لقد عاتبني البعض عندما أنزلت هذا الموضوع ، ولكن حينما طلبتُ منهم قراءتهُ بتمعن أكثر وأوضحت لما أرمي عندما كتبته هنا وعلى بشكل عام ، أقتنع من عاتبني وأيدني فيما نقلت وأكد ذلك بأنه هو الواقع المرير الذي نتقبله مكرهين غير مخيرين .

أما سبب رفعي لهذا الموضوع هو مشكلة حصلت في الأسبوع الماضي أي في يوم الخميس على رحلت الساعة 2:15 ظهراً
وهي إلغاء حجز مؤكد لأخوتي ألا اثنان بسب وفد من أدارة التعليم ومجموعة لا عبي أثقال ، على حساب أخي الذي أتى من أجل مراجعة في أكثر من مستشفى في الرياض ، مع العلم أنني قد حجزت لهم قبل موعد الرحلة بأسبوعين لتلافي عدم وحجوزات ووجدنا حجزاً برقم (( 03003907،، مقعدان ))
ولكن حين ذهاب أخي للمطار طلب مدير المطار في تبوك وطلب تذاكر المسافرين وأخذ يلغي تذاكر الناس الغير مهمين له أو غير معروفين أو معروفين بأنهم على قد حالهم ويجهلون كيفية المطالبة بحقوقهم

وعندما رفض مدير المطار مكالمة أخي وبعد أن طرح عليهم الكثير من الأسئلة وعندما وافق أن يخاطب المدير ( أ . م ) ، وقال لهم مسموح لواحد بكم أن يذهب ( فغضب أخي ورد عليه بـ أتخيرني أن يذهب المريض أو المرافق ) ، فقال له مدير المطار أذا ما عجبك الوضع أشتكي ما يهمني ، عموماً هذا القليل من الكثير الذي نعانيه من موظفين الخطوط السعودية الذي يكابرون في خدمتنا ويخاطبونا وكأننا متسولين وليس مسافرين ، بحلالنا و ندفع مبالغ طائلة في التذاكر ، وقد تناسو أنهم ووظفو هنا لخدمتنا ،

وقد بعثنا برقية لمدير عام الخطوط السعودي ( خالد الملحم ) وقد ذكرنا بها كل شيء من أسماء وإثباتات
ولم يأتينا رداً إلى الآن ،

وتستمر المعانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاة