كريري: قدمنا مباراة جيدة أمام العراق .. وصدارة المجموعة الآسيوية أسعدت الجماهير السعودية

إخبارية بلي

players_saudi_kariri

كشف سعود كريري قائد المنتخب السعودي لكرة القدم سر انتصار الفريق بهدفين نظيفين على نظيره العراقي في تصفيات كآس آسيا 2015 بأستراليا.

وقال :”ظهرنا بأداء انضباطي وفني عال داخل الملعب طيلة مجريات اللقاء وكنا الأحق بالانتصار خاصة بعدما قدمنا كل احترامنا وتقديرنا لمنافسنا. الروح القتالية التي ظهر بها لاعبو السعودية هي السر وراء هذا الانتصار وجني النقاط الثلاث المهمة التي تمكنا من إضافتها لرصيدنا بالمجموعة الثالثة وعززنا بها صدارتنا”.

وأضاف :”انتصار جميل أسعدنا به أكثر من عشرين مليون سعودي وأضفنا فرحة جديدة تضاف على فرحة عيد الأضحى المبارك الذي نرفع فيه التهاني للأمة الإسلامية بأكملها. لهذا ، اكتمل عيدنا بهذا الانتصار ونتمنى حظا أوفر لشقيقنا العربي في هذه المجموعة منتخب العراق”.

وأكد :”هناك انضباط خططي نفذه جميع لاعبي المنتخب السعودي مع الاهتمام بسرعة إنهاء الهجمة حتى نصل لنقاط اللقاء الثلاث. كانت هناك سيطرة ميدانية عراقية في بداية اللقاء وخاصة في منتصف الملعب ولكن تمكنا من العودة لأجواء اللقاء بعد الربع ساعة الأول. بعد أن قاربنا بين خطوط ومراكز الفريق وأغلقنا بعض مناطق الثغرات التي كان يستفيد منها منافسنا. استطعنا زيارة مرماه مرتين وأسعدنا جمهور السعودية الذي أود أن أشكره على حضوره للعاصمة الأردنية عمان ومساندتنا”

تم وضع علامة عليها:
شارك هذا الموضوع
اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version