مع احترامى الشديد لابو محمد ولاخ العزيز سعود السرحانى
فان التحصيل العلمى يبداء به الطالب من المرحلة الابتدائية
فالتقويم المستمر فشل فى مدارسنا ليس بسب المقرارات
الدراسية ولكن الية النظام فى التقويم المستمر لدينا
عملت بالشكل الخاطى فالطالب فى المرحلة الابتدائية
يحتاج الى تأسيس قوى بحيث يعتمد اعتمادا كبيرا
على معلومات قوية وكيفية اتقانة القراءة والكتابة
فالواجب على الوزارة ان تعيد النظر فى الية
هذا التقويم بشكل صحيح اما مسالة ان تكون هناك
لجنة فى اخر العام الدراسى مكونة من مدير
المدرسة والوكيل والمرشد الطلابى واحد المعلمين
ويقومون بعمل اختبار لهذا الطالب الذى لم يتقن
هذة المهارات طوال العام وياتى ويتقنها فى
ساعة واحدة فأرى ان معام المادة هو الشخص
الوحيد الذى يقرر هل ينجح الطالب ام يبقى
فى فصلة العام المقبل
المفضلات