نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




الشباب والنصر يتسابقان لخطف البطاقة الآسيوية

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


عادل التركي - الرياض

يلتقي مساء اليوم السبت فريقا الشباب والنصر ضمن الجولة ما قبل الاخيرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم على ملعب الامير فيصل بن فهد في الرياض ويقود حكام أجانب المباراة وهو ما استغربه الكثير ولا سيما ان الفريقين يقبعان في منطقة دافئة في سلم الترتيب وفقدا فرصة المنافسة على المركز الاول وحتى المركز الثاني والتي حسمت سلفا لفريق الاتحاد والهلال.
ويدخل الشباب مباراة اليوم وفي حوزته 32 نقطة محتلا المركز الرابع فيما يقبع النصر في المركز الخامس وله 31 نقطة وتكمن اهمية المباراة في الحصول على المركز الرابع حتى يتمكن الفريق الحاصل عليه للمشاركة في بطولة الاندية الاسيوية لكرة القدم المقبلة كما في انظمة ولوائح الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
وفي الجانب الشبابي استعد الفريق جيدا لخوض المباراة ولكن الجهاز الفني في الشباب والذي يقف على سدته الارجنتيني روميو يخشى من الارهاق الذي قد يتعرض له لاعبوه قبل المباراة ولا سيما انه يشارك في البطولة الاسيوية للاندية للعام الحالي وتنتظره مباراة مهم يوم الاربعاء المقبل الى جانب ان عددا من لاعبيه الدوليين شاركوا مع المنتخب الوطني الاول امام ايران والامارارت في التصفيات القارية المؤهلة الى مونديال العالم 2010 في جنوب افريقيا ومنهم احمد عطيف وعبده عطيف وحسن معاذ وعبدالله شهيل الى جانب الحارس وليد عبدالله.
وينتظر ان يدخل الشباب مباراة اليوم مهاجما منذ البداية للحصول على المركز الرابع وعدم التفريط به والبحث عن اسقاط الاهلي من المركز الثالث وهو الطموح ذاته لدى الفريق النصراوي.
وينتظر ان يلعب الشباب بتشكيل مكون من الحارس وليد عبدالله وصالح صديق وفيصل العبيلي وحسن معاذ وزيد المولد واحمد عطيف وعبده عطيف وكماتشو وطلال البلوشي وناجي مجرشي ويوسف السالم.
وفي الجانب النصراوي يسعى الفريق الاصفر الى اللمشاركة في البطولة الاسيوية وهو يدرك انه سيلاقي خصما قويا وهو الشباب والذي فاز عليه بركلات الترجيح في نهائي كاس الامير فيصل بن فهد في الرياض وكان النصر قد تعثر في مباراته الماضية امام ابها وتعادل 2-2 الامر الذي ابقاه في المركز الخامس، ويبرز في التشكيلة الصفراء كل من الحارس خالد راضي والبرازيلي الدايير وعبده برناوي ومشعل المطيري وابراهيم شراحيلي ويوسف الموينع وايلتون وعبد الله الواكد واحمد المبارك وريان بلال ومحمد ربيع.





نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي





البلطان يتكفل بعلاج عجب

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


انور ال رضي - الدمام

تكفل رئيس نادي الشباب خالد البلطان بعلاج مهاجم منتخب الكويت والقادسية احمد عجب على حسابه الخاص ودفع كامل علاجه الذي اجراه بالرياض على يد البروفيسور سالم الزهراني رغم ان ادارة الشباب قد سلمت مستحقات احمد عجب كاملة برغم انه لم يشارك سوى في اربع مباريات سجل فيها هدفا واحدا امام فريق الفتح في مسابقة كأس ولي العهد.
وعلمت مصادر (المدينة) ان ادارة نادي القادسية الكويتي ستعرض اصابة احمد عجب على البروفيسور الفرنسي كريستوفر الذي يزور الكويت حالياً.