بسم الله الرحمن الرحيم
لماذا تضخم اخطاء الهيئه ولا تضخم اخطاء غيرها من الجهات الاخرى , اظن ان المسأله ليسة وفاة شخص وانما هي حرب على جهاز الهيئه ,بغض النظر عن قضية البلوي فقد لاحظنا هجوما شرسا على الهيئه وكان اشبه ما يكون بالهجوم الذي كان على الرئاسه العامه لتعليم البنات . ارجومن القارئ الكريم ان يجاوب على الاسئله اللتي سأطرحا بكل شفافيه :
1 ) لماذا لم يكن الهجوم شرسا على وزارة الماليه او على البنوك_اللتي ارهقت كاهل المواطن بالقروض_ بعد انهيار سوق الاسهم واللذي كان كارثه على كثير من الشعب ؟ لماذا لم تحاسب الايدي الخفيه وراء سقوط السوق ؟
2)لماذا لم تشن الصحافه هجوما شرسا على امريكا بعد وفاة السجينين في سجن جونتانامو والذي ادعت امريكا بان سبب الوفاه هو الانتحار مع انني اجزم _ويجزم كل عاقل_ انهما ماتا بايدي الامريكان ؟
3) العطوي الذي مات في مركزالسليمانيه لماذا لم تشن الصحافه حملتها الشعواء على الشرطه ؟
4) عضو هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الذي طعن قبل سنوات في تبوك هل يعرف القارئ الكريم من الذي طعنه _ وهو ذاهب لصلاة الفجر_ ان من يبحث في تفاصيل هذه القصه يجد العجب العجاب . لماذا لم تتكلم الصحافه عن هذا الحدث؟
5) لماذا نقول ان بعض رجال الهيئه من ارباب السوابق ونتناسى افراد الشرطه , ووالله العظيم انني اعرف شخصا كان معنا في الجامعه معروف بالغزل _غزلنجي_ وبعد تخرجي من الجامعه سمعت من زملائي بأنه التحق بالكليه الامنيه واصبح ضابطا قلت في نفسي (الله يخلف على الشرطه اذافيهم فلان _حاميها حراميها_) .