اتق الله بصحة أهالي تبوك يا سعادة الأمين المؤتمن على صحة الناس , ألدوله دفعت الكثير الكثير من الميزانيات الضخمه للرعايه الصحيه للمواطنين وعانت الكثير الكثير من ألمحاوله للوصول للكمال بتثقيف الناس صحيا , أليس الوقايه خير من قنطار علاج هكذا تعلمنا حينما كنا أطفالا ..
هل من المعقول علميا أو لنقول صحياً أيها الأمين المؤتمن (وأنني أحسن الظن بك أنشا الله ) أن توضع مؤخراً أبراج الضغط العالي للكهرباء المحاذي للمسار الرياضي المخصص للتريض الصحي لااهالي منطقة تبوك الموازي لوادي أبو نشيفه , لماذا يا سعادة الأمين تعرض المواطنين الذين يبحثون عن العقل السليم في الجسم السليم لجهد مغناطيسي خطير , نسبة الأمان تحتم الابتعاد عنه بمسافه لاتقل عن 150 متر . ماهذا ياسعادة الأمين ... فما الحال يكون بمرضى السكر وماذا بخصوص النساء الحوامل وعن مدى تعرض الاجنه لذلك الجهد المغنطيسي والذي يعتبر مسبب رئيسي لمرض السرطان . حلمك ايها ......................الامين .
فلو حسبنا ذلك بحسبه رياضيه بسيطه لنبين كم من الزمن تتعرض له اجساد وخلايا هؤلاء المساكين الباحثين عن الجسم السليم بالعقل السليم ,
فلو اعتبرنا أن قطع المسافه ذهابا وإيابا للسير على الأقدام بمده تتراوح من 50 إلى 60 دقيقه . فكم بالله عليك من مقدار الجرعات المتلقاه على ا الخلايا الدماغيه وخلايا الجسد الاخرى با اليوم و بالأسبوع والشهر لهذا الجهد المغناطيسي المميت , لماذا ياسعادة الأمين .........؟؟
لنا بأمير منطقة تبوك الثقه ألكبيره بعد الله ...... رساله من محب لوطنه والـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــلام .