وأردف: نحن لا نتمكن من حضور حصص الكيمياء في المعمل الخاص نظرا لأنه في الأدوار العلوية لذا أقترح أنه مع استمرار الدمج تخصيص مصاعد كهربائية في مدارس التعليم العام لنا.
من جهته، أكد الطالب فارس الشمري أنه وغيره كثير من طلاب الاحتياجات الخاصة كان يراودهم حلم التعليم في فصل واحد مع أقرانهم الأسوياء، ولكن عندما تحقق حلمنا واجهنا واقعين مختلفين الأول مبهج وهو تقبل المجتمع لنا أما الثاني فهو عدم تأهيل مدارس التعليم العام لنا فالممررات ضيقة وكذا دورات المياه ناهيك في المشقة الكبيرة التي نبذلها للوصول إلى المقصف.
كما أبدى الطالب أحمد صايل سعادته بوجوده في مدارس التعليم العام رغم أنه ينقصها تأهيل المعامل والفصول لتكون ملائمة لنا، كما أتمنى أن تؤهل حتى الجامعات فنحن عازمون على مواصلة دراستنا.
من جهته، يرى ناصر الحربي أن مدارس التعليم العام تفتقد للتهيئة لنا كطلاب احتياجات خاصة كما أننا نعاني بعد المسافة في مدارس أخرى أفضل ملائمة.
المفضلات