صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 13 إلى 17 من 17

الموضوع: حقيقة مؤلمه

  1. #13
    عضو جديد الصورة الرمزية بدر ابن صقير
    تاريخ التسجيل
    10 - 8 - 2010
    المشاركات
    141
    معدل تقييم المستوى
    539

    افتراضي رد: حقيقة مؤلمه

    الله يوفقك مشكور
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #14
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    12 - 6 - 2005
    الدولة
    المملكه العربية السعودية
    المشاركات
    523
    معدل تقييم المستوى
    727

    افتراضي رد: حقيقة مؤلمه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري البدر مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    لقد كتبت فابدعت حقائق مؤلمه
    والعلاج لا يستطيع السيطره علي البكتيريا المنتشره بكل زاويه نظرت بها
    لك فائق تحيااتي
    الاخ مشاري البدر شاكر ومقدر مرورك الكريم وقرائتك لمتصفحي

  3. #15
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    12 - 6 - 2005
    الدولة
    المملكه العربية السعودية
    المشاركات
    523
    معدل تقييم المستوى
    727

    افتراضي رد: حقيقة مؤلمه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر ابن صقير مشاهدة المشاركة
    الله يوفقك مشكور
    الاخ بدر ابن صقير الله يوفق الجميع انشالله

  4. #16
    متوفي رحمه الله الصورة الرمزية ابوبدر عبدالله السرحاني
    تاريخ التسجيل
    18 - 5 - 2010
    الدولة
    المملكة العربيه السعودبه
    المشاركات
    4,692
    مقالات المدونة
    64
    معدل تقييم المستوى
    555

    افتراضي رد: حقيقة مؤلمه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر الضوان مشاهدة المشاركة
    الاخ بندرالضوان
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    عندما كنت اجوب في عالمي الخاص وجدت هنالك عجائب لا تنتهي ووجدت هنالك امورا تقودني الى الوقوف والتمعن بصمت
    عندما كنت تجوب في عالمك الخاص ....كنت آتعجب بمن يجبرني علي البوح لكي آحذر نفسي من آناس يصفقوا لي مع علمي بتعصرهم
    التفت يمنة ويسرة واذا بي في عالم اخر لم استطع ان اميزه ولم استطع ان اعمل شيئا سوا النظر فقط لانني اتحاشى ان اتدخل فيما لا يخصني
    ولكنهم لايملكون النظرات الثاقبة التي يملكها ابوقايش رحمة الله ولا يملكون الجراءه التي يملكها رحمة الله ويعيبهم انهم يلعبون بلعبة قذرة مفادها ((معاهم معاهم وعليهم عليهم )) وهي لعبه تفتح الباب لشيطان وتلاعبته بالنفس الامارة بالسوء
    وذلك لعدم وجود ثقافة او بمعنى اصح عدم وجود تثقيف للمتلقي
    الثقافة هي معادلة صعبه جدا لقلوب اعماها حب الظهور علي كتوف الغير وهيام بتهميش اصحاب التميز لا لي شئ ماعدي وجود مرض اسم اقراء العنون و سجل بالقضاء وآحكم عليهم بالاعدام.

    اخواني عندما تضيع الحقائق وذلك بالاخذ والرد والنقاش الطويل لا نستفيد مما كتبناه ولا نستفيد مما كتبه غيرنا وذلك لوجود مدخل لتشعب الامور
    ياصحبي يابوقايش فل يرحمك الله حتي الموت وضعوه علي طاولة النقاش ليخرجو لن بالمعادله القديمه (فسر الماء بعد الجهد بالماء CO2) كيف تستفيد من نقاش عقيم ردوده بدون تفسير
    فل يرحمك الله والله لان الومك ابدا.للجنة آن شاء الله.

    عالمنا مليئا بالعجائب ولكن هل نظرتنا توحي بذلك ام لا

    عندما ترى شخصا اسمه ( صالح ) فما نظرتك عندما تكون اعماله لا توحي ولا تمت للصلاح بشئ .
    وجهة نظري تتوافق مع صديقي رحمة الله لقد آكتسبها كعادة وليس عبادة
    وعندما ترى فتاة خلقت من ظلع اعوج ونسب اليها بانها ضعيفة عقل ودين ( وذلك حسب مفهومنا العام لا المفهوم العقدي والديني ) فما نظرتك عندما نراها محافظة ومواظبة لامور دينها
    آقول آن والديه ليجزيهم ربي خير جزي ربواه تربية اسلامية غير ملتفتين للمفهوم العام ولكن ماخذين الجانب العقايدي فلله درهم.
    وعندما نعرف بأن الفتاة تحكمها العاطفة فما نظرتنا ان لم نجدها للانظار خاطفة بل محتشمة وليست جارفه
    آقول حسبي الله علي العلمانيون الذي يطالبون بحرية المرآة
    وعندما ننظر لشبابنا وننعتهم بالطيش والاستهتار فما نظرتك عندما يكون ذلك الشاب بار
    تحولنا من التعميم للتخصيص فانظر الموضوع آعلاه.
    وعندما عني الشيب بالوقار فما نظرتك عندما يشوبه السيجار
    آكون معك صريح بدون تعليق لن هذا هو حالى فالاعتراف بالحق فضيلة.
    وعندما يكون مسمى امين البلدية امينا فما نظرتك عندما يكون خائنا لوطنه وعمله
    ذكرتني بقصيدة الامير عبدالرحمن بن مساعد( عجبي من الحرامي جالسا بالصف الامامي)
    وعندما يغيب العقل وتبقى العاطفة فما نظرتك لمجتمع بدون قلب
    آقول يعوض الله علي سيارات الامن لانه سوف يحطمها
    وعندما ....
    والله يستر من غياب العقل ووجود القلب
    وعندما ....
    وعندما ....

    يقال بأن قيمة المرء بما يعرفه فصعب علينا ان نعرف انفسنا ولكن من السهل ان ننصح غيرنا
    One said that the value of what he knew Vassab we have to know ourselves, but it is easy to advise others
    وقفت بجانب ذلك الشاب المستهتر الذي لا يعي ما يقول فشكيت له مأساتي فجابني ارجع الى الله الا بذكر الله تتطمئن القلوب . وقفت بيني وبين نفسي لماذا لا ينصح نفسه اولا او انها جرت العادة وتعود مجتمعنا على تلك الحلول الثابته التي يعلمها الجميع دون النظر الى حالة الموقف ..........
    I stood beside the young man's playboy, who is not aware of what he says Vcchett his tragedies Fjabni ascribed to God, but the remembrance of Allah Taattmin hearts and stood between me and myself, why not recommend the same first, or it has been the practice and return our society to those proven solutions that are known to all without regard to the case of position
    الطبع غلب التطبع يقوله رحمه الله
    اخواني يطول الكلام وتتشعب الامور فالسفن تعبر والموانئ تبقى .
    وتجبر السفن لرسو خارج المؤاني لاسباب اداريةوآمنية

    تشكراتي ( ابو قايش )
    تشكراتي للاخ ابوقايش رحمة الله وختلاف الري لايفسد للود قضية
    سامحني كتبت بعض الاجابات باللغ الانجليزية لمعرفتي ببعض قرائك يملكون ثقافة عالية فالعربية لاتملكها.
    My thanks to the Aboukaic through God's mercy and Chtlav irrigation Aevsd intimacy
    Forgive me for I wrote some answers Ballg English to my knowledge some of your readers have a high culture. Not found in Arabic.
    من أكرمك .. فأكرمه
    ومن استخفّ بك .. فأكرم نفسك عنه





    كل يوم اصحى واشوف الدمّ سايل
    و ”الشوارع “ تجمع الدم وتحنّى !

    جدة امس مولعة .. و اليوم حايل
    ( من عليه الدور بكرة / ياوطنا ) !

    ابنتي شموخ انثي شكرا من القلب

  5. #17
    عضو مجلس الإدارة الصورة الرمزية حامد بن راشد الوابصي
    تاريخ التسجيل
    17 - 4 - 2006
    الدولة
    * مملكة الأنسانيه *
    المشاركات
    13,616
    معدل تقييم المستوى
    718

    افتراضي رد: حقيقة مؤلمه

    لقد ذكرت بردي السابق
    أنني تذكرت متناقضات ابو قايش رحمهـ الله

    وهي هنا لمن يرغب بالاطلاع
    26/ 5/ 2010
    http://www.bluwe.com/bluwe/showthread.php?t=84522

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ******
    ربعي بلي ذباحة الحيل ياسعود = أهل الكرم والجود واهل الزعامه
    تاريخهم ماضي وحاضر وموجود = حطوا لهم بين القبايل.... علامه




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
هذا الموقع برعاية
شبكة الوتين
تابعونا