الشهر: مارس 2014

تعزية ومواساة

انتقال الى رحمه الله اليوم الشيخ عوده بن سليمان النجيدي

انتقال الى رحمه الله اليوم الشيخ عوده بن سليمان النجيدي بمحافظه  الوجه بعد ماعناه مع المرض دامت سنين نسأل  الله…

أكمل القراءة »
الأخبار

سليمان الرموثي يتحتفل في زواجه بقرية السديد

احتفل الشاب / سليمان مسلم الاقرع الرموثي ابن عم عضو مجلس ادارةموقع بلي الرسمي ومسول الدعم الفني في اخبارية بلي…

أكمل القراءة »
تعزية ومواساة

تعزية بوفاة عبدالله بن زيد السرحاني

قال تعالى : { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ…

أكمل القراءة »
الأخبار

إدارة النادي الوطني تعقد جمعيتها العمومية الشهر القادم

قررت اداره النادي الوطني عقد الجمعيه العموميه العادية  في السابع عشر من شهر جمادى الثاني .  وبين الأمين العام للنادي…

أكمل القراءة »
أخبار بلي

سفير خادم الحرمين الشريفين بالأردن يكرم متفوقي القبيلة

في حفل بهيج اقامته الملحقية السعودية بالأردن تحت رعاية سفير خادم الحرمين الشريفين بالأردن الدكتور سامي الصالح .تم تكريم الطلبة…

أكمل القراءة »
تعزية ومواساة

تعزية بوفاة أمجد سعود عطاالله العرادي

انتقل الي رحمة الله أمجد سعود عطاالله العرادي صباح هذا اليوم ابن اخ رجل الاعمال سليمان عطالله بطيحان العرادي إنا…

أكمل القراءة »
محليات

أمر ملكي بتعيين الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً لولي العهد

واس الرياض 26 جمادى الأولى 1435هـ الموافق 27 مارس 2014م واس بسم الله الرحمن الرحيم الرقـــم : أ / 86…

أكمل القراءة »
الرأي

الإخوان والإرهاب والمستقبل

كثيرون هم الذين خدعوا ببريق الجماعة الإسلامية، وبريق الاخوان المسلمين، الناس بطبعها مياله الى التدين، وهي مفطورة عليه، وتتوسم الخير…

أكمل القراءة »
أخبار ديار بلي

بئرٌ مكشوفٌ يشكل خطراً على المواطنين

اكتشف المواطن سلطان فريج الوابصي بئراً ارتوازياً مكشوفاً و غير مؤمن في النجد بين النجيل والسد حيث يقول المواطن أنه…

أكمل القراءة »
تقارير ومتابعات

سوء تصريف الأمطار في أحياء تبوك الجنوبية ،من المسئول عنها؟

تصوير : خالد الجذلي ؛ علي عايش الرقيقيص نسمع دائماً بالمثل الذي يقول : ( يغرق في شبر ماء )…

أكمل القراءة »
إغلاق
إغلاق