في كُلِّ مرة..
نسمع قُصصاً .. مؤلمه ..
تُطرِف لها .. العين ..
في كُلِّ .. شهر ..
نقرأ .. ما يحرق الوجدان ..
ألماً.. وحرقه ..
في كُلِّ ..عام
نفهمْ .. الحكايه خطأ..
..ويضيع .. المُلام منّا ..
.. ..
والعجيب .. إن ليس هُناك
مُلام .. ولكنّ نحن ..
المخطئون ..!!
.. ..
حين .. نُخطي ..
في الحكُم ..
ونضع المظلوم عي دائره الأتهام
.. ..
حين ندّعي ..
أُننا حُماه ..
ونحن لسنا .. سوى جهله
.. ..
نصنع قصة ..
.. بطلها .. طفل مُدلل ..
وأب .. حليم
..
بلورة .. الحكايه
أب ضرب ..
أبنهُ..
لم أقُل .. يطريقة وحشيّه
ولكنّي ..
أقول ..بأن الأب..
لا يعلم .. كيف يُضرب
.. ومتى يعاقب ..
ومتى يكون الضرب مؤلما ..؟؟
ضرب .. طفلهُ ذات الخمس سنين
كأن ولد .. يُناهز الخامسة عشر
....
نصف .. بأن
وحشيّ .. عدّواني
أب .. مُعقد .. متخلف
نصف ردة الفعل ..
ولا ننظر إلى الفعل ..
.. ..
ننسى أن ..
هذا أب .. وابن ..
العلاقه ..
التي تجمعهم ..
تفوق علاقة..
حُبّ قيس لليلى ..
إنتماء البدوي للصحراء ..
أحتواء البحر للسمك ..
أحتضان السماء للقمر..
.. ..
.. ..
أجل أين الخطأ..؟؟
الخطاأ.. بالتفكير..
الخطأ.. بالتعبير ..
أين الخطأ..
.. ..
ليس هُناك خطأ
لأنهم .. ببساطه..
[ هكذا .. هُم يُحبون..]
[ هكذا .. هُمْ يُعبرون .. عن حبهُم لأبنائهم..]
[ هكذا .. غيرتهُم ع أبنائهم ..]
[ هكذا .. بنِظرهم .. يصبح أبنائهُم .. هُمْ الأفضل ]
.. ..
حين ,, نُريد أن يصبح .. الفعل
شنيعاً.. نراه شنيعاً..
حين .. نُريد أن نرى الفعل ..
طبيعياً .. نراهُ طبيعياً..
لأننا .. لا نرى ..
إلا .. ما نُريد ..
دمُتمْ .. بخير..
[ بقلمي]
المفضلات