ابو ربما حياك ربي وياهلا وغلا بالشاعر المميز
اخي الفاضل انا ضد جميع من قال ان المفطح دخيل علي قبائلنا فهو عادته متوارثه اب عن جد
واتحدي الاخوان الذين عارضوا هذه العاده ان ياتيهم ظيف ويقلطون له غير المفطح
وانت اول عندما زرناك في جده وكانت مفطحات وليس مفطح وكان عذرك كل من كانومعنا سمعوهـ
فهذا الواجب ليس دخيل
ثانيا بخصوص المفطحات زمان كان اول متؤكل الذنبه التي الان تقطع وترمي بعذر الكرستول
ابام زمان مكان هناك مكيف وسيارة كان هناك فركة كعب تجعلك تحرق جميع انواع الكرستول
فان كنا نتكلم عن وقتنا هذا او السابق اتحد اي من الذين رفضوا الاعتراف بالمفطح ان يتاتيهم ظيف
ويقلطونه علي مقطع الا اذا كانوا من الاصحاب والاصدقاء فهذا لها وضع اخر احبتي
خيالة بلي
توقعت بأن المفطح يقصد به الرجل الذي يقع تحت سياط السنة الغير
ولكن أخطأت هذه المره
ولكن بالنسبة للهيااااااااااط ,, ليس فقط في المفطح بل بكل تصرف يكون أمام الغير
هو إحساس بالنقص لا أكثر
شكراً لك
غريبه منكي يابنت الكرام ماتعرفين المفطح
ابحرنا في البحر الذي انت اول من رفضة
التعديل الأخير تم بواسطة ابوبدر عبدالله السرحاني ; 09-13-2011 الساعة 11:26 PM
من أكرمك .. فأكرمهومن استخفّ بك .. فأكرم نفسك عنه
كل يوم اصحى واشوف الدمّ سايل
و ”الشوارع “ تجمع الدم وتحنّى !
جدة امس مولعة .. و اليوم حايل
( من عليه الدور بكرة / ياوطنا ) !
ابنتي شموخ انثي شكرا من القلب
السلام عليكم و رحمة الله
أبو ريما طابت أوقاتك بالمسرات
الشباب ما قصروا في الطرح و التعليق
و رأيي أن المفطح ليس عادة دخيلة
و تفصيله في التقديم كما ذكر أبو حمد
هذه عادات لا يمكن أن تنفك و الناس تحارب دون وجهها
في ناس تعذر إذا مثلاً رفعت التكلفة و قدمت تقطيع
لكن فيه ناس و الله ما تحرم و يصير اللي ما قدم مفطح علكه على لسانهم و سالفه ما تنتهي
لذا كما قلت كل رجل يقف دون وجهه
،
الشخص اللي أمون عليه و التكلفة مرفوعه بيننا أقدم له تقطيع
،
وفقك الله يا أبا ريما
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات