المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من أواسط مجتمعنا خرجوا ولم يعودوا...؟؟



سلطان مسعد القطيبان
01-12-2011, 02:37 AM
قصة من بنات أفكاري ترددت في كتابتها كثيرا وأحببت أن تشرفوني بنقدكم لها

حيث تعتبر هوايتي الأولى في الكتابة ولكن بصمت بيني وبين نفسي وبين أوراقي..

البارت الأول ::
عائلة أبو خالد

نورة : أم خالد

خالد : الإبن الأكبر متزوج ولدية ثلاثة أبناء

سلمان: طالب في المرحلة الجامعيه

أحمد : الإبن الأصغر طالب في المرحلة الثانوية

سمر : الفتاة الكبرى مدرسه

حنان : الفتاة الصغرى طالبة في المرحلة الثانوية


عائلة أبو علي

فاطمة : أم علي

منال : الفتاة الكبرى متزوجة ولديها بنت

علي : الإبن الاكبر يعمل مهندس

فرح : الفتاة الوسطى ممرضه

سحر : طالبة في الجامعه

لين : في المرحلة الثانوية

غدي : آخر العنقود بالمتوسط

0000000000000000000000000000000000000000


الساعه 8 صـ في منزل أبو خالد الجميع يتأهب للذهاب إلى عملهم ومدارسهم

ام خالد : يلا يمة سلمان قوم ماتترك عادتك دايم متأخر الله يصبر الدكتور عليك.

سلمان : ياربي ماعندي محاضره اليوم إلا الساعه عشرة صحيني 9 ونص

أم خالد : طيب طيب بشوف آخرتها معك .؟

أحمد : جالس بالصالة يفطر قايم من بدري توه متعلم السواقة بيوصل أخواته فرحان

سمر : صباح الخير يمة صباح الخير احمد وين حنان ..؟

حنان : يلا جيت جيت كالعاده تدخل تفحط صاحية من الفجر

ام خالد : يلا يمة قوموا لاتتأخرون والله الله بالطريق

أحمد : أبشري يمة يلا توكلنا على الله

أم خالد : الله يوفقكم ويفتحها بوجيهكم ويحميكم ربي من كل شر


سمر: أحمد الله يعافيك مر على بنات خالتي نوصلهم معانا

أحمد : لاو الله أخاف أتأخر وأخوهم علي وش عنده مايوصلهم سواق أنا..؟

حنان : إي والله مر عليهم حرام علي مشغول ويعصب عليهم

أحمد : أوووووووووووووف يلا إتصلوا عليهم لو ماألاقيهم عند الباب قسم أمشي .؟

حنان : طيب بتصل عليهم

سمر : إي إتصلي بسرررررعه لايبلشنا هالورع

أحمد : وش قلتي <مسوي مايسمع خايف يخسر السيارة وتنسحب منه..؟

حنان : ألووووووووووووو غدي لين سحر بنات يلا إلبسوا إحنا قريبين من البيت

سحر : أوك إحنا جاهزين

وصل احمد للبيت وبنات خالتهم ينتظرونهم عند الباب ركبوا الجميع السيارة


سحر : صبحكم الله بالخير

سمر و حنان : صبحكم الله بالنور

أحمد : مو فاضي لهم مسوي كبير إنه يسوق ومايرد عليهم

وعم الصمت حتى وصلوا جميعا إلى عملهم وجامعاتهم ومدارسهم ..

الساعه 10 صـ

أم خالد : سلمان يمة قوم الساعه 9 لاتتأخر الفطور جاهز

سلمان : يلا جاي بقوم أتوضأ وأصلي وآجي

أم خالد : للحين ماصليت يمة

سلمان : لاوالله يمة راحت علي نومه كنت سهران أذاكر

أم خالد : يلا أنا تحت انتظرك

سلمان : أبشري يالغالية

أبو خالد : صباح الخير ياأم خالد

أم خالد : صبحك الله بالرضا والسرور

أبو خالد : العيال راحوا لمدارسهم

أم خالد إي كلهم راحوا باقي سلمان يلبس ويداوم

سلمان : صبحكم الله بالخير ياأغلى إثنين عطوني روسكم ببوسها

أبو خالد أم خالد : الله يرضى عليك ويصبحك بمثله


سلمان : يلا فمان الله ودعواتكم لي عندي دكتور مصري مجنني بختبر عنده اليوم

ام خالد : الله يبعد عنك كل شر ويوفقك وتجيب أعلى الدرجات

سلمان : طالع شماغه على كتفه وعقاله والكتب والملازم وحوسه

شغل سيارته ويحط اغراضه بالشنطة

إلا صوت سيارة مسسسرعه وصوت تفحيط وإرتطام بجدار :o

سلمان : يالله صباح خير الله يكفينا الشر ركب سيارته وإتجه لصوت الحادث ولما قرب أكثر

تفاجئ إن هذي السياره سيارة أبوه واللي فيها أحمد :(

سلمان : يارب سترك يارب لطفك يارب عفوك ويركض عالسيارة وخطواتة تسابق الريح

تجمهرت الناس عالحادث وإزدحام كبير وسلمان يبي يطيح من طولة من هول الصدمة .؟

يــــــــــــــتــــــــبـــــــــــــــــع

00000000000000 إذا في تفاعل راح أنزل البارت الثاني 000000000000000000
أتمنى أن تنال على إستحسانكم

بقلم :

سلطان القطيبان

مشعل بن مشحن السرحاني
01-12-2011, 03:41 AM
يعطيك ألف عاااافيه ..........

ســراب
01-12-2011, 03:53 AM
كمل كمل
متابعين وبدايه موفقه
:god:

علي حماد السحيمي
01-12-2011, 07:33 AM
رائع بإنتظار الجزء الثاني
بارك الله فيك

عبيرالورد
01-12-2011, 07:46 AM
ربي يعطيك العافيه
اندمجت في القصه
ننتظر المزيد
:d

صالح المشيعلي
01-12-2011, 09:07 PM
بجد حلوووه
ننتظر ،،،....،،،،

خيالة بلي
01-13-2011, 07:33 AM
سلطان بدااااايه موفقه

ننتظر البقية ................ لا تطول

لمياء العرادي
01-13-2011, 11:59 AM
نتنظر البقيّه


بدايه موفقّه

سعود عقيل بن مظهر السحيمي
01-13-2011, 12:19 PM
ماشاء الله عليك ياسليطين
كاتب سيناريو عجل علينا لا اعلم خالتي عليك ,,:ph34r:

سلطان مسعد القطيبان
01-13-2011, 11:49 PM
الــــبـــارت الــــثـــانـــي :

تجمهرت الناس عالحادث وإزدحام كبير وسلمان يبي يطيح من طولة من هول الصدمة .؟

سلمان : يفتح باب السياره أحمد أحمد أخوي وينه ردوا علي اخوي وينه

أحمد : متلثم الأخ واقف مع الجمهور بصوت خفيف سلمان سلمان .؟

سلمان : إرتاح لما شاف إنه بخير وسلامه

وش صار كيف سويت الحادث

أحمد : يرحم والديك ياخوي لاتقول لأبوي أنا كنت أفحط وهارب من المدرسة :(

سلمان : لاماعليك المهم إنك بخير والحديد يتعوض وانا أخوك

بقول لأبوي السياره إنصدمت عند مدرستك لكن لاتكررها وهذي فلوس جيب سطحها وإسحبها

أحمد : ابشر ابشر ياخوي وأبوي وش أقول له ..؟

سلمان لاتخاف أنا بكلمة المهم لاتتأخر أنا بروح الجامعه عندي إختبار

أحمد : الله يوفقك ياخوي ويفتحها بوجهك

سلمان : آمين ويوفقك

أحمد : سلمان لاتنسى توصل أخواتي وبنات خالتي من الدوام لايقلقون ونتأخر عليهم

سلمان : انا بطلع بدري من الاختبار تيسر إنت

أحمد : اوك فمان الله

خلص سلمان إختباره وراح لأخواته وبنات خالته

بالطريق سلمان يتصل على اخته سمر ويمر عليها ياخذها من المدرسة

راحوا لحنان ولين بنت خالتهم وأخذوهم من الثانوية


لين : تهمس باذن حنان باقي سحر مافي أحد يوصلها

حنان بلقافه وعباطه سلمان لاتنسى نمر سحر بالجامعه ناخذها

سلمان : وجهه صار أحمر وأخضر من الإحراج طيب أبشري

إتصلت سمر على سحر وقالت يلا تجهزي إحنا قريبين منك

وصلوا الجامعه :

سحر : ركبت السيارة بخجل وبصوت خافت قالت : السلام عليكم

ردوا كلهم وعليكم السلام والرحمه ياابلى سحر <<عباطة من لين وحنان حركات بنات الثانوي

سلمان : بصوت مبحوح وعليكم السلام ومنحرج

الكل طول الطريق ملتزمين الصمت

وسمر تسأل سحر كيف الدوام والمحاضرات وهي تجاوب بخجل

سحر :عندي بعد يومين إختبار ومااشتريت الملزمة ..؟

سمر : عادي نخلي سلمان يجيبها

سحر : لامابتعبه إحراج

سمر : لاماعليك سلمان لاهنت نبي نمر عالمكتب بشتري كتاب

سلمان : سامع الكلام كله ويدري إنه لسحر قال أبشري

وصلوا المكتبه نزلت سمر وسحر ومعاهم سلمان

أخذوا الملازم وبيطلعون من المكتبه عند الباب قالت سمر : يوووه نسيت أبي دفتر

تحضير جديد لحظه بجيكم

سحر وسلمان نظراتهم بالأرض من الخجل واقفين عند باب المكتبه

فجأه

جات طفله صغيره تمسك ثوب سلمان وعباية سحر وتقول الله يخليكم لبعض يارب

أعطوني فلوس أنا محتاجه مو لاقيه آكل وتصيح ..؟

سلمان وسحر أحسوا بالإحراج وتدارك الموقف سلمان وحط يده بجيبة بيطلع الفلوس

وسحر طلعت محفظتها وطاحت بالأرض وبدون شعور نزل سلمان يشيل شنطتها

وقال لها تفضلي وعينه مانزلت من عينها وكانت لغة العيون هي الحل لدى سحر وبصمت

سمر : يلا مشينا وش فيكم واقفين أفكركم طلعتوا السيارة

إنفجع سلمان وسحر وكانها تصحيهم من حلم جميل دام للحظات

ركبوا السيارة وطول الطريق سلمان سرحان ويفكر واخواته يكلمون مو معطيهم بال

سمر : اللي ماخذ عقلك يتهنى به :D

سلمان : هلا إيش وش قلتي والله سرحان باختبار اليوم أحس إني جبت العيد

حنان : عاش عاش مرقع وهي ولين يضحكون <<حركات بنات الثانوي مشكلة مسوين كبار

وسحر ساكته طول الطريق تبي تموت من الإحراج عارفه إنها هي المقصد


وصلوا لبيت خالتهم الكل نزل لين : باي حنان باي لين ونزلوا للبيت

وسمر وحنان يستلمون سلمان تعليق شكلك طحت ياخوي وماأحد سمى عليك

سلمان : إي والله من جد <<مفهي وقلب عليهم أقول لايكثر إنتي وإياها بس

وصلوا للبيت .....



إجتمعت العائله عالغداء وسأل أبو خالد عن احمد

رد سلمان : أحمد سيارته إنصدمت عند المدرسة وقلت له يوديها للصناعيه

أم خالد : إي كلمته قبل شوي وطمني إنه بخير

أبو خالد : أهم شي اخوك طيب

سلمان : إي أبشرك طيب وكلم امي لو فيه شي بتلاقيني جالس معاكم يبة

أبو خالد : الله يحفظكم ويحميكم

الكل بعد الغداء راح ياخذ له تعسيلة (قيلوله ):D

إلا سلمان جالس يردد بصوت عالي :

من شفتها ياناس نستني إيش إسمي أنشهد إني صرت مجنونها رسمي

في بيت أبو علي

لين : سحر تعالي تغدي

سحر : مالي نفس مو مشتهيه ىكل

لين : بكيفك :rolleyes:

سحر : تفكر بنفس اللي يفكر فيه سلمان وسرحااااااااااانة ومو مع العالم

المغرب حنان ألووووووووووووووو لين شخبارك

لين بخير إنتي كيفك

حنان : والله بخير أبشرك في بيتنا فنان جديد إسمه سلمان من الظهر يغني ههههه

لين : صدق والله حتى إحنا في بيتنا فنانه إسمها سحر وش رايك نسوي لهم دويتو هههه

سحر : يابزره تعوذي من الشيطان لاأسحبك مع كشتك

لين : أقول لاتخليني أقول لحنان تخلي احمد أبو خشم يودينا للمدرسة مو سلمان خخخخ

سحر: إنتي ماتنعطين وجه ياقليلة الادب وربي ماطرالي أفكر كذا ياورعه

لين : طيب صدقتك

إنتهت المكالمه ..

وصار سلمان كل يوم يوصلهم للدوامات والمدارس والجامعات تقريبا شهر

تقدم شاب لخطبة المدرسة سمر اخت سلمان وتمت موافقة الجميع وجاء يوم الملكة

حنان : ألوووووووو لين سمر ملكتها اليوم

لين : صدق مبرووووووووووووووك وعقبالك يارب

حنان : ماظنتي انا وإنتي نبي نعنس هههههههههه بس يلا تجهزوا لازم تحضرون اليوم

ولاتنسي تقولين لسحر

لين : اوك

وصلوا بنات الخاله من العصر إلى بيت أبو خالد بيجهزون سمر

سحر : طلعت غرفة سمر وجالسه معاها

لين وحنان كالعاده لعب وإستهبال بنات الثانوي

أبو خالد يلا ياعيال قوموا إلبسوا مافي وقت

سلمان : يلا يلا يبه الحين بنجهز

سلمان : أحمد وين عقالي

أحمد : ماادري عنه دوره فوق

سلمان : حنان ماشفتي عقالي ..؟

حنان : مااأدري

سلمان : أووووووف ياربي وين حطيته انا

حنان ولين يهمسون لبعض بخبث ولئامة :cool:

حنان : سلمان إي تذكرت شفت عقالك

سلمان : وين ياكمخه

حنان : شفته قبل شوي بغرفة سمر عالطاولة

لين : ياغبية سحر هناك

حنان : لاخليهم أبي أحرجهم نبي نضحك وش عاد بيصير ..؟

سلمان : يركض مع الدرج ويلاقي باب الغرفة مفتوح

طق طق طق سمر وينك

سمر ماردت كانت بالحمام

سحر : من الفشلة مو قادرة تقول ماهي موجوده وتدور غطوتها تبي تغطي وجهها

دخل سلمان للغرفة ومسك التسريحه وجلس على ركبته مصدوم من اللي شافه

لسانة تلعثم مو قادر يوقف على طولة

سحر : غطت وجهها بالبطانية حقت سمر وشهقت

سلمان : لااله إلا الله لاقوة إلا بالله بسم الله ماشاء الله ويتمتم ممممااشاء الله

سحر كان بيغمى عليها من الخجل

طلع سلمان من الغرفة يركض على حنان بيجلدها بسبب هالمقلب


وهو نازل من الدرج طاااااااااااااح وسمعت صوته سحر :(


يـــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــــ ـبـــــــــــــع

سلطان مسعد القطيبان
01-13-2011, 11:51 PM
البارت الثالث هنا

حجز

توفيق سليمان الوابصي
01-13-2011, 11:57 PM
اخلص علينا :mellow:

غاده
01-14-2011, 03:03 AM
بداية رائعه ..ننتظر التكمله ...

سالم مسلم حمدان البلوي
01-17-2011, 05:40 PM
ايه الحلاوه ده تنتا عقابب

سلطان مسعد القطيبان
01-18-2011, 04:06 AM
سوري عالتأخير لكن بنزل القصه كامله بموضوع مستقل اليومين القادمة

شاكر الجميع عالمرور ماننحرم منكم

إحترامي

انوثه مبعثره
01-18-2011, 04:57 PM
ماشاء الله عليك
ومتردد ليش
كملها بانتظارها ..
بالتوفيق يارب