أعتقد لم تسرد قصة نون النسوة معاك أخ ابن تليعان
ولكن سوف أختصر ردي
بأنه ليس بالتحديد على الجنسية أو الشكل أو المظهر
فالمرأة تملك مالديها من مقومات تستطع بأن تكون
نافعة سوان في بيتها أو في المجتمع ككل بعيداً عن الإشارة
إلى فئة معينة،،،
أعتقد لم تسرد قصة نون النسوة معاك أخ ابن تليعان
ولكن سوف أختصر ردي
بأنه ليس بالتحديد على الجنسية أو الشكل أو المظهر
فالمرأة تملك مالديها من مقومات تستطع بأن تكون
نافعة سوان في بيتها أو في المجتمع ككل بعيداً عن الإشارة
إلى فئة معينة،،،
ســأقف عند هــذا الحـــد
فلمـ يبقى للفرص أي مجــال
وداعاً منتدى بلي
أتمنى ذكري بالخيـــر
خذ من ا̄ﻟحياه : ﭑﻟشيء ا̄ﻟذيءَ ﯾﺳعدك ..
ۆ باقي الأمور اتُركہا تأتي ڳمـَﭑ كتبہاا ♡`
ﭑلله ﻟگ . . ♥
فعلا بناااااااااااات السعوديه لا يجيدن السحر
لانهن يخافن الله
ليس هناااااك سحر حلال !!
اذا اخذت لك وحده وابعدتك عن اهلك وعن من تحب
ومايهمك انت غير رضاها وسمع كلامه وووووو
وتكون خروف لها
فعلا تكون تملك السحر ال ..............
نحن نعامل الرجل كما يعاملنا
ماهو نتعلم ما ....يجعل الرجل خاتم باليد ونمسح عقله
وبعدين للبنانيااات لا تصدق ماتشاهده يالشاشات
تراهن متعوب عليهن
انزل وشاهد المناظر التي ماتشرف ان افكر مثل مايفكرن
وأكثرهن يرى السعودي غبي معه فلوووووووووووووووس
واتمنى انك تسااااااااافر هناك
والبنت السعوديه هي عزها وشرفها هذه العقليه والتمسك بالعادات والانكون شاذااااااااااات !!
اخي الكريم ابن تليعان
![]()
والله لن تجد افضل وانبل واطيب من بنت بلدك
فهي الا خت والزوجه والام
تجدها معك في الشده واللين
ازرع تحصد صدقني انت من يكيف الزوجه كيفما تريد
اما بنات ال بي سي
فهن ديكور زائف
راشد بن مطلق الوابصي
[BLINK]
تقبل مروري![]()
السعوديات تراهن أزين
[/BLINK]
بعد اذن كاتب الموضوع
ذكر بعض الرواة أنه لما استخلف عمر بن عبدالعزيز رضي الله عنه، قدم عليه وفود أهل كل بلد، فتقدم إليه وفد أهل الحجاز، فاشرأب منهم غلام للكلام،
فقال عمر: يا غلام,! ليتكلم من هو أسنّ منك,!
فقال الغلام: يا أمير المؤمنين,! إنما المرء بأصغريه: قلبه ولسانه، فإذا منح الله عبده لسانا لافظا، وقلبا حافظا، فقد أجاد له الاختيار, ولو أن الأمور بالسن لكان هاهنا من هو أحق بمجلسك منك,
فقال عمر: صدقت,! تكلّم فهذا السحر الحلال
وقال ابن الرومي وهو يصف حديث امرأه
وحديثها السحر الحلال لو انه
لم يجن قِتل المسلم المتحرِّز
إن طال لم يملل، وإن هي أوجزت
ود المحدث انها لم توجز
شَرَكُ العقول، ونزهة ما مثلها
للمطمئن، وعُقلة المستوفِز
ومدح أحد الشعراء العباسيين أيضا كاتبا فقال
وإذا جرى قلم له في مُهرَق
عجلانَ في رفَلانه ووجيفه
نظمت مراشفُه قلائد نُظِّمت
بنفيس جوهر لفظه وشريفه
بِدعا من السحر الحلال تولدت
عن ذهن مصقول الذكاء مَشوفِه
مثلاً لضاربه، وزادَ مسافر
جُعلت وتحفةَ قادم لأليفه
ها ينورة في سحر حلال ولا لا ؟
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات