
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم عواد التلفيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي العزيز نواف
الحقيقة أن مثل هذه المواقف تحدث بين الحين والآخر وفي أماكن مختلفة ولعل لها مايبررها سواء كان ذلك التبرير مقبول أو غير مقبول .
وبما أنك بذلت الأسباب فلا تكثر الندم والحسرة على أمر قد كتبه الله عليك مع تعاطفي الشديد معك فيما حدث .
ومن خلال تصرفك تأكد بأنك قدمت للجميع درساً أعتبره نموذجاً في التعامل مع المواقف حيث تصرفت بحكمة وطرقت كل السبل بطريقة العاقل المتزن وهذا ما يجب علينا أن نستفيد منه وأن نتبعه .
الغضب والانفعال والتهور قد يكون ضرره أكبر من نفعه وأعتقد أن هذا ما قست عليه فلك مني كل الفخر بك وبإسلوبك الراقي .
أخي العزيز إن لم أك مخطئاً فالحجز وإن كان أكيد لايعتد به في أوقات الذروة بل يتم الاعتماد كلياً على من يحضر أولاً ويقص كرت صعود الطائرة (عن طريق الخدمة الذاتية أو عن طريق الموظف ) وهذه معلومة ذكرت لي في موقف مشابه قبل فترة من الزمن .
وأجدني متفقاً مع ماذكره أخي (غليص ) فيجب أن نترك دائماً هامشاً للمفاجاءات ولانلتزم بما هو مدون أو بما نعتقده بحرفية تامة خصوصاً والأمر يتعلق بمستقبلك أخي الفاضل .
وأعود وأتفق مع ما ذكره أخي ( صالح ) فليس من العدل أن نقحم الموظف (أي أن كانت قبيلته ) فيما حدث وتحميله النتيجة كاملة ، وإن كنا نمقت المحسوبية في أي زمان ومكان فليس من المنطق إن نطالب بها هنا حتى وإن كنا على حق .
ولعلي أعتب عليه فقط في طريقة تعامله وكونه لم يحاول أن يجد مخرج أو يقنعك بالأسلوب الأمثل خصوصاً وهم من المفترض أن يجيدوا فن التعامل مع مثل هذه المواقف .
في الختام وبعد الإطالة أتمنى لك التوفيق وأسأل الله أن يعوضك خيراً مما فاتك
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد .
أخوك : إبراهيم التلفيه .
المفضلات