لا فض فوك ابو اسامه
أشكرك على الرد المقنع
لا حول ولا قوة الا بالله
إذا راعي النويقات صار علماني أجل من بقي ؟؟؟
عبارتك هذه هي الاستفهام الذي يدور بخاطري
ونعته براعي الابل ليس على محمل الذم
ولكن هي كناية عن شبه الاستحاله لكن للأسف الأمر
ما قرأت
أشكرك أشكرك
أبو اسامه
ولعل ما ذكرت من ادله يعتبر تذكير للحجه المقامه على ذلك الرويعي
طابت اوقاتك
******
ربعي بلي ذباحة الحيل ياسعود = أهل الكرم والجود واهل الزعامه
تاريخهم ماضي وحاضر وموجود = حطوا لهم بين القبايل.... علامه
******
ربعي بلي ذباحة الحيل ياسعود = أهل الكرم والجود واهل الزعامه
تاريخهم ماضي وحاضر وموجود = حطوا لهم بين القبايل.... علامه
أجد في طرحك إستغراب أن ينقلب ذلك الراعي (( و هي صفة مدح و ليست ذم ))
الذي نشاء في بيئه كلها عادات و تقاليد تنافي الفكر العلماني بكل صوره
و لكن عندما نتمعن في هذا الحديث
كان النبي- عليه أفضل الصلاة و التسليم - يكثر أن يقول: يا مُقَلِّب القلوب ثبِّتْ قلبي على دينك.
فتقول له عائشة- رضي الله عنها -: يا رسول الله، تُكثِر أن تدعو بهذا، فهل تخاف؟
قال: وما يؤمنني يا عائشة، وقلوب العباد بين أصبعين من أصابع الرحمن يقلبها كيف يشاء، إذا أراد أن يقلب قلب عبد قلبه؟
هذا هو سيد الخلق -عليه الصلاة والسلام- المعصوم -عليه الصلاة والسلام
لن نستغرب من أن يتغير الإنسان من فكر إلى فكر و من حال إلى حال
[ نسأل الله الهدايه و الثبات للجميع ]
(( يقول دين ظهر قبل الف واربعمائة سنه تطبقونه علينا الان ))
أما هذه العباره فـ هي ليست فكر بقدر ما هي خروج من الإسلام و انكاره
و عدم الرضى به و بما جاء به القرآن الكريم و بما جاء به نبينا - عليه أفضل الصلاة و التسليم -
[ نسأل الله له الهدايه و أن يرزقه التوبه ]
(( يقول دين ظهر قبل الف واربعمائة سنه تطبقونه علينا الان ))
أما هذه العباره فـ هي ليست فكر بقدر ما هي خروج من الإسلام و انكاره
و عدم الرضى به و بما جاء به القرآن الكريم و بما جاء به نبينا - عليه أفضل الصلاة و التسليم -
[ نسأل الله له الهدايه و أن يرزقه التوبه ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أوافق الأخ يوسف
هي ليست علمانيه كما هي خروووج عن ما جاء به محمد صلى الله عليه وسلم
والواجب عليك أبو حمد مثل هذا
يناصح ويناصح ويناصح
وإن لم يستنصح فهناك طرق أخرى لا يجهلها الجميع
تقبل مروري المتواضع
شكرا للأستاذ / علي عايش الرقيقيص ... على التوقيع
******
ربعي بلي ذباحة الحيل ياسعود = أهل الكرم والجود واهل الزعامه
تاريخهم ماضي وحاضر وموجود = حطوا لهم بين القبايل.... علامه
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)
المفضلات