منحه بعض الوقت لإنهاء إشكالية عمله في الكويت.. وأجل البحث عن بديله


النصر والمطوع.. محاولة أخيرة






نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


سلطان الحمالي من الرياض
منحت إدارة نادي النصر الدولي الكويتي بدر المطوع مزيداً من الوقت لكي ينهي الإشكالية التي تخص عودته لعمله في القطاع العسكري في بلده قبل أن يرد بشكل نهائي على قبول عرض النادي السعودي لتجديد احترافه في صفوف الفريق الأصفر لكرة القدم لموسم آخر. وكان الطرفان متفقين على التفاصيل كافة، إلا أن رغبة المطوع في العودة لعمله العسكري دفعه لتأخير تلك الموافقة التي أجبرت إدارة النصر على التحرك للبحث عن بديل آسيوي له؛ لرغبتها في أن تكون أمام الاحتمالات كافة. وكانت الإدارة الصفراء قد استعرضت عددا من ملفات اللاعبين الآسيويين، وستبدأ في التفاوض معهم في حال لم يحسم مصير المطوع خلال اليومين المقبلين.
يذكر أن المطوع أكد في أكثر من مناسبة أنه لن يلعب لغير النصر في حال احترافه خارج أسوار ناديه القادسية الكويتي، ويتواصل بشكل مستمر مع إدارة الكرة بقيادة سلمان القريني، وهو ما يجعل إدارة النصر حريصة على بقاء المطوع في ظل الانضباطية، والالتزام الكبير الذي كان عليه اللاعب في الموسم الماضي، ونجح من خلاله أن يكون مكسبا للفريق.
من جانب آخر، غادر الجزائري عنتر يحيى مدافع الفريق للالتحاق بصفوف منتخب بلاده الذي سيقيم معسكراً في أحد ضواحي باريس لمدة أسبوع، حيث يعود اللاعب الجمعة المقبل من أجل الالتحاق بصفوف فريقه الذي يغادر الأحد المقبل إلى أبو ظبي للمشاركة في بطولة بني يأس الدولية، فيما منحت إدارة الكرة لاعبي الفريق راحة ليوم أمس على أن يعودوا للتدريبات في العاشرة من مساء اليوم تحت إشراف الأرجنتيني جوستافو كوستاس الذي حرص في الأيام الماضية للتعرف على قدرات لاعبي الفريق الذي يغيب عنهم الرباعي الدولي خالد الزيلعي، محمد السهلاوي، سعود حمود، وإبراهيم غالب، إضافة لأحمد عباس الذي يقضي برنامجاً تأهيليا في أكاديمية سباير في قطر.