اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفاني مشاهدة المشاركة
لا أظن فيها شيء طالما المسألة لباس

بقول عاداتهم وتقاليدهم

اذا فكرت تفكير إعرابي بكل تأكيد لن أتقبل

وأقول عنها مالايقال

لكن

لو فكرت تفكير صحيح بقول ممكن متحررين

ويا..... كم من فتاه لابسة المخصر والميكب اب الكامل وفتنه وعجز عنها ألاف الرجال
وياكم من محتشمة بالهندام والجوارب السود وكانت صيد سهل


وعلى فكره نحن لانحكم على الشخص من هندامه

ياكم شيخ جليل وذو مبداء ولحية يطارد بنات الناس من منتدى لأخر

لكن تجده في منتدى الشيخ بلبل محترم واتقوووو الله وخافوا الله والشفاء للمسلمين

طبعاً سيأتي مثل الأخت نورة واتقول هذا ملتزم ووووو لكن يأتي من مثلي ويقول شوه صورة الدين

لأني اعلم مالاتعلم نورة

فيجب اختي الكريمه ان لاتحكمي على الإنسان من الهندام بل من التصرف

بقولك شغله الزمن هذا كفانا الله شره نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اتشوهة صورة الدين ماعاد نعرف الصالح من الطالح

و الله انه واقع يبكي القلب قبل العين
هل يعتبر مخالفة الدين تحرر في مفهوم البعض و هل يرضي من يقول هذا الكلام أن تفعل أخته أو زوجته ذلك و الله لا يرضها الا الديوث و العياذ بالله

يجب على الإنسان مراعاة المسئولية، فعليه أن يتقي الله ويمنع كافة من له ولاية عليهن من هذا الألبسة، فقد ثبت عنه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي أنه قال: { صنفان من أهل النار لم أرهما بعد... وذكر نساء كاسيات عاريات، مائلات مميلات، رءوسهن كأسنمة البخت المائلة، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها.. } [رواه مسلم]
وهؤلاء النسوة اللاتي يستعملن الثياب القصيرة كاسيات ؛ لأن عليهن كسوة، لكنهن عاريات لظهور عوراتهن ؛ لأن المرأة بالنسبة للنظر كلها عورة، وجهها ويداها ورجلاها وجميع أجزاء جسمها لغير المحارم.

وكذلك الألبسة الضيقة، وإن كانت كسوة في الظاهر لكنها عري في الواقع، فإن إبانة مقاطع الجسم بالألبسة الضيقة هو تعري. فعلى المرأة أن تتقي ربَّها ولا تبيِّن مفاتنها، وعليها ألا تخرج إلى السوق عملها إلاَّ وهي متبذلة لابسة ما لا يلفت النظر، ولا تكون متطيبة لئلا تجر الناس إلى نفسها فيخشى أن تكون زانية.



اعتذر منكم ولكن طفح الكيل