـرة)
اجتهد يمه بحياتك وتزود لدار الاخره
اناشاء الله نجتمع في فجنةالفردوس

احبكم يمه احبــــــــــــــــكم

....بحـــــــور....
تمت بحمد الله وحده اشكره فله الحمد وله الشكر
====================
ملاحظه
=الرواية شي انا عشته وعاصرته ليست من وحي الخيال الاسماء فقط هي التي قمت بتغييرها
=لااميز نفسي بين موظفات الداروكون اني لم اتطرق لهن لايعني ان بهن نقص حاشا لله كل ماهنالك اني تكلمت عن تجربتي انا
=الشكر لله وحده ثم لمن شجعوني ع كتابه الرواية فالشكر لقناة بداية والقائمين عليها
=اطلب الدعاء لوالده مديره الجمعية بالشفاء العاجل
=اعذروني ان اخطأت
اسأل الله لي ولكم التوفيق والسداد...
بحــــــــــــــــور