ما فيه إرهابي إلا أنت وسيدك مقتدى الصــدر ..
كل موضوع تقـــول عوض القرني .. جيب لي فتوى من كبــار العلماء ..د. عوض القرني ود. علي بادحدح ود. محمد موسي الشريف.
هي ليست خلاف فقهي .. يا أبا الحارث .. هي خلاف ديني كخلافنا مع اليهود والنصارى وهذا ينطبق على الروافض الإثنى عشريه ..أكثر بكثير من الخلافات والفوارق الفقهية والمذهبية
إختلافات الفقهي .. هي في المذاهب الأربعه ..
حفظ الله الشيخ بن جبرين ..وشرح ذلك بقوله: التكفير يفرق فيه بين الحكم والفتوى، فالفتوى ممكن ان يقال فيها من فعل كذا أو من قال كذا، فهو كافر.. هذه فتوى، وطبعا هناك مكفرات بلا شك، أما الحكم فهو أن تحكم على فلان أو على بني فلان بأنهم كفار، هذا حكم شرعي قضائي، يعني يتم بواسطة القضاء، ويجب أن يتثبت بوسائل الإثبات الشرعية من وقوع المكفر، فإذا تثبت من ذلك وأقيمت الحجة وأصر عليه الانسان، يحكم عليه القضاء، وبالتالي فليس من السهولة أن يطلق التكفير، والشيخ عبدالله بن جبرين عالم من العلماء الفضلاء الأخيار، وبالتالي فأنا أعتقد أنه أعقل من أن يطلق الحكم بالجملة على الناس دون تثبت وبالذات أنه ليس في مقام الحكم، فهو ليس بقاض، بل مفت وفي مقام الفتوى.
وهـــــذا ما نعرفه أبو الحارث ..
ولكن أقول لك أن الطائفه الإثنى عشريه .. يكفرون أبو بكر وعمر وعائشه .. وأضعف الإيمان عندهم يسبونهم ..
وهــــــــذا تعلمه .. وتعلمه من سادتك ..أصحاب العمائم السود وطلاب الحوزه ..
لماذا الرد العلمي ... لإنسان لايفقه .. وأعمى القلب .. أنت كل فترة تأتي لنا في موضوع عن ساداتك .. ونناقشك فيه .. وتهرب .. وتغيب فترة .. ثم تعود .. بموضوع أخر عن ساداتك.((أم حبيبة البريكى)) أشكرك على هذا الرد العلمي والذي مايصدر إلا من شخص متعلم وذو خلق رفيعة فجزاك الله خير , فبإذن الله لك رد مني على ما كتبت لنا في الرد على موضوعي .
رحم الله صدام حسين .. وأسكنه فسيح جناته .. والله لأنه كان على ثغر من ثغور الأمه ..
لعنـــــــــه الله على الرافضة المجوس ..
المفضلات