نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



تحديد12و27 أيلول موعداً للمواجهة العربية
الحارثي يقود هجوم النصر في ديربي العاصمة الأولى وماريانو يؤكد استعانته بالثلاثي الأجنبي



أبدت الأوساط النصراوية أمس ارتياحها لنتيجة قرعة النسخة الثالثة من دوري أبطال العرب والتي وضعت الفريق الكروي أمام شباب الأردن في مستهل الدور الأول من البطولة. وكان مندوب النصر في شرم الشيخ الاستاذ فهد الطخيم قد توصل أمس لاتفاق مع مندوب النادي الأردني على إقامة لقاء الذهاب في الأردن يوم 12سبتمبر (أيلول) والإياب في الرياض يوم 27 من نفس الشهر.
إلى ذلك رفض العميد فهد المشيقح نائب رئيس نادي النصر اعتبار مواجهة شباب الأردن (مريحة) لفريقه وقال: كل فريق يسعى للظهور بمظهر جيد وهو يمثل بلده والكرة الأردنية تشهد الآن تطوراً ملحوظاً ونحن في النصر شعارنا احترام الخصم أياً كان.
وأكد المشيقح أن الرغبة في لعب المباراتين في الرياض قائمة بيد أن الأمر يحدده الجانب الأردني في حال موافقته.
تحضيرات الديربي
من جانب آخر اشتعلت أمس الاستعدادات الكروية النصراوية للقاء نده التقليدي الهلال غداً الاثنين في ختام جولة الذهاب من منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد عندما تقدم الدولي سعد الحارثي المران الرئيس تحت إشراف البرتغالي ماريانو الذي تسلم الإشراف كاملاً على المران في حين قاد الوطني يوسف خميس عند الرابعة والنصف عصراً.
المران النصراوي الرئيس كشف من خلاله أدريانو نية صريحة بإشراك الثلاثي الأجنبي كولمان وجيري وأدريانو ليكونوا مع محمد الخوجلي الذي (شارك في الفريق الرديف خلال المناورة) وعبدالعزيز الجنوبي وخالد السلامة وفيصل هزازي وأحمد الخير وبدر الحقباني وعبدالرحمن البيشي وسعد الحارثي فيما ضم الرديف أسماء معروفة أشهرها بندر تميم وفيصل سيف وعلي يزيد في حين تأكد غياب قائد الفريق محسن الحارثي وحمد الصقور ومحمد معجب عن القائمة لعدم اكتمال جاهزيتهم اللياقية.
الاستعدادات النصراوية قبل الأخيرة شهدت أمس حضوراً جماهيرياً جيداً صفق الحضور من خلاله للمحات اللاعبين وبدا الاهتمام كبيراً في الجانب الإداري كما أوقف فيه المدرب ماريانو المناورة غير مرة لتحديث معلوماته للاعبين وخاصة في الأحوال الهجومية والدفاعية.








الراجحي والحميضي يعودان إلى النصر

اتفاقية تعاون بين النصر والشباب الإماراتي




اتفق نادي النصر ونظيره الشباب الاماراتي أمس (السبت) على سبل التعاون بين الناديين في مختلف المجالات الرياضية والاستثمارية وذلك بعد اللقاء الذي جمع في دبي أمس العميد فهد المشيقح نائب رئيس النصر وإدارة نادي الشباب الاماراتي التي مثلها أمين سر النادي سعيد عبدالغفار وتم فيها مناقشة ملفات تعاون مهمة للمستقبل.
من جانب آخر التقى أمس الدكتور سعد الطمرة أمين عام النصر مع محمد الحميضي ومحمد الراجحي حيث تم مناقشة اشراف الثنائي على قاعدة النصر الكروية وقطاع البراعم.










أنباء عن اعتذاره عن الاستمرار




غياب مفاجئ ليوسف خميس عن تدريب النصر أمس

غاب المدرب الوطني يوسف خميس أمس السبت عن مقر نادي النصر متخلياً عن مهمته التدريبية وسط ظروف غامضة غير أن أنباء سرت داخل الأسوار الصفراء ألمحت إلى أنه في الطريق للتخلي عن المهمة في ظل وجود جهاز فني متكامل يقوده البرتغالي ماريالا الذي أشرف مع طاقمه المساعد على المران الرئيسي أمس وكان قبل ذلك اجتمع مع أمين عام النادي الدكتور سعد الطمرة لمناقشة التطورات الجديدة.





بعد شد وجذب استمر طويلاً
اليكساندر يدعم أولمبي الهلال ب(العنبر وعزيز) استعداداً للنصر

استدعى البرازيلي اليكساندر مدرب فريق الأولمبي النجمين الدوليين محمد العنبر (مهاجم) وخالد عزيز (محور) لتدعيم صفوف فريقه أمام المنافس التقليدي النصر في المواجهة التي ستجمع الفريقين غداً الاثنين في الجولة الثالثة لكأس الأمير فيصل بن فهد، وشارك العنبر في مران البارحة وهو الرئيس استعداداً للمباراة فيما اكتفى عزيز بمتابعة الحصة التدريبية بعد أن تم استدعاؤه مؤخراً وسيشارك في مران الليلة.
وكان اليكساندر قد طالب بتدعيم قوة فريقه الشاب بالثنائي عزيز والعنبر في المباراة لتأثره بنقص عدد كبير من عناصره لدواعي الاصابات أو عدم الجاهزية غير أن طلبه قوبل برفض إداري قاطع على اعتبار أن الهلاليين لا ينظرون للفوز والخسارة بقدر ما ينظرون لكسب فريق للمستقبل (وهو ما انفردت به الجزيرة أمس) إلا أن المدرب شدد كثيراً على أهمية حضور الثنائي وتمسك بمطالبه إلى أن حصل على موافقة مسؤولي النادي وكانت الحصة التدريبية للفريق الأولمبي الهلالي قد بدأت بمحاضرة طويلة من الجهازين الإداري والفني تمحورت في مجملها حول أهمية تقديم المستوى الهلالي المعروف بغض النظر عن الفوز أو الخسارة، بعدها أقام المدرب مناورة على كامل مساحة الملعب اعتمد خلالها نفس التشكيل الذي واجه به القادسية باستثناء دخول الدولي حمد العنبر بديلا لمشعل الموري وربما يضع في مران الليلة الدولي خالد عزيز بديلا لمتعب الشهراني، وأعلن المدرب قائمة اللاعبين المعسكرين والتي ضمت نفس الأسماء بزيادة عزيز والعنبر مع استمرار غياب لاعب الوسط أحمد الحربي لعدم جاهزيته.







الوحدة تعد العدة لإسقاط الاتحاد

تابعت الجماهير الوحداوية مباراة فريقها الاخيرة امام أبها على ارض الاخير (1-0) عبر موقع النادي على الانترنت بعد ان تكفل عضو شرف النادي مناحي الدعجاني بنقلها على نفقته الخاصة وسط جهد كبير من القائمين على الموقع. هذا ورحبت الجماهير الوحداوية بالمستوى الجيد الذي قدمه الفريق لاسيما قائده حاتم خيمي الذي صنع هدف المباراة الوحيد عبر تمريرة متقنة، كما اشادت هذه الجماهير بدور حارس المرمى فيصل بامحرز وقدرته الفائقة على الذود عن مرماه.
إلى ذلك تعرض حاتم خيمي إلى اصابة قد تحرمه من المشاركة في نزال فريقه المقبل امام الاتحاد وهو النزال الذي يرى كثير من الوحداويين انه فرصة سانحة لاسقاط الاتحاد برقم كبير وسداد بعض فواتير مباريات الفريقين السابقة.






























شكوك حول معسكر أبها وتأخر نشأت وأترام
سلطان خميس يستعين ببرسيادو أمام الأهلي

تأجل وصول اللاعبين نشأت أكرم وغودين أترام إلى الرياض والالتحاق بتدريبات الفريق إلى بداية الشهر الميلادي القادم بسبب ارتباطهما بالمشاركة مع منتخبات بلديهما خلال هذه الفترة، ومن جهته يعقد الجهاز الفني والإداري مساء اليوم اجتماعاً يتم بموجبه تحديد القرار النهائي حول تأكيد معسكر أبها للفريق الأول أو إلغاء المعسكر بعد أن تم تأجيل مغادرة الفريق من يوم غد الاثنين إلى يوم الأربعاء القادم.
ومن جهة أخرى أجرى لاعبو الأولمبي تمارينهم يوم أمس بعد فوزهم الأخير على الطائي وكشفت المصادر أن المدير الفني للفريق سلطان خميس ينوي طلب ثلاثة عناصر من الفريق الأول على رأسهم الكولمبي برسيادو وذلك للمشاركة في لقاء الأهلي القادم يوم الثلاثاء خصوصاً بعد تأجيل مغادرة الفريق الأول إلى أبها.





صح لسانك



* الاتحاد يفوز في ايطاليا (18-1).


عنوان صحفي

- أكيد لاعب مع عمال الفندق.





* اواجه ضغوطا للعودة للقناة الرياضية.
عبدالله المقحم


- اغصبوني واتغيصب!



* انا لا استمر مع أي ناد أكثر من موسمين.
مدرب النصر!


- متفائل!


* سنتعاقد مع النتيف اذا تجاوز اختبار ايطاليا.
رئيس الاتحاد


- مباريات (18-1) ينجح فيها سواق الباص.


* لجان الاتحاد العربي تنتقل من شرم الشيخ إلى الحمامات.
عنوان صحفي



- المفروض يغيرون اسمه إلى (الاتحاد العربي للسياحة)!