بعد أن توقفت الحرب الإعلامية بين شركتي الاتصالات السعودية و موبايلي قرابت عام ها هي تظهر لنا من جديد , ومتى ؟ في شهر الخير ؟؟؟؟

قامت موبايلي بالسخرية من الانترنت عن طريق الثابت مما اعتبرته الاتصالات موجها لها لأنها هي التي تملك الثابت في السعودية , فقامت بإعلان نشاهده يوميا عن الاتصال البطيء ووجوب إخراج الجهاز من الشباك حتى تظهر الإشارة وكان الجهاز بالأبيض والأزرق مشابها لموبايلي عدا أنه لايوجد شعار موبايلي , وشاهدنا الليلة إعلانا جديدا لموبايلي شخصا يحضر نفس الجهاز في إعلان الاتصالات و(الذي يظهر من الشباك ) وجهازا آخر عليه علامة موبايلي ويقول احذر الغش والتقليد .
ردا على الاتصالات .

نعلم جميعا أن الإعلان للمنتج له ضوابط وآداب وسلوك حتما لا تتوقف فقط على عدم عرض العلامة التجارية , فيجب أن تكون المنافسة شريفة مغلفة بالأخلاق لتعكس سمعة طيبة عن المنتج أو عن الشركة وهذا ماكانت الشركتين بعيدتان عنه كل البعد , بل بالعكس الكل يرى أنها مسخرة واستخفاف . والرابح هو القنوات الفضائية والشركات المنافسة الأخرى .

بيبسي وكوكا كولا تنافس بين الشركتين منذ عقود لم نرى حرب إعلامية غير أخلاقية بهذا الشكل .

وياليت الشركتان تنافسان على خدمة العملاء بعيدا عن الإعلام دام أن الوعي الخلقي أصبح غائبا .


خاالص تقديري لكم