عرضت احد القنوات الفضائيه احتفالات الكوتين عندما حاولوا الاستيلاء على ميناء ام القصر وبغداد تحرق تحت طائرات b52
- تمادى الأمريكان في غيهم وفرحتهم وتطبيلهم بما إدعوه من اسر جنود عراقين
كل الخشيه أن تؤدي مثل تلك الإشاعات الخبيثه إلى حاله من الإحباط العام بين صفوف المسلمين عامه .... وأهل الجهاد خاصه ..... مع ما يتبع ذلك من حاله نفسيه وعقليه تشبه أكثر ما تشبه حالة التخدير العام والإستسلام الغير مشروط للأعداء ..... بعد أن يرى أولئك المحبطون أنه لا أمل هناك .... وأنه لاقبل لهم على الإطلاق بمواجهة هؤلاء الأعداء الطغاه الذين نجحوا ( من وجهة نظر المحبطين ) في الإيقاع برموز الأمه ورجالاتها الذين يرتجى عونهم ومددهم ...... ومن ثم تثبط كل همم الإخوه المحبطين ويشلهم الحزن والغم فيلقون سلاحهم مستسلمين تماماً كالشاة وهي تساق إلى مذبحها !!
- الأمريكان قد أنشأوا إداره كامله مستقله أشبه ماتكون بالوزاره المستحدثه .... ووظفوا فيها الألاف من علماء النفس وخبراء الدعايه والدعايه المضاده والموظفين المهره .... ورصدوا لها ميزانيه تفوق كثيراً ميزانية الكثير من دول العالم ...... وكل وظيفة هذه الإداره الجديده هو تلفيق الأكاذيب والسيطره على الإعلام العالمي ليبث فقط ما يريدون هم له أن يبثه ..... وهم أي الأمريكان قد أعلنوا ذلك بأنفسهم بأوضح مايكون الإعلان !!


- الأمريكان يقررون بدء حربهم الظالمه في العراق .... وقد وضعوا نصب أعينهم الإنتقام من الأشخاص الذين لا يعرفون سواهم .... الشعب العراق.... ,واطفال العراق..... فقط هؤلاء ولا أحد سواهم ... أ
الأمريكان يبدأون فعلاً حربهم الظالمه في العراق.... ويقيمون معسكراً في الكويت لمن يقع في أيديهم من أسرى العراق و أفراد
فيا إخواننا المجاهدين في العراق ..وفي كل مكان. لايهولنكم ما تروج له أمريكا من أكاذيب حول قوتهم ... وحول قنابلهم الذكيه والموجهه بالليزر .... فالقنابل الذكيه لا أثر لها يذكر في وسط الجبال وفي وسط الخنادق في السهول والغابات .. فهي لابد لها من أهداف ظاهره .... أما الأهداف والخنادق المموهه تمويهاً جيداً .... فليس للقنابل الذكية أو الغبيه إليها من سبيل ..... " إلى آخر ماقاله حفظه الله !! " فعليكم بكثرة الخنادق "



وهانحن رأينا بأعيننا أهل العراق وهم يحفرون خنادقهم ونقلتهم لنا كاميرات التلفاز وهم يفعلون ذلك !! وفي الختام إذكركم بقول الله تعالى :



" ياأيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين "



وبقوله تعالى :



"ياأيها الذين آمنوا إذا لقيتم فئة فاثبتوا وإذكروا الله كثيراً لعلكم تفلحون "



وبقوله تعالى :



" وإذا لقيتم الذين كفروا فضرب الرقاب "



اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب أهزمهم وأنصرنا عليهم !!



اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب أهزمهم وأنصرنا عليهم !!



اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب أهزمهم وأنصرنا عليهم !!



ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار !!



وصلي اللهم وبارك على نبينا محمد …