ضع إعلانك هنا



النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: من الصحافة الرياضية ليوم الأربعاء 23/10/1429هـ ) 22/ أكتوبر/2008

  1. #1
    عضو جديد الصورة الرمزية ماجد جميل العصباني
    تاريخ التسجيل
    26 - 6 - 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    290
    معدل تقييم المستوى
    582

    افتراضي من الصحافة الرياضية ليوم الأربعاء 23/10/1429هـ ) 22/ أكتوبر/2008

    من الصحافة الرياضية ليوم الأربعاء 23/10/1429هـ )
    22/ أكتوبر/2008

    إعفاء لاعبي الاتحاد والأهلي من تدريب اليوم الأول
    منتخبنا للشباب يعود لمعسكر الدمام والتدريبات تتواصل فور وصول اللاعبين


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    الدمام - الجزيرة
    استأنف منتخبنا للشباب تدريباته بمعسكر الدمام بعد أن قضى اللاعبون إجازة منحت من إدارة المنتخب بعد عودتهم من المشاركة بالدورة الدولية الودية بأبوظبي وفاز بلقبها بمشاركة منتخبات أوزبكستان والمغرب والمستضيف الإمارات وفور عودة النجوم إلى المعسكر الذي بدأ من ظهر أمس حتى قرب موعد التدريبات والذي فرضه المدرب نيلسون باليوم الأول عند الساعة 7.30 على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام بمشاركة جميع اللاعبون ما عدا لاعبي نادي الاتحاد والأهلي كل من اللاعب عبدالحيم الجيزاوي محمد الستري (الأهلي) باسم المنتشري محمد ابوسبعان عمر خضري (الاتحاد) والذي جاء بسبب تأخر رحلة الطيران ساعتين عن الموعد المحدد لهم ما أدى إلى وصولهم قبل بداية التدريب بأقل من الساعة مما اضطر المدرب إلى إراحتهم بالفندق ليكون التدريب لباقي اللاعبين وبحضور ومتابعة من مدير المنتخب الأستاذ عبدالله المصيليخ الذي تواجد في المعسكر من صباح أمس الأول وبمرافقة الجهاز الفني والإداري الذي استقبل اللاعبين تلو الآخر وقد اقتصرت تدريبات اليوم الأول على إعادة تأهيل اللاعبين لياقيا وذلك من خلال الجري الخفيف بقيادة المدرب ماركس مدرب اللياقة لتتحول بعدها التدريبات إلى المدرب نيلسون الذي جاءت البداية بمحاضرة نظرية للاعبين أكد من خلالها على أهمية المرحلة المقبلة وهذا المعسكر الذي يحتاج عمل اكبر من حيث الانضباط داخل الملعب وأيضا التركيز على الاستعداد والجمل التكتيكية أكثر انتظارا لمباريات المجموعة الأولى لنهائيات كاس آسيا ومشوار البطولة فيما بعد.
    واليوم سينتقل تدريب المنتخب هذا المساء لمدينة سعود بن جلوي بالراكة وذلك الساعة 5.15 فيما سيكون هناك تدريب صباحي بصالة الحديد بإشراف من المدرب ماركوس.




    في الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي اليوم الأربعاء
    قمة الجولة تجمع الأهلي بالوحدة في جدة .. ونشوة الاتحاد والهلال ترعب أبها والحزم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    كتب - عمار العمار
    بست مباريات تقام جميعها اليوم الأربعاء يستأنف الدوري السعودي للمحترفين في جولته السادسة بعد أن ودعنا الجولة الماضية والمباريات المقدمة بمباراتي القمة السعودية التي كانت فيها كلمة الفصل للاتحاد المتصدر الذي واصل صدارته بعد فوزه على غريمه التقليدي ورفع رصيده إلى 16 نقطة وكذلك الهلال الوصيف الذي رفع رصيده إلى 13 نقطة على حساب منافسه التقليدي النصر.. اليوم وبالمباريات الست سننتظر بلوغ التنافس حدته ودخوله الدوري في منعطف خطر ستتحدد معه أضلاع المنافسة، وستكون المباريات على النحو التالي:
    الأهلي * الوحدة
    يعتبر هذا اللقاء هو الأقوى في الجولة نظراً للتنافس الكبير بين الفريقين والجوار وأهمية النقاط والتقارب الفني والنقطي بين الفريقين ومن هنا نتوقع أن تكون المباراة مثيرة مشدودة بعض الشيء للحاجة الماسة إلى النقاط من قبل كلا الفريقين.. وستدور رحى المقابلة الأقوى على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.
    الحزم * الهلال
    بطموحات متناقضة ونفسيات مختلفة يستضيف فريق الحزم نظيره الهلال على ملعبه بالرس في مباراة تعيد معها الذكريات التي دوماً تجمع الهلال بالحزم في العامين الماضيين والتي عادة ما تظهر مبارياتهما بمستوى رائع وحضور جماهيري كبير جداً.
    النصر * الوطني
    يأمل الفريق النصراوي مساء اليوم حين يقابل فريق الوطني على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض مسح الصورة الهزيلة التي خسر بسببها في المباراة الماضية أمام منافسه التقليدي الهلال والتي أوضحت للنصراويين مكامن ضعف كثيرة في الفريق يجب تداركها قبل فوات الأوان. وسيدخل النصر اليوم من أجل إبقاء حظوظه قوية في اللحاق بالمتصدر والعودة من جديد إلى جادة الانتصار والخروج من آثار الخسارة من الهلال التي أوقفت الفريق على 11 نقطة وتراجع بها إلى المركز الثالث، وستكون الفرصة اليوم مواتية لمصالحة الجماهير كون المباراة ستكون في الرياض وأمام جماهيره وأمام خصم مترنح، ويفتقد لعدد من لاعبيه، ويحتل المركز الأخير.
    الشباب * الرائد
    وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض يلتقي فريقا الشباب والرائد في لقاء تميل الكفة فيه لصالح الشباب الذي يبحث عن كسب النقاط الثلاث ليواصل منافسته بعد تعثره في محطة الاتحاد في الجولة الماضية وهو الشأن نفسه لفريق الرائد الذي يمنّي النفس بخطف النقاط الثلاث أو نقطة على الأقل وإيقاف مسلسل الهزائم.
    الشباب في رصيده 9 نقاط من خمس مباريات وخسر في الجولة الماضية من الاتحاد 1-2 وتعثر بسببها عن المنافسة التي ينشدها الفريق هذا الموسم وتراجع للمركز للخامس وسيدخل اليوم من أجل تعويض الخسارة واللحاق بركب المقدمة ويتمتع الفريق بكم هائل من النجوم لديهم القدرة على فرض أسلوب اللعب.
    أبها * الاتحاد
    في أبها وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية يدخل الفريق الأبهاوي مواجهة صعبة جداً أمام متصدر الدوري الفريق الاتحادي وهو يعاني من نقص كبير في صفوفه وهو الذي خسر في الجولة الماضية أمام الاتفاق بعد مباراة مثيرة ودراماتيكية خسر معها ثلاثة من نجومه، ويحتل الفريق المركز العاشر وفي جعبته ثلاث نقاط من ثلاث حالات تعادل شهدت مستويات رفيعة للفريق، ولكنها اصطدمت بقلة الخبرة لدى الفريق والتجهيز النفسي الجيد، ووضح ذلك جلياً في المباراة الماضية أمام الاتفاق بعد التشنج الذي وضح على لاعبي وإداريي الفريق؛ مما أفقد الفريق هويته داخل الملعب. ويمتلك الفريق عناصر جيدة، ولكنه سيعاني كثيراً من غياب قلبي الدفاع مرجان أخوان.
    نجران * الاتفاق
    يستضيف فريق نجران نظيره الاتفاق على ملعب نادي الأخدود بنجران في مباراة يتوقع أن تكون متكافئة والفوز سيكون مطمحاً لهما في ظل التقارب النقطي الكبير، ولكن كل يبحث عن النقاط بطموح مختلف.
    نجران على أرضه فريق مختلف تماماً وهو ما سيجعل الفريق أكثر حرصاً على انتزاع النقاط الثلاث بدعم جماهيره الغفيرة التي دوماً ما يكون لها الدور الكبير والفعال في دعم ومؤازرة الفريق بشكل مثير.


    محاضر من (الفيفا) زار النادي وتابع تدريبات الصغار
    الهلال أنهى استعداداته للحزم وغادر (براً) والغامدي ينضم لقائمة المشاركين

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    كتب - طارق العبودي
    أنهى الروماني أولاريو مدرب فريق الهلال برنامج إعداد وتجهيز لاعبيه لخوض المباراة الدورية السادسة التي ستجمع الفريق الأزرق هذا اليوم بفريق الحزم في الرس وذلك من خلال المران الأخير الذي أقيم أمس واقتصرت أحداثه على النواحي اللياقية والعضلية مع بعض التدريبات الكروية الخفيفة .وقد غادرت بعثة الفريق بعد صلاة المغرب إلى القصيم (براً) بجميع النجوم الجاهزين طبياً وفنياً يتقدمهم العملاق الدعيع والدوليون المرشدي والزوري وأسامة هوساوي وعزيز الشلهوب والفريدي والدوسري والقحطاني إلى جانب الثنائي الأجنبي رونالد رالديس وكريستيان ويلهامسون والدولي الغامدي الذي منحه الطبيب الضوء الأخضر لمرافقة البعثة.وفي شأن هلالي آخر زار مقر النادي أمس امتياز الرحمن عضو الفيفا والمحاضر في الاتحاد الآسيوي والذي يحاضر في دورة الإدارين ومديري الفرق حيث قام بجولة على مرافق النادي وتابع جانباً من تدريبات الفئات السنية لكرة القدم وتدريبات براعم المدرسة الكروية بصحبة أمين عام النادي أحمد الخميس الذي قدم له درع الهلال.


    بعد خسارته لديربي العاصمة
    النصر يسعى لمداواة جراحه على حساب الوطني
    رادان يبحث عن الهجوم وصايب يعزز منافذ الدفاع

    متابعة - علي القعيمي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ايلتون

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    فهد ابو جابر

    يخوض فريق النصر مساء اليوم الأربعاء على أرضه وبين جماهيره لقاء استثنائيا أمام فريق الوطني من تبوك بأمل الفوز وحصد النقاط الثلاث والتخلص من الأزمة النفسية التي حاصرت الفريق بعد خسارته في الجولة الماضية أمام غريمه العنيد فريق الهلال ومن المتوقع أن تحضر جماهير فريق النصر المباراة بكثافة للوقوف لمساندة فريقها والعودة به من جديد للمنافسة على قائمة الترتيب والتخلص من آثار الخسارة الماضية والأولى التي تعرض لها الفريق في الدوري وكانت أمام الهلال ..
    يدخل فريق النصر المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 11 نقطة جمعها من ست مباريات فاز في ثلاث منها وتعادل في اثنتين وخسر مباراة واحدة وفوزه بنتيجة المباراة سوف يمنحه لاحتلال مركز أفضل من مركزه الحالي ( الثالث ) إذا خدمته نتائج المباريات الأخرى وفي المقابل يقبع فريق النادي الوطني في المركز الثاني عشر والأخير في اللائحة برصيد نقطة واحدة تحصل عليها من تعادل واحد فيما خسر أربع مباريات ليصبح مجموع المباريات التي لعبها في الدوري خمس مباريات وفوزه اليوم على النصر قد يبعده مؤقتا عن المركز الأخير في اللائحة في حالة خسارة أبها والرائد .
    من الناحية الفنية توجد فوارق بين الفريقين ولكنها ليست شاسعة ويتواجد في فريق النصر مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة ومنهم الخوجلي والبحري والصقور والبرازيلي ايدير والحارثي والواكد والزهراني كما يضم الفريق مجموعة جيدة من اللاعبين الصاعدين ويحتاج الفريق أن يحسن مدربه رادان في عملية توظيف قدرات اللاعبين بشكل جيد وخاصة في رسم التشكيل وعملية التغيير وهذا ما يعاني منه فريق النصر . أما فريق الوطني فهو يلعب الموسم الثاني له مع الكبار وما قدمه الفريق في الموسم الماضي لا يوازي ما يقدمه الفريق في الموسم الحالي ويحتاج الفريق لتسجيل نتيجة إيجابية مع فريق كبير في حجم النصر لينطلق في حصد النقاط ويمتلك فريق الوطني تشكيلة ممزوجة بين لاعبي الخبرة والدماء الشابة واللاعبين المنتدبين من الأندية الأخرى واللاعبين الأجانب المؤثرين لذلك قد يصنع فريق الوطني المفاجأة غير السارة للفريق النصراوي وجماهيره .



    تعديلات في القائمة قبل لقاء الوطني
    رادان مستاء من حماد والشهراني.. والحارثي لا يعلم بنود اتفاق (النصر والاتصالات)
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    من استعدادات فريق النصر
    كتب - محمد العمري:
    استدعى الكرواتي رادان مدرب فريق النصر الكروي الأول عواد العتيبي البنيني رزاق اموتويوسي للعب على حساب زميليهما عبدالله حماد ومحمد الشهراني في مواجهة المرحلة السابعة من دوري المحترفين اليوم الأربعاء امام فريق الوطني بعدما اثار اداء حماد والشهراني في مباراة الهلال الدورية الأخيرة استياء رادان الذي أعادهما إلى قائمة البدلاء في الوقت الذي نقل قائد الفريق احمد البحري من الظهير إلى متوسط الدفاع وأعاد إبراهيم شراحيلي إلى القائمة الأساسية حيث سيشارك منذ البداية في مركزه الأصلي في الظهير الأيمن.
    من جهة ثانية، التقى الأمير الوليد بن بدر نائب رئيس نادي النصر بعدد من الجماهير النصراوية في احدى قاعات النادي ودار النقاش حول آخر المستجدات الناجمة بعد توقيع مهاجم الفريق الأول الدولي سعد الحارثي لعقد تسويق مع شركة (موبايلي) اثار العديد من التساؤلات ازاء صحته. والمح الأمير الوليد إلى ان إدارة ناديه تسعى جاهدة لايجاد حل وسط مع (شركة الاتصالات السعودية) الشركة الراعية للنادي خاصة وان المقربين من الحارثي يؤكدون عدم علم المهاجم الدولي بالبند الموقع عليه بين النصر وشركة الاتصالات السعودية والقاضي بحظر ابرام لاعبي فريق النصر عقوداً مع الشركات أو المؤسسات قبل بت الراعي فيها.
    ونالت خسارة الأصفر من جاره الهلال في اللقاء الدوري الماضي جزءاً من الحديث حيث اجمع الحضور على المستوى المتواضع للفريق.
    من جهة ثانية، توقع الكرواتي رادان مدرب الفريق النصراوي ان يكون لقاء النصر بالوطني مساء اليوم قوياً وندياً. وقال: "نحن نطمع بالفوز دون ادنى شك والوطني سيسعى الى تحسين مركزه في ترتيب الدوري". لذلك "لن نستهين بالضيف والمباراة مهمة كسائر المباريات الأخرى".



    الشباب يختتم تحضيراته للرائد بمناورة خفيفة

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    كتب - سلطان الجلمود:
    أنهى الفريق الشبابي البارحة تحضيراته لمواجهة ضيفه الرائد اليوم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض لحساب الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي، بمناورة خفيفة بين الفريقين الأساسي والرديف انتهت بفوز الأخير. ودخل اللاعبون بعدها المعسكر الداخلي بالنادي وشهد المعسكر دخول لاعبين للمرة الأولى في معسكر الفريق هذا الموسم وهم: سند شراحيلي الذي ينتظر أن يلعب أساسياً إلى :جانب المدافع صالح صديق، إضافة إلى سعيد العيسى وسلطان بن بصيص.
    هذا وسيدخل الشباب لقاء الليلة بتشكيل مكون من: وليد عبدالله في حراسة المرمى وصالح صديق وسند شرحيلي وحسن معاذ وعبدالله شهيل رباعي خط الدفاع أمامهم أحمد عطيف وعبده وبشار عبدالله وبدر الحقباني وفي خط المقدمة ناصر الشمراني وكلاوديني.
    من جانب آخر تقرر أن يجري كماتشو عمليته الجراحية يوم الجمعة المقبل تحت إشراف طبيب منتخب البرازيل الأول لكرة القدم.





    الأهلاويون: سنصالح جماهيرنا بنقاط الوحدة

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    جدة - عطية البلادي
    قدم قائد الأهلي صاحب العبدالله اعتذاره الشديد للجماهير الأهلاوية بعد الخسارة التي تلقاه الفريق في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد. وأكد العبدالله: مباراة اليوم أمام الوحدة على الرغم من قوتها إلا أننا عاقدو العزم بقوة على الفوز ومصالحة جماهيرنا الوفية التي آزرتنا بقوة خلال المباريات الماضية، وسنستطيع - بإذن الله - إعادة البسمة إلى هذه الجماهير الوفية التي نتمنى أن نشاهدها بنفس تلك الطريقة التي حضرت بها مباراة الاتحاد الماضية.
    من جانبه طمأن اللاعب معتز الموسى الجماهير الأهلاوية على سلامته من الإصابة التي تعرض لها أمام الاتحاد، وأشار إلى أنه في قمة الجاهزية للمشاركة في لقاء اليوم أمام الوحدة، وأضاف أن مباراة الليلة تعد مهمة له في أشياء كثيرة، أولاً لمصالحة الجماهير إثر الخسارة الأخيرة التي كانت أمام الاتحاد، وثانياً أنه سوف يلعب أمام شقيقيه أحمد وكامل.
    واختتم الموسى حديثه بأن الفريق بصورة عامة جاهز بشكل كبير للمباراة وما ينقصه سوى شيء وحيد وهو دعم الجماهير الأهلاوية التي ستكتب السطور الأولى من تحقيق الفوز وقطف نقاط المباراة الثلاث.



    لاعبو الوحدة قبل مواجهة الأهلي:
    الفوز شعارنا الوحيد

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    مكة المكرمة - مشعل الصاعدي
    أكد قائد فريق الوحدة الكابتن خالد الحازمي أن إصابته زالت تماما وأن مشاركته أمام الأهلي واردة بنسبة كبيرة كونه في أفضل جاهزية وعن اللقاء قال: الفريق الأهلاوي يبحث عن الثلاث نقاط ونحن أيضا نبحث عنها ونأمل أن نغادر للجزائر ونحن فرحون بتحقيق الفوز الذي لن يكون صعبا بإذن الله.
    أما النجم عيسى المحياني فقال: المباراة لن تكون سهلة لأن الكل سيدفع بكل ثقله من أجل حصد نقاطها، فنحن نتطلع للفوز لكي نرفع رصيدنا في الدوري ونطير للجزائر بمعنويات مرتفعة بعد الفوز، والأهلي يرغب في مصالحة جماهيره بعد خسارتهم من الاتحاد وهذا ما يشعل فتيل المواجهة ومع ذلك نحن نحترم خصمنا ونقدر قوته وإذا فاز أو فزنا في نهاية المطاف الكل سيهنئ الآخر.


    الاتحاديون قبل مواجهة أبها:
    سنبتعد عن منافسينا.. ولا ينقصنا سوى (النكهة) الخاصة !!

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    جدة - علاء سعيد
    أكد رئيس نادي الاتحاد المهندس جمال أبو عمارة بأن الأوضاع داخل نادي الاتحاد مستقرة للغاية حيث أشار إلى أنه يستغرب للأحاديث التي تشير بأن هناك مشاكل داخلية في النادي سواء من خلال التجديد لبعض اللاعبين وخلافه من الأمور الأخرى وأضاف أن مباراة اليوم التي سوف يواجه فيها الفريق أبها ستكون هي خير دليل على أن الفريق يعيش خلال الفترة الحالية أجواء رائعة للغاية ستمثل بإذن الله في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة التي ستجعلنا نبتعد قليلا بصدارة.
    واختتم أبو عمارة حديثه بأنه يثق تماما بأن جماهير الاتحاد في مدينة أبها البهية سوف يحضرون بنفس كثافتهم التي شاهدناه منهم خلال مجريات بطولة النخبة الدولية الأخيرة التي أقيمت هناك في أبها.
    من جانبه كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الإرجنتيني كالديرون بأن فريقه بات وضعية كاملة لمباراة اليوم أمام أبها حيث أشار إلى أن الغياب الذي يشهده الفريق في مباراة اليوم لن يؤثر بأي شكل من الأشكال على الفريق خاصة وأنني في كل مباراة أخوضها في الدوري لم أكن أعتمد على لاعب واحد فقط بل كل مباراة يكون هناك أكثر من لاعب ولهذا السبب أطمئن جماهير الاتحاد الرائعة بأن الفريق في وضعية جاهزة لمباراة اليوم التي لا ينقصها سوى نكهتكم الخاصة في الحضور والتشجيع بتلك الطريقة الرائعة التي كنتم عليها في مباراة الأهلي الأخيرة.
    إلى ذلك امتدح المهاجم المصري عماد متعب الأجواء الصحية الرائعة التي يعيشها الفريق في الوقت الحالي وأشار إلى أن هذه الأجواء ستقودنا بإذن الله في تحقيق الفوز أمام أبها وأضاف أنه يعرف باختلاف الأجواء المناخية في أبها عن غيرها من مناطق المملكة المختلفة لكنه أشار رغم برودة الطقس ونقص الأكسجين بسبب الارتفاع الجوي إلا أننا عازمون العزم على تحقيق الفوز والرجوع إلى جدة ونحن نحمل النقاط الثلاثة التي ستكون كفيلة بالنسبة لنا للاستمرار في صدارة أقوى الدوريات العربية.


    برايم سبورت تنقل لقاء الشباب والرائد
    قناة art الزعيم وسبورت 2 تنقل حصرياً مواجهة الحزم والهلال

    تنقل قناتا art الزعيم وسبورت 2 حصريا مساء اليوم الأربعاء اللقاء الذي سيجمع فريقي الحزم والهلال من الرس بصوت المعلق عيسى الحربين وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري المحترفين السعودي وعبر قناة art (برايم سبورت) ستنقل مباراة الشباب والرائد بصوت المعلق غازي صدقة كما ستنقل قناة سبورت 9 لقاء فريقي الأهلي والوحدة بصوت المعلق جعفر الصليح وسيتخلل اللقاء استديو تحليلي يقدمه رجاء الله السلمي بصحبة خالد الشنيف وحمد الصنيع وسيتواجد في ارض الملعب المراسلان عبدالعزيز الجميعة وبدر رافع وعبر قناة سبورت 7 ستنقل حصريا مواجهة النصر والوطني من إستاد الأمير فيصل بن فهد بصوت المعلق عبدالله الحربي وسيتخلل اللقاء استديو تحليلي يقدمه فهد المساعد بصحبة ماجد عبدالله وحمود السلوة وسيتواجد في ارض الملعب المراسلان عبدالله العضيبي والجغيمان وعبر قناة سبورت 8 ستنقل مباراة أبها والاتحاد بصوت المعلق سعيد الزهراني وسيتخلل اللقاء استديو تحليلي يقدمه عادل الزهراني برفقة د.مدني رحيمي ووجدي الطويل وسيتواجد في ارض الملعب المراسلان عبدالرحمن الدحيم وفيصل الملوقي كما ستبث قناة سبورت 9 تسجيلا لمباراة نجران والاتفاق بصوت المعلق محمد المسرحي بعد نهاية لقاء الاهلي والوحدة. الجدير بالذكر أن المواصفات الفنية لقناة art برايم سبورت التي ستنقل لقاء الشباب والرائد ستكون عبر القمر الصناعي نايل سات تردد 12302 أفقي ترميز 27500



    Art تكتفي بنقل «ديربيات» الأولى

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سلطان الحربي – المدينة المنورة

    علم الميدان الرياضي ان قنوات أي ارتي الرياضية تعتزم هذا الموسم ضمن خطتها في نقل مباريات دوري الدرجة الاولى الاكتفاء بنقل مباريات الديربي في بعض المناطق والقليل منها ونقل المباريات المهمة فقط التي لها تأثير في نهاية الدوري, وذلك بسبب ضغط مباريات دوري المحترفين وباعتبار انها مكلفة ماديا لما يتخللها مشقة في نقل معدات النقل وهو الامر الذي يختلف عن الموسم الماضي بعد ان نقلت لنا عبر قنواتها معظم مباريات دوري الدرجة الاولى منذ بدايته.



    فيما تأجلت مباراتا المجموعة الثالثة إلى يوم الجمعة القادم..
    اليوم يتحدد الطرف الرابع المتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد السعودي للشباب

    كتب - طارق العبودي
    تختتم هذا اليوم (الأربعاء) منافسات المرحلة الأولى للمجموعتين الأولى والثانية في مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب بإقامة 4 مباريات تمثل الجولة السادسة والأخيرة من الدور التمهيدي وهي المباريات التي لا تحمل من الأهمية سوى أنها ستعلن هوية بطل المجموعة الثانية الذي سيتأهل إلى الدور نصف النهائي بعد أن طار النصر بأولى البطاقات ممثلاً المجموعة الأولى وحطين والاتفاق أحدهما بطل المجموعة الثالثة والآخر كأفضل فريق حاصل على المركز الثاني مهما انتهت عليه مباريات الجولة الأخيرة.
    فيما تقرر تأجيل مباراتي المجموعة الثالثة إلى بعد غد الجمعة نظراً لأن فريقي نجران والاتفاق لعبا أمس الأول الاثنين مباراتهما المؤجلة من الجولة الرابعة والتي كسبها الفريق الاتفاقي ب4 أهداف مقابل هدف واحد. وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:
    الشباب * الهلال:
    يلتقيان في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب الساعة 3:20 ضمن المجموعة الأولى في مباراة لا تعدو كونها تحصيل حاصل وتأدية واجب بعد أن طار النصر مبكراً ببطاقة التأهل.. للشباب 7 نقاط وضعته ثانياً وحتى لو فاز فلن يستفيد شيئاً لان مجموع نقاطه اقل من نقاط الفريق الذي سيحصل على المركز الثاني في المجموعة الثالثة.. أما الهلال فلا يمتلك سوى 4 نقاط وضعته في المركز الثالث.
    الباطن * النصر:
    يلتقيان في ملاعب الباطن بحفر الباطن الساعة 3:20 في مباراة من طرف واحد لن يجد فيها النصر المتصدر (15 نقطة) أدنى صعوبة وهو يواجه متذيل القائمة الذي لا يملك سوى (نقطتين فقط) ومن المنتظر أن يستغل مدرب النصر هذه المباراة ويعمد إلى إشراك طاقم البدلاء.
    الاتحاد * الأهلي
    مواجهة الصدارة والقوة والإثارة والتنافس التقليدي والبحث عن حسم صدارة المجموعة الثانية.. تجمع الفريقين في ملعب نادي الاتحاد بجدة الساعة 3:50 عصراً ويدخلها أصحاب الأرض وهم في المركز الثالث بـ 6 نقاط ويبحثون عن الفوز فقط والذي قد يمنحهم بطاقة التأهل فيما لو تعثر الطائي، في حين يدخلها الأهلي وهو في الصدارة بـ 8 نقاط وفوزه يعني تأهله مباشرة دون الدخول في أية حسابات.
    الوحدة * الطائي
    يلتقيان في ملاعب الوحدة بمكة المكرمة الساعة 3:50 في مواجهة ستكون مثيرة وملتهبة نظراً لأن الفريقين معاً يمتلكان آمالاً عريضة نحو التأهل.
    الوحدة في المركز الرابع بـ 6 نقاط وفوزه فقط مع تعثر الأهلي والاتحاد بالتعادل يعني تأهله، في حين للطائي 7 نقاط وضعته ثانياً ويسعى للفوز فقط ليحسم أمر تأهله في حال خسارة الأهلي أو تعادله.
    - هذا وسيسدل الستار نهائياً على منافسات درجة الشباب بعد غد الجمعة بإقامة المباراتين المؤجلتين في المجموعة الثالثة والتي ستجمع إحداهما نجران وحطين في نجران فيما ستجمع الثانية الفتح والاتفاق في الاحساء.
    - يوم الخميس المقبل بإذن الله سيلتقي بطل المجموعة الأولى مع بطل المجموعة الثالثة في أولى مباراتي نصف النهائي في الوقت الذي يلتقي بطل المجموعة الثانية مع أفضل مركز ثان في المباراة الثانية لتحديد طرفي النهائي الذي سيقام يوم الخميس 8 من ذي القعدة المقبل.

  2. #2
    تحت الرقابة الصورة الرمزية سعودي اصل
    تاريخ التسجيل
    1 - 2 - 2008
    الدولة
    بالمملكه الهلاليه
    العمر
    38
    المشاركات
    2,788
    معدل تقييم المستوى
    600

    افتراضي رد: من الصحافة الرياضية ليوم الأربعاء 23/10/1429هـ ) 22/ أكتوبر/2008

    يعطيك العافيه اخوي ماجد

  3. #3
    عضو جديد الصورة الرمزية احمد العايد
    تاريخ التسجيل
    29 - 6 - 2008
    المشاركات
    664
    معدل تقييم المستوى
    583

    افتراضي رد: من الصحافة الرياضية ليوم الأربعاء 23/10/1429هـ ) 22/ أكتوبر/2008

    شكرا لك اخوي ماجد

  4. #4
    (أمير الذوق) الصورة الرمزية نايف الحمري
    تاريخ التسجيل
    25 - 11 - 2007
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    4,957
    مقالات المدونة
    27
    معدل تقييم المستوى
    611

    افتراضي رد: من الصحافة الرياضية ليوم الأربعاء 23/10/1429هـ ) 22/ أكتوبر/2008

    استاذ ماجد اشكرك

    مجهود رائع
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    مجموعة دعاة على ابواب الجنة انتظروها قريباً ان شاء الله

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
هذا الموقع برعاية
شبكة الوتين
تابعونا