اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنجور مشاهدة المشاركة
اخي : عبد الله السرحاني 0

اولا : العبيكان ماهو قدوة 0خليه جالس امام لمسجده المعروف ويفتي على كيفه وكيف معزبته وكفيلته
ان لم طلب منك ان تتبع للعبيكان او غيره ولااعرف ان لعبيكان له معزبة او كيله لكن اقول هذا واقع وراجع مواقع سفارات المملكه الاردنية وسويا ومصر والهند ومليزيا

ثانيا : معظم خوال شباب بلي وبني عطية والحويطات وعنزة من خارج المملكة والحمد
لله من افضل الشباب وامهاتهم من ارقى النساء
واقول ونعم وانا لم تتطرق الي الذين عاشوا بين ام واب انا اقصد الناس الذين لم يعيشوا مع والديهم طال عمرك وانا اعرف القبائل الذي في السعودية ومصر والاردن وسوريا ولا تطرق الي الابناء الذين اخوالهم من الدوال (وخشمك منك لو اعفنك)


ثالثا : الزواج حلال اساسا ومطلوب 0 فمن حرم حلال كيف يواجه الرسول 0 صلى الله عليه وسلم ْ
انا لم اتكلم عن الزواج الشرعي هداك الله الا اذا كان بتحلل زواج المسفار واشباه
رابعا : المقصود بالحديث لاتخرج على الامير بالسلاح اذا صح الحديث
انا لااعترض علي ذلك ولكن حسب عرفي المتوضع من عصا الامير فقد خرج عن طوعه سوي كان بسلاح اورفض اومر

والحمد لله ان العبيكان مانسي واضاف ( سمو الامير )


ماكل من يقوله هؤلا النفعيون نصدق ارجعو بانفسكم لكتاب الله والاحاديث الصحيحة

والمناسبة لكل حديث 0 وسبب نزول الاّية يوضح المعنى
يمكن انه نسي وان ذكر سمو الامير فهم حكام هذا البلد ويحكمون بشرع الله وشعب هذ البلد معهم بالسري و الضري ولاي مواعجب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اعرف الناسخ من المنسوخ 0 والمطلق والمقيد
اعتقد اني اعرف المنسوخ والناسخ والمقيد والمطلق و العبد و الحر

الزواج من الخارج جايز وحلال مادام انها مسلمة او كتابيه واسلمت ولكن الاجراءات الادارية مطلوب معرفتها حتى لاتقع باشكالات مع الجهات الرسمية وليست شرعية
ان لم ولن اقول انه حرام ولكن الحرام هو لما تخلف لك مجموعة اطفال ابرياء وترميمه بحد حواري البلدان المذكورة تاتي للملكه وهم ضايعون هناك ولايجدون مايكلونه.
والحرام لم تتزوج لك من امراءه صغيرة السن وعندك (25) طفل من حريم اخريات وتترك كل وحدة في حاره من حواري بلدك وتلبد لك بحاره عند الصغيرة ولاتدري ماذا اصاب بقيت الابناء من درس ومن لم يدرس .
وقل للعبيكان يعتكف بمسجده ولايحرف بالشرع الدين ليس بالمزاج
ماحصل ليه الشرف بمعرفته ومدام انك تعرفه بلغه نيابتن عني وجزاك الله خير

عزيز امل ان تعود الي قرات الموضع وتاكد انني لاتتطرق لاامور بدون حقائق وابناء بلي والحويطات والعطوات وعنزة والشرارات والروله وجميع ابناء المملكه الي اخوالهم من خارج اللمملكة علي راسي ولم تتطرق لهم (واصابع ماهي سوي يابن الاجواد)
مرورك شرفني وملاحظاتك علي العين والراس وشكرا