المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلونا نؤلف قصه



ســراب
01-15-2011, 08:54 AM
السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،




ان شاء الله تكونو بأفضل حال


عنوان الصفحه واضح
وهو تأليف قصه والمطلوبمن كل أعضاء منتدى بلي اي عضو
يدخل هنا
يقوم بكتابة ثلاث كلمات فقط .
والذى يدخل بعده يكمل عليها بثلاث كلمات أخرى بشرط تناسق المعانى
لكى تستمر القصة وتكون من تأليف منتدانا


قريتها في مواقع ثانيه والعبة جميله للغاية
وما عليكم الا اختيار الكلمات الاروع


نبي الهمه مانبي تكاسل>>ماني مطمنه احس اني ماراح احصل التفاعل المطلوب:confused:


وامشو على القوانين


ثلاث كلمات فقط



البداية من عندي :||astes||:



في قديم الزمان........
يلا كملوا

خيالة بلي
01-15-2011, 09:01 AM
السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،





ان شاء الله تكونو بأفضل حال


عنوان الصفحه واضح
وهو تأليف قصه والمطلوبمن كل أعضاء منتدى بلي اي عضو
يدخل هنا
يقوم بكتابة ثلاث كلمات فقط .
والذى يدخل بعده يكمل عليها بثلاث كلمات أخرى بشرط تناسق المعانى
لكى تستمر القصة وتكون من تأليف منتدانا


قريتها في مواقع ثانيه والعبة جميله للغاية
وما عليكم الا اختيار الكلمات الاروع


نبي الهمه مانبي تكاسل>>ماني مطمنه احس اني ماراح احصل التفاعل المطلوب:confused:


وامشو على القوانين


ثلاث كلمات فقط



البداية من عندي :||astes||:



في قديم الزمان........

يلا كملوا





هلا سراب هذي بعد قصة حمدة :p


في قديم الزمان .. كان ياما كان ..

سلطان مسعد القطيبان
01-15-2011, 09:13 AM
هلا سراب هذي بعد قصة حمدة :p


في قديم الزمان .. كان ياما كان ..





فكرة رائعه ماعليك بنكمل معك وبنتفاعل أبشري بالمؤلفين ياكثرهم:p

في قديم الزمان كان ياما كان <<كأنها مقلوبة :D ماعلينا

في قديم الزمان كان ياما كان

شاب إسمه سلطان:D

ســراب
01-15-2011, 09:45 AM
ولكم ولكم >>الله يكثر المؤلفين :d


في قديم الزمان كان ياما كان

شاب إسمه سلطان
كان فارسا مغوار

عاشقة الهدوء
01-15-2011, 11:59 AM
كان ياما كان في قديم الزمان
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره

خيالة بلي
01-15-2011, 12:09 PM
كان ياما كان في قديم الزمان
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف

ســراب
01-15-2011, 12:15 PM
كان ياما كان في قديم الزمان

شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره

وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف





خياتي :confused: ثلاث كلمات فقط >>يالبى المتحمسات :D

ســراب
01-15-2011, 12:19 PM
كان ياما كان في قديم الزمان
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
ماكان يملك المال

عاشقة الهدوء
01-15-2011, 12:27 PM
*سراب الله يصلحك تطلع القصه قص ولزق اركانها غير مترابطه عطيني جمله مفيده وخلك كريمه

كان ياما كان في قديم الزمان


شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره


وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
جته بعثة دراسيه للخارج
فاحتار يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر

ســراب
01-15-2011, 12:32 PM
*سراب الله يصلحك تطلع القصه قص ولزق اركانها غير مترابطه عطيني جمله مفيده وخلك كريمه

كان ياما كان في قديم الزمان


شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره


وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
جته بعثة دراسيه للخارج
فاحتار يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر



خيتو من ثلاث كلمات فقط
عشان تحلى وتسهل على الجميع

ســراب
01-15-2011, 12:33 PM
كان ياما كان في قديم الزمان



شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره


وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
جته بعثة دراسيه للخارج
فاحتار يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر

ففكر وفكر وقرر>>عشان تخشون جو

خيالة بلي
01-15-2011, 02:46 PM
قرر أن يكمل نصف دينه وبعدين البعثة" خايف على نفسه من الفتنه " :p
وراح وخطب ولكن المفاجأة

سعود عقيل بن مظهر السحيمي
01-15-2011, 04:27 PM
سراااااب فكره اكثر من رائعه ونتمنى النجاح لهذه الفكره

كما اتمنى أن نجتهد كي نخرج بقصه من تأليف الأعضاء ,,
واتمنى الجديه في الكتابه والى الأمام وفقكي الله
ياسراب على هذه الفكره التي نستنتج منها ذكائك واخلاصك لهذا المنتدى
ولا ننسى ابداعك ,,,اتمنى من يكمل القصه يعطي لون
مميز عن الذي سبقه ,,

موضوعك يستحق التثبيت

اشكرك سراااااااب

سعود عقيل بن مظهر السحيمي
01-15-2011, 04:37 PM
كان ياما كان في قديم الزمان



شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره


وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
جته بعثة دراسيه للخارج
فاحتار يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر

ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه وبعدين البعثة" خايف على نفسه من الفتنه "
وراح وخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض

لمياء العرادي
01-15-2011, 06:18 PM
كان ياما كان في قديم الزمان






شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره



وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
جته بعثة دراسيه للخارج
فاح


يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر


ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه وبعدين البعثة" خايف على نفسه من الفتنه "


وراح وخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان


" خارج النّص سراب شُكراً ع فكره الجميله المغايره .. كل الحٌبّ لك "

عبيرالورد
01-15-2011, 07:20 PM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره




وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
جته بعثة دراسيه للخارج
فاح

يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر

ففكر وفكر وقرر


أن يكمل نصف دينه وبعدين البعثة" خايف على نفسه من الفتنه "

وراح وخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟

(خارج النص راح ادبس الي وراي في الفكره)
مشكوره سراب وتقبلي مروري

ابوبدر عبدالله السرحاني
01-15-2011, 07:27 PM
كان ياما كان في قديم الزمان







شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره





وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
جته بعثة دراسيه للخارج
فاح



يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر



ففكر وفكر وقرر


أن يكمل نصف دينه وبعدين البعثة" خايف على نفسه من الفتنه "



وراح وخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان


فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره...........
Out
سراب فكرة رائعه ممتازه وسعود شكرا علي التثبيت تستاهل

ســراب
01-15-2011, 09:07 PM
يعطيكم العافيه بنات >>بليز ولاوحده تكتب اكثرمن ثلاث كلمات عشان ماتخرب

مشكور سعود على التثبيت
يالله يالله نبي الهمه
كان ياما كان في قديم الزمان







شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره





وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
جته بعثة دراسيه للخارج
فاح




يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر



ففكر وفكر وقرر


أن يكمل نصف دينه وبعدين البعثة" خايف على نفسه من الفتنه "



وراح وخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان


فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لاكن

ســراب
01-15-2011, 09:17 PM
سراااااب فكره اكثر من رائعه ونتمنى النجاح لهذه الفكره

كما اتمنى أن نجتهد كي نخرج بقصه من تأليف الأعضاء ,,
واتمنى الجديه في الكتابه والى الأمام وفقكي الله
ياسراب على هذه الفكره التي نستنتج منها ذكائك واخلاصك لهذا المنتدى
ولا ننسى ابداعك ,,,اتمنى من يكمل القصه يعطي لون
مميز عن الذي سبقه ,,


موضوعك يستحق التثبيت



اشكرك سراااااااب




للامانه اخوي سعود الفكره منقوله
بس الابداع والشطحات ونجاح القصه تعتمد على الاعضاء فالهمه الهمه
وشاكره مره اخرى على التثبيت
:||astes||:

سعود عقيل بن مظهر السحيمي
01-15-2011, 09:25 PM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
جته بعثة دراسيه للخارج فقرر أن


يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه وبعدين البعثة" خايف على نفسه من الفتنه "
وراح وخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته

ســراب
01-15-2011, 09:32 PM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
جته بعثة دراسيه للخارج فاح


يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه وبعدين البعثة" خايف على نفسه من الفتنه "
وراح وخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا فقام مسرعا لكن كان لله حكمته، خطبها واحد قبله

سعود عقيل بن مظهر السحيمي
01-15-2011, 09:46 PM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
جته بعثة دراسيه للخارج فاح
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه وبعدين البعثة" خايف على نفسه من الفتنه "
وراح وخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته

ســراب
01-15-2011, 09:49 PM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
جته بعثة دراسيه للخارج فاح
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه وبعدين البعثة" خايف على نفسه من الفتنه "
وراح وخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته, خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته
أخبر سعود بقراره ....

سعود عقيل بن مظهر السحيمي
01-15-2011, 10:04 PM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
جته بعثة دراسيه للخارج فاح
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه وبعدين البعثة" خايف على نفسه من الفتنه "
وراح وخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته، خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته
أخبر سعود بقراره فقال نعم القرار

ســراب
01-15-2011, 10:16 PM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
جته بعثة دراسيه للخارج فاح
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه وبعدين البعثة" خايف على نفسه من الفتنه "
وراح وخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته
أخبر سعود بقراره فقال نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا

سعود عقيل بن مظهر السحيمي
01-16-2011, 01:21 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته
أخبر سعود بقراره فقال نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات

ســراب
01-16-2011, 01:24 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
جته بعثة دراسيه للخارج فاح
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه وبعدين البعثة" خايف على نفسه من الفتنه "
وراح وخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته
أخبر سعود بقراره فقال نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه :d

سعود عقيل بن مظهر السحيمي
01-16-2011, 01:29 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته
أخبر سعود بقراره فقال نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه



و

ســراب
01-16-2011, 01:36 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته
أخبر سعود بقراره فقال نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام >>الي بعدي يحدد الديره الي بيسافر لها

سعود عقيل بن مظهر السحيمي
01-16-2011, 01:41 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته
أخبر سعود بقراره فقال نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع

سلطان مسعد القطيبان
01-16-2011, 01:47 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته
أخبر سعود بقراره فقال نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا:p



سراب شلون أبو محمد يقول ذهب ليودع والديه وإنتي تكملين تقولين جهز شنطته ونام:D

المهم نكمل ماعلينا بس بدون نفض غبار وماادري شلون ههههههه يارب تطلع قصة خطيرة

ســراب
01-16-2011, 01:50 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته
أخبر سعود بقراره فقال نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا:p
واول ماطب المطار !!!!

سلطان مسعد القطيبان
01-16-2011, 01:55 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته
أخبر سعود بقراره فقال نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!

إستقبلوه بصالة الإنتظار...!!!!

ســراب
01-16-2011, 02:03 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته
أخبر سعود بقراره فقال نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!

إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...

ابوبدر عبدالله السرحاني
01-16-2011, 02:17 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته
أخبر سعود بقراره فقال نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!

إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف وقال.........

ســراب
01-16-2011, 02:27 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته

أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!


إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........

غاده
01-16-2011, 02:50 AM
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;



(مبدعه سرآب )

عاشقة الهدوء
01-16-2011, 03:03 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته


أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!



إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;




رد عليها : :cool: طير شلوى عندك شي؟؟

سلطان مسعد القطيبان
01-16-2011, 03:11 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته


أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!



إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;




رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟


قالت : أنا معجبة :D

سعود السحيمي
01-16-2011, 03:35 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته


أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!



إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;




رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟


قالت : أنا معجبة :D

قال : في ايش

سلطان مسعد القطيبان
01-16-2011, 04:36 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته


أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!



إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;




رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟


قالت : أنا معجبة

قال : في ايش

قالت : عيونك الخضر :D

خارج النص :آنا آوريكم إذا ماخليتها أحسن قصه بالعالم <<لاني بطلها هههههههههههه

خيالة بلي
01-16-2011, 04:41 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته



أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!




إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;





رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟



قالت : أنا معجبة :D


قال : في ايش


ضحكت باعلى صوتها .. قالت مصدق عمره
وعرف إنها مو اسبانيه بس دارسة اللغة في معهد للغات وهي جاية سويسرا بعثة وبعد عشان تشوف لها ساعه سويسرية بالمرة
قلات لها اخلصي ايش تبغين :: وهي تذرف الدموع وإلا الأخت جاي معها اخوها ومضيعته بالمطار
ويوم شافت سلطان توسمت فيه خير وحضرت له ليساعدها لكن سلطان ماخيب الرجا فيها قال لها : ابشري بعزك وأنا اخوك :طيب ايش اسمك : قالت جهير " معجبني الاسم "
سيارة المدرسة برا وإلا طاري اكتب صفحه (جاهمة من الفجر) :D

سلطان مسعد القطيبان
01-16-2011, 04:48 AM
خيالة اظن خربنا القصه لخبطنا :o

بس انا رديت قبلك وإنتي جالسه تكتبين معلقه ماشاء الله وشكلك تكتبين وإنتي تركضين

مستعجله نص الكلام مافهمته ههههههههههههههه<<بدون زعل مزوح وانا أخوك

بس تفاهمي مع سراب مالي دخل خربتي القصه :||astes||: d

ســراب
01-16-2011, 05:02 AM
خياااااااااااااله http://wahatalmoroth.com/vb/images/smilies/m%20(235).gifوشذا الحماس هههههههههههه
ياخيتو 3 كلمات فقط ماشاء الله عليك متحمسه :D
يالله اقين نعيدها شوي
وكملوها
1
2


3
4
اكشـــــــــــــــــــــــن :||astes||:



شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته



أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!




إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;





رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟



قالت : أنا معجبة :D


قال : في ايش




قالت : عيونك الخضر :D
فتلفت يمنه ويسره :kof:

سلطان مسعد القطيبان
01-16-2011, 05:59 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته



أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!




إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;





رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟



قالت : أنا معجبة


قال : في ايش




قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره

وقال : أنا شرقي:nono:

عبيرالورد
01-16-2011, 06:08 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته



أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!




إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;





رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟



قالت : أنا معجبة


قال : في ايش




قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره

وقال : أنا شرقي:nono:
جيت لإكمال الدراسه:D

سلطان مسعد القطيبان
01-16-2011, 06:16 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته



أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!




إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;





رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟



قالت : أنا معجبة


قال : في ايش




قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره

وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه


قالت : سأساعدك بدراستك :D

خروج عن النص

ليش ناشبين للبنت خلوها تحب الولد علشان إنها سويسرية يعني <<يعجبني الواثق:D

ســراب
01-16-2011, 06:37 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته



أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!




إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;





رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟



قالت : أنا معجبة


قال : في ايش




قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره

وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه


قالت : سأساعدك بدراستك :D

قال ؛ انقلعي عني

سلطان مسعد القطيبان
01-16-2011, 06:40 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته



أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!




إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;





رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟



قالت : أنا معجبة


قال : في ايش




قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره

وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه


قالت : سأساعدك بدراستك

قال ؛ انقلعي عني

قالت : عيب عليك :||angr|:

عبيرالورد
01-16-2011, 06:43 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته



أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!




إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;





رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟



قالت : أنا معجبة


قال : في ايش




قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره

وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه


قالت : سأساعدك بدراستك :D

قال ؛ انقلعي عني
قلت لك انا شرقي وعندي دين وتقاليد ;)

ســراب
01-16-2011, 06:44 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته



أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!




إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;





رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟



قالت : أنا معجبة


قال : في ايش




قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره

وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه


قالت : سأساعدك بدراستك

قال ؛ انقلعي عني

قالت : عيب عليك :||angr|:
اعطاها ظهره ومشى

سلطان مسعد القطيبان
01-16-2011, 06:49 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته



أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!




إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;





رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟



قالت : أنا معجبة


قال : في ايش




قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره

وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه


قالت : سأساعدك بدراستك

قال ؛ انقلعي عني

قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى

طاحت بالأرض وبكت:D

ســراب
01-16-2011, 07:00 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته



أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!




إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;





رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟



قالت : أنا معجبة


قال : في ايش




قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره

وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه


قالت : سأساعدك بدراستك

قال ؛ انقلعي عني

قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى

طاحت بالأرض وبكت:D
لم يأبه بها :gum:

ابوبدر عبدالله السرحاني
01-16-2011, 11:41 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته



أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!




إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;





رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟



قالت : أنا معجبة


قال : في ايش




قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره

وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه


قالت : سأساعدك بدراستك

قال ؛ انقلعي عني

قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى

طاحت بالأرض وبكت:D
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............

عاشقة الهدوء
01-16-2011, 12:41 PM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته



أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!




إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;





رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟



قالت : أنا معجبة


قال : في ايش




قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره

وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه


قالت : سأساعدك بدراستك

قال ؛ انقلعي عني

قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى

طاحت بالأرض وبكت:D
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله:
كيف يجد المنسق لشؤون طلاب الابتعاث؟

خالد علي فالح السحيمي
01-16-2011, 12:44 PM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته



أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!




إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;





رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟



قالت : أنا معجبة


قال : في ايش




قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره

وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه


قالت : سأساعدك بدراستك

قال ؛ انقلعي عني

قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى

طاحت بالأرض وبكت:D
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............


و قامت تتبع خطواته :o

انوثه مبعثره
01-16-2011, 01:42 PM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته



أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!




إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;





رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟



قالت : أنا معجبة


قال : في ايش




قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره

وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه


قالت : سأساعدك بدراستك

قال ؛ انقلعي عني

قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى

طاحت بالأرض وبكت:D
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............


و قامت تتبع خطواته :o


وصارت تمشي وتفكر


(( اعجبتني القصه .. سراب ممكن تمدديها وتخلينها روايه))
>>المسكين سلطان بيعمر في هالقصه :D

موسى بن ربيع البلوي
01-16-2011, 02:57 PM
الفكرة حلوه

و حتى تنجح لا بد من الجديه في الردود

أتمنى أن لا يُنقل الموضوع لقسم الإستراحة

خيالة بلي
01-16-2011, 04:21 PM
لم يستمر تفكريها كثيراً
رفعت عينيها و ..............



" ما راح اتحمس مرة ثانية" :||astes||:

انوثه مبعثره
01-16-2011, 04:57 PM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته



أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!




إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;





رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟



قالت : أنا معجبة


قال : في ايش




قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره

وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه


قالت : سأساعدك بدراستك

قال ؛ انقلعي عني

قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى

طاحت بالأرض وبكت:D
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............


و قامت تتبع خطواته :o
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك

عبيرالورد
01-16-2011, 07:44 PM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته



أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!




إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;





رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟



قالت : أنا معجبة


قال : في ايش




قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره

وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه


قالت : سأساعدك بدراستك

قال ؛ انقلعي عني

قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى

طاحت بالأرض وبكت:D
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............


و قامت تتبع خطواته :o
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي :confused:
والدي شرقي وامي سويسريه:o

خالد علي فالح السحيمي
01-16-2011, 07:50 PM
أختي الرااااائعة سراب

فكرة رااااائعة و ستعود بالفائدة بإذن الله

لذلك و حرصاً مني على نجاح الفكرة

سيحصل كل مُشارك بالقصة على درع شكر و تقدير من قسم النثر


لكِ و لكل الأقلام المشاركة


فاااائق الإحترام و التقدير

ابوبدر عبدالله السرحاني
01-16-2011, 07:56 PM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته



أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!




إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;





رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟



قالت : أنا معجبة


قال : في ايش




قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره

وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه


قالت : سأساعدك بدراستك

قال ؛ انقلعي عني

قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى

طاحت بالأرض وبكت:D
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............


و قامت تتبع خطواته :o
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي :confused:
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ...............

خيالة بلي
01-16-2011, 09:03 PM
ماذا تقولين أمك سويسريه !!!
ورجع بذاكرته إلى الوراء و ...................

ابوبدر عبدالله السرحاني
01-16-2011, 09:28 PM
ماذا تقولين أمك سويسريه !!!
ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر ...................

خيالة بلي
01-16-2011, 09:38 PM
يتذكر ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية
وكأنها ......

ابوبدر عبدالله السرحاني
01-16-2011, 10:16 PM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار
لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته



أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!




إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;





رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟



قالت : أنا معجبة


قال : في ايش




قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره

وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه


قالت : سأساعدك بدراستك

قال ؛ انقلعي عني

قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى

طاحت بالأرض وبكت:D
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............


و قامت تتبع خطواته :o
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي :confused:
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!
ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية
وكأنها يري ملامحها امامه

.
(خارج النص
خيالة وهقتينا امه حيه الله يحفظها لة ويعطيها طولة العمر)

ريانهـ
01-16-2011, 11:07 PM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار

لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته




أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!





إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;






رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟




قالت : أنا معجبة



قال : في ايش





قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره


وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه



قالت : سأساعدك بدراستك


قال ؛ انقلعي عني


قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى


طاحت بالأرض وبكت:D
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............



و قامت تتبع خطواته :o
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي :confused:
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!

ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية

وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........





.

ســراب
01-16-2011, 11:14 PM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار

لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته




أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!





إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;






رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟




قالت : أنا معجبة



قال : في ايش





قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره


وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه



قالت : سأساعدك بدراستك


قال ؛ انقلعي عني


قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى


طاحت بالأرض وبكت:D
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............



و قامت تتبع خطواته :o
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي :confused:
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!


ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية



وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغبر
(حاولو تبعدو شوي عن الحزن نبيها كوميديه
وشاكره تفاعلكم بس التزمو ثلاث كلمات فقط)

سلطان مسعد القطيبان
01-17-2011, 12:12 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار

لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته




أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!





إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;






رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟




قالت : أنا معجبة



قال : في ايش





قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره


وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه



قالت : سأساعدك بدراستك


قال ؛ انقلعي عني


قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى


طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............



و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!


ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية




وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير


إنحنى للطفل بابتسامة:D

ســراب
01-17-2011, 12:21 AM
إنحنى للطفل بابتسامة
:d

وطبطب على رأسه

عاشقة الهدوء
01-17-2011, 12:23 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار

لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته




أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!





إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;






رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟




قالت : أنا معجبة



قال : في ايش





قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره


وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه



قالت : سأساعدك بدراستك


قال ؛ انقلعي عني


قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى


طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............



و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!


ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية




وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير


إنحنى للطفل بابتسامة
:D



:rolleyes: انتبه انه واطي على رجل الطفل ومادرى بسب انه مفهي (فاغر)



*:||angr|: قامزين مشاركه لي ليه؟

ســراب
01-17-2011, 12:48 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار

لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته




أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!





إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;






رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟




قالت : أنا معجبة



قال : في ايش





قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره


وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه



قالت : سأساعدك بدراستك


قال ؛ انقلعي عني


قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى


طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............



و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!


ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية




وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير


إنحنى للطفل بابتسامة
:D



:rolleyes: انتبه انه واطي على رجل الطفل ومادرى بسب انه مفهي (فاغر)





*:||angr|: قامزين مشاركه لي ليه؟





:krkr:حلوه قامزين
سبقاناكي خلاص بنعيد اللقطه وكمليها بثلاث كلمات فقط

ســراب
01-17-2011, 12:51 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار

لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته




أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!





إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;






رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟




قالت : أنا معجبة



قال : في ايش





قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره


وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه



قالت : سأساعدك بدراستك


قال ؛ انقلعي عني


قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى


طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............



و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!


ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية




وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير


إنحنى للطفل بابتسامة
:D

إنحنى للطفل بابتسامة
:d

وطبطب على رأسه
,,,,,,

ســراب
01-17-2011, 12:58 AM
من خلونا نؤلف قصة مع الراااائعة سراب : شارك هنا وستحصل على درع شكر و تقدير (عذرا ماانتبهت الاالان ياخيو خالد بتخلص دروع المنتدى كلها:d
ذي بس تخلص نبداء بغيرها هي زي اللعبه بس حلوه لوطبقت بالقوانين )
شاكره لك من اثنى وشارك وبدايه موفقه للمؤلفين فالكم التوفيق ان شاء الله

عاشقة الهدوء
01-17-2011, 12:58 AM
;) سراب لامتنازله عن دوري لك لاني ماقدر اكتب بطريقه غيرمتسلسله

سعود عقيل بن مظهر السحيمي
01-17-2011, 01:06 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار

لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته




أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!
إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;


رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟




قالت : أنا معجبة


قال : في ايش
قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره


وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه



قالت : سأساعدك بدراستك


قال ؛ انقلعي عني


قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى


طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............

و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!


ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية

وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير
إنحنى للطفل بابتسامة
:D

إنحنى للطفل بابتسامة
:d

وطبطب على رأسه وجت امه مهروله

سلطان مسعد القطيبان
01-17-2011, 01:20 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار

لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته




أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!
إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;


رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟




قالت : أنا معجبة


قال : في ايش
قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره


وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه



قالت : سأساعدك بدراستك


قال ؛ انقلعي عني


قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى


طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............

و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!


ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية

وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير
إنحنى للطفل بابتسامة


إنحنى للطفل بابتسامة
:d

وطبطب على رأسه وجت امه مهروله

عصب عليها سلطان:||angr|:

سعود عقيل بن مظهر السحيمي
01-17-2011, 01:29 AM
فكانت المفاجئه انها

ابوبدر عبدالله السرحاني
01-17-2011, 01:42 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار


لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته





أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!
إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;



رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟





قالت : أنا معجبة



قال : في ايش
قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره



وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه




قالت : سأساعدك بدراستك



قال ؛ انقلعي عني



قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى



طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............


و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!



ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية


وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير
إنحنى للطفل بابتسامة



إنحنى للطفل بابتسامة
:d


وطبطب على رأسه وجت امه مهروله


عصب عليها سلطان:||angr|:

فكانت المفاجئه انها

احضرت رجال الامن..........

سعود عقيل بن مظهر السحيمي
01-17-2011, 02:01 AM
ماتت المرأه بسكته

غاده
01-17-2011, 03:31 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار

لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته




أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!
إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;


رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟




قالت : أنا معجبة


قال : في ايش
قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره


وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه



قالت : سأساعدك بدراستك


قال ؛ انقلعي عني


قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى


طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............

و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!


ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية

وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير
إنحنى للطفل بابتسامة


إنحنى للطفل بابتسامة
:d

وطبطب على رأسه وجت امه مهروله

عصب عليها سلطان:||angr|:

فكانت المفاجئه انها

احضرت رجال الامن..........

ماتت المرأه بسكته

هلعا من ضياع ...
خارج النص (ماتت المراه ولا جابت رجال الامن )ضيعتونا :dhul:

سلطان مسعد القطيبان
01-17-2011, 04:18 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار

لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته




أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!
إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;


رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟




قالت : أنا معجبة


قال : في ايش
قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره


وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه



قالت : سأساعدك بدراستك


قال ؛ انقلعي عني


قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى


طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............

و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!


ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية

وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير
إنحنى للطفل بابتسامة


إنحنى للطفل بابتسامة
:d

وطبطب على رأسه وجت امه مهروله

عصب عليها سلطان

فكانت المفاجئه انها

احضرت رجال الامن..........

ماتت المرأه بسكته

هلعا من ضياع .. إبنها الصغير آندريه

خارج النص :

آندريه هذا نبيه يكون جزء من القصه أوك إشطحوا فيه إن سلطان رباه أو شي زي كذا:D

يوسف صالح العرادي
01-17-2011, 09:52 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار

لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته




أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!
إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;


رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟




قالت : أنا معجبة


قال : في ايش
قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره


وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه



قالت : سأساعدك بدراستك


قال ؛ انقلعي عني


قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى


طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............

و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!


ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية

وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير
إنحنى للطفل بابتسامة


إنحنى للطفل بابتسامة
:d

وطبطب على رأسه وجت امه مهروله

عصب عليها سلطان

فكانت المفاجئه انها

احضرت رجال الامن..........

ماتت المرأه بسكته

هلعا من ضياع .. إبنها الصغير آندريه

تم إعتقال سلطان :(

بحــور
01-17-2011, 10:19 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار


لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته





أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!
إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;



رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟





قالت : أنا معجبة



قال : في ايش
قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره



وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه




قالت : سأساعدك بدراستك



قال ؛ انقلعي عني



قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى



طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............


و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!



ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية


وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير
إنحنى للطفل بابتسامة



إنحنى للطفل بابتسامة
:d


وطبطب على رأسه وجت امه مهروله


عصب عليها سلطان



واحضرت رجال الامن...
له


لاكنهاماتت بسكته


هلعا من ضياع .. إبنها الصغير آندريه



تم إعتقال سلطان :o

وزاد صياح اندريه

مرزوق خلف الربدي (رحمه الله)
01-17-2011, 10:24 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار


لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته





أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!
إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;



رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟





قالت : أنا معجبة



قال : في ايش
قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره



وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه




قالت : سأساعدك بدراستك



قال ؛ انقلعي عني



قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى



طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............


و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!



ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية


وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير
إنحنى للطفل بابتسامة



إنحنى للطفل بابتسامة
:d


وطبطب على رأسه وجت امه مهروله


عصب عليها سلطان


فكانت المفاجئه انها


احضرت رجال الامن..........


ماتت المرأه بسكته


هلعا من ضياع .. إبنها الصغير آندريه


تم إعتقال سلطان :(


وتم تحويله إلى سجن جوانتيمالا

موسى بن ربيع البلوي
01-17-2011, 04:02 PM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار

لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته




أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!
إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;


رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟




قالت : أنا معجبة


قال : في ايش
قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره


وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه



قالت : سأساعدك بدراستك


قال ؛ انقلعي عني


قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى


طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............

و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!


ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية

وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير
إنحنى للطفل بابتسامة


إنحنى للطفل بابتسامة
:d

وطبطب على رأسه وجت امه مهروله

عصب عليها سلطان

فكانت المفاجئه انها

احضرت رجال الامن..........

ماتت المرأه بسكته

هلعا من ضياع .. إبنها الصغير آندريه

تم إعتقال سلطان :(

و زاد صياح أندريه

وتم تحويله إلى سجن جوانتيمالا

و سيتم الحكم عليه بالشنق قريباً ..
و لكن كانت المفاجأة ....

سعود السحيمي
01-17-2011, 04:19 PM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار

لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته




أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!
إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;


رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟




قالت : أنا معجبة


قال : في ايش
قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره


وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه



قالت : سأساعدك بدراستك


قال ؛ انقلعي عني


قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى


طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............

و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!


ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية

وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير
إنحنى للطفل بابتسامة


إنحنى للطفل بابتسامة
:d

وطبطب على رأسه وجت امه مهروله

عصب عليها سلطان

فكانت المفاجئه انها

احضرت رجال الامن..........

ماتت المرأه بسكته

هلعا من ضياع .. إبنها الصغير آندريه

تم إعتقال سلطان :(

و زاد صياح أندريه

وتم تحويله إلى سجن جوانتيمالا

و سيتم الحكم عليه بالشنق قريباً ..
و لكن كانت المفاجأة ....

من كان يتوقع ذالك

أم علي
01-17-2011, 04:36 PM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار

لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته




أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!
إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;


رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟




قالت : أنا معجبة


قال : في ايش
قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره


وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه



قالت : سأساعدك بدراستك


قال ؛ انقلعي عني


قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى


طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............

و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!


ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية

وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير
إنحنى للطفل بابتسامة


إنحنى للطفل بابتسامة
:d

وطبطب على رأسه وجت امه مهروله

عصب عليها سلطان

فكانت المفاجئه انها

احضرت رجال الامن..........

ماتت المرأه بسكته

هلعا من ضياع .. إبنها الصغير آندريه

تم إعتقال سلطان :(

و زاد صياح أندريه

وتم تحويله إلى سجن جوانتيمالا

و سيتم الحكم عليه بالشنق قريباً ..
و لكن كانت المفاجأة ....

من كان يتوقع ذالك




إن اندريه أخو سلطان

انوثه مبعثره
01-17-2011, 05:03 PM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار

لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته




أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!
إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;


رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟




قالت : أنا معجبة


قال : في ايش
قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره


وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه



قالت : سأساعدك بدراستك


قال ؛ انقلعي عني


قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى


طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............

و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!


ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية

وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير
إنحنى للطفل بابتسامة


إنحنى للطفل بابتسامة
:d

وطبطب على رأسه وجت امه مهروله

عصب عليها سلطان

فكانت المفاجئه انها

احضرت رجال الامن..........

ماتت المرأه بسكته

هلعا من ضياع .. إبنها الصغير آندريه

تم إعتقال سلطان :(

و زاد صياح أندريه

وتم تحويله إلى سجن جوانتيمالا

و سيتم الحكم عليه بالشنق قريباً ..
و لكن كانت المفاجأة ....

من كان يتوقع ذالك




إن اندريه أخو سلطان
كانت صدمه عظيمه

خيالة بلي
01-17-2011, 05:41 PM
" طيب كيف عرف سلطان إن اندريه اخوه " ؟
اصطحبوا الشرطة سلطان إلى السجن
وسلطان يسير معهم غير مصدق ما يحدث له
ادخلوه الزنزانه وحدث مالم يكن بالحسبان ........................

ســراب
01-17-2011, 06:02 PM
" طيب كيف عرف سلطان إن اندريه اخوه " ؟
>> من العيون الخضر :D

(:||astes||: ياعليكم شطحات مذهله )

اصطحبوا الشرطة سلطان إلى السجن
وسلطان يسير معهم غير مصدق ما يحدث له

ادخلوه الزنزانه وحدث مالم يكن بالحسبان ........................



عاشقه تعالي ياوخيتي
انتي الداخله وانا الطالعه :p
تعالي معنا ولابوقف مونتاج القصه :cool:

ســراب
01-17-2011, 06:07 PM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار

لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته




أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!
إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;


رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟




قالت : أنا معجبة


قال : في ايش
قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره


وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه



قالت : سأساعدك بدراستك


قال ؛ انقلعي عني


قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى


طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............

و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!


ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية

وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير
إنحنى للطفل بابتسامة


إنحنى للطفل بابتسامة
:d

وطبطب على رأسه وجت امه مهروله

عصب عليها سلطان

فكانت المفاجئه انها

احضرت رجال الامن..........

ماتت المرأه بسكته

هلعا من ضياع .. إبنها الصغير آندريه

تم إعتقال سلطان :(

و زاد صياح أندريه

وتم تحويله إلى سجن جوانتيمالا

و سيتم الحكم عليه بالشنق قريباً ..
و لكن كانت المفاجأة ....

من كان يتوقع ذالك




إن اندريه أخو سلطان

كانت صدمه عظيمه
" طيب كيف عرف سلطان إن اندريه اخوه " ؟



اصطحبوا الشرطة سلطان إلى السجن
وسلطان يسير معهم غير مصدق ما يحدث له


ادخلوه الزنزانه وحدث مالم يكن بالحسبان
طلع الظابط بني اخ له (من الجماعه )

ابوبدر عبدالله السرحاني
01-17-2011, 07:39 PM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار

لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته




أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!
إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;


رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟




قالت : أنا معجبة


قال : في ايش
قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره


وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه



قالت : سأساعدك بدراستك


قال ؛ انقلعي عني


قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى


طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............

و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!


ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية

وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير
إنحنى للطفل بابتسامة


إنحنى للطفل بابتسامة
:d

وطبطب على رأسه وجت امه مهروله

عصب عليها سلطان

فكانت المفاجئه انها

احضرت رجال الامن..........

ماتت المرأه بسكته

هلعا من ضياع .. إبنها الصغير آندريه

تم إعتقال سلطان :(

و زاد صياح أندريه

وتم تحويله إلى سجن جوانتيمالا

و سيتم الحكم عليه بالشنق قريباً ..
و لكن كانت المفاجأة ....

من كان يتوقع ذالك




إن اندريه أخو سلطان

كانت صدمه عظيمه
" طيب كيف عرف سلطان إن اندريه اخوه " ؟


اصطحبوا الشرطة سلطان إلى السجن
وسلطان يسير معهم غير مصدق ما يحدث له

ادخلوه الزنزانه وحدث مالم يكن بالحسبان
طلع الظابط بني اخ له (من الجماعه )
فطلب احظار سلطان في.........

خيالة بلي
01-17-2011, 09:39 PM
في مكتب التحقيق
اجهش سلطان بالبكاء وجثى على ركبتيه في انهيار تاااااااام .........

ابوبدر عبدالله السرحاني
01-17-2011, 10:03 PM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار

لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته




أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!
إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;


رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟




قالت : أنا معجبة


قال : في ايش
قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره


وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه



قالت : سأساعدك بدراستك


قال ؛ انقلعي عني


قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى


طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............

و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!


ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية

وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير
إنحنى للطفل بابتسامة


إنحنى للطفل بابتسامة
:d

وطبطب على رأسه وجت امه مهروله

عصب عليها سلطان

فكانت المفاجئه انها

احضرت رجال الامن..........

ماتت المرأه بسكته

هلعا من ضياع .. إبنها الصغير آندريه

تم إعتقال سلطان :(

و زاد صياح أندريه

وتم تحويله إلى سجن جوانتيمالا

و سيتم الحكم عليه بالشنق قريباً ..
و لكن كانت المفاجأة ....

من كان يتوقع ذالك




إن اندريه أخو سلطان

كانت صدمه عظيمه
" طيب كيف عرف سلطان إن اندريه اخوه " ؟


اصطحبوا الشرطة سلطان إلى السجن
وسلطان يسير معهم غير مصدق ما يحدث له

ادخلوه الزنزانه وحدث مالم يكن بالحسبان
طلع الظابط بني اخ له (من الجماعه )
فطلب احظار سلطان في

في مكتب التحقيق
اجهش سلطان بالبكاء وجثى على ركبتيه في انهيار تاااااااام .........
فامسك بني الضابط بسلطان..............

سلطان مسعد القطيبان
01-18-2011, 04:03 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار

لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته




أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!
إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;


رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟




قالت : أنا معجبة


قال : في ايش
قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره


وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه



قالت : سأساعدك بدراستك


قال ؛ انقلعي عني


قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى


طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............

و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!


ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية

وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير
إنحنى للطفل بابتسامة


إنحنى للطفل بابتسامة
:d

وطبطب على رأسه وجت امه مهروله

عصب عليها سلطان

فكانت المفاجئه انها

احضرت رجال الامن..........

ماتت المرأه بسكته

هلعا من ضياع .. إبنها الصغير آندريه

تم إعتقال سلطان

و زاد صياح أندريه

وتم تحويله إلى سجن جوانتيمالا

و سيتم الحكم عليه بالشنق قريباً ..
و لكن كانت المفاجأة ....

من كان يتوقع ذالك




إن اندريه أخو سلطان

كانت صدمه عظيمه
" طيب كيف عرف سلطان إن اندريه اخوه " ؟


اصطحبوا الشرطة سلطان إلى السجن
وسلطان يسير معهم غير مصدق ما يحدث له

ادخلوه الزنزانه وحدث مالم يكن بالحسبان
طلع الظابط بني اخ له (من الجماعه )
فطلب احظار سلطان في

في مكتب التحقيق
اجهش سلطان بالبكاء وجثى على ركبتيه في انهيار تاااااااام .........
فامسك بني الضابط بسلطان..

قال : لاتخف سأساعدك

غاده
01-18-2011, 04:08 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار

لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته




أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!
إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;


رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟




قالت : أنا معجبة


قال : في ايش
قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره


وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه



قالت : سأساعدك بدراستك


قال ؛ انقلعي عني


قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى


طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............

و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!


ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية

وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير
إنحنى للطفل بابتسامة


إنحنى للطفل بابتسامة
:d

وطبطب على رأسه وجت امه مهروله

عصب عليها سلطان

فكانت المفاجئه انها

احضرت رجال الامن..........

ماتت المرأه بسكته

هلعا من ضياع .. إبنها الصغير آندريه

تم إعتقال سلطان

و زاد صياح أندريه

وتم تحويله إلى سجن جوانتيمالا

و سيتم الحكم عليه بالشنق قريباً ..
و لكن كانت المفاجأة ....

من كان يتوقع ذالك




إن اندريه أخو سلطان

كانت صدمه عظيمه
" طيب كيف عرف سلطان إن اندريه اخوه " ؟


اصطحبوا الشرطة سلطان إلى السجن
وسلطان يسير معهم غير مصدق ما يحدث له

ادخلوه الزنزانه وحدث مالم يكن بالحسبان
طلع الظابط بني اخ له (من الجماعه )
فطلب احظار سلطان في

في مكتب التحقيق
اجهش سلطان بالبكاء وجثى على ركبتيه في انهيار تاااااااام .........
فامسك بني الضابط بسلطان..

قال : لاتخف سأساعدك

فأنفرجت أسارير سلطان لذلك ..ولكن ....؟؟

ابوبدر عبدالله السرحاني
01-18-2011, 05:08 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار

لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته




أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!
إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;


رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟




قالت : أنا معجبة


قال : في ايش
قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره


وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه



قالت : سأساعدك بدراستك


قال ؛ انقلعي عني


قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى


طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............

و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!


ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية

وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير
إنحنى للطفل بابتسامة


إنحنى للطفل بابتسامة
:d

وطبطب على رأسه وجت امه مهروله

عصب عليها سلطان

فكانت المفاجئه انها

احضرت رجال الامن..........

ماتت المرأه بسكته

هلعا من ضياع .. إبنها الصغير آندريه

تم إعتقال سلطان

و زاد صياح أندريه

وتم تحويله إلى سجن جوانتيمالا

و سيتم الحكم عليه بالشنق قريباً ..
و لكن كانت المفاجأة ....

من كان يتوقع ذالك




إن اندريه أخو سلطان

كانت صدمه عظيمه
" طيب كيف عرف سلطان إن اندريه اخوه " ؟


اصطحبوا الشرطة سلطان إلى السجن
وسلطان يسير معهم غير مصدق ما يحدث له

ادخلوه الزنزانه وحدث مالم يكن بالحسبان
طلع الظابط بني اخ له (من الجماعه )
فطلب احظار سلطان في

في مكتب التحقيق
اجهش سلطان بالبكاء وجثى على ركبتيه في انهيار تاااااااام .........
فامسك بني الضابط بسلطان..

قال : لاتخف سأساعدك

فأنفرجت أسارير سلطان لذلك ..ولكن ....؟؟
سلطان ليس واثق.............

ســراب
01-18-2011, 05:19 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار

لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته




أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!
إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;


رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟




قالت : أنا معجبة


قال : في ايش
قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره


وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه



قالت : سأساعدك بدراستك


قال ؛ انقلعي عني


قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى


طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............

و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!


ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية

وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير
إنحنى للطفل بابتسامة


إنحنى للطفل بابتسامة
:d

وطبطب على رأسه وجت امه مهروله

عصب عليها سلطان

فكانت المفاجئه انها

احضرت رجال الامن..........

ماتت المرأه بسكته

هلعا من ضياع .. إبنها الصغير آندريه

تم إعتقال سلطان

و زاد صياح أندريه

وتم تحويله إلى سجن جوانتيمالا

و سيتم الحكم عليه بالشنق قريباً ..
و لكن كانت المفاجأة ....

من كان يتوقع ذالك




إن اندريه أخو سلطان

كانت صدمه عظيمه
" طيب كيف عرف سلطان إن اندريه اخوه " ؟


اصطحبوا الشرطة سلطان إلى السجن
وسلطان يسير معهم غير مصدق ما يحدث له

ادخلوه الزنزانه وحدث مالم يكن بالحسبان
طلع الظابط بني اخ له (من الجماعه )
فطلب احظار سلطان في

في مكتب التحقيق
اجهش سلطان بالبكاء وجثى على ركبتيه في انهيار تاااااااام .........
فامسك الضابط بسلطان..

قال : لاتخف سأساعدك

فأنفرجت أسارير سلطان لذلك ..ولكن ....؟؟
سلطان ليس واثق......فمازال يشعر بالخوف:kof:

ابوبدر عبدالله السرحاني
01-18-2011, 05:24 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار

لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته




أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!
إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;


رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟




قالت : أنا معجبة


قال : في ايش
قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره


وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه



قالت : سأساعدك بدراستك


قال ؛ انقلعي عني


قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى


طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............

و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!


ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية

وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير
إنحنى للطفل بابتسامة


إنحنى للطفل بابتسامة
:d

وطبطب على رأسه وجت امه مهروله

عصب عليها سلطان

فكانت المفاجئه انها

احضرت رجال الامن..........

ماتت المرأه بسكته

هلعا من ضياع .. إبنها الصغير آندريه

تم إعتقال سلطان

و زاد صياح أندريه

وتم تحويله إلى سجن جوانتيمالا

و سيتم الحكم عليه بالشنق قريباً ..
و لكن كانت المفاجأة ....

من كان يتوقع ذالك




إن اندريه أخو سلطان

كانت صدمه عظيمه
" طيب كيف عرف سلطان إن اندريه اخوه " ؟


اصطحبوا الشرطة سلطان إلى السجن
وسلطان يسير معهم غير مصدق ما يحدث له

ادخلوه الزنزانه وحدث مالم يكن بالحسبان
طلع الظابط بني اخ له (من الجماعه )
فطلب احظار سلطان في

في مكتب التحقيق
اجهش سلطان بالبكاء وجثى على ركبتيه في انهيار تاااااااام .........
فامسك الضابط بسلطان..

قال : لاتخف سأساعدك

فأنفرجت أسارير سلطان لذلك ..ولكن ....؟؟
سلطان ليس واثق......فمازال يشعر بالخوف:kof:
حاول الضابط بني..............

ســراب
01-18-2011, 05:35 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار


لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته





أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!
إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;



رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟





قالت : أنا معجبة



قال : في ايش
قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره



وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه




قالت : سأساعدك بدراستك



قال ؛ انقلعي عني



قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى



طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............


و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!



ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية


وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير
إنحنى للطفل بابتسامة



إنحنى للطفل بابتسامة
:d


وطبطب على رأسه وجت امه مهروله


عصب عليها سلطان


فكانت المفاجئه انها


احضرت رجال الامن..........


ماتت المرأه بسكته


هلعا من ضياع .. إبنها الصغير آندريه


تم إعتقال سلطان


و زاد صياح أندريه


وتم تحويله إلى سجن جوانتيمالا


و سيتم الحكم عليه بالشنق قريباً ..
و لكن كانت المفاجأة ....


من كان يتوقع ذالك





إن اندريه أخو سلطان


كانت صدمه عظيمه
" طيب كيف عرف سلطان إن اندريه اخوه " ؟



اصطحبوا الشرطة سلطان إلى السجن
وسلطان يسير معهم غير مصدق ما يحدث له


ادخلوه الزنزانه وحدث مالم يكن بالحسبان
طلع الظابط بني اخ له (من الجماعه )
فطلب احظار سلطان في


في مكتب التحقيق
اجهش سلطان بالبكاء وجثى على ركبتيه في انهيار تاااااااام .........
فامسك الضابط بسلطان..


قال : لاتخف سأساعدك


فأنفرجت أسارير سلطان لذلك ..ولكن ....؟؟
سلطان ليس واثق......فمازال يشعر بالخوف:kof:
حاول الضابط بني
بتطلع ان شاء الله ازهلها >>طلعوه من السجن مليت لين متى وهو مقعي فيه :D

ابوبدر عبدالله السرحاني
01-18-2011, 06:02 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار

لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته




أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!
إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;


رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟




قالت : أنا معجبة


قال : في ايش
قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره


وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه



قالت : سأساعدك بدراستك


قال ؛ انقلعي عني


قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى


طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............

و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!


ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية

وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير
إنحنى للطفل بابتسامة


إنحنى للطفل بابتسامة
:d

وطبطب على رأسه وجت امه مهروله

عصب عليها سلطان

فكانت المفاجئه انها

احضرت رجال الامن..........

ماتت المرأه بسكته

هلعا من ضياع .. إبنها الصغير آندريه

تم إعتقال سلطان

و زاد صياح أندريه

وتم تحويله إلى سجن جوانتيمالا

و سيتم الحكم عليه بالشنق قريباً ..
و لكن كانت المفاجأة ....

من كان يتوقع ذالك




إن اندريه أخو سلطان

كانت صدمه عظيمه
" طيب كيف عرف سلطان إن اندريه اخوه " ؟


اصطحبوا الشرطة سلطان إلى السجن
وسلطان يسير معهم غير مصدق ما يحدث له

ادخلوه الزنزانه وحدث مالم يكن بالحسبان
طلع الظابط بني اخ له (من الجماعه )
فطلب احظار سلطان في

في مكتب التحقيق
اجهش سلطان بالبكاء وجثى على ركبتيه في انهيار تاااااااام .........
فامسك الضابط بسلطان..

قال : لاتخف سأساعدك

فأنفرجت أسارير سلطان لذلك ..ولكن ....؟؟
سلطان ليس واثق......فمازال يشعر بالخوف:kof:
حاول الضابط بني
بتطلع ان شاء الله ازهلها >>طلعوه من السجن مليت لين متى وهو مقعي فيه :D
قرب الفرج لاتجزع..........

عاشقة الهدوء
01-18-2011, 06:45 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار

لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته




أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!
إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;


رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟




قالت : أنا معجبة


قال : في ايش
قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره


وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه



قالت : سأساعدك بدراستك


قال ؛ انقلعي عني


قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى


طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............

و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!


ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية

وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير
إنحنى للطفل بابتسامة


إنحنى للطفل بابتسامة
:d

وطبطب على رأسه وجت امه مهروله

عصب عليها سلطان

فكانت المفاجئه انها

احضرت رجال الامن..........

ماتت المرأه بسكته

هلعا من ضياع .. إبنها الصغير آندريه

تم إعتقال سلطان

و زاد صياح أندريه

وتم تحويله إلى سجن جوانتيمالا

و سيتم الحكم عليه بالشنق قريباً ..
و لكن كانت المفاجأة ....

من كان يتوقع ذالك




إن اندريه أخو سلطان

كانت صدمه عظيمه
" طيب كيف عرف سلطان إن اندريه اخوه " ؟


اصطحبوا الشرطة سلطان إلى السجن
وسلطان يسير معهم غير مصدق ما يحدث له

ادخلوه الزنزانه وحدث مالم يكن بالحسبان
طلع الظابط بني اخ له (من الجماعه )
فطلب احظار سلطان في

في مكتب التحقيق
اجهش سلطان بالبكاء وجثى على ركبتيه في انهيار تاااااااام .........
فامسك الضابط بسلطان..

قال : لاتخف سأساعدك

فأنفرجت أسارير سلطان لذلك ..ولكن ....؟؟
سلطان ليس واثق......فمازال يشعر بالخوف:kof:
حاول الضابط بني
بتطلع ان شاء الله ازهلها >>طلعوه من السجن مليت لين متى وهو مقعي فيه :D
قرب الفرج لاتجزع

:mub:كلها قطعت ايام وتقوطر.....

ســراب
01-18-2011, 07:59 AM
شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوار



لكنه متهور في قراراته مثل اي شاب في عمره
وذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكن للأسف
حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أن
يتزوج ويكون مع ابويه الكبيرين او يسافر
ففكر وفكر وقرر
أن يكمل نصف دينه ومن ثم البعثة" خاف على نفسه من الفتنه "
وذهب ليخطب ولكن المفاجأة أن والدها رفض مخيباً أمال سُلطان
فكر ثم فكر سلطان وخطرت في باله فكره شيطانيه وهي...؟
ان يعاود الكره فقام مسرعا لكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمال دراسته





أخبر سعود بقراره
فقال ؛؛ نعم القرار
فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهب ليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!
إستقبلوه بصالة الإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...
عندها وقف
وقال؛ وش عندك جايتني .........
قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;



رد عليها : طير شلوى عندك شي؟؟





قالت : أنا معجبة



قال : في ايش
قالت : عيونك الخضر
فتلفت يمنه ويسره



وقال : أنا شرقي
جيت لإكمال الدراسه




قالت : سأساعدك بدراستك



قال ؛ انقلعي عني



قالت : عيب عليك
اعطاها ظهره ومشى



طاحت بالأرض وبكت
لم يأبه
واستمر وهويحمل بداخله..............


و قامت تتبع خطواته
وصارت تمشي وتفكر
ورفعت عينها و
قالت لحظه بقولك
شي
والدي شرقي وامي
رد عليها قائلا ..ماذا تقولين أمك سويسريه !!!



ورجع بذاكرته إلى الوراء و هو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت في الخارج أثناء اجراء العملية الجراحية


وكأنها يري ملامحها امامه
قطع تفكيره صوت ...........بكاء طفل صغير
إنحنى للطفل بابتسامة



إنحنى للطفل بابتسامة
:d


وطبطب على رأسه وجت امه مهروله


عصب عليها سلطان


فكانت المفاجئه انها


احضرت رجال الامن..........


ماتت المرأه بسكته


هلعا من ضياع .. إبنها الصغير آندريه


تم إعتقال سلطان


و زاد صياح أندريه


وتم تحويله إلى سجن جوانتيمالا


و سيتم الحكم عليه بالشنق قريباً ..
و لكن كانت المفاجأة ....


من كان يتوقع ذالك





إن اندريه أخو سلطان


كانت صدمه عظيمه
" طيب كيف عرف سلطان إن اندريه اخوه " ؟



اصطحبوا الشرطة سلطان إلى السجن
وسلطان يسير معهم غير مصدق ما يحدث له


ادخلوه الزنزانه وحدث مالم يكن بالحسبان
طلع الظابط بني اخ له (من الجماعه )
فطلب احظار سلطان في


في مكتب التحقيق
اجهش سلطان بالبكاء وجثى على ركبتيه في انهيار تاااااااام .........
فامسك الضابط بسلطان..


قال : لاتخف سأساعدك


فأنفرجت أسارير سلطان لذلك ..ولكن ....؟؟
سلطان ليس واثق......فمازال يشعر بالخوف:kof:
حاول الضابط بني
بتطلع ان شاء الله ازهلها >>طلعوه من السجن مليت لين متى وهو مقعي فيه :D
قرب الفرج لاتجزع



:mub:كلها قطعت ايام وتقوطر.....




http://content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/00020148.gif انتي منتااازهـ
كملي على هذا الاسلوب >>سعدت يعودتك http://www.postsmile.net/img/27/2787.gif

ســراب
01-18-2011, 08:06 AM
نسترجع الحلقه الماضيه
http://www.postsmile.net/img/29/2928.gif


فأنفرجت أسارير سلطان لذلك
ولكن؟؟
سلطان لم يكن واثق
فمازال يشعر بالخوف:kof:
حاول الضابط تهدئته


الضابط ؛ بتطلع ان شاء الله ازهلها >>طلعوه من السجن مليت لين متى وهو مقعي فيه :D
قرب الفرج لاتجزع

:mub:كلها قطعت ايام وتقوطر....
بانت طلوخ سلطان من الفرحه :D.

خيالة بلي
01-18-2011, 08:59 AM
وخرج من قسم الشرطة
كان جائعاً جداً وطاري على باله صحن مطبق مع ليمون وكولا
وتورط وين يدور المطبق وبينما هو ....................

سعود السرحاني
01-18-2011, 11:40 AM
مرحبا يشرفني مشاركتكم

سعود السرحاني
01-18-2011, 11:47 AM
فأنفرجت أسارير سلطان لذلك
ولكن؟؟
سلطان لم يكن واثق
فمازال يشعر بالخوف
حاول الضابط تهدئته

الضابط ؛ بتطلع ان شاء الله ازهلها >>طلعوه من السجن مليت لين متى وهو مقعي فيه
قرب الفرج لاتجزع

كلها قطعت ايام وتقوطر....
بانت طلوخ سلطان من الفرحه .

وخرج من قسم الشرطة
كان جائعاً جداً وطاري على باله صحن مطبق مع ليمون وكولا
وتورط وين يدور المطبق وبينما هو ....................

يسير في الجادة ... اندهش من منظرا امامه

ســراب
01-18-2011, 11:52 AM
نسترجع الحلقه الماضيه
http://www.postsmile.net/img/29/2928.gif




فأنفرجت أسارير سلطان لذلك


ولكن؟؟
سلطان لم يكن واثق
فمازال يشعر بالخوف:kof:
حاول الضابط تهدئته


الضابط ؛ بتطلع ان شاء الله ازهلها
قرب الفرج لاتجزع


ثم ابتسم وقال ؛:mub:كلها قطعت ايام وتقوطر....
بانت طلوخ سلطان من الفرحه :D
وفاء الشرطي بوعده
وخرج سلطان
كان جائعاً جداً وطاري على باله صحن مطبق مع ليمون وكولا
وتورط وين يدور المطبق وبينما هو
يسير في الجادة ... اندهش من منظرا امامه


فخبط بعجوز سويسري




.

سعود السرحاني
01-18-2011, 11:56 AM
فأنفرجت أسارير سلطان لذلك
ولكن؟؟
سلطان لم يكن واثق
فمازال يشعر بالخوف
حاول الضابط تهدئته

الضابط ؛ بتطلع ان شاء الله ازهلها >>طلعوه من السجن مليت لين متى وهو مقعي فيه
قرب الفرج لاتجزع

كلها قطعت ايام وتقوطر....
بانت طلوخ سلطان من الفرحه .

وخرج من قسم الشرطة
كان جائعاً جداً وطاري على باله صحن مطبق مع ليمون وكولا
وتورط وين يدور المطبق وبينما هو ....................

يسير في الجادة ... اندهش من منظرا امامه

فخبط بعجوز سويسري

من كثر تعجبه من الانفتاح اللاخلاقي في سويسرا

فقال للعجوز ام سوري < اقلبها انقليش

مشكلة اول من يشارك

يحوس القصة

بس ضبطته

ســراب
01-18-2011, 12:02 PM
فأنفرجت أسارير سلطان لذلك
ولكن؟؟
سلطان لم يكن واثق
فمازال يشعر بالخوف
حاول الضابط تهدئته

الضابط ؛ بتطلع ان شاء الله ازهلها >>طلعوه من السجن مليت لين متى وهو مقعي فيه
قرب الفرج لاتجزع

كلها قطعت ايام وتقوطر....
بانت طلوخ سلطان من الفرحه .

وخرج من قسم الشرطة
كان جائعاً جداً وطاري على باله صحن مطبق مع ليمون وكولا
وتورط وين يدور المطبق وبينما هو ....................

يسير في الجادة ... اندهش من منظرا امامه

فخبط بعجوز سويسري

من كثر تعجبه من الانفتاح اللاخلاقي في سويسرا

فقال للعجوز ام سوري

ثار العجوز وتناول عصاته

سعود السرحاني
01-18-2011, 12:04 PM
فأنفرجت أسارير سلطان لذلك
ولكن؟؟
سلطان لم يكن واثق
فمازال يشعر بالخوف
حاول الضابط تهدئته

الضابط ؛ بتطلع ان شاء الله ازهلها >>طلعوه من السجن مليت لين متى وهو مقعي فيه
قرب الفرج لاتجزع

كلها قطعت ايام وتقوطر....
بانت طلوخ سلطان من الفرحه .

وخرج من قسم الشرطة
كان جائعاً جداً وطاري على باله صحن مطبق مع ليمون وكولا
وتورط وين يدور المطبق وبينما هو ....................

يسير في الجادة ... اندهش من منظرا امامه

فخبط بعجوز سويسري

من كثر تعجبه من الانفتاح اللاخلاقي في سويسرا

فقال للعجوز ام سوري

ثار العجوز وتناول عصاته

وبدأ بضرب سلطان ضرباً مبرحاً...


ولا ياسلطان والله لونك بفلم هندي :d

خيالة بلي
01-18-2011, 01:55 PM
فقال للعجوز ام سوري

ثار العجوز وتناول عصاته

وبدأ بضرب سلطان ضرباً مبرحاً...

سقط سلطان مغشياً عليه ...

سعود عقيل بن مظهر السحيمي
01-18-2011, 02:20 PM
فقال للعجوز ام سوري

ثار العجوز وتناول عصاته

وبدأ بضرب سلطان ضرباً مبرحاً...

سقط سلطان مغشياً عليه ...


بالصدفه شاهدته دكتوره اسمها سراااااااااااب

سلطان مسعد القطيبان
01-18-2011, 02:26 PM
فقال للعجوز ام سوري

ثار العجوز وتناول عصاته

وبدأ بضرب سلطان ضرباً مبرحاً...

سقط سلطان مغشياً عليه ...


بالصدفه شاهدته دكتوره اسمها سراااااااااااب


قالت : ياولد وش سالفتك إنت كل حياتك مصايب ..؟:d

سعود عقيل بن مظهر السحيمي
01-18-2011, 02:41 PM
فقال للعجوز ام سوري


ثار العجوز وتناول عصاته


وبدأ بضرب سلطان ضرباً مبرحاً...


سقط سلطان مغشياً عليه ...



بالصدفه شاهدته دكتوره اسمها سراااااااااااب



قالت : ياولد وش سالفتك إنت كل حياتك مصايب ..؟
قال : حسبي الله عليه من شايب ياماصطه الشر اللي يكسر ضلوعه,,لو سمحتي يادكتوره لفي على راسي الدم غرقني,,

انوثه مبعثره
01-18-2011, 03:04 PM
فقال للعجوز ام سوري

ثار العجوز وتناول عصاته

وبدأ بضرب سلطان ضرباً مبرحاً...

سقط سلطان مغشياً عليه ...


بالصدفه شاهدته دكتوره اسمها سراااااااااااب


قالت : ياولد وش سالفتك إنت كل حياتك مصايب ..؟
قال : حسبي الله عليه من شايب ياماصطه الشر اللي يكسر ضلوعه,,لو سمحتي يادكتوره لفي على راسي الدم غرقني,,
لفت الكتوره على راسه وهي تتسال.. << قلت لكم مسكين هالسلطان بهالقصه ياما بيجيه بعد

ســراب
01-18-2011, 07:12 PM
فقال للعجوز ام سوري

ثار العجوز وتناول عصاته

وبدأ بضرب سلطان ضرباً مبرحاً...

سقط سلطان مغشياً عليه ...


بالصدفه شاهدته دكتوره اسمها سراااااااااااب


قالت : ياولد وش سالفتك إنت كل حياتك مصايب ..؟
قال : حسبي الله عليه من شايب ياماصطه الشر اللي يكسر ضلوعه,,لو سمحتي يادكتوره لفي على راسي الدم غرقني,,
لفت الكتوره على راسه وهي تتسال.
منذو متى وانت مقعي هنا >>اكمخ دكتوره كان حطيتوني سائحه

ابوبدر عبدالله السرحاني
01-18-2011, 11:35 PM
فقال للعجوز ام سوري

ثار العجوز وتناول عصاته

وبدأ بضرب سلطان ضرباً مبرحاً...

سقط سلطان مغشياً عليه ...


بالصدفه شاهدته دكتوره اسمها سراااااااااااب


قالت : ياولد وش سالفتك إنت كل حياتك مصايب ..؟
قال : حسبي الله عليه من شايب ياماصطه الشر اللي يكسر ضلوعه,,لو سمحتي يادكتوره لفي على راسي الدم غرقني,,
لفت الكتوره على راسه وهي تتسال.
منذو متى وانت مقعي هنا
من يوم انكي...........

خيالة بلي
01-18-2011, 11:43 PM
لفت الدكتوره على راسه وهي تتسال.
منذو متى وانت مقعي هنا
من يوم انكي...........
دخلتي باب المستشفى يانيرس
وتوجه إلى الباب واستدار ليشكر الممرضه وصقع بالباب واغمي عليه
" يامسكين ياسلطان " شكله فقد الذاكره من كثر الصقعات
وكانت الممرضه .....

عاشقة الهدوء
01-19-2011, 12:05 AM
لفت الدكتوره على راسه وهي تتسال.
منذو متى وانت مقعي هنا
من يوم انكي...........
دخلتي باب المستشفى يانيرس
وتوجه إلى الباب واستدار ليشكر الممرضه وصقع بالباب واغمي عليه
" يامسكين ياسلطان " شكله فقد الذاكره من كثر الصقعات
وكانت الممرضه تقول(الله من خيبة السعد)

سلطان مسعد القطيبان
01-19-2011, 12:36 AM
لفت الدكتوره على راسه وهي تتسال.
منذو متى وانت مقعي هنا
من يوم انكي...........
دخلتي باب المستشفى يانيرس
وتوجه إلى الباب واستدار ليشكر الممرضه وصقع بالباب واغمي عليه
" يامسكين ياسلطان " شكله فقد الذاكره من كثر الصقعات
وكانت الممرضه تقول(الله من خيبة السعد)

قرر سلطان العودة إلى أرض الوطن

ابوبدر عبدالله السرحاني
01-19-2011, 01:50 AM
لفت الدكتوره على راسه وهي تتسال.
منذو متى وانت مقعي هنا
من يوم انكي...........
دخلتي باب المستشفى يانيرس
وتوجه إلى الباب واستدار ليشكر الممرضه وصقع بالباب واغمي عليه
" يامسكين ياسلطان " شكله فقد الذاكره من كثر الصقعات
وكانت الممرضه تقول(الله من خيبة السعد)

قرر سلطان العودة إلى أرض الوطن
فخرج من المستشفي يبحث عن..............

ســراب
01-19-2011, 02:58 AM
فاصـــــــل
ربط احداث القصه مع بعض
http://www.postsmile.net/img/29/2932.gif


لفت الدكتوره على راسه وهي تتسال.
سراب ؛منذو متى وانت مقعي هنا
سلطان ؛ من يوم
دخلتي باب المستشفى يانيرس
وتوجه إلى الباب واستدار ليشكر الممرضه وصقع بالباب واغمي عليه http://www.postsmile.net/img/35/3514.gif
الممرضه؛ (الله من خيبة السعد)
استيقظ سلطان http://www.postsmile.net/img/28/2873.gif




وقرر العودة إلى أرض الوطن
فخرج من المستشفي يبحث عن
شقيقه المفقود اندريه http://www.postsmile.net/img/35/3515.gif

ابوبدر عبدالله السرحاني
01-19-2011, 03:35 AM
فاصـــــــل
ربط احداث القصه مع بعض
http://www.postsmile.net/img/29/2932.gif

لفت الدكتوره على راسه وهي تتسال.
سراب ؛منذو متى وانت مقعي هنا
سلطان ؛ من يوم
دخلتي باب المستشفى يانيرس
وتوجه إلى الباب واستدار ليشكر الممرضه وصقع بالباب واغمي عليه http://www.postsmile.net/img/35/3514.gif
الممرضه؛ (الله من خيبة السعد)
استيقظ سلطان http://www.postsmile.net/img/28/2873.gif





وقرر العودة إلى أرض الوطن
فخرج من المستشفي يبحث عن
شقيقه المفقود اندريه http://www.postsmile.net/img/35/3515.gif
فقابلة الضابط بني............

سعود السرحاني
01-19-2011, 10:51 AM
فاصـــــــل
ربط احداث القصه مع بعض


لفت الدكتوره على راسه وهي تتسال.
سراب ؛منذو متى وانت مقعي هنا
سلطان ؛ من يوم
دخلتي باب المستشفى يانيرس
وتوجه إلى الباب واستدار ليشكر الممرضه وصقع بالباب واغمي عليه
الممرضه؛ (الله من خيبة السعد)
استيقظ سلطان





وقرر العودة إلى أرض الوطن
فخرج من المستشفي يبحث عن
شقيقه المفقود اندريه
فقابلة الضابط بني
عض سلطان طرف شليله
ففر هاربـاً

ســراب
01-19-2011, 10:59 AM
فاصـــــــل
ربط احداث القصه مع بعض
http://www.postsmile.net/img/29/2932.gif


لفت الدكتوره على راسه وهي تتسال.
سراب ؛منذو متى وانت مقعي هنا
سلطان ؛ من يوم
دخلتي باب المستشفى يانيرس
وتوجه إلى الباب واستدار ليشكر الممرضه وصقع بالباب واغمي عليه http://www.postsmile.net/img/35/3514.gif
ســراب؛ (الله من خيبة السعد)
استيقظ سلطان http://www.postsmile.net/img/28/2873.gif





وقرر العودة إلى أرض الوطن
فخرج من المستشفي يبحث عن
شقيقه المفقود اندريه http://www.postsmile.net/img/35/3515.gif
فقابلة الضابط بني............


عض سلطان طرف شليله
ففر هاربـاً
انهكه التعب فتوقف عند احد الدكاكين

سعود السرحاني
01-19-2011, 11:02 AM
فاصـــــــل
ربط احداث القصه مع بعض




لفت الدكتوره على راسه وهي تتسال.
سراب ؛منذو متى وانت مقعي هنا
سلطان ؛ من يوم
دخلتي باب المستشفى يانيرس
وتوجه إلى الباب واستدار ليشكر الممرضه وصقع بالباب واغمي عليه
ســراب؛ (الله من خيبة السعد)
استيقظ سلطان






وقرر العودة إلى أرض الوطن
فخرج من المستشفي يبحث عن
شقيقه المفقود اندريه
فقابلة الضابط بني............


عض سلطان طرف شليله
ففر هاربـاً
اخذ يبحث عن مأوى

بينما هو يبحث

وجد مسجداً

ســراب
01-19-2011, 11:06 AM
خيو سعود لسى ماأذن :d
سبقتك وعدلت فالجزاء
كمله خله يشتري له شي من الدكان

خيالة بلي
01-19-2011, 11:19 AM
كان قد اعياه التعب والعطش
وليس معاه مال لشراء العصير او الماء
"اللي بعدي حاول ترجعه للبلد بدل مايتدقس في سوسيرا هالمسكين "

سعود السرحاني
01-19-2011, 11:25 AM
فاصـــــــل
ربط احداث القصه مع بعض




لفت الدكتوره على راسه وهي تتسال.
سراب ؛منذو متى وانت مقعي هنا
سلطان ؛ من يوم
دخلتي باب المستشفى يانيرس
وتوجه إلى الباب واستدار ليشكر الممرضه وصقع بالباب واغمي عليه
ســراب؛ (الله من خيبة السعد)
استيقظ سلطان






وقرر العودة إلى أرض الوطن
فخرج من المستشفي يبحث عن
شقيقه المفقود اندريه
فقابلة الضابط بني............


عض سلطان طرف شليله
ففر هاربـاً
اخذ يبحث عن مأوى
كان قد اعياه التعب والعطش
وليس معاه مال لشراء العصير او الماء

فاخذ علبة وجلس على الرصيف يبحث عن مساعده


> تم التعديل نبي ماسأة

خيالة بلي
01-19-2011, 11:36 AM
مرت من امامه إمرأة ومعها طفل نظر لذلك الطفلفوجده ....

سعود السرحاني
01-19-2011, 11:40 AM
فاصـــــــل
ربط احداث القصه مع بعض




لفت الدكتوره على راسه وهي تتسال.
سراب ؛منذو متى وانت مقعي هنا
سلطان ؛ من يوم
دخلتي باب المستشفى يانيرس
وتوجه إلى الباب واستدار ليشكر الممرضه وصقع بالباب واغمي عليه
ســراب؛ (الله من خيبة السعد)
استيقظ سلطان






وقرر العودة إلى أرض الوطن
فخرج من المستشفي يبحث عن
شقيقه المفقود اندريه
فقابلة الضابط بني............


عض سلطان طرف شليله
ففر هاربـاً
اخذ يبحث عن مأوى
كان قد اعياه التعب والعطش
وليس معاه مال لشراء العصير او الماء

فاخذ علبة وجلس على الرصيف يبحث عن مساعده

مرت من امامه إمرأة ومعها طفل نظر لذلك الطفل فوجده ....

انه اندريا فهب مسرعاً إليها

ابوبدر عبدالله السرحاني
01-19-2011, 01:19 PM
فاصـــــــل
ربط احداث القصه مع بعض




لفت الدكتوره على راسه وهي تتسال.
سراب ؛منذو متى وانت مقعي هنا
سلطان ؛ من يوم
دخلتي باب المستشفى يانيرس
وتوجه إلى الباب واستدار ليشكر الممرضه وصقع بالباب واغمي عليه
ســراب؛ (الله من خيبة السعد)
استيقظ سلطان






وقرر العودة إلى أرض الوطن
فخرج من المستشفي يبحث عن
شقيقه المفقود اندريه
فقابلة الضابط بني............


عض سلطان طرف شليله
ففر هاربـاً
اخذ يبحث عن مأوى
كان قد اعياه التعب والعطش
وليس معاه مال لشراء العصير او الماء

فاخذ علبة وجلس على الرصيف يبحث عن مساعده

مرت من امامه إمرأة ومعها طفل نظر لذلك الطفل فوجده ....

انه اندريا فهب مسرعاً إليها
ليحضنه فتصرخ المرآه...............

سعود السرحاني
01-19-2011, 01:33 PM
فاصـــــــل
ربط احداث القصه مع بعض




لفت الدكتوره على راسه وهي تتسال.
سراب ؛منذو متى وانت مقعي هنا
سلطان ؛ من يوم
دخلتي باب المستشفى يانيرس
وتوجه إلى الباب واستدار ليشكر الممرضه وصقع بالباب واغمي عليه
ســراب؛ (الله من خيبة السعد)
استيقظ سلطان






وقرر العودة إلى أرض الوطن
فخرج من المستشفي يبحث عن
شقيقه المفقود اندريه
فقابلة الضابط بني............


عض سلطان طرف شليله
ففر هاربـاً
اخذ يبحث عن مأوى
كان قد اعياه التعب والعطش
وليس معاه مال لشراء العصير او الماء

فاخذ علبة وجلس على الرصيف يبحث عن مساعده

مرت من امامه إمرأة ومعها طفل نظر لذلك الطفل فوجده ....

انه اندريا فهب مسرعاً إليها
ليحضنه فتصرخ المرآه...............

ماذا تفعل ؟ انه ابني
النجدة سوف يخطف ابني

ابوبدر عبدالله السرحاني
01-19-2011, 11:34 PM
فاصـــــــل
ربط احداث القصه مع بعض




لفت الدكتوره على راسه وهي تتسال.
سراب ؛منذو متى وانت مقعي هنا
سلطان ؛ من يوم
دخلتي باب المستشفى يانيرس
وتوجه إلى الباب واستدار ليشكر الممرضه وصقع بالباب واغمي عليه
ســراب؛ (الله من خيبة السعد)
استيقظ سلطان






وقرر العودة إلى أرض الوطن
فخرج من المستشفي يبحث عن
شقيقه المفقود اندريه
فقابلة الضابط بني............


عض سلطان طرف شليله
ففر هاربـاً
اخذ يبحث عن مأوى
كان قد اعياه التعب والعطش
وليس معاه مال لشراء العصير او الماء

فاخذ علبة وجلس على الرصيف يبحث عن مساعده

مرت من امامه إمرأة ومعها طفل نظر لذلك الطفل فوجده ....

انه اندريا فهب مسرعاً إليها
ليحضنه فتصرخ المرآه...............

ماذا تفعل ؟ انه ابني
النجدة سوف يخطف ابني
فتذكر سلطان السجن...................

خيالة بلي
01-19-2011, 11:39 PM
فتذكر سلطان السجن...................
وفر هارباً خوفاً من الشرطة والسجن
وعندما كان يجري مسرعاً.......

سعود السرحاني
01-20-2011, 11:24 AM
فاصـــــــل
ربط احداث القصه مع بعض




لفت الدكتوره على راسه وهي تتسال.
سراب ؛منذو متى وانت مقعي هنا
سلطان ؛ من يوم
دخلتي باب المستشفى يانيرس
وتوجه إلى الباب واستدار ليشكر الممرضه وصقع بالباب واغمي عليه
ســراب؛ (الله من خيبة السعد)
استيقظ سلطان






وقرر العودة إلى أرض الوطن
فخرج من المستشفي يبحث عن
شقيقه المفقود اندريه
فقابلة الضابط بني............


عض سلطان طرف شليله
ففر هاربـاً
اخذ يبحث عن مأوى
كان قد اعياه التعب والعطش
وليس معاه مال لشراء العصير او الماء

فاخذ علبة وجلس على الرصيف يبحث عن مساعده

مرت من امامه إمرأة ومعها طفل نظر لذلك الطفل فوجده ....

انه اندريا فهب مسرعاً إليها
ليحضنه فتصرخ المرآه...............

ماذا تفعل ؟ انه ابني
النجدة سوف يخطف ابني
فتذكر سلطان السجن...................

وفر هارباً خوفاً من الشرطة والسجن
وعندما كان يجري مسرعاً.......

إذا بضابط يتبع لمكتب الفدرالي للهجرة

يمسك بـه .... وقال سلطان للضابط اريد العودة للوطن بأسرع مايمكن

> يالله بدينا نرجعه للوطن

خيالة بلي
01-20-2011, 11:38 AM
عاد سلطان على اول رحلة ترحيل للأرض الوطن
وما إنحط رحالة بمطار ....

سعود السرحاني
01-20-2011, 11:50 AM
فاصـــــــل
ربط احداث القصه مع بعض




لفت الدكتوره على راسه وهي تتسال.
سراب ؛منذو متى وانت مقعي هنا
سلطان ؛ من يوم
دخلتي باب المستشفى يانيرس
وتوجه إلى الباب واستدار ليشكر الممرضه وصقع بالباب واغمي عليه
ســراب؛ (الله من خيبة السعد)
استيقظ سلطان






وقرر العودة إلى أرض الوطن
فخرج من المستشفي يبحث عن
شقيقه المفقود اندريه
فقابلة الضابط بني............


عض سلطان طرف شليله
ففر هاربـاً
اخذ يبحث عن مأوى
كان قد اعياه التعب والعطش
وليس معاه مال لشراء العصير او الماء

فاخذ علبة وجلس على الرصيف يبحث عن مساعده

مرت من امامه إمرأة ومعها طفل نظر لذلك الطفل فوجده ....

انه اندريا فهب مسرعاً إليها
ليحضنه فتصرخ المرآه...............

ماذا تفعل ؟ انه ابني
النجدة سوف يخطف ابني
فتذكر سلطان السجن...................

وفر هارباً خوفاً من الشرطة والسجن
وعندما كان يجري مسرعاً.......

إذا بضابط يتبع لمكتب الفدرالي للهجرة

يمسك بـه .... وقال سلطان للضابط اريد العودة للوطن بأسرع مايمكن

عاد سلطان على اول رحلة ترحيل للأرض الوطن
وما إن حط رحالة بمطار ....

اذا به يرى صديقة محمود يتجول في صالة المطار

سعود عقيل بن مظهر السحيمي
01-20-2011, 12:17 PM
شكراً سراااااب على الفكره .. شكراً رابطة واعضاء قسم النثر على القصه



شاب إسمه :سلطان كان فارسا مغوارلكنه متهور في قراراته مثلاي شاب في عمرهوذات يوم قرر أن يكمل نصف دينه لكنللأسف



حصل على بعثة دراسيه للخارج فقرر أنيتزوج ويكون مع ابويهالكبيرين او يسافرففكر وفكر وقررأن يكمل نصف دينه ومن ثمالبعثة" خاف على نفسه من الفتنه "وذهب ليخطب ولكن المفاجأةأن والدها رفض مخيباً أمال سُلطانفكر ثم فكر سلطان وخطرت فيباله فكره شيطانيه وهي...؟ان يعاود الكره فقام مسرعالكن كان لله حكمته ,خطبها واحد قبله فقرر اكمالدراستهأخبر سعودبقراره


فقال ؛؛ نعمالقرار


فوقف سلطان مسرورا بكل ثقه وثبات ونفض غبار ثوبه وذهبليودع والديه
جهز شنطته ونام وفي الصباح اقلع ووصل إلى سويسرا
واول ماطب المطار !!!!إستقبلوه بصالةالإنتظار...وجاته بنت سويسريه ...


عندهاوقفوقال؛ وش عندك جايتني .........قالت من أنت ؟ بالغتهاالأسبانيه Ella dijo: "&iquest;Quién eres t&uacute;


رد عليها : طير شلوى عندكشي؟؟قالت : أنا معجبة


قال : في ايشقالت : عيونك الخضرفتلفت يمنه ويسره
وقال : أنا شرقي جيت لإكمال الدراسه <قالت : سأساعدك بدراستك
قال ؛ انقلعي عني>قالت : عيب عليك .اعطاها ظهره ومشى
طاحت بالأرضوبكتلم يأبهواستمر وهويحملبداخله..............
و قامت تتبع خطواته .وصارت تمشي وتفكرورفعت عينهاوقالت لحظه بقولكشيوالدي شرقي واميسويسريهرد عليها قائلا ..ماذا تقولينأمك سويسريه !!!ورجع بذاكرته إلى الوراء وهو يحاول ان يتذكر
ملامح أمه التي توفيت فيالخارج أثناء اجراء العملية الجراحية
وكأنها يري ملامحهاامامهقطع تفكيره صوت ...........بكاء طفلصغير
إنحنى للطفلبابتسامة <إنحنى للطفلبابتسامة
:d
وطبطب على رأسه وجت امهمهروله
عصب عليها سلطانفكانت المفاجئهانهااحضرت رجالالامن..........
ماتت المرأهبسكتههلعا من ضياع .. إبنها الصغيرآندريه
تم إعتقال سلطانو زاد صياحأندريهوتم تحويله إلى سجنجوانتيمالا
و سيتم الحكم عليه بالشنق قريباً ..و لكن كانت المفاجأة ....
من كانيتوقع ذالكإناندريه أخو سلطانكانتصدمه عظيمه
" طيب كيف عرف سلطان إن اندريه اخوه " ؟اصطحبوا الشرطة سلطان إلى السجنوسلطان يسير معهم غير مصدق مايحدث لهادخلوه الزنزانه وحدث مالم يكنبالحسبانطلع الظابط بناخي له(من الجماعه )


فطلب احظار سلطانفيمكتب التحقيقاجهش سلطان بالبكاء وجثى على ركبتيه في انهيارتاااااااام .........فامسك بني الضابطبسلطان..............



فأنفرجت أسارير سلطان لذلك ولكن؟؟ سلطان لم يكن واثق فما زال يشعر بالخوف
حاول الضابط تهدئته
الضابط ؛ بتطلع انشاء الله ازهلها >>طلعوه من السجن مليت لين متى وهو مقعي فيه


قرب الفرج فلا تجزع كلها قطعت ايام وتقوطر....بانت طلوخ سلطان من الفرحه .


وخرج من قسم الشرطة كان جائعاً جداً وطاري على باله صحن مطبق مع ليمونوكولا


وتورط وين يدور المطبق وبينما هو ......يسير فيالجادة ... اندهش من منظرا امامه


فخبط بعجوز سويسري من كثر تعجبه منالانفتاح اللاخلاقي في سويسرا فقال للعجوز ام سوري ثار العجوزوتناول عصاته وبدأ بضرب سلطان ضرباً مبرحاً...ولا ياسلطان والله لونك بفلم هندي :d


فقال للعجوز ام سوري ..ثار العجوز وتناول عصاته وبدأبضرب سلطان ضرباً مبرحاً...


سقط سلطان مغشياً عليه ...بالصدفه شاهدته دكتوره اسمهاسراااااااااااب


قالت : ياولد وش سالفتك إنت كل حياتك مصايب ..؟


قال : حسبي الله عليه من شايب ياماصطه الشر اللي يكسر ضلوعه,,لو سمحتييادكتوره لفي على راسي الدم غرقني,,


لفت الكتوره على راسه وهيتتسال.
منذو متى وانت مقعي هنا


من يومانكي...........


لفت الدكتوره على راسه وهي تتسال.
سراب ؛منذو متى وانت مقعي هنا سلطان ؛ من يوم دخلتي باب المستشفى يانيرس
وتوجه إلى الباب واستدار ليشكر الممرضه وصقعبالباب واغمي عليه
ســراب؛ (الله من خيبة السعد) استيقظ سلطانوقرر العودة إلى أرض الوطنفخرج من المستشفي يبحثعنشقيقه المفقود اندريه
فقابلة الضابط بني............عض سلطانطرف شليله
ففر هاربـاًاخذ يبحث عن مأوىكان قد اعياه التعبوالعطش
وليس معاه مال لشراء العصير او الماءفاخذ علبة وجلس على الرصيفيبحث عن مساعدهمرت من امامه إمرأة ومعها طفل نظر لذلك الطفل فوجده ....انه اندريا فهب مسرعاً إليها
ليحضنه فتصرخالمرآه...........ماذا تفعل ؟ انه ابني
النجدة سوف يخطف ابنيفتذكر سلطان السجن. وفر هارباً خوفاً من الشرطةوالسجنوعندما كان يجري مسرعاً.......إذا بضابط يتبع لمكتب الفدراليللهجرةيمسك بـه .... وقال سلطان للضابط اريد العودة للوطن بأسرع مايمكن ,,عاد سلطان على اول رحلة ترحيل للأرض الوطن
وما إن حط قدمه بالمطار ....
اذا به يرى صديقة محمود يتجول في صالة المطار

خيالة بلي
01-20-2011, 12:33 PM
سلطان على اول رحلة ترحيل للأرض الوطن
وما إن حط قدمه بالمطار ....
اذا به يرى صديقة محمود يتجول في صالة المطار












احتضنه واجهش بالبكاء.........

سعود عقيل بن مظهر السحيمي
01-20-2011, 01:03 PM
سلطان على اول رحلة ترحيل للأرض الوطن
وما إن حط قدمه بالمطار ....
اذا به يرى صديقة محمود يتجول في صالة المطار












احتضنه واجهش بالبكاء...شوقاً للأهل والوطن

انوثه مبعثره
01-20-2011, 04:12 PM
سلطان على اول رحلة ترحيل للأرض الوطن
وما إن حط قدمه بالمطار ....
اذا به يرى صديقة محمود يتجول في صالة المطار












احتضنه واجهش بالبكاء...شوقاً للأهل والوطن




واخذ يساله عن الاهل والبلد......

خيالة بلي
01-20-2011, 11:29 PM
احتضنه واجهش بالبكاء...شوقاً للأهل والوطن




واخذ يساله عن الاهل والبلد......

وطمانه سلطان بأنه في أحسن حال
وقص عليه ماحدث معه و.......

عاشقة الهدوء
01-21-2011, 10:53 PM
وسجد لله شاكراُ

خيالة بلي
01-22-2011, 12:27 AM
ونصحه بإكمال دراسته داخل البلاد
وافق سلطان ولكن

سلطان مسعد القطيبان
01-22-2011, 12:31 AM
ونصحه بإكمال دراسته داخل البلاد

وافق سلطان ولكن :

بشرط أن يتزوج بنت جيرانهم حتى تساعده على الإستقرار :d

خارج النص : رحت الاردن وجيت لقيت بطل القصه راجع للوطن كاسر خاطري زين رجعتوه:d

يلا إستمروا

غاده
01-22-2011, 04:03 AM
فاخذ بيد صديقة ليخرج من المطار .. ولكن اوقفته شرطة المطار :kof:
(مسكين هالولد وش هالحظ )

مشعل بن مشحن السرحاني
01-22-2011, 04:19 AM
يعطيك ألف عااافيه ...........

سعود السرحاني
01-23-2011, 10:54 AM
قامو بأحتجازهـ

وابلغوه بأنـه مطلوب للانتربول الدولي

خيالة بلي
01-23-2011, 08:31 PM
قامو بأحتجازهـ

وابلغوه بأنـه مطلوب للانتربول الدولي


كاد سلطان أن يجن لولا لطف الله

ولكن كان فقط تشابه اسماء
تنفس سلطان الصعداء و ...

صالح المشيعلي
02-07-2011, 01:02 AM
قامو بأحتجازهـ

وابلغوه بأنـه مطلوب للانتربول الدولي


كاد سلطان أن يجن لولا لطف الله

ولكن كان فقط تشابه اسماء
تنفس سلطان الصعداء و ...
اتصل بصالح المشيعلي

خيالة بلي
02-07-2011, 04:57 AM
وكان امله بعد الله ولكن كان صالح قد اغلق جواله لأنه ...

قحطان
02-07-2011, 08:39 AM
يغط في سبات عميق....

صالح المشيعلي
02-08-2011, 06:17 PM
نظرا لارهاقه بعد يوم عمل شاق في السفاره

صالح المشيعلي
02-19-2011, 06:33 PM
وعندما آفاق من نومه
اتصل به