أخي الحبيب الخزامى

أولا اشكرك جدا لمداختك القيمه وانا والله ما اجيب شي الا كلام العلماء السابقين والمعاصرين
ويمكن لو قراة ردودي السابقه بينت اني مشرف في احد الغرف الاسلاميه وحاورت الشيعه اكثر من خمس سنوات ولا ادعي العلم ولكن على حسب خبرتي مع محاورات الشيعه واطلاعي على بعض كتبهم ورواياتهم تبين لي ان عندهم من الشركيات والكفريات ما الله به عليم
****
ونحن عندما نتكلم عن الشيعه نتكلم عن عقيده وليس عن افراد لان الافراد ممكن يكونو مضللين
***

وعند قولك انني اسرد تاريخهم من روايه واحده انا اسرد تاريخهم من بطون امهات كتبهم وليس من كتب السنه وايضآ عندي تسجيلات بأصوات علمائهم وهم يكفرون الصحابه ويطعنون في ام المؤمنين عائشه وحفصه
ويقرون بتحريف القران اليس هذا كافي في تكفير علمائهم ؟؟؟
***
أنت تقول منتصرون يكتبون الكتب
اي متنصرون هل كتاب تحرير الوسيله الي الفه الخميني الهالك نصراني ؟
هل كتاب الكافي الي الفه الكليني نصراني ؟
هل كتاب فصل الخطاب في اثبات تحريف كتاب رب الارباب للطوسي نصراني ؟؟؟
هل كتاب نهج البلاغه المنسوب الى علي ابن ابي طالب وهو منه برااااء كتاب نصراني ؟
هل تفسير القمي نصراني ؟

أقراء ماذا يقولو في كتبهم عن عائشه

وأما عائشة فقد قال ابن رجب البرسي: (إن عائشة جمعت أربعين ديناراً من خيانة (مشارف أنوار اليقين 86)

هل هذا الكتاب مشارف اليقين نصراني ؟

أخي الكريم لماذا عندما نتكلم عن العقيده الشيعيه نقحم المستشرقين والغربيين وليس هذا تبرير لهم ولكن عداوتنا له واضحه
اما الشيعه فهم يستخدمون معنا التقيه وينسبون أنفسهم للاسلام وهم اخطر من اليهود والنصارى
***
أما بخصوص الفلسطينيين لا تنسى انه يوجد فيهم البهائيه وانت تعرف من هم البهائيه وان كنت لا تعلم اتمنى ان تقراء عنهم

أخي الغالي انا سوف اضع لك بعض الرويات عن الشيعه الاثنى عشريه وانت احكم بنفسك


محمد الباقر المجلسي في حق اليقين ص519 وعقيدتنا (الشيعة)في التبرؤ:أننا نتبرأ من الأصنام الأربعة:أبي بكر وعمر وعثمان ومعاوية، والنساء الأربع:عائشة وحفصة وهند وأم الحكم، ومن جميع أتباعهم وأشياعهم، وأنهم شر خلق الله على وجه الأرض، وأنه لا يتم الإيمان بالله ورسوله والأئمة إلا بعد التبرؤ من أعدائهم
***************
القمي في تفسيره2/377 والبرهان للبحراني4/358وتفسير عبدالله شبر338"ان قوله تعالى(فخانتاهما) قال القمي: والله ما عنى إلا الفاحشة، وليقيمن الحد على عائشة فيما أتت في طريق البصرة، وكان طلحها يحبها، فزوجت نفسها منه" .

***********
شيخ الشيعة المفيد ينقل إتفاق الشيعة في تكفير أمة الإسلام في المسائل وقد نقل ذلك عنه المجلسي في البحار الجزء8صفحة366فيقول:اتّفقت الإماميّة على أنّ من أنكر إمامة أحد من الأئمّة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فرض الطّاعة فهو كافر ضالّ مُستحقّ للخلود في النّار

********
عن علي بن أبي طالب قال : (أنا عين الله، وأنا يد الله، وأن جنب الله، وأنا وعين الله الناظرة وأنا باب الله وأنا علم الله ، وأنا قلب الله الواعي، ولسان الله الناطق ، ، وأنا جنب الله) [ابن بابويه / التوحيد ص 164، (اصول الكافي 1/145-24/198- 24/194( بحار الأنوار
***********
قول نعمة الله الجزائري في كتابه الأنوار النعمانيه 2/278 إننا لا نجتمع معهم اي (السنة) - على إله ، ولا على نبي ولا على إمام وذلك أنهم يقولون أن ربهم هو الذي كان محمدا نبيه وخليفته من بعده أبو بكر ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي بل نقول :إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس بربنا ولا ذلك النبي نبينا

لاحظ اني لم اتكلم عن الاستغاثه بغير الله عند الشيعه وصلاة فاطمه الزهراء والاستغاثه بها وهذي ايضآ من الشركيات

أكتفي بهذي الرويات وعندي المزيد ولكن اظهرها عندما احاور شيعي اما انت اخي في الاسلام وبناخي

واسف عى الاطاله ولك مني كل تقدير